مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

بنات بنات الي تبغى ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان الجزء الاول

وكانت مشاركه فيها لو مشاركه واحده

ترووووووح عند اسمها ,,,,,,,,,,,مشاهده مشاركتي

وبتلاقيه كنت ابسوووي له رررفع بس طلع الموضوووع مغلق للاسف

ووووووربي حيل فرحت

مره كان روووووعه وحماس ونصايح

وسلامتكم

عزتي فيه

اللي عندها اسنان تعض الجنوبي يستاااهل والله يفقع القلب
انا لو مكان اي زوجة جنوبي على طوول اعض اذنو بقوه وكماان بشوويش عشان اغطي على العضه القويه ههههههههه
عنيييييييد بس طنشييييييييييه يموووووووووووووت وربي يمنجننننن اسألوني خبره في الجنوبي بالذات الجنوبي الغربي وربي كان عندي بس طنااااش
بس عشاان كاااان يحبني وانا ناااافره مو اكرهو لا والله احبو بس ما ابغاه يلصصق وهوا يبغى يلصصق ويحضن ويقررب وانا ابعدددد جننننتو وربي جننننتو
جبت ليه الصمرقع يقمولي طييب اقولو طيب انتا تشووووف انا فلااانه يااويملك ويقولي احبك احببببببببك وانا ساااايلنت لاني اتدلع جنننتو بس بالدلع
وششويه اعصب وشويه اقفل وشويه اقفل الجوال وشويه ما ارد والا ارضى اقابلو لما يجي يسلم عليا انواااع الامزززجه تعب بس كونت اعملو اكششن طبيعي كذا
من ربي الشوشو فيها عشرين مزاااااج والا تدوووور عادي رااح جااء عاااااااادي بس تبغى تطلع تفلها وهوا يبغااها معاه يغاااااااار لكن مع نفسووووو الله يخلي
ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الان وربي هلكتووو وهوا يسمعها يووولع يطرطع بكيفووووووووو لمن افضى افتح جوالي حررره جوالي وي
وربي تبغي تجنننني الجنوبي والشمالي والشرقي بس جيبي ليه شماليه شرقيه وربي مجنووووووووونه
اقولكم شغله طبعا الطرف الثاني جوجو والطرف النسائي شوشو يالله جاء مسكين يبغى يسوي رومانسي وجااء بيصلح لها الغطوه قالتلو ما ابا تصلح ليا بعدد بس بدلع ورجع يعاندها قامت طع
كف بشوويش على وجهو قالت لاتسوي حركاات قدام احد عيييب قال لها زوجتي مو حرام قالت في البيت عند الناس ما اعرفك لا عند اهلها والا اهلو مسكيين خرباانه الرومانسيه عندها يبغى رومانسيه
في البيت براا لو يموووت والا يقررب تنهاار منو لانو يجي يقررب نها قداام اهلو تقولو ترى بكاسة المويه بعددد ويبعدد واللي يقهررك يضحك بس كذا عشان ماتبغى هوا يبغى
وربي غيير طبااعهم حتى قداام امو يبغى يعمل يسوي اي شئ يداعبها تقولو كف ترى ام زوجها تضحك تقولها الله يستر علييك كامله بعقلك مو زي بنات بعض الناس اللي ماتصدق يقررب
اعوذ بالله ايش يقررب ترى الشوشو لايقررب منها تجيها حااااااله وربي تصيير ماا اعرف بس ماتبغى تقعد تنقززز وتبعد يدو يعني بعددددد عني وهوا يعاااااااند الا يمسكها
الجنوبي يبغالو دبج

حياتي معك

مرجبا بنات وكل عام والجميع بخير
صموته وروح كيمو وكل الخبيرات اتمنى تساعدوني لاني في مشكله كبيييره مع خطيبي الجنوبي واتوقع انه غربي
خطيبي غيوووور وشكاك بنفس الوقت والفتره هذي صرت ما اتحمل تشكيكه فيني
انا ضحيت باشياء كثيره عشانه منها عمري لاني قعدت سنييين انتظره انا متأكده من حبه لي الا يعشقني بعد بس المشكله انه اخذني عن حب وهذا اللي خلاني اواجه مشاكل كثير خواته اللي يغمزون ويلمزون بالحكي ورغم كذا انا بعيش مع اهله في بيت واحد لان خواته ايتام ومحد لهم
انا صرت عصبيه بسبب تاخيره للزواج وصرت ما اعذره واعاتبه والومه واطنشه واجرحه بالكلام بعد رغم اني عارفه ان هالشي ماينفع مع الجنوبي بس انا لي سنيين وهو مملك علي واذا فتحت معه موضوع تحديد الزواج يقول انتي ماتقدرين ولاتراعين وقبل فتره صارحني بان واحد من اخوياه حاول يخرب بيني وبينه ويشككه فيني بطريقه شيطانيه لانه عارف انه اخذني عن حب فاستغل هالشي وقدر يدخل منه وحاول يصور له ان بيني وبينه علاقه من ورا زوجي ومن وقتها صار يشك فيني بجنون لدرجة انه يدق يسالني بس وش تسوين او وش مشغوله فيه واعصب واتنرفز ويقلبها علي ويقول لو ماعندك شي ماكان عصبتي بس هذي طريقه عشان تبعدين الشبهه عن نفسك حتى اوقات ما ادري الا وهو عند باب البيت ويقول افتحي لي بسرعه ولاترسلين الشغاله والا احد من اخوانك يفتح ومدري وش الحكمه
المشكله انه قال بنفسه انه يدري ان هالرجال كذاب وانه يتبلى علي لكنه مو قادر يوقف شك فيني وان اللي خلاه يشك اكثر ردات فعلي وعصبيتي
تعبت كثير مدري وش الحل اذا كان هادي ومروق يكون مافيه احسن منه ويوعدني يهنيني ويسعدني ويعوض صبري واوقات يقول اني اكرهه وابيه يموت عشان ارتاح مدري وش اسوي ولاكيف اتصرف واذا سالته شفت علي شي يقول لا بس احسااس

انا مو خبيرة بالانماط

لكن حبيت اشارك

الشك حاجة ماهي سهله وانتي بنت ناس

توقفي عن مجاراته

اقصد توقفي عن تنفيذ طلباته كل ماطقت براسه قالك
طلعي ردي كاختبار هالشي يربك نفسيتك

هالحركات يعامل فيها خوياته مو زوجته شرعا ام عياله مستقبلا

جلسي معاه جلسه مصارحه
انا ياولد الحلال بنت فلان متربيه على كذا
انت عارفني من مدة وان كان بينا قصه حب
لولا اني كنت متاكده ان نهايتها الزواج مامشيت فيها

ماقدر اعيش مع واحد بقلبه ذرة شك علي

اما يشيل هالشك من راسه او يطلع من حياتك

مثل ماانتي شاركتي بقصه هالحب هو شارك فيها

ومانتي من البنات اللعابات واكبر دليل ان انتهت قصه هالحب بالزواج

لاتظهرين ضعفك وكان ماسك عليك ممسك لمجرد انك خذتيه عن حب

وخليه يحط حد لخواته قبل ماتدخلين بيته
شي صار وانتهى الان بالزواج وهذا اهم شي

كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل عــــــــــــــــــــــــــــــــــام وانتم بخير بمناسبه قرب حلول العيد السعيد
ياااااارب اجعلنا من الفائزين ولا تجعلنا من المحرومين
ويارب يعود علينا رمضااااااان سنين عديده آآآآآآآآآآآآمين

صموووووووته وينــــــــــــــــــــــــــــــــــك؟؟؟؟ياشبيهه زوجي ههههه انا متأكده انك تشبهيه في الصفات الحلوه اما الصفات الشينه خليها له هههه
شكلك مشغوله بتحضيرات العيد كل عااام وانتي بخير يالغاليه

عزتي فيه

بنات الله يوفقكم ممكن فزعه صموته ابغى اعمل مفاجأه لقريبتي فديتها هيه شماليه شرقيه وزوجها جنوبي غربي ويموووت في التغيير والتجديد اكثر من مرررره سووت واتجننن على الشغلات

وذحين يعني ابغى اعملها انا بشتري لها شغلات حلوه يحبها الجنوبي الغربي عاد خبره فييه نحنا نجيب رااسو في دقيقه كذا جذاابات للجنوبي الغربي غصب عنه يجي هههههههه ماا اقول بس وربي

حقيقه يموووو في ظلنا عاد ن ربي الحب قوو لو ماشاء الله

انا بجيب لها شغلات الاغلب تنحط في التواليت وغرفة النوم عاد تعرفون الجنوبي الغربي يعشق الاسترخاء يعني حبتين كسوول يبا مساااااج ودلك ويعني من اياها ^_* وبرضو منها حوطيه في

مويه وابدأي لييه واااااااو يموووت طبعا ما اقدر اقوول بس اللي عندها شئ تقولي لانو اليوم ان شاء الله بروووح تكفوون والحرمه عاد عندها كووول شئ يحبو الجوجو لانها جوجو

احنا مانرتاح لحد مانطلع روحو فينا كذا نجننننننو بقووووووه مافي شئ عندنا اسمو بشووويش > اشتغلت الشماليه علييه ههههههههههه بس وربي يزنننننننن بس يستاااااااهل احسسسن خلييه يتعذب ويتعب

معذبات الجوجو الغربي وربي ما اقووول بس وقتها اتحدى اي وحده تقوووول اجنوبي الغربي بااااااااارد وربي نااااااااااااااار ناااااااااااااااااااار ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار يدننننننننننن

يالله استناااااااااكم ^_^

فِ عيوني

السلام عليكم
انا ضيفه جديده ومتابعه من زماااااااان لهذا المنتدى الرااائع
سؤالي :
وش نظرت الجوجو لي اذا تخاصمت انا وامه وهو فاهم انها غلطانه 100٪
السوال الثاني:
وشلون اقنع جنوبيي بالانتقال من بيتنا الى المدينه اللي يعمل فيها( انا ساكنه
عند اهله وهو يشتغل بمنطقه ثانيه)
ووحاولت اقنعه اني اكون قريبه منه ونعيش مبسوطين مع بعض ولكن لا حياة لمن تنادي
اللي عندها خبره تنورني الله يجزاها خيييير.
للعلم من سكنت عند اهله واحنا في مشاااااكل ووجع راس بيني وبين امه واخواته

صموووووته ياقلبوو سألتك في الصفحات اللي قبل ولا رديتي علي
ابي طريقه من الكيد في اني اقنعه اروح معاه لمنطقة عمله
يعني مثلا شو اتخيل معاه اذا كنا هناك انا نكون مرتاحين ومبسوطين ومافيه مشاكل
شو الاجواء اللي يحبها

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
مرجبا بنات وكل عام والجميع بخير
صموته وروح كيمو وكل الخبيرات اتمنى تساعدوني لاني في مشكله كبيييره مع خطيبي الجنوبي واتوقع انه غربي
خطيبي غيوووور وشكاك بنفس الوقت والفتره هذي صرت ما اتحمل تشكيكه فيني
انا ضحيت باشياء كثيره عشانه منها عمري لاني قعدت سنييين انتظره انا متأكده من حبه لي الا يعشقني بعد بس المشكله انه اخذني عن حب وهذا اللي خلاني اواجه مشاكل كثير خواته اللي يغمزون ويلمزون بالحكي ورغم كذا انا بعيش مع اهله في بيت واحد لان خواته ايتام ومحد لهم
انا صرت عصبيه بسبب تاخيره للزواج وصرت ما اعذره واعاتبه والومه واطنشه واجرحه بالكلام بعد رغم اني عارفه ان هالشي ماينفع مع الجنوبي بس انا لي سنيين وهو مملك علي واذا فتحت معه موضوع تحديد الزواج يقول انتي ماتقدرين ولاتراعين وقبل فتره صارحني بان واحد من اخوياه حاول يخرب بيني وبينه ويشككه فيني بطريقه شيطانيه لانه عارف انه اخذني عن حب فاستغل هالشي وقدر يدخل منه وحاول يصور له ان بيني وبينه علاقه من ورا زوجي ومن وقتها صار يشك فيني بجنون لدرجة انه يدق يسالني بس وش تسوين او وش مشغوله فيه واعصب واتنرفز ويقلبها علي ويقول لو ماعندك شي ماكان عصبتي بس هذي طريقه عشان تبعدين الشبهه عن نفسك حتى اوقات ما ادري الا وهو عند باب البيت ويقول افتحي لي بسرعه ولاترسلين الشغاله والا احد من اخوانك يفتح ومدري وش الحكمه
المشكله انه قال بنفسه انه يدري ان هالرجال كذاب وانه يتبلى علي لكنه مو قادر يوقف شك فيني وان اللي خلاه يشك اكثر ردات فعلي وعصبيتي
تعبت كثير مدري وش الحل اذا كان هادي ومروق يكون مافيه احسن منه ويوعدني يهنيني ويسعدني ويعوض صبري واوقات يقول اني اكرهه وابيه يموت عشان ارتاح مدري وش اسوي ولاكيف اتصرف واذا سالته شفت علي شي يقول لا بس احسااس
وقفيه عند حده لو شك فيك قوليله لين هون وبس انتظرتك سنين والحين جاي تشك فيني خلاص انا لي كرامه واللي يشك فيني مالي غيشه معه يافراق يانكمل واحنا واثقين في بعض وخليك جادة وخليه يحس انك حتفارقيه لو رجع وشك فيك

السلام عليكم بنوتات وحريمات وكل عام وانتم بخير
زوجة رجل جنوبي غربي صعب متعب جدا جدا جدا

وانا شخصيتي شماليه غربيه

وعجزت اقراء معكم هالملف ولا فهمته ابد جاني هبوط في الضغط والسبب هو ..

مشكورررررررررة ياصموته على نصايحك الرااااااائعه الله يجزااااااااك كل خير
طيب برجع اسألك على الاسئله اللي ماجاوبتيني عليهاان زوجي رغم انه غربـــــــــي بس مايمل بسرررررررررررررررعه زي عاده الغربييبن وما يحب التجديد في الاكل ولا التنويع يحب الاكلات الشعبيه اما اكلات السوريه واللبنانيه مايأكلها ابداااااااااااااااا
ويقول كيف تأكلوها!!!!!!!!
ويلبس الثووووب دايما مايحب يلبس البلايز والبناطيل يقول ماتنفع لي اللحين انا معاي كرش مع انه جسمه متنااااسق
ولو اطبخ كل يوم رز وسمك اكلته المفضله امنيه وحققتيها يعني مايحرص على التجديد والتغيير زي عاده الغربييبن اكييييييييد ان البيئة اللي تربى فيها لها اثر كبيييير عليه لأنه كان عااايش في قـــــــــــــــــــــــــــــــــررريه!!!!!
وايش شعور الرجل الغربي الجنوبي العايش في قريه بسييييطه لما يتزوج ببنت المدينه الغنيه واللي كانت عايشه عند اهلها بكل رفااااااااهيه وتحب الطلعات والزيارات عكس امه واخواته اللي مايعرفون شكل شارعهم بحكم انهم عايشين في قرريه!!!!
هل يشعر بالنقـــــــــــــص في داخله وانه في شئ مفقود في حياته انه يكون الزوج الافضـــــــــــــل من زوجته في كل شئ وانه الفااااهم وهي الجاهله اللي ماتعرف ولا شئ فيتباااهى وينشر ريشه قدااامها ههههههه
لأنه لما صارت شويه مشاكل بيننا قالت اللحين عرفت ليش الواحد لااااازم ياخذ وحده مو متعلمه!!!!!!!
انـــــــــــــــــــــــــا ما اقولك ان زوجي مهو غربـــــــــــــي الااااا غربي بتهوره وتمرده ومراوغته وعدم مبالاته بكلام الناس وتقصيره في الناحيه الدينييه وجرأته في الجنس بس البيئه اللي عاش فيها اثرررررت عليه كثيييييير وصارت فيه اختلاااافات واضحه بينه وبين اخوه الغربي اللي عايش حياه المدينه
فأنا حاسه ان الشررررررررقيه موووووجوده فيه مو كشخصيه لااااا بس البيئة خلته ياااااخذ منها واثرت على نظرته للامور
والله انه بالقووووووووووووووه والمحااايله خلاااني اشتري لاب توب وادخل النت واللحين ابغى ادخل خدمه الواتس اب رااااااااافض نهااااائيا ويقول لا عاد تكلمين في هالموضوع مررره ثااانيه يقول ماعندنا حررريم يدخلون هالاشياء
تصدقين اني نسيت ان الغربي حلاااااااااااااال عليه حراااااااااااااام على غيره هههههه
فأنتي كيف تشوفين على ضوء هالاموووور اني اتعاااااااااااااااامل معااااااااااه وايش رايك في كلاااامي
الله يسعددددددك ويسعد كل من تحبين يااااااااااااارب تعبنااااااااااك معنا الله يجزاك خيييير
والله يخليك عطيني روااااااااااااابط لملفات الغربـــــــــــــــي غير ملخص النمط الغربي ونقاشات النمط الغربي لأني قرأتها ماأدري ليش بالذات الغربي مقصرررين فيه في المواااااااضيع والملفات مووواضيعه قليله جدددددا حتى لما اسوي بحت في قوقل تطلع لي مووواضيع قليله وثلاث صفحات بسسس
الله يخليك ابغى الروابط مكتوب عليها منتدى نسوه مو بلقيس لأنها ماتفتح معاي حتى لو غيرت كلمه بلقيس وحطيت نسوه
هــــــــــــــــــــــــــــــــــلا صمووووووووته كيف الحال وكيف العيد معك ان شاء الله كانت من احلى الاوقات ممكن تجاوبين على اسلئتي يالغاليه

انا قرأت رد لك في موضوع (((حوار بينك وبين الجنوبي الغربي)))
ان في وحده سألتك كانك تسألين وتجاوبين عن نفسك فأنتي قلتي لها لان الجنوبي الغربي والغربي الجنوبي متشاااااااااابهين كثييييييير ولهم نفس الافكار
وانا لما قرات مواضيع عن الجنوبي الغربي لقيت فيه كل الاشياء تنظبق على زوجي لأن مواضيع الغربي مرررررررررررررررررررررره قليله ومافي معلومات كااااااااافيه

ولفت انتباااااااااااااااهي شئ يحبه الجنوبي الغربي وانا بصررررررررراحه ماعمري سويته له انه يحب الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام القليل ادب في التلفوووون واثناء العلاقه
وهو دايما يكووووووووون على الصاااااااااامت اثناء العلااااااااقه
ولما قرأت هذي المعلومه قلت خليني اتكلم اثناء العلاقه وتكلمت بس مااحسه تفاااااااااااااعل معااي كاااااااان سااااااااااااااااكت!!!!!!!!!!!
بس انا تذكرت اول ايااام زواجنا انه طلب منه اني اصررررخ وتعرفين كنت عروسه وخجلانه وبس ماعمره طلب مني اني اتكلم في العلاقه

هل ممكن يكون سبب خيانته لي انه يحب الكلام الوسسسخ في التلفون عشان كذا يسمعه من العشيقه!!!!!!!
تصدفين ياصموووته بالنسبه للرساااااايل مااقصر معاااااااه دايما ارسل له رساااايل جنسيه بس هو عمره ماارسل لي رساااايل جنسيه يرسل رسايل حب وقلللللليله

انا اللي قااااااااااهرني اني لما اسأله خااااااااااااطرك في شئ تبيني اسويه لك سواء لبس او حركه او اي شئ يقول لااااااااااااا انتي كذا عاجبتني يعني مااااايقول اللي في خاااااااااااطره ياصمووووووووته وانا احسب نفسي ماااااااليه عيووووونه ومسويه كل اللي يبيه
وفي الحقيفه في شئ ناااااااااااااافصه بس مايبي يقول عشااااااان كذا خااااااااااااااااني مااقول الا الله يهديه ويرده لي ردا جميلا

ومقهوووووووووره من شاااااااااااااعريته مع العشيقه حسبي الله عليها الهم اشغلها في نفسها قولوا اميييييييييييييييين تخيلي اكتشفت ان اسمها ليلى فكان يرسلها رساااااايل لقيس ان الملوح (((مجنوووووووون ليلي))))
والله اني لما قرأت الشعر كااااااامل في النت اني قعدت ابكي بحرررررررررقه وغصصصصصصصه
قلت كل هذي المواااااااااااهب تطلع منك وتعطيها للعشيقه وانا تعطيني رسااااااااايل عااااااااااااااديه جدا
وتعرفي ياصموووته شعر قيس ابن الملوج كاااااااااااان قمه في الروماااااانسيه والوله والعشق وانا كان يرسلي رساااااااااايل عااااااااديه مافيها تميز
ليييييييييييييييييش بنظرك ياصموووووووته
انا خاااااااايفه ومرعووووووووووووووبه ان العشيقه تفوقت علي في جذبها له واغراااااااااااءه عشااااان كذا فجرت فيه هذي الطاااااااااقات ياخوووووووووفي الله يستر وينصرررررررررررني عليها

ليش هو جررررررررررررئ معااااااااها وانا مسوي خجووووووول رغم اني جررررررررررريئه في كل شئ بس اخليه هو اللي يبااااااااادر وانا مراااااااااات قليله اللي باااااااادرت يعني مثل مايبي بالضبط واكون جريئه معه في الفراش وكل شئ يطلبه من الحركات اسويه ماشاء الله تبارك الله
وترى هي كماااااااان جرررررررررريئه وحقيييييييييييييييييييره تصدقي انها ارسلت له صوره وهي تبوووووووووس بنت صغيره بمعنى اني هذي البوووسه لك حسبي الله عليها والله اني من يوم شفت الصوره اني اشمأزييييت وفررررحت وقلت اكييييييييييييد هي اصلا طااااااااايحه من عينه ومع هذي الحركه بتطيييييييح اكثررررررررر وبيحتقررررررررها اكثر واكثر وبيقااارن بين العفيفه المصونه اللي هي انا وبين العااااااااااهره الحقييييييييره اللي قااااعد يكلمها
وزي ماقلت لك هو في دوله وهي في دولتنا الام
ايش راااااااااااايك ياصمووووووته وجهيني كيف اسوي عشاااااااااااان اغري واجذب هالغربي الجنوبي اللي تعبني معاااااااااااه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس

الله يخليييييييييييييييكم كل من يقرأ موضوعي يدعي عليها ان ربي يشغلـــــــــــــــها في نفسها ويبتليها بمصيييبه تترك فيها زوجي ويجعل كيدها في نحرها ياااااااااااااااااااااااارب ادعو عليها ادعو عليها ارررررررجوكم

صباح الاكوريد .. عزيزاتي انا مخطوبه حاليا وزواجي عقب شهر بضبط ..انا اراح اتزوج رجل هو المسوول عن عائلته بحكم ان ابوه ميت متعود الجنوبي انه الوجبات مع امه وخواته وخصوصا وجبه العشاء عند اهله هي الوجبه الرائيسه بحكم امه موظفهوانه هو ماراح يتنازل على انو يخلي امه وخواته واقترح علي انو يوم علي و يوم على اهله يتكلفون بوجبه العشاء ؟؟وانا حيل مرفهه عند اهلي ولا احب المسؤليه ابدا خصووصا طبخ وطبخ لعائله اوفت !!رايكم الله يسعدكم ؟؟

لا اله الا الله محمد رسول الله
صمووووووووووووووته وينك عسى ماشر؟؟؟؟؟؟؟
شوفي مشاركاتي ورد علي

فِ عيوني

سلااااام صبايا
ليش مافيه احد يرد ع استفساراتي :4:
ثانيا عندي سوال
الجنوبي انتم دااايما تقولوا يحب الاهتمام وانا جنوبيي
اذا كنت عند اهلي واتصل عليه واسأل عن اخباره يجي بكره مايكلمني
وبعده مافيه اتصال
ما ادري ايش قصته واذا طنشته يصير يتصل يومياً
اجل وشلون ابين له اهتمامي وانا بعيده عنه ..

Lahfah

آلسلآم عليكم صبايا .. ان شاء الله تكونوا بخير

حبيباتي اتمنى تفيدوني بمشكلة اختي .. اختي مخطوبه لرجل جنوبي غربي ومن بداية علاقتهم كان يصارحها بعلاقاته النسائيه السابقه
ودايما يقول ان البنات هم الي يجرون وراه .. المهم ان بالبدايه كان يحاول المستحيل عشان يكسب قلبها .. حالياً لما تأكد من حبها له صار يبتعد
وهي شاكه فيه انوا متعرف على وحده حاليا لأنها شافتوا في مكان مع بنت ولما سألته انكر هذا الشي ..

حبوبات الله يخليكم ساعدوها وش تسوي الحين ؟؟ كل ماترسل له رساله يتأخر في الرد .. واذا يكلمها
شوي ويقفل ويبين انه مشغول ومايحب الكلام كثير .. مع انو سابقا كان كلامه كثير ..

عطوها حل الله يوفقكم

خلااااص تعبت ماادري ايش اسوي يا بنات والله سرت اتمني الانفصال

التفاهم بينا معدوم وكل ما حاولنا نتناقش نقرر نقفل المووضع عشان لا يزيد الشجار ونغلط علي بعض

احاول جهدي اسوي كل الي يعجب الجنوبي من لبس وكلام وحركات امسك نفسي اسبوع بعدين انفجر ماني قادره استحمله ماني قادره اتقبل بروده وانشغاله عني طول اليوم بره البيت ويرجع ما يسيب الجوال من يده تصورو حتي علي سفره الاكل جالسين وهو ياكل بيد وماسك الجوال في اليد التانيه وناقشته في ه المووضع اكثر من مره مافي فايده وصار يعصب مني ويقولي هذا شغل انا ماالعب ومره يقولي طيب طيب الحين اسيبه ومره يقعد يستخف فيني ويحسسني اني حاطه عقلي في عقل ه الجوال مع العلم انه حتي لو اصحابه دقو عليه يقعد يكلمهم ب الساعه
اطر اسكت واسيبه براحته علي امل يحس فيني
يجلس ل الساعه 12 بره البيت ولو سالته ليش تاخرت يقول شغل او كنت مع فلان ويقفل المووضع اساله طيب تعشيت ولا لا يقول ايه تعشيت ويقفل المووضع ما يعطيني مجال اتكلم ابدا
يسهر مع اصحابه للفجر ونفس الشي اكثر من انبسطت وتسليت ما يقول شي
اقول يمكن طبعه ما يحب يتكلم بس يتصل فيه اخوه مثلا او ابوه يجلس يسولف ويقول قصه حياته والله انقهر مررره انا اسكن بعيد عن اهله تقريبا ساعه مع العلم احسهم يعرفون عنه اكثر مني
نجلس يوم او 2 ما نكلم بعض بعدين نتصالح يا ابدا او هو يبدا ونجلس نتكلم نجلس كم يوم كويسين ونرجع للملل من ثاني
زوجي بدا يحس اني اجامله حتي في علاقتنا ماني صادقه معاه لاني اكرها وما احس نفسي مبسوطه بس اخبي داخلي والبس واتزين عشان ما يحس بشي بس مع الوقت بدات امل لاني ماني مستحمله زوجي ف كيف اكون مبسوطه معاه
تكلمت تكلمت لين تعبت ومافي ششي بيتغير وكل مره انا الي اتكلم وهو يسمع ما في كلام وينتهي ب اني بس تختلقي المشاكل اصلا ماعندك شي تقوليه
احاول اتفاهم معاه وابينله اني محتاجه يحس فيني ومحتاجه وجوده في حياتي علي الاقل لما يرجع البيت يكون ليا انا لوحدي بس ابدا ماااافي فايده
كلامه صار يجرحني وعوده فقدت الامل ينفذها صارت طلباته علي قلبي هم ثقيل ماادري ليش اهتم له ولي يحبه وهو ما دري عني ولا عن احتياجاتي احس نفسي شغاله له ولطفله سرت اتجنب المواجهه معه واتعمد ابعد عنه قدر المستطاع مااصدق ينام في الليل هو وطفلي عشان اسهر لوحدي احس بالراحه والهدوء وانا لوحدي هو لاحظ وبدا يسالني ليش متغيره ايش في وانا اتجاهل احساسي بالملل والضيق منه واكتم عشان ما نتشاجر بس بردو ما خلصت صار علي الرايح والجاي يقول ايش بك ايش صارلك موال كل اسبوع بدا ولا كيف ومن ه الكلام في الاخر انفجرت وقلت عندك شي تقوله تكلم بس لا تجلس تنرفز فيني انا الي فيني كافيني تعبت من الكلام وتعبت وانا اكلم نفسي

قال اصلا انتي ما عندك شي تقوليه زي كل مره بس كلام فاااااضي وانا اصلا مو مرتاح في ه البيت
كيف اتصرف معاه

وهذي القصه باختصار ماني عارفه افكر والله اني حاولت بس مو قادره ماحب زوجي مو قادره اتقبله احس بالندوم كل ما اشوفه قدامي والوم نفسي لاني من الاول اعرف انه ما يناسبني ومع ذلك ارتبطت فيه نتيجه ضغط اهلي

زوجي حنوون مره وما يحب يرفض طلب لاحد حتي لو ما يحبه يجامل لابعد الحدود مستفز وبااااااارد يعشق التكنولوجيا ومستعد يصرف عليها كل امواله يحب اهله ويجي علي نفسه عشانهم وظلمني كثير علي شان يقدر يلبي طلباتهم والله كرهتهم بسببه

حنون علي طفلي وباله طويل عليه مهمل في اغراضه جداا ا كتوم معايا واحسه يفضفض ويسولف مع اخوانه وخواته وهذا هز ثقتي فيه لاني سرت اخاف احكيله عني اي شي اخاف ينشره

مبذر وما يقصر في مصاريفي الشخصيه بس في البيت مقصر جدا وبس يسوف ويوعد يعجبه جسمي وشكلي والحمدلله دايم يمدح فيهم
وقفت جمبه وقفات كثييييره هو يشهد فيها والحين احس اني ندمت واحسه ما يستاهل مستهتر ودايما متاخر في مواعيده يعشق الهدوء والكسل

انا عصبيه جدا ومالي خلق لا صوت طفل ولا صوت تلفزيون ولا خناق صبري قليل واكره الي يتجاهلني واعتبر اني اذل نفسي له ف ابعد عنه شخصيتي قويه ودايما يتهمني اني مغروره وشايفه نفسي عليه مع العلم انا جامعيه وهو ثانوي والحمدلله انا اجمل منه بكثير

فرق السن بينا سنه وهذا سببلي عقده لاني احس نفسي عايشه مع طفل صغير
يحب الالتصاق وانا اكرهه يحب العاري في اللبس ويحب اللون الاسود

صمت وخجل

انا قرأت رد لك في موضوع (((حوار بينك وبين الجنوبي الغربي)))
ان في وحده سألتك كانك تسألين وتجاوبين عن نفسك فأنتي قلتي لها لان الجنوبي الغربي والغربي الجنوبي متشاااااااااابهين كثييييييير ولهم نفس الافكار
وانا لما قرات مواضيع عن الجنوبي الغربي لقيت فيه كل الاشياء تنظبق على زوجي لأن مواضيع الغربي مرررررررررررررررررررررره قليله ومافي معلومات كااااااااافيه

ولفت انتباااااااااااااااهي شئ يحبه الجنوبي الغربي وانا بصررررررررراحه ماعمري سويته له انه يحب الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام القليل ادب في التلفوووون واثناء العلاقه
وهو دايما يكووووووووون على الصاااااااااامت اثناء العلااااااااقه
ولما قرأت هذي المعلومه قلت خليني اتكلم اثناء العلاقه وتكلمت بس مااحسه تفاااااااااااااعل معااي كاااااااان سااااااااااااااااكت!!!!!!!!!!!
بس انا تذكرت اول ايااام زواجنا انه طلب منه اني اصررررخ وتعرفين كنت عروسه وخجلانه وبس ماعمره طلب مني اني اتكلم في العلاقه

هل ممكن يكون سبب خيانته لي انه يحب الكلام الوسسسخ في التلفون عشان كذا يسمعه من العشيقه!!!!!!!
تصدفين ياصموووته بالنسبه للرساااااايل مااقصر معاااااااه دايما ارسل له رساااايل جنسيه بس هو عمره ماارسل لي رساااايل جنسيه يرسل رسايل حب وقلللللليله

انا اللي قااااااااااهرني اني لما اسأله خااااااااااااطرك في شئ تبيني اسويه لك سواء لبس او حركه او اي شئ يقول لااااااااااااا انتي كذا عاجبتني يعني مااااايقول اللي في خاااااااااااطره ياصمووووووووته وانا احسب نفسي ماااااااليه عيووووونه ومسويه كل اللي يبيه
وفي الحقيفه في شئ ناااااااااااااافصه بس مايبي يقول عشااااااان كذا خااااااااااااااااني مااقول الا الله يهديه ويرده لي ردا جميلا

ومقهوووووووووره من شاااااااااااااعريته مع العشيقه حسبي الله عليها الهم اشغلها في نفسها قولوا اميييييييييييييييين تخيلي اكتشفت ان اسمها ليلى فكان يرسلها رساااااايل لقيس ان الملوح (((مجنوووووووون ليلي))))
والله اني لما قرأت الشعر كااااااامل في النت اني قعدت ابكي بحرررررررررقه وغصصصصصصصه
قلت كل هذي المواااااااااااهب تطلع منك وتعطيها للعشيقه وانا تعطيني رسااااااااايل عااااااااااااااديه جدا
وتعرفي ياصموووته شعر قيس ابن الملوج كاااااااااااان قمه في الروماااااانسيه والوله والعشق وانا كان يرسلي رساااااااااايل عااااااااديه مافيها تميز
ليييييييييييييييييش بنظرك ياصموووووووته
انا خاااااااايفه ومرعووووووووووووووبه ان العشيقه تفوقت علي في جذبها له واغراااااااااااءه عشااااان كذا فجرت فيه هذي الطاااااااااقات ياخوووووووووفي الله يستر وينصرررررررررررني عليها

ليش هو جررررررررررررئ معااااااااها وانا مسوي خجووووووول رغم اني جررررررررررريئه في كل شئ بس اخليه هو اللي يبااااااااادر وانا مراااااااااات قليله اللي باااااااادرت يعني مثل مايبي بالضبط واكون جريئه معه في الفراش وكل شئ يطلبه من الحركات اسويه ماشاء الله تبارك الله
وترى هي كماااااااان جرررررررررريئه وحقيييييييييييييييييييره تصدقي انها ارسلت له صوره وهي تبوووووووووس بنت صغيره بمعنى اني هذي البوووسه لك حسبي الله عليها والله اني من يوم شفت الصوره اني اشمأزييييت وفررررحت وقلت اكييييييييييييد هي اصلا طااااااااايحه من عينه ومع هذي الحركه بتطيييييييح اكثررررررررر وبيحتقررررررررها اكثر واكثر وبيقااارن بين العفيفه المصونه اللي هي انا وبين العااااااااااهره الحقييييييييره اللي قااااعد يكلمها
وزي ماقلت لك هو في دوله وهي في دولتنا الام
ايش راااااااااااايك ياصمووووووته وجهيني كيف اسوي عشاااااااااااان اغري واجذب هالغربي الجنوبي اللي تعبني معاااااااااااه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس

الله يخليييييييييييييييكم كل من يقرأ موضوعي يدعي عليها ان ربي يشغلـــــــــــــــها في نفسها ويبتليها بمصيييبه تترك فيها زوجي ويجعل كيدها في نحرها ياااااااااااااااااااااااارب ادعو عليها ادعو عليها ارررررررجوكم

هلا عسوووووووووووووووله ليه الدموع ادري طعم الخيانه مر ويعذب بس خليه دافع لك لنجاح لاتخلي هالشئ يعرقل حياتك الشئ اللي يكدرك هو اللي يدفعك للامام ( الصفعه اللي ماتموتك تقويك ) ... الغربي والله مو نقصا فيك بيخونك الا من خياله ذاك الواسع وبقولك اكثر الرجال تعدد الجنوبي والغربي بسبب تهورهم ومشاعهم الفياضه وخيالهم الواسع ويوم يوقعون في الجد يندمون واعلمي ان كل شئ مكتوب ونصيب فلاتعذبي نفسك

ومن ناحيه الغربي يحب الصوت والحركات وقت الجنس والمكالمات الجنسيه

اذا طلع لدوام ارسليله مسج هاااااااااااااي ممكن اتعرف ومن هالمنطلق ابدي تراسلينه على اساس انك عشيقته وواعديه ولما يرجع البيت خليك كانك عروس خجوله يعني مثلي معه الدووووووووووووووور ويوم تبين منه شئ في الواقع كالزوجه اكتبي كل شئ بالورقه واعطيه اياه قبل لايطلع يعني بالمختصر المفيد كوني شخصيتين انفصام بالشخصيه ههههههههه >>>> لو مافهمتي قولي وبرجع اشرح لك

صمت وخجل

خلااااص تعبت ماادري ايش اسوي يا بنات والله سرت اتمني الانفصال

التفاهم بينا معدوم وكل ما حاولنا نتناقش نقرر نقفل المووضع عشان لا يزيد الشجار ونغلط علي بعض

احاول جهدي اسوي كل الي يعجب الجنوبي من لبس وكلام وحركات امسك نفسي اسبوع بعدين انفجر ماني قادره استحمله ماني قادره اتقبل بروده وانشغاله عني طول اليوم بره البيت ويرجع ما يسيب الجوال من يده تصورو حتي علي سفره الاكل جالسين وهو ياكل بيد وماسك الجوال في اليد التانيه وناقشته في ه المووضع اكثر من مره مافي فايده وصار يعصب مني ويقولي هذا شغل انا ماالعب ومره يقولي طيب طيب الحين اسيبه ومره يقعد يستخف فيني ويحسسني اني حاطه عقلي في عقل ه الجوال مع العلم انه حتي لو اصحابه دقو عليه يقعد يكلمهم ب الساعه
اطر اسكت واسيبه براحته علي امل يحس فيني
يجلس ل الساعه 12 بره البيت ولو سالته ليش تاخرت يقول شغل او كنت مع فلان ويقفل المووضع اساله طيب تعشيت ولا لا يقول ايه تعشيت ويقفل المووضع ما يعطيني مجال اتكلم ابدا
يسهر مع اصحابه للفجر ونفس الشي اكثر من انبسطت وتسليت ما يقول شي
اقول يمكن طبعه ما يحب يتكلم بس يتصل فيه اخوه مثلا او ابوه يجلس يسولف ويقول قصه حياته والله انقهر مررره انا اسكن بعيد عن اهله تقريبا ساعه مع العلم احسهم يعرفون عنه اكثر مني
نجلس يوم او 2 ما نكلم بعض بعدين نتصالح يا ابدا او هو يبدا ونجلس نتكلم نجلس كم يوم كويسين ونرجع للملل من ثاني
زوجي بدا يحس اني اجامله حتي في علاقتنا ماني صادقه معاه لاني اكرها وما احس نفسي مبسوطه بس اخبي داخلي والبس واتزين عشان ما يحس بشي بس مع الوقت بدات امل لاني ماني مستحمله زوجي ف كيف اكون مبسوطه معاه
تكلمت تكلمت لين تعبت ومافي ششي بيتغير وكل مره انا الي اتكلم وهو يسمع ما في كلام وينتهي ب اني بس تختلقي المشاكل اصلا ماعندك شي تقوليه
احاول اتفاهم معاه وابينله اني محتاجه يحس فيني ومحتاجه وجوده في حياتي علي الاقل لما يرجع البيت يكون ليا انا لوحدي بس ابدا ماااافي فايده
كلامه صار يجرحني وعوده فقدت الامل ينفذها صارت طلباته علي قلبي هم ثقيل ماادري ليش اهتم له ولي يحبه وهو ما دري عني ولا عن احتياجاتي احس نفسي شغاله له ولطفله سرت اتجنب المواجهه معه واتعمد ابعد عنه قدر المستطاع مااصدق ينام في الليل هو وطفلي عشان اسهر لوحدي احس بالراحه والهدوء وانا لوحدي هو لاحظ وبدا يسالني ليش متغيره ايش في وانا اتجاهل احساسي بالملل والضيق منه واكتم عشان ما نتشاجر بس بردو ما خلصت صار علي الرايح والجاي يقول ايش بك ايش صارلك موال كل اسبوع بدا ولا كيف ومن ه الكلام في الاخر انفجرت وقلت عندك شي تقوله تكلم بس لا تجلس تنرفز فيني انا الي فيني كافيني تعبت من الكلام وتعبت وانا اكلم نفسي

قال اصلا انتي ما عندك شي تقوليه زي كل مره بس كلام فاااااضي وانا اصلا مو مرتاح في ه البيت
كيف اتصرف معاه

وهذي القصه باختصار ماني عارفه افكر والله اني حاولت بس مو قادره ماحب زوجي مو قادره اتقبله احس بالندوم كل ما اشوفه قدامي والوم نفسي لاني من الاول اعرف انه ما يناسبني ومع ذلك ارتبطت فيه نتيجه ضغط اهلي

ارسليله هالمسج واجلسي معه جلسه مصارحه قولي اللي بقلبك وهو يقول اللي بقلبه بدون زعل ومشاكل واتفقوا على حياة جديدة وصفحه جديدة

أنا ما أبيك تسألني
تكفى أبيك تفهمني
...أنا ما فيني شي...
جوابي العادي لسؤالك المعتاد...
تبي تعرف وش اللي فيني...
أوقف معي لحظة...وحاول تكتب معي..
على سطور الورق..وبحروف من حبر القلم...
أكتب في أول السطر أو حتى في آخر السطر..
أنا ما فيني شي..
أنا مو بيقتلني الندم..
أنا كلي آهات وألم..
أنا في نهاري..جروح قلبي تصاحبني..
وفي ليلي..الوحدة تلازمني..
أنا ما فيني شي...بس أبي كل شي..
أبي إنسان يفهمني...يستوعب مدى جرحي..
ويمحي بلمسة أثر همي..
أبي إنسان يحكمني..من راسي لأقدامي..
أبي حضنه يدفيني...كل ما نزلت دمعة من عيني...
أبي عينه تناظرني...وحرارة شوقه تحرقني..
أبي جسمه يلم اللي بقى فيني...
وبقوة يحسسني بجنون الحب وأنواعه..
وأحس إني أمل روحه...ودمه اللي بعروقه..
وإني كل ما كان من عمره..
وحلمه اللي عايشٍ لأجله..
وأحس إني عالمه كله..
وأقرب له من شرايينه..
وأكثر حتى من نبض قلبه..
أبيه يحبني لذاتي..ويعشق حتى نظراتي..
ويموت..يموت بهمساتي..
أبي لا جيت له أمشي..
يجري شوقه يحضني..ويسابقه حبه..
بعد كل هذا تسألني..وش فيني..؟!!
أنا ما أبيك تسألني...أنا أبيك تفهمني..
تعبـــــــــــــــــــــت..
تعبت من الأسئلة..وتعبت أكثر من تكرار الأجوبة..
أنا ما أبي أسمع إلا كلمة...
كلمة ترد الروح فيني..وتنسيني جروحي..
أنا ما فيني شــــــــي..
بس أبيك تحسسني بكل شي..

مشكوره صمت علي المسج راح ارسله واشوف ايش ردت فعله

الحين انتي الي كاتبه ه المسج كلامه رائع بسراحه اتمنيى يجيب نتيجه مع زوجي لان زمان ما عاد ينفع التفاهم معاه

أعلى