مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

albes

السلام عليكم
انا نمطي جنوبي ونمط زوجي ايضا جنوببي
انا اقول هدا بس لما عمل الاختبار له بنفسه طلع شمالي
انا قعدت اقراء في صفات الرجل الشمالي وقياديته حتي حتى عشقته بس زوجي جنوبي بس انا الان اريد ان اعيد قراءت الرجل الجنوبي والمشكله انه مصر على الزواج علي فهل لي بملف يفيدني بتعامل معه على اساس نمطه على فكره هو انسان غير منجز ويحب الجلوس على التلفاز وااكمبيوتر والمباريات ويحب اصحابه ومعظم وقته معهم يحب الهدوء ويحب الكسل بشكل مستفز وبما انا جنوبيه ومن طبعي الدلال والنعومه والكسل طبعا فامورنا ممله
ارجوكم انصحوني
ايش اعمل ست صمت وخجل
هو انسان عصبي جدا وكسول في اموره كلها وبا بحب الشغل بس دقيق في وقته وبحب نفسه على الاخر وهو مش مهتم لا بنا انا ولاولاد ولحوح في طلباته ما بحب ابكي وقاسي علي جدا ولا يراعي مشاعري يتحدث عن النساء وصديقاته ويغضب ان لم اشاركه في حديثه وان اعترضت قام الدنيا واصبح ينشر الاخبار عني ودايما يقول اني واقفه امام سعاته
صفاته الحلو جميله كريم بس لازم اطلب واطلب حتى يعطيني
هو ويحب المباريات بشكل جنوني وبحب طبعا اهله وبحب اصحابه كتير ا وهو لسانه دايما يجرح ودايما ينتقد اما في الاوقات الخاصه فهو سريع فيها وانا بحب الاستمتلع بها وبحب المساج ويتمتع في اوقاته ويحب شراء الاجهزه الشاشات الخلويات الحديثه ويجري وراها ويشتريها حتى لو كان راح يخسر فيها
واما البس عادي الي بشتريه بلبسه وما بهتم اذا كان ماركه ولا لا المهم يلبس ويكون مرتب
بحب حالوا وشايف نفسه اجمل رجل بالعالم لانه ذو عيون ملونه واشقر
قلبه طيب وقت ما بحب بس تقدير للامور سيء وقرارته مش مكانها متهور فيها
ارجوكي دليني ايش اعمل ليش هو هل جنوبي ولا شمالي اما انه شرقي فهاد اكيد انه شرقي

عزتي فيه

ايش اعمل ست صمت وخجل
هو انسان عصبي جدا وكسول في اموره كلها وبا بحب الشغل بس دقيق في وقته وبحب نفسه على الاخر وهو مش مهتم لا بنا انا ولاولاد ولحوح في طلباته ما بحب ابكي وقاسي علي جدا ولا يراعي مشاعري يتحدث عن النساء وصديقاته ويغضب ان لم اشاركه في حديثه وان اعترضت قام الدنيا واصبح ينشر الاخبار عني ودايما يقول اني واقفه امام سعاته
هو ويحب المباريات بشكل جنوني وبحب طبعا اهله وبحب اصحابه كتير ا وهو لسانه دايما يجرح ودايما ينتقد اما في الاوقات الخاصه فهو سريع فيها وانا بحب الاستمتلع بها وبحب المساج ويتمتع في اوقاته ويحب شراء الاجهزه الشاشات الخلويات الحديثه ويجري وراها ويشتريها حتى لو كان راح يخسر فيها
واما البس عادي الي بشتريه بلبسه وما بهتم اذا كان ماركه ولا لا المهم يلبس ويكون مرتب

حبيبة البي زوجك جنوبي غربي وببصمه والله

هاد الرجاال بدوو شغل عاارفه شووو يعني ماتخلييه يؤخد رااحتو ال يحكي ال الهي يحكو عن جنازتو اليل الادب لكان يصطفل

ماتعلي انا بئول عن النمط مو عن زوجك الله يهدييه الك ياارب ويبطل نسوووان اييه لكاان الجنوبي بيحب نسواان الدنيا كليااتهن ولو الو في بنيت هناااك بيجرري لعندها بيئول

وينها حبيبة البي اييه لكاان بيحب النسووان بدك تصييري كول انسووان انا بنصحك ازا شفتييه ناايم اطلعي على ظهروا واعملي رياااضه خلي اللي في راسو ينطحن :17:

عسوول الجنوبي الغربي بس بدوووو حركاات مااركه :24:و :14: و:13: و :2: و:23: و :22:و :5:

والعلااقه الحميمه نشفييييييه خلييه يئووول آآآآآه يااظهري بددي ناام وازا ال خلااص اوولي انا ماشبعت منك بدي انتا مالك صلااح انا بطريئتي با اخذ ويالله عاد شطارتك البووو

خلي روحو تطلع ما اوسيييك بهدليييه ترى والله بينجنننن وبيصير هو اللي بيدوور وئتها > ها بيئول مابدك شبعاانه يااخانو اولي لا يا ابن عمي جياااك ماتخااف لااك رااح اجننن

ابيلتك اللي انتا منها جننننيه بيحب هاد الشئ متل عيونو حتى لو ال لااااا كدااب انتي عاااد سووي فييه اللي ماعمرو بيلائييه كوول شئ خليييه ينشششف اهم شئ

وبالتوفيق البووو انتي والجوجو الغربي تبعك هاااد في يوم انا بدي ادبحووو على غير ابلة المسلمين > كوول شئ نسووان وهديك البنيت والبنيت لاااك والله شني علييه حررب

اول مابيناام جرري ودب على ظهرو وقاااومي والله يعيينك وربي يئوويك يااااااااارب :22:

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
ايش اعمل ست صمت وخجل

ابدا مايحتوي ذره من الشرقيين

هو شمالي غربي

الشمالي قلبه طيب لكن بيحب نفسه ويرى نفسه اجمل انسان على وجه الارض ( مرض العظمة ) دقيق بوقته ويكره الدموع وسريع بكل شئ حتى مشيته

الغربي انسان متهور وكريم اهم شئ راحته

فاانصحك تقرين ملف الشمالي الغربي

اهلييييين صمتماردتي علي طلبتك ياعسل تساعديني ولك مني جزيل الشكرمشاركتي بنفس الصفحه172صحيح تحمست وكتبت قصة حياتيبس عشان مو دايماً فاضيه واقدر استشيرك اول باول ياقمر

صمت وخجل

اختي صمت وخجل موجوووووووووووووودة
لأنك اكثر وحدة تقدري تفيدني في مشكلتي
عندي مشكلة كبييييييييرة مع حماتي وانظلمت فيها كثير ومو عارفة كيف اتصرف وبما اني زوجي جنوبي بامتياااااااز فانا حابة تفيدني
كنت حابة ارسل لك رساله خاصة بس هذي الخدمة معطلة عندك حبيبتي
والله يوفقك ويسعدك دنيا واخرة

هاتي المشكله وانا لها هالحماه انتفهم لك تنتيف

صمت وخجل

****عندي أستفسارات عجزت افهم فيها زوجي هو جنوبي غربي وانا جنوبية شرقيه
بس الظاهر من الكسل والامبالاة فيه والاتكاليه بقلب انا شماليه لان الوضع مايحتمل كذا انا صبرت كثييير وتحملت كثييير بس هو ولا عليه ولا راضي يتغير ولايتعدل
انا بكمل اربع سنوات ع زواجي اول سنه كان عسسسسسل ومش اي عسل عسل اصلي ورهييييب وطيوب ويحب يتجمل معي وياخذ باخطري ولايزعلني ولايتحمل زعلي ويراضيني اذا زعلت وكريييييم معي لدرجة التبذير**
الحييييين الوضع تغيييير نهائياً اهم شي اصحابه واهله وكيف يتجمل معهم وكيف يكرمهم لكن انا يبيني اتحمل واصبر بالرغم انو مافي ضروف تجبرنا ع هالوضع ويقصر مع نفسه مااااره ويهمل نفسه بالرغم انو اول الزواج ماكان كذا كان كريم مع نفسه بالعطور والملابس واللوشنات ويهتم بمظهره الخارجي**
الحييين ماره يقهر درجة اصحابه يعلقون عليه انو الواحد اذا تزوج يهتم بنفسه انت العكس
وشريت له كم مره مجموعه عطور ولوشنات واشياء دلع بس يحطها فتره بعدين يتركها
واذا لمحت له ليه ماتستخدمها احب اشوفك كذا دايم مهتم يقول خلاااااص ماعاد بينا مانا بعرسان عااااادي يابنت الناس مشي حالك**
اقول شوفني انا كيف اهتم بنفسي ما اهملت نفسي يقولي انتي رايقه دايماً انا مافيني.
والمشكله الثانيه يحب يهدي كثيير ويهدي لاخواته وامه واصحابه وانا ساحب علي بحكم الميانه خلاص عااااادي مابينا اهم شي نتجمل مع الاغراب وانا وياك خلاص صرنا شخص واحد نتحمل بعضنا
ولمحت له كم مره عن الهديه ومن زمان ماجبتلي وكذا يعلق ويضحك ونفقل السالفه بتريقه وضحك
بالرغم اني اجيبله بالاعياد والمناسبات واذكره بس ما احب الزن ولا بالقوه تجيب لي من زمان كان يجيب لي بدون مناسبه ويتكلف بهداياه معي والحييبين مااااره فاقع قلبي ويقهرني احس خلاص طاحت الميانه بينا يعني مافي تكلف مافي هدايا**
والمشكله الكبيبيبيرة اللي مو راضيه تنحل لابالطيب ولا بالقوه وجربت كل الطرق ولا فادت
مشكله المصروف مو راضي ولامقتنع بمصروف شهري دايم لي يقول اطلبي وانا اعطيك بس الصراحه مو زي لما يكون معك مصروف تدبرينه على كيفك
اقوله ابي مصروف خاص شهر اوفر وشهر على شهر يكون فيه مناسبه زواج ولا غيره
وواقدر اهدي على كيفي بس يقعد يقنعني اني ماراح ابخل عليك اطلبي اي شي وانا مااقصر ونقفل الموضوع ولا ازعل خلاص اسكت بس داخلياً مو مقتنعه ونرجع نفتح الموضوع ثاني وثالث وبدون نتيجه هل الزعل والتبويزه على الوضوع يجيب نتيجه
لان الصراحه ما اعرف اشتري اغراضي معه كل شي عنده مايحتاج وماله داعي ولا بعدين اشتريه**
تكفوووووووووووون ابي حل كرهته وكرهت العيشه معه غير اذا خرب شي بالبيت مايتصلح خلاص ينركن على جنب حتى بالزن والحن مافي فايده 
غير العب والتبذيراللي هو عايشه يقولي بالفم****المليان ماعندي شي ولا اللي عندي كذا وكذا مبلغ قليل عجبك ولا شوفي لك حل
وانا عندي بنوته وحده عمرها سنتين ونص هو بعد ما ولدت تغييير علي وسار دايم يقولي انتي مشغوله دايم معها
ومره قالي شكلي بتزوج وحده اشترط عليها ماتجيب عيال عشان ماتنشغل عني بس والله احاول اهتم فيه وادلعه بس ماكو فايده
تكفووووون ساعدوني بحلول
لاني بديت اذكر بس مساؤيه وان الوضع ماينطاق معه
هل في امل يرجع زي اول سنه بالزواج
كان جداً مدلعني ومكرمني

خيتو زوجك مابه اي شئ ولا عنده مشكله اللهم طيح الميانه والجنوبي يوم يطيح الميانه تطيح الدنيا على راسك <<< اوووف على الشرح

المهم انتي من اليوم تغيري لان الرجال خبرك بحل مشكلتك هو انشغالك عنه

بنتك انشغلي معها وقت طلوعه ووقت جيته حطي البنت عند العابها وروحي لزوجك بنتك مو صغيره خلاص علميها الاستقلال ونيميها بكير

واهتمي بزوجك كانه عريس انتي سبحيه وجهزي له العطر واللبس الحلو ولبسيه ودلعيه

ومن ناحيه مصروف والله ماانصحك لانه راح يقصر معك لو عطاك مصروف وبعدين يوم يفلس بيرجع يستلفهم منك وماعاد باتشوفيهم

ومن ناحيه الهدايا والفلوس

اليوم اكشخي ونيمي البنت وانتظري وزفيه قوليله انت اليوم معرس جديد وابيك بموضوع ياولد الناس اعتبر نفسك اليوم عريس واول مره تشوفني وخليك مستحي مني لاني حنيت لايام عرسنا ودلع ذيك الايام ومن طاحت الميانه ماعاد شفت خير لا هديه ولا فلس فاانا ابغى هالميانه ترجع زي زمان ماابيها تطيح وخذيها بضحك (مزحه برزحه )

ومن ناحيه الفلوس اشفطي منه كثري الطلبات بس مو بالزن الا بالتمني والخيال خليه دايما يصير باله مشغول بتحقيق احلامك واذا نزلتو تتسوقو وقال بعدين والا ليش صممي وخذي اللي تبينه بدون تردد لان هو انسان كسلان ومتردد ويحب يكون معه واحد حازم عشان ياخذ القرار

مرررحبا .. لي 8 شهور متزوجه وتوني اكتشف انو زوجي جنوووبي طلع لكن شرقي او غربي مو عارفه !!

وانا عكككسه تماماً شكلي شماليه لأني عصبيه حساسه متعجله في كل شي مشيتي شغلي اي شي اسويه ماحب اطول فيه
اجتمااعيه جداً احب الصداقات وتكوينها ..

> شماليه صح ؟

عموماً فكيتوا لي اززززمه وربي موب فكيتوها وبسس سويتوا خيررر بهالموضوع وخصوصاً صمووووته ( صمت خجل )

الله يسسعععدك بحياتك وين ماتروحين وتتحقق امنياتك عاجلاً غير آجل يارحمن يارحيم ..

بس بما انو هالملف راحت صفحاته ع الردود والمشاكل وحلها ..

والله مررررح انسى لا آنا ولا غيري خصوٌصاً حسيت اكتشفت اشياء ومععلومات كنت شاكه فيها بنمط زوجي وكيف شخصيته وكيف اتعامل معه واحترررت كثيرررر ..

لكككن اللحييين بعد ماقريت اول المشاركات منك ياصمت خجل جعلني اتحفز وابي اعرف كيف شخصية الجنوبي وكيف اتعامل معاه ..

كل مافي الموضوووع ( آتمممنى موضوع خاااااااااص بدون ردود كيفية التعامل وكيفية شخصية الجنوبي وش يحب وش يكره لكككن بموضووع خااااص .. من تأيدني في طرحي يازوجات الجنوبي ) ؟؟؟

وعلى فكككره الملف الاول مالحقت عليه ... !
اتمنى كل ماهو خاااااااص بالرجل الجنوووبي ينعزل بموضوع خاص بدون ردود ..

شششششششاكره لك صموووته وربي الي خلقني دعيييت لك من قلبي
وتخطيت تصرف كان مررره مزعجني ومحيرني لككن بعد موضوعك استفدت وارتحت كثير اللهم لك الحمد ..

ياليت الآقي الموضوع وتنولوني طلبي :)

لبى روحه

يسعد مسااااااااااااااكم

والله لكم وحشه خاصه صموووته وحنيني وغاده

رجعت بعد فتره انقطااااااع
ابيك تساعديني صمووووته في نمط زوجي

بذكر صفاته وانتي شوفي شو يطلع

طيب وحنووون وغيوووور لدرجه مايبي تطلع لايدي ولاعيوني في العبايه
يحب العادات والتقاليد حريص ع ماله تقدري تقولي اقتصادي
طلبت منه مصروف نفس الي كنت اخذه من ابوووي مارضى اعطاني نصف المبلغ بس
كسووول ويمووووت ع النووووم بلغصب يصحى لما اقومه
يحب اهله وخاصه امه
مرتب يعني علمته انو يعلق ثوبه اول مايدخل وكمان لبس العمل وهو ماشي تمام
كمااااان ما يهتم اذا لبسه فيه بقع بسيطه او مو مكويه اطرافه بس عودته ع النظافه حتى ولو شي صغير وتعود
برضو اذا زعلت يتأسف ع طوووول واذا مارضيت وطولت انا بزعله يخليني حتى ارضى من نفسي
مايحب يشوف دمعتي ويقول وربي دمعتك غاليه
مايساعد في امور البيت ويحب يشوفني اشتغل ارتب وانظف احسه يستمتع

امممممم هذا الي في بالي اللحين
ياليت تحددون لي نمطه بضبط
حتى اقدر اسألكم عن كذا مشكله ابي لها حل معه

وربي يوفقكم ويسعدكم دنيا ودين

صمت وخجل

يسعد مسااااااااااااااكم

والله لكم وحشه خاصه صموووته وحنيني وغاده

رجعت بعد فتره انقطااااااع
ابيك تساعديني صمووووته في نمط زوجي

بذكر صفاته وانتي شوفي شو يطلع

طيب وحنووون وغيوووور لدرجه مايبي تطلع لايدي ولاعيوني في العبايه
يحب العادات والتقاليد حريص ع ماله تقدري تقولي اقتصادي
طلبت منه مصروف نفس الي كنت اخذه من ابوووي مارضى اعطاني نصف المبلغ بس
كسووول ويمووووت ع النووووم بلغصب يصحى لما اقومه
يحب اهله وخاصه امه
مرتب يعني علمته انو يعلق ثوبه اول مايدخل وكمان لبس العمل وهو ماشي تمام
كمااااان ما يهتم اذا لبسه فيه بقع بسيطه او مو مكويه اطرافه بس عودته ع النظافه حتى ولو شي صغير وتعود
برضو اذا زعلت يتأسف ع طوووول واذا مارضيت وطولت انا بزعله يخليني حتى ارضى من نفسي
مايحب يشوف دمعتي ويقول وربي دمعتك غاليه
مايساعد في امور البيت ويحب يشوفني اشتغل ارتب وانظف احسه يستمتع

امممممم هذا الي في بالي اللحين
ياليت تحددون لي نمطه بضبط
حتى اقدر اسألكم عن كذا مشكله ابي لها حل معه

وربي يوفقكم ويسعدكم دنيا ودين

هلا والله ... مايوحشك غالي .......... اعتقد زوجك جنوبي شرقي او شرقي جنوبي

صمت وخجل

مرررحبا .. لي 8 شهور متزوجه وتوني اكتشف انو زوجي جنوووبي طلع لكن شرقي او غربي مو عارفه !!

وانا عكككسه تماماً شكلي شماليه لأني عصبيه حساسه متعجله في كل شي مشيتي شغلي اي شي اسويه ماحب اطول فيه
اجتمااعيه جداً احب الصداقات وتكوينها ..

> شماليه صح ؟

عموماً فكيتوا لي اززززمه وربي موب فكيتوها وبسس سويتوا خيررر بهالموضوع وخصوصاً صمووووته ( صمت خجل )

الله يسسعععدك بحياتك وين ماتروحين وتتحقق امنياتك عاجلاً غير آجل يارحمن يارحيم ..

بس بما انو هالملف راحت صفحاته ع الردود والمشاكل وحلها ..

والله مررررح انسى لا آنا ولا غيري خصوٌصاً حسيت اكتشفت اشياء ومععلومات كنت شاكه فيها بنمط زوجي وكيف شخصيته وكيف اتعامل معه واحترررت كثيرررر ..

لكككن اللحييين بعد ماقريت اول المشاركات منك ياصمت خجل جعلني اتحفز وابي اعرف كيف شخصية الجنوبي وكيف اتعامل معاه ..

كل مافي الموضوووع ( آتمممنى موضوع خاااااااااص بدون ردود كيفية التعامل وكيفية شخصية الجنوبي وش يحب وش يكره لكككن بموضووع خااااص .. من تأيدني في طرحي يازوجات الجنوبي ) ؟؟؟

وعلى فكككره الملف الاول مالحقت عليه ... !
اتمنى كل ماهو خاااااااص بالرجل الجنوووبي ينعزل بموضوع خاص بدون ردود ..

شششششششاكره لك صموووته وربي الي خلقني دعيييت لك من قلبي
وتخطيت تصرف كان مررره مزعجني ومحيرني لككن بعد موضوعك استفدت وارتحت كثير اللهم لك الحمد ..

ياليت الآقي الموضوع وتنولوني طلبي :)
فديتك وهذا اللي ابغاه ماابغى الا دعواتكن بظهر الغيب ......... ياليتك كنتي حاضرة ملفنا الاول ااااااااااااااه ذاك الملف شقى عمري فيه اسسته من قلب واقري كل الاستشارات لاتتهاوني بالاستشارات لان فيها حل كل شئ يحير زوجات الجنوبي وحتى هالملف صحيح بسيط بس كمان اقري الاستشارات عشان تفككي لغز الجنوبي ......... ومن ناحيه ملف الجنوبي ترى كنت كاتبه ملف الجنوبي بدون ردود دوري له بين المواضيع >>> كل شئ ضاع بعد انقطاع المنتدى

ومن ناحيه الشمالي فااذا كنتي عجوله عصبيه وتشوفين انك الصح بكل الحالات تكرهين الدموع تشوفيها ضعف فاانتي شماليه

وزوجك عشان تعرفي غربي او شرقي

الغربي متهور يحب الحريه مبذر اهم شئ راحته فوضوي ...

الشرقي يحب الروتين يحب النظام والترتيب والعادات والتقاليد اقتصادي

بنت مكه 1

صموته ممكن اسالك زوجي في الصيفيه يحب ياخذ اجازه ويروح لاهله وطبعن احنا معاه انا ماابغي اروح تعرفي اهل الزوج غير مشاكل واطفالي الله يهديم مع اني والله منبهتم ومااخليهم يلعبون في اغراضهم او يدخلو غرفتهم بس مهما كان اطفال مايفهمون شي ورجالي ماعنده ميزانيه نستاجر بري وامه صراحه تلعب بعقله قدامه تحبه وتمووووت في عياله ومن وراه الله يكفينا صراحه تعبت كل صيفيه علي هذي الحاله وغيري كذي تعالي شوفي السهر بري والتماشي مع اصحابه واحنا عند اهله ومايقدر يخرجنا وحدنا يخاف من امه وانا اجلس اشتغل واطبخ علشانه وعلشان عيالي والله اكره الاجازه والصيفيه والله انا عصبيه وشراره تولعني علشان كذي احاول اطنش او ارد بس ماينفع وربي ناس تخوووف

كيفك صموووته وكيف الاجازه ويااااااكـ

حبيبتي اذا انتي بمكاني شوووو بتعملي انا زوجي جنوبي غربي وانا كذلك جنوبيه غربيه

اذا زوجك مو مقصر معاك بشي ابد ابد بس انه بتابع بالاب توب اشياء مو منيحه وانتي كاشفته من زمان امكن من 5 شهور من زواجي وانا الان ليا سنه و4 شهور

ولما بكووون بالبيت وهو على الاب تلاقيه بيحط الاخبار ونكت ومباريات ولما بتخرجي من البيت يستغل الفرص ............................

ومو موضح اي شي بالعكس يبغاني اشوووفه انه انسسان ماله بالحركات هاذي وانه انسسان مافيه مثله

جاءت فتره واشترى له لاب توب واشترالي معاه ومن ذاك اليوووووم وانا القهر بيزيد بيحط رقم سري بالجهاز بتاعه ولما ابسأله يقول انا باخذه للدوام وفيه صورك

ولما خلصت الدووامات اقوله خلاص ماله داعي رقم سري عندي فلاش احط صوري فيه انت محسسني اني طفله العب بالاب توب واخربه

يقولي منتي واثقه فيني اقول واثقه بس على الاقل قولي الرقم السري عشان ارتاااااااااااااااااااح

بس هو لحياه لمن تنادي

وانا حافظه الاب حقه حفظ وعاارفه انه بيتابع وبسوي .............

ولما ااسمع بحالات اغتصاب وحالات موت اكلمه واقوله ليش الناس كذا بقولي قلة ايمانهم بربهم وهم وهم زوووووووو يسب فيهم

طيب وانت مو حرام الي تسويه

اه بس ماني عارفه اكلمه والا اعيششش طول عمري عارفه وسسساكته وللمعلوميه انا حامل دحين هذا وانا اربع وعشرين ساعه معاه اجل اذا جاء البيبي جاءءءبسووووي

الله يعييين

اتمنى اني الاقي عندك جووووواب شافي لمشكلتي

وجزاك الله خير

أعلى