مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
السلام عليكم صبايا مش مصدقه اني لقيتكن عن طريق الصدفه بالنت وانا بدور على معلومات عن الجنوبي أخيرا بعد ما سكر منتدى بلقيس وصار بس دورات اشتقتلكن كتير أنا متتابعة معكن بس قطعت ورجعت لقيت المنتدى متشقلب أنا ساندراازا متزكريني وهلئ سجلت معكن

هلا والله ساندرازا نورتي يالغلا الله يجمع كل بنات الملف يارب

صمت وخجل

مرحباا صبااياا

دخلت الشهر الـ 9 مع الجنوبي

صموته شلون اتصرف معاه بسالفة الاستأذان

ياخذ صرافتي ويصرف ع كيفه واهو ماخذ راحته لان ماعندي هاتف مصرفي

قبل اسبوعين اكتشفت بالصدفه داز لامه واخته من فلوسي وقايلهن هذا المبلغ مني

وعرفت وصار بينا عتاب قلت انا ما راح امنعك بس خبرني عطني خبر لا تحسسني اني مغفله

علماا هالشهر مزنوقين ع الاخر يعني المبلغ اللي ضيعه كان فك ازمه

وامس شفته جاب بطاقة الجزيره وكنت حاسه انها من فلوسي

توني قعدت من النوم الا القاها ع الطاوله بالصاله منووووو طلعها من بوكي ؟؟؟؟!!

شلون اتصرف معااه الحين صفينا ع الحديده

كان بخاطري نطلع مطعم اليوم ونغير جووو لان اليوم بدخل الـ 24 >> ميلادي مادري متذكره ولا ناسيه :21:
هلا والله اولا العمر كلووووو االك يالغلا وعقبال 100 سنه وتعيشيها بسبات ونبات وتخلفوا صبيان وبنات >>> قلبتها قصيده

المهم اول خطوة لازم ضروري تعملي خدمه المصرف عشان تعرفي اللي انسحب من حسابك وخذي بطاقتك وقوليله لو حفظت بطاقتي ماكان لقيتني عالحديده بيوم ميلادي هذا اذا مااتذكر ميلادك ولاجاب لك هديه

اما لو جاب هديه فهنا الوضع يختلف اسكتي وبعد ايام اطلبي بطاقتك واحفظيها بعيد عنه مكان مابيقدر يعثر عليه ولو سالك عنها قولي لا حبيبي انا مفلسه ومابدي نظل عالحديده اخر الشهر خلينا اتمتع واتدلع مع زوجي حبيبي واذا جلسنا عالحديده يكون تبقي معي شئ من فلوسي مو نصرف كاننا ماسكين مصرف الراجحي

صصصموته الله يخلييك لغاليك .. اعطيني رابط الملف الآول ، لإن الرابط الي حطيتيه ببداية الموضوع مو شغال !!:5::5:

التوليب

مرااحب
الله يقويييك عالنصايح صموته

الجنوبي لما يختار البعد وماهو حريص على اصلاح الامور
ويقلب الطاوله عليك طول الوقت مالحل؟
بارد وعصبي لما تتعاملي معاه برقه ورومنسيه ولما تعصبين يلومك ويقلب الطاوله بانك ماتحترمينه !!!!!!
ويزيد البعد وهكذا طول الايام

مالحل بنظرك؟؟؟؟؟

غيووورهـ

صباح الخير

كيفك صمت وكل الصبايا

وحشتوني كثيررررر

الحمدلله اللي اجتمعنا من جديد

:3:

ام زينا

تسلمي حبيبيتي صموته الا لا يحرمنا منك زمن طبتم ومن هالملف اللي بينقذنا اسمعي عندي استشاره عالطاير**
هاد يا ستي الجوجو تبعي جنني تخانئت أنا وياه عشان شي سخيف عشان وعدني يجيب موبايل وما نفذ وعدو وانتي عارفه وعود الجنوبي فزعلت وغصبت كلمه منو وكلمه مني ضربني كفين أنا تفاجئت وحتى هو حسيتو تفاجا من نفسة طبعا انزويت وقضيتها بكى لما اتدمرت ولا أجا صالحني تاني يوم بيبعتلي مسج انو خلي عنك المشاكل أنا مش فاضيلك وشو الغدا ورديت الغدا هيك بس حل عني راح رد وقال ما دام حكيتيلي حل عني أنا مش جاي عالغدا وما أجا وانا ولا عبرته مرق يومين التالت ولا صالحني قلت ما بدها بلاش يبدأ يستعيذ وينحرف مع انو الصلح بعينو وكل شوي يتطلع فيني مبين مشتاق بس ولا أجا رحت أمبارح أنا لبست وتعطرت واجيتو وصالحتو ودلعته وبس خلص بدا استهبالو على راسي**
وطبعا بصيغة المزح تتوقعي نكمل مع بعض ؟ شو عرفك انو مش متزوج عليكي ?تعي نحل الموضوع سلمي ونتطلق وحكي بايخ ومزح بايخ وحكيتلو انو اصلا مش فارقه معي بناتك عندك وانا بشوف حياتي لسه ما خلصو الرجال وبيت اهلي مفتوح ونحرها سلمي وصرت ابكي زعلت على حالي فوق ما هو معو مصاري اللي بجبلي فيهن مئة موبايل ولا بجبلي وفوق ما اي شي يحكيه ببنتقدني وكمان بلمح بما انو تركت الشغل فالخدامه ما إلها داعي وطبعا ولا يمكن وبعدين بس بكيت ورحت تعرفني رجع جابني وصالحني وصارىيحكيلي بمزح وخلص وصار يحكيلي عن مشاربعو المستقبليه وانا رجعت للموضوع الاصلي وحكيتلو أنا مش قاعده معك مؤقتا انت حكيت نتوقع نكمل مع بعض يعني مش متأكد من حالك ومن شعورك خليني روح عبيت اهلي وبس تلاقي جواب ردليي خبر صار يغير الموضوع ويستهبل وانا سكتت بس أنا ما حبيت هالكلمتين ولو مزح شو قصده خائف اتركه؟ خائف أتخلى عنوو؟ لما تركتو اسبوع ورفضت اكلمو حس بالاهانه وحابب يرجع كرامتو مع اني بالعلاقه الخاصه بعد الهوشه كان شكلو متدمر وما صدق اجيتو وما كان الموضوع بس قضاء شهوه ازا فهمتي علي أنا متأكده انو بحبني شعوري بيحكيلي هيك بس ليش جفص **معي وليش بخيل معي وما بجبلي مع انو قادر ماديا أنا اسفه طولت عليكي بس حبيت اعطيكي أبعاد المشكله وشكرا الك وعلى جهودك الله يحققللك كا امانيكي**

بقاياطفل

حبيبتي صمت وخجل الفهيمه شكرا ياقلبوووو غالمساعده الي تقدميها وانا شماليه وزوجي جنوبي بغد ماقريت الموضوع حسييت حالي كنت جدف عكس التيار رعم اني جميله وكلي انوثه بس لسا مااخدت قلب الجوجو والسبب كل مافيني بشخصيتي معاكس لها الجوجو بس هالحين فهمت صارلي اسبوع اتعامل بنصايحكم وشايفه نتيجه حلوه حياتي معه قبل كلها شك وكنت صريحه وخربت الدنيا وقلت له اني اعرف انه يخوني بس من قريت عندكم تجاهلت الموضوع وما ادري هو شو حاس الحين مكمل معي الحياه عادي وعيد زواجنا بعد اسبوع وش تنصحيني انا قاعده اعير استراتيجياتي بحياتي لان بغد ماقريت بها المنتدى الرائع غرفت قد ايش كنت علط باسلوبي ولك دعواتي القلبيه بسغاااااده دايمه

صبااااااااااااح الوووورد

صمووووته انا قررت خلالالالاص اكلم زوجي عن الافلام الاباحيه

اه بس بس ابستخير وابكلمه

تدري ليش لقيت عنده هردسكات كثيييييييييييييييييييييييييييييييره مليانه اشياء اوووووسخ من الخيال

طيب لمتى اجلسس مقهوووره خايفه مااكلمه ويصير فيني شي من الكتم والحزن

حاوووووولت اصبر بس ماني قادره

حاولت انسى بس ماني قااادره

خايفه تكووووووووووووون بعدين عـــــــــــــــــــــــــــــاده لاني انا اروح لاهلي كل اربعاء واهله كل خميس

وهو جالــــــــــــــــــــــــس بالبيت

انا عارفه اذا كلمته بينكر واذا وريته الهردسكات حيطلع العذر بأني حامل

مدري تعبت تعبت

عارفه ان مشكلتي تهوووووون عن مشكلة الباقين بس خايفه يتعووووود لانه قبل قالي بايام الملكه بأنه مدمن الافلام هاذي وقال بيتركها

والى الان ماتركها

كيف يتركها وبيتي والاب توب مليــــــــــــــــــــــــــــانين اهي اهي

أن تكتشف موت لسانك عند حاجتك للكلام
وتكتشف موت قلبك عند حاجتك للحب والحياة
وتكتشف جفاف عينيك عند حاجتك للبكاء
وتكتشف أنك وحدك كأغصان الخريف عند حاجتك للآخرين ؟؟

دايما لما اجلسس عند اهلي بيقولو لازم الوحده تككووووون صريحه مع زوجها ولازم يحط لها اعتبار

لازم تغيره وحتى لو تزعل عليه

اختي شماليه وزوجها جنوبي مع ان شخصيتها قووويه وماتسكت عن حقها ابد ابد واذا زوجها غلط عليها

وربي انها تعصب عليه عندنا بالجوال وطلع الي بقلبها

ولما تطلع الي بقلبها تبكي وتبكي ويجي هوا ويعتذر ويبرر موقفه وتجي هيا تعتذر عن

صراخها وان ماسويت هالشي الا علشانه وكذا يعني

وماشاء الله حياتهم عال العال مو بس اختي كمان خالتوووو

طيب وانا استغرب هنا لما تكووون الردود اصبري اوتغاضي عن هالاشياء مع الجنوووبي

طيب لمتى انا بششششر ياناس وربي اكذب عليكم لو اقوووول

اني حانسى وحااعيش حياتي كيف اعيش حياتي مع انسان يحب يشوف غيري

ويستمتع بهالاشياء وعايش جو ومستغفلني ويحسبني على النيه

الله يخليكم ردوووو علي رد يشفي غليلي ومشششكورين

ام زينا

دايما لما اجلسس عند اهلي بيقولو لازم الوحده تككووووون صريحه مع زوجها ولازم يحط لها اعتبار

اختي شماليه وزوجها جنوبي مع ان شخصيتها قووويه وماتسكت عن حقها ابد ابد واذا زوجها غلط عليها

حبيبتي ابيك تحبني اكثر أنا حاسه فيكي وحاسه انك تعبانه كتير بس شو بدك تعملي مع الجنوبي لاااااازم تتغاضي أنا زوجي مره كشفت مسج حب وغرام من وحده ما بعرف مين وواجهته وقلبت الدنيا وجمالي بالآخر انها وحده كبيره ومعفنه ومتطلقه وهو بيجاملها مصلحه طبعا ما اقتنعت بكلامو لانو ردو عليها بمنتهى الغزل ولا أنا مصدقه ولا مش مصدقه بيومك هاد بي اتغاضيت لانو مش رح اخرب بيتي عشان نزوه ولا رح اقعد اذكرو فيها كل شوي واذكر حالي ومؤرقا وغير الفيس بوك وما بعرف شو بس بطني وبالأحرى يفتش عشان ما اعرف شو بهوتي ريحت بالي وطبعا تعلمت عالشي من تجارب البنات وكلامهن عن الجنوبي وارتحت صدقيني بس بعمل اللي علي وزياده مش محليون يستبطئ يقول مقصره باي شي لا بالجنس ولا والتفنن ولا بالطبخ ولا اللبس حتوانا حامل لازم تعملي اجواء الدفئ والحنان والهدوووووء من الجنوبي عشان حبك معو يعيش ويكبر أنا ما بحب أفتي بس حكيت اللي فاهمتو وحبيت اساعدك وبتمنالك التوفيق

صمت وخجل

طيب لمتى انا بششششر ياناس وربي اكذب عليكم لو اقوووول

اني حانسى وحااعيش حياتي كيف اعيش حياتي مع انسان يحب يشوف غيري

ويستمتع بهالاشياء وعايش جو ومستغفلني ويحسبني على النيه

الله يخليكم ردوووو علي رد يشفي غليلي ومشششكورين

تعالي انا بجاوبك شو رايك تروحي تعملي مثل اختك وخالتك وتسعدي بااعتذار الجنوبي المزيف ومن داخله نار ويكرهك ويحقد عليك ويعمل اللي يتعبك يالله روحي اصرخي وسبي حتى اجداده عشان تشفي غليلك وترتاحي مثل اختك

لو كانت حياه اختك عال العال ماكانت عصبت قدامكم ولا بينت زعلها اعذريني انا هالتصرف احسه غباء المراءه لانها تتظاهر بالقوة والعنف

تعتقدي الرجل وخاصه الجنوبي يبقى ويعشق الزوجه القوية اللي تصارخ عليه ويتظاهر هو بالطيبه قسم بالله راح يجازها جزاء تتعب عليه في المستقبل

فاانصح اي زوجه التفكير بالمستقبل واثبات ذاتها

ونحن هون مانقول اصبري الا واحنا عارفين اللي راح يصير

لو سبيتي لو تهاوشتي لو صارحتي راح ينكر ويقلب عليك الطاوله بيقول انتي تشكين انتي موسوسه هذا لصاحبي هذا لاخوي المهم بينكر وحتى ان اعترف بيقول لك توبه اخر مره وراح يرجع لانه ماتاب من قراره نفسه الا ارضاء لك والجنوبي مايحب حد يسيطر عليه راح يعاندك ويتعلق ويتمسك بهالعاده واولا واخرا انتي عاقله وعارفه مصلحتك اعملي اللي تريدين

صمت وخجل

بقاياطفل;8861****** قال:
حبيبتي صمت وخجل الفهيمه شكرا ياقلبوووو غالمساعده الي تقدميها وانا شماليه وزوجي جنوبي بغد ماقريت الموضوع حسييت حالي كنت جدف عكس التيار رعم اني جميله وكلي انوثه بس لسا مااخدت قلب الجوجو والسبب كل مافيني بشخصيتي معاكس لها الجوجو بس هالحين فهمت صارلي اسبوع اتعامل بنصايحكم وشايفه نتيجه حلوه حياتي معه قبل كلها شك وكنت صريحه وخربت الدنيا وقلت له اني اعرف انه يخوني بس من قريت عندكم تجاهلت الموضوع وما ادري هو شو حاس الحين مكمل معي الحياه عادي وعيد زواجنا بعد اسبوع وش تنصحيني انا قاعده اعير استراتيجياتي بحياتي لان بغد ماقريت بها المنتدى الرائع غرفت قد ايش كنت علط باسلوبي ولك دعواتي القلبيه بسغاااااده دايمه
هلا خيتو الله يثبتك على الهدوء والصبر حتى تاخذي قلب الجوجو لازم تستمري وتصري حتى تتعودي على الاستراتيجيات الجديده وتااكدي ان السعي لنجاح سهل جدااااااااا وتشعرين بالراحه اخيرا

وبالنسبه لعيد زواجكم انصحك تعملي حلاوة لجسمك وتحني وتغيري قصه شعرك واللون وجهزي كل صوركم بدفتر واتركي فراغ بكل صفحه عشان بيوم الحفله تكتبون سواء الذكرى اللي تخص الصورة اتمنى تكوني فهمتي علي

ولاتنسي ترتيب الغرفه الشموع والورد والجاتوه واالبسي لبس ماسبق ولبستي مثله غيري لوك جديد والله يتمم عليك فرحتكم يارب

صمت وخجل

صباح الخير

كيفك صمت وكل الصبايا

وحشتوني كثيررررر

الحمدلله اللي اجتمعنا من جديد

:3:

ياناسووووووووووووووووووووووو فديت هالطله والله لكن وحشه يارب تبشريني انك على تواصل مع غاده وحنيني

شخبارك واخبار الجوجو

صمت وخجل

صصصموته الله يخلييك لغاليك .. اعطيني رابط الملف الآول ، لإن الرابط الي حطيتيه ببداية الموضوع مو شغال !!:5::5:

هلا يالغلا الرابط الاول هو نفسه اللي مااشتغل وهذا المشكله من المنتدى بعض الروابط مااشتغلت بس حاولي تبحثين في المنتدى عنه بنفس اسم هالملف بس جزء اول

صمت وخجل

مرااحب
الله يقويييك عالنصايح صموته

الجنوبي لما يختار البعد وماهو حريص على اصلاح الامور
ويقلب الطاوله عليك طول الوقت مالحل؟
بارد وعصبي لما تتعاملي معاه برقه ورومنسيه ولما تعصبين يلومك ويقلب الطاوله بانك ماتحترمينه !!!!!!
ويزيد البعد وهكذا طول الايام

مالحل بنظرك؟؟؟؟؟
في خلل لازم نكتشفه عشان نعرف وش اللي منكد عليكم اخبريني كيف تصرفك وشو اللي يزعلك منه وشو اللي تبينه يتغير

ونصيحه خير الامور اوسطها لاتكوني رقيقه مرررررررررررره ولاتكوني عصبيه وشديده مره اعرفي الاوقات اللي تحتاج حزم والاوقات اللي تحتاج رومنسيه وتعلمي فن تقليب الطاوله اذا قلب الطاوله اقلبيها قبله

صمت وخجل

تسلمي حبيبيتي صموته الا لا يحرمنا منك زمن طبتم ومن هالملف اللي بينقذنا اسمعي عندي استشاره عالطاير**
هاد يا ستي الجوجو تبعي جنني تخانئت أنا وياه عشان شي سخيف عشان وعدني يجيب موبايل وما نفذ وعدو وانتي عارفه وعود الجنوبي فزعلت وغصبت كلمه منو وكلمه مني ضربني كفين أنا تفاجئت وحتى هو حسيتو تفاجا من نفسة طبعا انزويت وقضيتها بكى لما اتدمرت ولا أجا صالحني تاني يوم بيبعتلي مسج انو خلي عنك المشاكل أنا مش فاضيلك وشو الغدا ورديت الغدا هيك بس حل عني راح رد وقال ما دام حكيتيلي حل عني أنا مش جاي عالغدا وما أجا وانا ولا عبرته مرق يومين التالت ولا صالحني قلت ما بدها بلاش يبدأ يستعيذ وينحرف مع انو الصلح بعينو وكل شوي يتطلع فيني مبين مشتاق بس ولا أجا رحت أمبارح أنا لبست وتعطرت واجيتو وصالحتو ودلعته وبس خلص بدا استهبالو على راسي**
وطبعا بصيغة المزح تتوقعي نكمل مع بعض ؟ شو عرفك انو مش متزوج عليكي ?تعي نحل الموضوع سلمي ونتطلق وحكي بايخ ومزح بايخ وحكيتلو انو اصلا مش فارقه معي بناتك عندك وانا بشوف حياتي لسه ما خلصو الرجال وبيت اهلي مفتوح ونحرها سلمي وصرت ابكي زعلت على حالي فوق ما هو معو مصاري اللي بجبلي فيهن مئة موبايل ولا بجبلي وفوق ما اي شي يحكيه ببنتقدني وكمان بلمح بما انو تركت الشغل فالخدامه ما إلها داعي وطبعا ولا يمكن وبعدين بس بكيت ورحت تعرفني رجع جابني وصالحني وصارىيحكيلي بمزح وخلص وصار يحكيلي عن مشاربعو المستقبليه وانا رجعت للموضوع الاصلي وحكيتلو أنا مش قاعده معك مؤقتا انت حكيت نتوقع نكمل مع بعض يعني مش متأكد من حالك ومن شعورك خليني روح عبيت اهلي وبس تلاقي جواب ردليي خبر صار يغير الموضوع ويستهبل وانا سكتت بس أنا ما حبيت هالكلمتين ولو مزح شو قصده خائف اتركه؟ خائف أتخلى عنوو؟ لما تركتو اسبوع ورفضت اكلمو حس بالاهانه وحابب يرجع كرامتو مع اني بالعلاقه الخاصه بعد الهوشه كان شكلو متدمر وما صدق اجيتو وما كان الموضوع بس قضاء شهوه ازا فهمتي علي أنا متأكده انو بحبني شعوري بيحكيلي هيك بس ليش جفص **معي وليش بخيل معي وما بجبلي مع انو قادر ماديا أنا اسفه طولت عليكي بس حبيت اعطيكي أبعاد المشكله وشكرا الك وعلى جهودك الله يحققللك كا امانيكي**
اولا انا زعلانه منك كتيررررررررررررررر لان تصرفاتك خاطئه الجنوبي ماينفع معه السب والهوشات اطلبي بااسلوب حنيه وهادي وشوي دموع مو تخانقي وتسبي وبعد هيك انضربتي وقمتي اعتذرتي ياماما الكرامه اهم شئ الزوجه تصبر على كل شئ الا الضرب المفروض حطيتي حد لهالشئ عشان يخاف يكرر هالشئ وبما ان الموضوع انتهى فما له داعي اعاتبك

الجوجو تبعك شكله شرقي لانه اقتصادي ويفكر بالمستقبل

عليك بالسياسه والزن بس الزن بالهدوء مو مشاكل ووجع راس اول مايدخل البيت نطي لعنده وقولي ها حبيبي جبت لي التلفون هديه

ومن ناحيه كلمته هو خايف انك تتركيه لانه مد يده وعارف هالشئ ماينسكت عنه

صمت وخجل

ياناس ياهوه 9 زوار ولاحد نطق انطقوا فكوني بلا هدووووووووووووووء

الانسكاب

آآآآآآآآآآآه من هالجنووووبي
اجبه ويحبني بس رافع ضغطي بحركاته المراهقه مادري متى بيخليها

أعلى