مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

وردة القلب

يابناااااااات انا مخطوبه جديد لشاب جنوبى وعايزه اعرف الجزء الاول من ملف الجنوبى والرابط مش بيفتح معايا وربنا يكرم ال ترد ويوفقها

احبةb

كيفك صمووووووووووووتة توي ادري عن المنتدى كنت مشغولة بالمعهد تذكريني ولا نسيتيني خخخخخخخخخخخخخخ
والله يسعدك وويخلي لك والدينك الي ربووك على الطيب
عندي سالووووووووووووفة شوي حازة بخاطري زوجي قبل كم يوم كنت تعبانة معي الدوة وجيت ابغى انام بحضنة وانا على السرير قهرني صدني وقال انا مارتاااح كذاا طنشتة والى الان رسمية معة ولنا 4ايام ووهو يسسولف ولا كانو سار شي وقولتلو ايش الي يمنعك ماتحضني قال قولتلك تعالي انتي نمتي يكذب علي ورفع ضغطي المهم ذحين عادي اسولف بس مو زي اول ادلعة واذا طلب شي اقولة بس طيب مافي كلام حلو بينا الاهو بس يشكرني اذا سويت الاكل لة وبس
الي يقهر له فترة مايقربني وانا اصلا تعودت ماعلي بس يجي عندي واسويله العادة السرية نقريبا كل يوووم وذحين ماااااسويله قولت خلية انا ابغى حضن وما اعطاني

ام زينا

مسا الخير للجميع
صموووووته انقذوني زوجي رجع مد ايدو علي وانا والله ما عليت صوتي ولا شي كنت يتناقش معو عشان الخدامه وبشرح وجهة نظري بهدوء وما بلاقيه الا عصب وقام ضربني على كتفي ضربه قويه أنا عنجد هلكت وانا بحاول ارضيه ما خليت شي وهي جزاتي حامل بالتاسع وعلى أتفه سبب وضربني ع كتفي وانا ما حكيت شي غلط عنجد انو الجنوبي بجيب الجلطه ورحت عغرفتي وضليت ابكي ولا عبرني ولما رجعت قعدت بالمجلس وتسحرت لحالي بس يطل علي بطرف عينو ما فهمت بدو يصالح ولا ندمان ولا خائف وصلى وحط راسو ونام ولا اتسحر ولا شي فهميني هلئ كيف أتصرف ارد عليه احكي معاه ولا لا ومستحيل أصالحو هي مش او مره ولو انها ضربه خفيفه بس أهانه شو أتصرف شو الموقف اللي أخدو وهو بكرا حاجز عالفطور برا اروح ولا لا واعمل حالي زعلانه خبريني مو عارفه أتصرف نفسي ابهدل الدنيا بس خائفه أخسر عطيني التصرف الصحيح ولا تتاخري علي عشان ما أخبص أنا عبالي ما اروح معو عالفطور ولا افطر عشان يحس بتأنيب الضمير شورايييك**

عزتي فيه

الله يعين على عناد وكوارت الجنوبي الغربي عندنا نموذج في البيت ذبحنا الا هوا صح :35:

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
بنات الله يسعدكم تعالو فموضوعي الله يفرجها عليكم

صمت وخجل انتي في عضويتي القديمه قلتي لي ان زوجي - كنت بس متملكه والحين اتزوجت -جنوبي شرقي تعالي شوفي اش عمل فيا
\

http://niswh.com/vb/showthread.php?t=364724

ياماما جنوبي شرقي ويحب الاحضان بس يحب المراه الخجوله اللي تغريه بدون جراءة واعتقد لو كنتي قارئه ملفي راح تفهمي لاني قايله الجنوبي الشرقي يحب اللي تستحي وهو يدورها يعني تهتمي فيه بس ماتتلزقي به وانتي شفتي لما انشغلتي عنه قام يلحقك فخلي لك عالمك الخاص ولاتطلبي منه الجنس ولا اللاحضان بس كوني بقربه وانشغلي بعالمك كقراءه الكتاب والا دردشي مع صاحبتك

عزتي فيه

ياماما جنوبي شرقي ويحب الاحضان بس يحب المراه الخجوله اللي تغريه بدون جراءة واعتقد لو كنتي قارئه ملفي راح تفهمي لاني قايله الجنوبي الشرقي يحب اللي تستحي وهو يدورها يعني تهتمي فيه بس ماتتلزقي به وانتي شفتي لما انشغلتي عنه قام يلحقك فخلي لك عالمك الخاص ولاتطلبي منه الجنس ولا اللاحضان بس كوني بقربه وانشغلي بعالمك كقراءه الكتاب والا دردشي مع صاحبتك

صح صموته فديتك الجنوبي الشرقي والشرقي الجنوبي يحبو الخجووله مررررررررره عشان شرقييتهم

اما الجنوبي الغربي والغربي الجنوبي يحبو الجرئئئئئئيه زي شووجي :)

في فررق بينهم

ترى الغربيه والشرقيه تأثر كثييير في شخصتهم واا فديتنا :5:

حلم وردي.

ياحياتي ياصمووته تسلمممممين الله يسعدك ويحقق لك ماتتمني .

بس انا كنت بعضويه قديمه كنت هنا
وحفظتتتت الملفات حفظ
حتى غيب اقدر اسمعها لك هههههههههه
لكن لما اتزوجت تفاجآت اني مو قادره اضبط الوضع معه .

انتو تقولو يحب الي تغريه بالخجل وما كأنها تبي اوووكي .راح اطبقها .

طيب هو يبغاني جريييئه

معاه بالفراش
كيف عادي اسير جريئه بقوه مايقول شي
؟لاني شماليه جريييييئه .

اش رايكم

صموووتة حبيبتي انا محتاااااااااااااااارة وشوفي طريقة تفكيري اللي افكر فيها صح ولا خطأ في التعامل مع زوجي الغربي الجنوبي

تصدقين اليوم لعب بأعصااااابه لعب كنت اصلي المغرب في غرفتي وهو في الصاله وقعدت في الغرفه الا جاء ويشوفني سرحااااااااااااااانه وانا متعمده اكون كذاااا هههههه وينااااظر فيني وانا مسويه نفسي مااشوفه وسرحاااانه
بعدين صار يناديني وانا سرحااانه بعدين قلت هااااه هااااه قال اللي ماخذ عقلك وراح ناااام وهو يهوجس مع نفسه

شوفي ياصموته انا واجهت زوجي في خيانته كذا مرة وفي كل مره اجيب دليل اقوى من الاول على خيااانته وطبعا هو في كل مره ينكرررررررر وماهو راااضي يعترف ابداااا وكل مره يحاول يخبي ويمسح كل شي وراه ويعصب ويقلب الطاوله علي وانه عمره ماقصر معااااي بشئ وانتي ليش تسوين كذا!!!!!!!
وانتي تحبين تطلعين المشااااكل من ولا شئ!!!!
وتخيلي ياصموته انه حلف بحياته انه مايكلم بنت كنت انا شاكه انه يكلمها مع ان هذي البنت ضايفها عنده في النمبز وممكن يكون صادق مايكلم البنت اللي حلف انه مايكلمها بس هو يكلم غيرها
المهم ياصموته هو يخووووون وانا متأكده مليون في الميه من خياناته زي مو انا شايفه نفسي

فأنا قلت بتبع معاااه سياسه سحب السيفون عليه هههههه تصدقين عاجبتني هالكلمه هههه

انا قلت الوحده من يوم ماتتزوج ليش تدللللللع زوجها وتهتم فيه ومساج وليالي حمره وصفره وبنفسجيه هههه وتبغى تكون كامله مكمله عند زوجها عشااااااااااااااااااااان تملي عيونه وماتخلي عليه قااااصر عشان ما يخون
وانا قلت انا كنت ادلع واهتم واداريه ومو مخليه عليه قاااصر وملكه جمااااااااااااااااااااااااااااااال عنده بس عينه زااااااااااااااااااايغه وقال ابغى كمان وكمان منك ومن غيرك وبلعب على الحبلين من هنا شوي ومن هنا شوي
وطبعا هو عاااارف ودااااارس شخصيتي واني ما اعرف اخذ حقي
لأن انا قرأت ان الرجل لما يخون متأكد في قراره نفسه انه حتى لو انكشف زوجته راح تساااامحه وتغفر له وكأن ماصار ولا شئ

ما ادري ايش فيه حقل الكتابه مو راضي اكتب اكثر من كذا <<<حتى هو طفش من كثره كتاباتي هههه قلت انزله على جزئين خخخ

فأنا قلت ياصموته بعيش معاااه وما بقصر في واااجباااته من اكل ولبس واهتمام بعيااااله وحتى في حقه الشرعي ماراح امنعه بس كلاااااااااااااام الحب والاحضان والقبل والمساااج والليالي الرومنسيه ينسسسسسسسسسسسى
وماراح اتصل عليه ابداااااا ولا ارسله رسااايل ابدااااا
يعني ينسسسسى ايام الدلع والاهتمام وبتكلم معااااه عااااااااااادي وبضحك معاه ولا كأن صاااار شئ بس بقصررررررر معااااه في الدلع والاهتمام<<<لأنه مايستاااهل ولا جاب معاه فايده

ليييييين ما اخليه يحس باللي ناااااااقصه ويقول وين زوجتي اللي كنت اعرفها وين الدلع وكلام الحب والاحضااان بقوله ارررجع انت زي ماكنت اعرفك وحبيتك ارجع زوجي قبل ما تخون عشااااان انا كماااان ارجع زوجتك اللي تعرفهاااا وعشان يعرف انه طالما هو يخووووني ينسى اني احطه في قلبي راح اتعااامل معاااه بس عشان مااخرب بيتي واشمت فيني الناااااس واشتت عيااااااااااالي بس مو عشااااانه ابدا ابدا
ايش راااايك ياصموته في هذي الطريقة عشان اتعامل مع خيااانته لأنه خلااااص هو عاااارف انه خااااين بنظري
لألألألألألألألألألألألأزم اعااااااااااااقبه على الشئ اللي سواه وما اخلي الموضوع يمشي مرور الكراااام لأنه في ذيك الساعه راح يحتقرني ومايشوفني شوفه
وانا متأكدددده من حبه لي ولعياااالي
فأنتي ياصموته شااايفه الخطه هذي نااااااااااااجحه معااااه وبتجيب نتيجة ولا بيحقققققققققققد علي وماببنسااااها لي

كلي شموخ20

هل الزوج الجنوبي تعجبه الزوجة الهادية الناعمة ولا الشقية اللي تلعب معاه وتفرفر في البيت ههههه

بليييييز جاوبوني

صمت وخجل

صموووتة حبيبتي انا محتاااااااااااااااارة وشوفي طريقة تفكيري اللي افكر فيها صح ولا خطأ في التعامل مع زوجي الغربي الجنوبي

تصدقين اليوم لعب بأعصااااابه لعب كنت اصلي المغرب في غرفتي وهو في الصاله وقعدت في الغرفه الا جاء ويشوفني سرحااااااااااااااانه وانا متعمده اكون كذاااا هههههه وينااااظر فيني وانا مسويه نفسي مااشوفه وسرحاااانه
بعدين صار يناديني وانا سرحااانه بعدين قلت هااااه هااااه قال اللي ماخذ عقلك وراح ناااام وهو يهوجس مع نفسه

شوفي ياصموته انا واجهت زوجي في خيانته كذا مرة وفي كل مره اجيب دليل اقوى من الاول على خيااانته وطبعا هو في كل مره ينكرررررررر وماهو راااضي يعترف ابداااا وكل مره يحاول يخبي ويمسح كل شي وراه ويعصب ويقلب الطاوله علي وانه عمره ماقصر معااااي بشئ وانتي ليش تسوين كذا!!!!!!!
وانتي تحبين تطلعين المشااااكل من ولا شئ!!!!
وتخيلي ياصموته انه حلف بحياته انه مايكلم بنت كنت انا شاكه انه يكلمها مع ان هذي البنت ضايفها عنده في النمبز وممكن يكون صادق مايكلم البنت اللي حلف انه مايكلمها بس هو يكلم غيرها
المهم ياصموته هو يخووووون وانا متأكده مليون في الميه من خياناته زي مو انا شايفه نفسي

فأنا قلت بتبع معاااه سياسه سحب السيفون عليه هههههه تصدقين عاجبتني هالكلمه هههه

انا قلت الوحده من يوم ماتتزوج ليش تدللللللع زوجها وتهتم فيه ومساج وليالي حمره وصفره وبنفسجيه هههه وتبغى تكون كامله مكمله عند زوجها عشااااااااااااااااااااان تملي عيونه وماتخلي عليه قااااصر عشان ما يخون
وانا قلت انا كنت ادلع واهتم واداريه ومو مخليه عليه قاااصر وملكه جمااااااااااااااااااااااااااااااال عنده بس عينه زااااااااااااااااااايغه وقال ابغى كمان وكمان منك ومن غيرك وبلعب على الحبلين من هنا شوي ومن هنا شوي
وطبعا هو عاااارف ودااااارس شخصيتي واني ما اعرف اخذ حقي
لأن انا قرأت ان الرجل لما يخون متأكد في قراره نفسه انه حتى لو انكشف زوجته راح تساااامحه وتغفر له وكأن ماصار ولا شئ
ذكرتيني بااخوي يقول الرجال لما يشوف زوجته كامله مكمله تحلى له كل الحريم ويقول ابي المزيد ويوم تجيه عفريت يتوب على يدها ويكره كل الحريم فيجلس معها مهموم طول العمر احتراما لشوشتها >>> اوعي ياعسل تسمعي نصيحه اخو صمت وتتحولي عفريته

بس حبيبتي كل شئ زاد عن حده ينقلب ضده انتي تسمعين نصايحي للبنات بس بصراحه بخبرك عن نفسي اكره الاهتمام المبالغ بالزوج لان اعرف هالئ له سلبيه كبيره وانا من الناس اللي احب اعيش حياتي واللي يكدرني اكرره عشان هيك اهتم بزوجي بس بحدود اهتم فيه عشان يبادلني ولو اهملني اهمله الحياة اخذ وعطا فاانصحك لاتكثري من الاهتمام اصلا الليالي الحمر لو زادت يخر ب طعمها وقت اللي تحتاجي لتغيير روتين ماعاد تلاقي شئ يتجدد لان كل الليالي حمر فخلي الحياة سهله بعيده عن النكد والتعب والليالي الحمر والمساجات والدلع للمكافئه والوناسه ويوم تعملي شئ حلو قولي مكافئه لك لانك اسعدتني لانك قدمت لي الشئ الفلاني وهو يوم يحس انه بحاجه لدلع بايجي ويدلعك عشان تدلعينه يعني مساله تعويد عوديه وهو بيتعود ولاتخلي حياتك منحصره عليه كل تفكيرك فيه خليه اخر القائمة

اعملي جدول يومي عنايتك بنفسك عيالك بيتك والزوج اخر القائمة لان الرجال مايستاهلوا هالاهتمام المبالغ ياناس

من خلال تجاربي مع المشاكل الاسريه اتضح لي الرجل اللي ينعطى اهتمام زائد نهايه الامر يترك الزوجه ويبحث عن غيرها فاايتها الزوجه دعي حياتك لك انتي وخير الامور اوسطها

صمت وخجل

هل الزوج الجنوبي تعجبه الزوجة الهادية الناعمة ولا الشقية اللي تلعب معاه وتفرفر في البيت ههههه

بليييييز جاوبوني
الهاديه الناعمه والشقيه جمعيها سواء وراح تكوني زوجه مثاليه

حلم وردي.

طيب انا مستغربه زوجي دقيق على البيت يبيه دايم نضيف والفالح يعلمني شغلي اكنسي هذا يبي له كنس وهذا امسحيه يقهرني انا يادوب ملحقه عالشغل . وهذي صفه شماليه
بعد انه يتنرفز بسر ر عه خاصه الاحضه مع اصحابه وكذا يملمهم يتنرفز بسرعه ويعصب عليهم .وهذي بعد شماليه .
مايحب الجنس كثير يقول مابي انمل من هذي العلاقه ! وهذا صفه شماليه
ماهو بيتوتي .. وهذا موةطبع جنوبي شرقي .

بسالك بليييز

زوجي طبيعة دوامه ياخذ يووم كامل مداوم
ثم يجلس يوم كامل
طيب في هاليوم الي غايب عني لازم اهتم فيه وارسل له واتصل والا اطنشه ؟ ايش يحب ؟
احس انه مايحب اراسله كثير او اكلمه انشب له !!

ولكم الشكر ر حبيباتي .

حلم وردي.

نسيت اقولك انا نحيفه 45
ومر ر ه معجب بجسمي ويقولي لاتسمنين وانا ابي اسمن وقال اجل بس وصلي 50
يعني كانه صفه غربيه !

والاثاث بليز كيف يحبه طالما انك تقولي زوجي جنوبي شرقي ؟

،ولك دعواإاإتي ربي يسعدك

كلي شموخ20

طيب بالنسبة للجنوبي الغربي هل يفضل الجسم الصغير
يعني يكون نحيف والطول مو مرة ؟؟

مشكورررررررررة ياصموته على نصايحك الرااااااائعه الله يجزااااااااك كل خير
طيب برجع اسألك على الاسئله اللي ماجاوبتيني عليهاان زوجي رغم انه غربـــــــــي بس مايمل بسرررررررررررررررعه زي عاده الغربييبن وما يحب التجديد في الاكل ولا التنويع يحب الاكلات الشعبيه اما اكلات السوريه واللبنانيه مايأكلها ابداااااااااااااااا
ويقول كيف تأكلوها!!!!!!!!
ويلبس الثووووب دايما مايحب يلبس البلايز والبناطيل يقول ماتنفع لي اللحين انا معاي كرش مع انه جسمه متنااااسق
ولو اطبخ كل يوم رز وسمك اكلته المفضله امنيه وحققتيها يعني مايحرص على التجديد والتغيير زي عاده الغربييبن اكييييييييد ان البيئة اللي تربى فيها لها اثر كبيييير عليه لأنه كان عااايش في قـــــــــــــــــــــــــــــــــررريه!!!!!
وايش شعور الرجل الغربي الجنوبي العايش في قريه بسييييطه لما يتزوج ببنت المدينه الغنيه واللي كانت عايشه عند اهلها بكل رفااااااااهيه وتحب الطلعات والزيارات عكس امه واخواته اللي مايعرفون شكل شارعهم بحكم انهم عايشين في قرريه!!!!
هل يشعر بالنقـــــــــــــص في داخله وانه في شئ مفقود في حياته انه يكون الزوج الافضـــــــــــــل من زوجته في كل شئ وانه الفااااهم وهي الجاهله اللي ماتعرف ولا شئ فيتباااهى وينشر ريشه قدااامها ههههههه
لأنه لما صارت شويه مشاكل بيننا قالت اللحين عرفت ليش الواحد لااااازم ياخذ وحده مو متعلمه!!!!!!!
انـــــــــــــــــــــــــا ما اقولك ان زوجي مهو غربـــــــــــــي الااااا غربي بتهوره وتمرده ومراوغته وعدم مبالاته بكلام الناس وتقصيره في الناحيه الدينييه وجرأته في الجنس بس البيئه اللي عاش فيها اثرررررت عليه كثيييييير وصارت فيه اختلاااافات واضحه بينه وبين اخوه الغربي اللي عايش حياه المدينه
فأنا حاسه ان الشررررررررقيه موووووجوده فيه مو كشخصيه لااااا بس البيئة خلته ياااااخذ منها واثرت على نظرته للامور
والله انه بالقووووووووووووووه والمحااايله خلاااني اشتري لاب توب وادخل النت واللحين ابغى ادخل خدمه الواتس اب رااااااااافض نهااااائيا ويقول لا عاد تكلمين في هالموضوع مررره ثااانيه يقول ماعندنا حررريم يدخلون هالاشياء
تصدقين اني نسيت ان الغربي حلاااااااااااااال عليه حراااااااااااااام على غيره هههههه
فأنتي كيف تشوفين على ضوء هالاموووور اني اتعاااااااااااااااامل معااااااااااه وايش رايك في كلاااامي
الله يسعددددددك ويسعد كل من تحبين يااااااااااااارب تعبنااااااااااك معنا الله يجزاك خيييير
والله يخليك عطيني روااااااااااااابط لملفات الغربـــــــــــــــي غير ملخص النمط الغربي ونقاشات النمط الغربي لأني قرأتها ماأدري ليش بالذات الغربي مقصرررين فيه في المواااااااضيع والملفات مووواضيعه قليله جدددددا حتى لما اسوي بحت في قوقل تطلع لي مووواضيع قليله وثلاث صفحات بسسس
الله يخليك ابغى الروابط مكتوب عليها منتدى نسوه مو بلقيس لأنها ماتفتح معاي حتى لو غيرت كلمه بلقيس وحطيت نسوه

مرجبا بنات وكل عام والجميع بخير
صموته وروح كيمو وكل الخبيرات اتمنى تساعدوني لاني في مشكله كبيييره مع خطيبي الجنوبي واتوقع انه غربي
خطيبي غيوووور وشكاك بنفس الوقت والفتره هذي صرت ما اتحمل تشكيكه فيني
انا ضحيت باشياء كثيره عشانه منها عمري لاني قعدت سنييين انتظره انا متأكده من حبه لي الا يعشقني بعد بس المشكله انه اخذني عن حب وهذا اللي خلاني اواجه مشاكل كثير خواته اللي يغمزون ويلمزون بالحكي ورغم كذا انا بعيش مع اهله في بيت واحد لان خواته ايتام ومحد لهم
انا صرت عصبيه بسبب تاخيره للزواج وصرت ما اعذره واعاتبه والومه واطنشه واجرحه بالكلام بعد رغم اني عارفه ان هالشي ماينفع مع الجنوبي بس انا لي سنيين وهو مملك علي واذا فتحت معه موضوع تحديد الزواج يقول انتي ماتقدرين ولاتراعين وقبل فتره صارحني بان واحد من اخوياه حاول يخرب بيني وبينه ويشككه فيني بطريقه شيطانيه لانه عارف انه اخذني عن حب فاستغل هالشي وقدر يدخل منه وحاول يصور له ان بيني وبينه علاقه من ورا زوجي ومن وقتها صار يشك فيني بجنون لدرجة انه يدق يسالني بس وش تسوين او وش مشغوله فيه واعصب واتنرفز ويقلبها علي ويقول لو ماعندك شي ماكان عصبتي بس هذي طريقه عشان تبعدين الشبهه عن نفسك حتى اوقات ما ادري الا وهو عند باب البيت ويقول افتحي لي بسرعه ولاترسلين الشغاله والا احد من اخوانك يفتح ومدري وش الحكمه
المشكله انه قال بنفسه انه يدري ان هالرجال كذاب وانه يتبلى علي لكنه مو قادر يوقف شك فيني وان اللي خلاه يشك اكثر ردات فعلي وعصبيتي
تعبت كثير مدري وش الحل اذا كان هادي ومروق يكون مافيه احسن منه ويوعدني يهنيني ويسعدني ويعوض صبري واوقات يقول اني اكرهه وابيه يموت عشان ارتاح مدري وش اسوي ولاكيف اتصرف واذا سالته شفت علي شي يقول لا بس احسااس

كيفك صموووته وكيف الاجازه ويااااااكـ

حبيبتي اذا انتي بمكاني شوووو بتعملي انا زوجي جنوبي غربي وانا كذلك جنوبيه غربيه

اذا زوجك مو مقصر معاك بشي ابد ابد بس انه بتابع بالاب توب اشياء مو منيحه وانتي كاشفته من زمان امكن من 5 شهور من زواجي وانا الان ليا سنه و4 شهور

ولما بكووون بالبيت وهو على الاب تلاقيه بيحط الاخبار ونكت ومباريات ولما بتخرجي من البيت يستغل الفرص ............................

ومو موضح اي شي بالعكس يبغاني اشوووفه انه انسسان ماله بالحركات هاذي وانه انسسان مافيه مثله

جاءت فتره واشترى له لاب توب واشترالي معاه ومن ذاك اليوووووم وانا القهر بيزيد بيحط رقم سري بالجهاز بتاعه ولما ابسأله يقول انا باخذه للدوام وفيه صورك

ولما خلصت الدووامات اقوله خلاص ماله داعي رقم سري عندي فلاش احط صوري فيه انت محسسني اني طفله العب بالاب توب واخربه

يقولي منتي واثقه فيني اقول واثقه بس على الاقل قولي الرقم السري عشان ارتاااااااااااااااااااح

بس هو لحياه لمن تنادي

وانا حافظه الاب حقه حفظ وعاارفه انه بيتابع وبسوي .............

ولما ااسمع بحالات اغتصاب وحالات موت اكلمه واقوله ليش الناس كذا بقولي قلة ايمانهم بربهم وهم وهم زوووووووو يسب فيهم

طيب وانت مو حرام الي تسويه

اه بس ماني عارفه اكلمه والا اعيششش طول عمري عارفه وسسساكته وللمعلوميه انا حامل دحين هذا وانا اربع وعشرين ساعه معاه اجل اذا جاء البيبي جاءءءبسووووي

الله يعييين

اتمنى اني الاقي عندك جووووواب شافي لمشكلتي

وجزاك الله خير
صممووته انا صاحبة هالمشكله مادري ايش اقولك حالتي في تدهور تخيلي زوجي يوميا يوميا يتابع وكمان في نهار ر مضان

لاتقولي اشبعيه جنسيا وربي مااقصر معاه لانه صاير يجيني قليل واكووون مشتاقه له

طيييييب قولي لي لمتى اشوف واتغاضى ولما يطلع انوااااع البكى قسسسم تعبت وانا طبعي مو كتومه لازم افضفض لاحد

وماابغى اقووول لاهلي ولا صحباتي

وربي يموووت بطلعتي من البيت مع اني ماطلع كثير يمووووت لما يشوووفني مشغوووله بالبيت كل هذا عششششان يأخذ راحته

ولا ذحين صاير وانا اكون عنده وهو على الاب حقه وانا على الاب حقي وشاي وكيك وكذا ولاقيه يمسك حققه ..... ولما انظر فيه بسرعه

يشيل يده ولما يطلع يقهرررررني مايحذف المحفوظات كأنه واثق الاخ وروح اشوف ولاقيه كان يتابع بس حاطت على الصامت تخيلي اه اه بس

احيان اكووووون مبسوووطه ومرووووقه ولما اشووووفه ينقلب حالي حتى هو يلاحظ اشبك ماكنتي كذا قبل قليل

اقووول ببالي في غيرك معذبني

ابسالك انتي زوجك ترك الشات والافلام كذا ماشاء الله والا انتي كنتي تكلميه وتنصحيه

حتى لابتوبي حطيت له رقم سسسسري وماهمه ابد لانه واثثثثثق بي لاني الحمدالله ملتزمه شوووي

اتمننننى اني القي عندك الحححححل

صمووووته لو تدخلي ,,,,,مشاهده مشاركتي .......

كان تشووووفي اول مشاركه لي معاكم في رمضضضان العام وكانت عن هاذي المشكله يعني صاير لي سسسسنه

وانا صابره لاحول ولا قوه الا بالله

أعلى