مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
نداء للحلم الوردي اختي انا ماقلتلك روحي لاهلك الا بحاله وحده اذا قالك روحي لاهلك وهددك بالطلاق

هاتي البن تبعك لاني مااقدر احط البن تبعي

نفسي اخذ كروانه امليها كولها مووويه واكبها على الجنوبي الغربي وربي نفسي عشاان الكسل يرووح عاادي عندي يعااند يقعد بس اهم شئ افش اغلي فييه
بجدد الشماليه الشرقيه كيف تتحمليين برودو نفسي اخنقووووووو قسما بالله وعادي بعدها اموووت اهم شئ
فريززززززر ويضحك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
بجد اللي شماليه شرقيه ما اعرف كم توصل درجة حراارتها من القطب المتجمد الجنوبي :( بس مااااافي اقعدي على راسو عادي تتحملي بس عنااااااد بس كذا
ماافي الا هوا مو رجاال البيت يمشي استنييه صيري جنوبيه بس هذي الفتره واخر شئ انقزي علييه واخنقييه وربي كنت اسويها انقز علييه اخنقو ويضحك ويمشي
وتعجبو الحركه ما اعرف ايش يحس قال اييه حلووه عصبيتي ولما انقزز علييه يسطح ضحك فااضي والله انا انحرق وهوا ككككككك ماااااااااااااااالت ماااااااااااالت
يالله اشوفكم على خير
الله يعيين كول شوشو على جوجو الفريزر بس الله يخلي المويه اللي في الكرواانه اكب علييه لحد مايذووب > اورييه النذاله على اصولها ههههههههه
اهم شئ يكون ناايم عشان تلحقي تشردي وتقفلي عليك بااب ^_*

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
صبحكم الله بالخير شخباركم اتمنى تكونو بصحة وعافيه وكل سنة وانتم بخير وياارب تكون سنه خير وبركة للجميع

الحلم الرمادي انا حاطه ايميلي في وحده من الصفحات خذي واكتبي بنك في رسايل الايميل

بنات لحقوني قصتي غريبة مع زوجي الجنوبي الغربي وابي رايكم وتحليلاتكم في سالفتي معه هو مصلحجي درجه اولى ويحب اخوانه وبرمي نفسه بالغصب عليهم واخته الكبيرة مصلحتها في المقدمة فوق الكل وحتى على اخوها نفسه اللي هو زوجي وحاليا تغار مني بشكل مقزز واي شيء اسويه تقلدني به اوتنتقده اذا ماقدرت تحصل عليه وهي العقل المدبر لاخوها بعد وفاه امه وابوه اللي قاهرني انها تتدخل بكل صغيرة وكبيرة بحياتي وهو يكب العفش عندها بكل شيء ويقول لها كلشيء نا احب اعيش مستقله بحياتي ومااحب احد يتدخل بخصوصياتي ابدا وهي مو عاجبها الشيء علطول تقول لزوجي زوجتك مو اجتماعيه وماتحب اس وانوانومخليني على راحتي ومن هالكﻻم ودايم تقول له احنا جميع في بيت واحد واكلنا جميع وطلعاتنا وسفراتنا جميع واني اعاملهم برسمية زايده وانها ماتحب الرسمية وزي هالكﻻم مخربة تفكير زوجي علي مدري وش اسوي بها دلوني على طريقه اتعامل بها معها صمت وخجل تكفين شوفي لي حل معها بديت اكره حياتي والامر من هذا كله انو زوجي متغيرة نفسيته للزفتت من يوم تهاوشت مع زوجها وتركته وجت عندنا في البيت وهو مو عارف وش يسوي بعمرة والضحية انا باقي تفاصيل كثيرة ماقلتها بقولها لكن ذي المشكله ابغى لها حل بسرعه واكون شاكرة لكم جميعا

بنات وينكم ابي حل لمششششكلتي ﻻتنطنشوني بليز
صمت وخجل تكفين شوفي لي حل واذا حابه اي استفسار علميني وانا اجاوبك

هلا وغلااااااابصموووووتة

ارسلت لك رساله على الايميل تبعك بنفس النك نيم حقي عسل خالي الدسم ياريت تقرأيه

منتظرك ردك على احر من الجمر روحي اقرأي البريد تبعك بسرررررررررعه ههههه

السلام عليكم
اشكر كل الي بها الملف وخاصه صمت
حبايبي انا وزوجي نفس النمط جنوبي شرقي كانت حياتنا سعاده ولما نقلت للمكان الي فيه اهلي واهله انقلبت حياتي رغم ماحد يتدخل بحياتنا بس صار ت جحيم كل ايامنا مشاكل رحت عند اهلي شهر ما سال ولاسالت لين رد من حاله وزادت المشاكل وماقلت وصار يدخن كنت اقرا واطبق وهدي الوضع شوي بس لي ست اشهر مايسفرني ونادر يطلعني من البيت نتمشى وهو بس طلعات وروحات وسفر وكل خلاف بيننا روحي بيت اهلك ويهدد بالضرب واخر مره ماقدرت اتحمل وانفجرت وقلت انك انت منت بمستواي لانه مو مخليني الامن شان الولد وانه مايبي خلفه مني وكل فتره يهدد بشي مره طلاق مره زوجه ثانيه مره لاخونك بس انا على كلها كان عادي مارد عليه
والحين له ثلاث ايام ينام بالصاله انا تعودت على هالحركه لان كل مخاصمه يروح للصاله انا في البيت عادي العب انا وولدي واكلمه عادي لكن هو مكبرها
قلت بالليل بروح بيت اهلي اعمل لنفسي راحه كم يوم وارجع كيف اتصرف مليت منه دخان ومشاكل
ارجوا افادتي قبل ما اروح وكيف اهدي من المشاكل

Mona20

اهلا يابنات كيف حابكم
مشكورين ع الموضوووع الجميل
استفتدت كثير الله يجعله بميزان حسناتكم
بس حبيت اشاوركم يا زوجات الجوجو
انا مخطووبه من جنوبي بس شرقي غربي ما عرف
اللي اعرفو انو جنوبي لسى ماملكت وخايفه كل ما اسمع عن سوالف البنات اللي اتزوجو افكر انو ما اتزوج ?
وبنفس الوقت اقول لا فينا فينا الزواج سوا اتزوجت اللحين او بعدين
المهم اللي حابه اسالكم عنه هل الجوجو ممكن انه يطنز علي او ممكن يطلع منه كلام يجرح؟؟
لانو انا امي منفصله عن ابوي واتخيلو يابنات اختي الكبيره متزوجه وعندها 3 اولاد يمكن لها 9سنوات متزوجه او اكثر صاير زوجها يتطنز ع ابوي والله قهرررررني يعني ليش يسوي باختي كذا؟؟
وهو عارف من البدايه انه امي وابوي منفصلين
والله يابنات يقولها كلام زي السم

وعشان كذا انا متردده ؟؟
احس كرهت كل الرجال بسبته ؟
وش ذنبنا حنا مافي احد يختار اهله
المهم
يابنات هل الجنوبي ممكن يسوي كذا خايفه يعيرني بعدين؟ :(
وكيف اوضح له النقطه هذي؟؟
ساعدوني تكفون انتم عندكم خبره اكثر مني

حلم رمادي..

صمت وصلتك رسالتي ..

تكفون دعواتكم الدعاء في ظهر العيب مستجاب .. أنا في هممممممم ما يعلم فيه إلا ربي يإرب فرررج همي

حمالة اسية

السلام عليكم طبعا اني اريد بس اعرف شنو جنوبي او شمالي وين صايرين هذوله فهموني

حمالة اسية

الى انفاس الحنين

السلام عليكم اختي انفاس الحنين قرات مشكلتك وتاثرت كثيرا وحبيت اساعدك ببعض الكلام لعله يفيدك عزيزتي الرجال بهذا الزمان تغيروا عن كبل ولي اكتشفته خلال مسيرتي بالحياة انهم كلهم نفس الشي عندهم حب الذات والانانيه والخيانه ويعتبروها حق مشروع لهم والزوجة مامشتريتهم حتى يحسبولها حساب صدكيني اني اتكلم عن تجربة لذلك انصحك وياريت تمشين عليها اولا لاتروحين لبيت اهلك لان هذا يزعجه حتى لو مايكولك بي ثانيا لاتفكرين بيه اصلا فكري بنفسك وبس لان كلتلك كلهم خونه والشاطرة تحافظ على زوجها مو حبا وانما لمصلحتها وحنه مصلحتنا بالابقاء عليهم احسن مايرحون لوحدة غيرنا صدكيني كل المتزوجات يعانون من اهمال وخيانة بس مطنشات ليش لانه خلاص هو خاين واذا هي ماترضى غيرها يرضى لهذا انصحك ان لاتفكرين غير بمصلحتك يعني غيري اسلوبك معا حسسي بحبك وتقربي منه خصوصا بحقة الشرعي عندك لاتبخلي علي حسسي انه اغلى واحد عندك كوليها له مرارا وتكرارا مثلي علي ماتخسري شي لكن ان ركبتي راسك وعاملتي بجفا راح تخسري وصدكيني حتى لو تركتي وتزوجتي غيرة راح يكون مثلة كلهم نفس الشي فيااختي تهدي بالرحمن وغيري معا وداري غيري من مظهرك من لوك شعرك ولبسك من اليوم وابعثيله مسج حب حار ومثلي علي الحب وشوفي اشلون راح يتغير ها بس اصبري شوي وضلي ورا لحين يستسلم بكذا تكوني رجعتي زوجك وحافظتي على بيتك وكله بالحلال ولاتنسي تجي باليل اليوم وتصالحي وتسمعي كلام مثل المسلسلات انت رجالي وابو بيتي وشعندي غيرك كلهم يحبو هذا الكلام ورجعي المياه لمجاريها وانت الكسبانة واسمعيني اخبارك الله يسر امرك يارب

صموته حياتي أعطيني حل لمشكلتي وشوفي من الغلطان فينا..؟؟
زوجي سافر لوحده لعلاج داخل المملكه 4 أيام وكنا قبل يسافر في شقه مفروشه لان قبلها كان عندي اختبار وجالسه عند اهلي وكانت مدتها أسبوعين المهم وسافر في الصباح وقالي خروجنا من الشقه 4 العصر فأول ماتصحون انتي والعيال روحي لأهله اجلسي عندهم يوم وانا ماعندي مكان انام فيه الا المجلس واهله عندهم اختبارات فأضطريت اروح لهم عشان زعله سامج من دون اي نقاش حاد بس ضاغطه على نفسي لايزعجونهم اولادي وبعد ما قعدت معهم يوم رحت لأهلي وكانت جيته على اليوم الساعه 10 ليلا وقلتله انت ريح عشانك مواصل من الصباح وبعدين تعالني على صباح الاحد قالي لا انزلي عند اهلي قبل اجي واستقبلوني وانا مافيني قدره لاني تعبت من كثر التنقال ابن بطوطه على غفله وعيالي مزعجين الله يصلحهم فزعل واتصلت اتحمده بالسلامه لارد **اش الحل لانا بنرجع بيتنا عصر الاحد وماني طايقه زعله طول الطريق او يمقن تكون سحبه علي. ويرجع لبيتنا من دون يكلمني**

هلا اختي (حمالة اسية)
مشكوره اختي على كلامك يا روحي انا من النوع الي اخلي نفسي الاول بس بدون انانيه ولا تقصير بالنسبه للكلام الي قلتيه سويته مانفع وماني مقصره بحقوقه ولابالدلع
والحين عامل لي بلوك باواتس بس ماصرت ارسل له عليه كاني ماني عارفه اذا ابي شي اتصل
وانا رحت عند اهلي مو زعلانه قلت له العلاج متعبني لازم له راحه لان عندي التهابات من الولب وسالني كم احتاج يوم قلت مدري على حسب العلاج
بس هو دايم يقول مالك حق الا كل والشرب ودايم اقوله في بيت اهلي اكل واشرب وادلع احسن
يبيني اطيعه طاعه عمياء بلانقاش ولاشي
وماسك انه مايمشيني ولايسفرني يقول مالك الابيت اهلك تروحيه غير كذامالك شي مليت من هالشي وهو يجمع الشباب ويرتب لهم من شان يطلعوا معه

اما بالنسبه للانماط اكتبي بقوقل البوصله الشخصيه ويطلع لك اختبار اختاري الصفات المنطبقه عليك وتعرفي انت اي نمط

حكمت1

الخت منى 20
اهم شي في علاقت زوجك باهلك انك ما تتكلمين عن امك وابوك باي شي ينتقص منهم في نظره
يعني لا تقولين ابوي هو الغلطان في مسالة الطلاق او امي هي السبب
بل امدحيهم دايم وكل ما جت مناسبه وانهم افضل ام واب في الدنيا لكن التوفيق من رب العالمين والله ما اراد لهم هالشي
الزوج ما يتكلم في اهل زوجته او يحتقرهم الا اذا شعر او سمع الزوجه تتكلم عنهم بانتقاص غير كذا يحترم نفسه ويراعي مشاعرها

Mona20

الخت منى 20
اهم شي في علاقت زوجك باهلك انك ما تتكلمين عن امك وابوك باي شي ينتقص منهم في نظره
يعني لا تقولين ابوي هو الغلطان في مسالة الطلاق او امي هي السبب
بل امدحيهم دايم وكل ما جت مناسبه وانهم افضل ام واب في الدنيا لكن التوفيق من رب العالمين والله ما اراد لهم هالشي
الزوج ما يتكلم في اهل زوجته او يحتقرهم الا اذا شعر او سمع الزوجه تتكلم عنهم بانتقاص غير كذا يحترم نفسه ويراعي مشاعرها
اللله يجزاك خير يارب مشكوره والله ردك ريحني الله يكتب اللي فيه الخير

حمالة اسية

صح لسانك ياصمت وخجل والله هذه القصة كلها عبر بس لمين للي تفهم وتعتبر وتمتنع عن مراقبة زوجها لانه الزوج لو بدو فعل ومايهمو شي خلي راسك بارد ولادوري ورى اريحلك وبكل الاحوال مافيكي تعملي شي خلي بالك من زوجك دلعي اطري علي بالافعال والكلام الحلو ها وماتنسي دلعك وغزلك ترى هذا كل الي بيهمو اذا الزوجة ماتغازل زوجها وتدلع علي ترى يدور وحدة غيرها تسوي كذا والمرة الشاطرة تهتم بشكلها وطول النهار تبعث مسجات حب وغزل لزوجها وماتنطي فرصو لوحدة ثانية تغازل زوجها

بنت القصصيم

Active member
مساء الخيرات كيفكم
انا جنوبيه غربيه وزوجي جنوبي شرقي
بسأل اللي خان واعتذر وحلف انها غلطه وندمان
وهي اللي لاحقته لانها كانت علاقه قديمه وتبيه يتزوجها
ممكن يرجع ثاني ويخون
وقال انها ماتسوى اظافر رجليك

أعلى