مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

ro7 kimo

مساء الخير والفلاهلا روح كيمو نور التجمع بك عقبال مايكتمل نوره بتجمع جميع البنات غاده وحنيني وباقي البنات ،،،حبيباتي انا زوجي جنوبي غربي بيروح بعثه لمدة4 اشهرلغه وش نصايحكم لي؟؟؟
النور نورك يالغلا وعقبال باقي الصبااااااااااااااااااااااايا

نورتي الملف وبنصحك كم نصيحه..

اشبعيه عاطفيا وجنسياااااااااااااااااااااااااااااااااا.:5:.

جهزي شنطته وعطريها بعطرك وبوسطها اكتبي مسج

حلو وحطي لك شي من ملابسك الداخليه في الشنطه..>> احححححححححححححم

:22:
:5:
وغرقيها من عطرك ..

حطي المصحف والاذكاااااااااااااااار واستودعيه الله الي ماتضيع ودائعه...

تحياتي لروحك

ام زينا

وهذا الغلط الهجر دون كلام الزعل الصحيح من الرجل القيام بكل حقووووووووووووووووووووووووووقه اي من اكل وشرب وحتى لو يبي جنس اعطيه لانه بيعتذر من هالطريقه واقببلي بعذره

ع طول وشي مهم لازم تعرفيه اذا شافك مصره ع موقفك وشافك مدلعه نفسك يعني مو منقصه ع نفسك شي صدقيني يجي يقول يعني ليش ماعتذر شوفي كيف هي سعيده

اما الكابه والحزن ماتعطييييييييييييييييييييييييك شي هذا انتي بالاخر زعلتي واعتذرتي عودتيه من الاول لازعلتي رضيتي من نفسك وهذا الغلط ولاكن صححيحه بالاصرااااار ع موقفك..

حبيبتي أنا لما زعلت ما هجرته بس بطلت اكلمو وعطيتو كل حقوقه اكل وشرب بس كلام مافي ولا طلعت من غرفتي نمت جنبو على امل يعتذر بالجنس بس ما صار بس اللي عملو انو بعتلي مسج وهو بالشغل وحكالي خلي عنك الزعل أنا مش فاضيلك وجهزي غداً شو هاد اعتذار يعني ?????? احترت فيه كيف أزعل يعني تطبخ وتحكي معاه عادي وأعطيه جنس طب وين الموقف اللي اخدتو خديني على قد عقلي وجاوبيني

انا متابعه من الملف الاول والثاني ودايما اقرا النصايح وعرفت الجنوبي كيف يفكر بس مشكلتي شماليه شرقيه مرررره عصبيه ومالي خلق برود ودلع الجنوبي وتسويفه يجنني ويخليني اعصب

الحين مدام عرفنا الجنوبي كيف يفكر وكيف يحب علموني كيف اسيطر علي شماليتي واقضي عليها مررره صعب

بنات السلام عليكم أولا
والله ماني عارفة ايش أحكي ومن وين أبدى
أنا شمالية بس ما بعرف ايش (جنوبية والا شرقية ) الموهم أنا زوجي جنوبي شرقي
النا أربع سنين متزوجين وأنا لما بلّشت المشاكل بيناتنا تعرفت والحمد لله على هاد المنتدى اللي لولاه كان أنا هلا حياتي جحيم معاه
هلا أنا غيرت كتير من صفاتي عشان أنسجم معاه وتئبلته على عيوبه وصرت متل ما بده وأكتر صرت أنثى بكل ما للكلمة من معنى وأنا الحمد لله مبسوطة من حالي ومرتاحة وأحسن من أبل بكتير
بس هلا هاي الفترة زوجي كتير متغير وأنا بعرف من ايش لان هو مضغوط عشان بنبني ببيت ومن المسؤوليات اللي كبرت على راسه انا عندي منه بنتين وهو ما بحسه مستعد يتحمل مسؤوليه أي اشي دايما بحب يضل مرتااااح وما حد يطلب منه شي
وبصراحة بحسه مرات كتير بكون بده اياني انا اللي أدبر البيت
بس أنا ما برضاها لحالي أعيش متل النسوان المسترجلات يعني هو لو أنا أخالط الرجال اللي ببنوا بالبيت تبعنا وأتفاهم معهم عكل اشي هو ما عنده مشكلة أبدا
أول ما بلشنا البنا كنت أنا هيك أطلع لما بدهم العمال يعملوا اي شي بعدين تعبت والله تعبت حسيت حالي موش أنا فانسحبت وخليت هو عليه كل اشي وبطلت أتدخل بأي شي بس من بعيد أحكي لزوجي وهو يحكيلهم عالأشياء اللي أنا بدي أياها في البيت
أنا طولت كتير هلا خلاصة الحكي انه زوجي صار كتير عصبي وبضل يتفشش فيي وفي البنات بنتي الكبيرة 3 سنين بضل يضربها عأشياء تافهة بشفأ عليها وأنا ما بسترجي أحكي لان والله ما بضمنه بجوز يضربني أنا كمان
ياريت حد يساعدني ويحكيلي كيف أتصرف معاه وكيف أهدّيه وأريحه لاني حاسسته موش مبسوووووط أبدا

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
:37::37::37:ياصمت ياعيوني مسويه استغاثه وماعبرتيني

هلا حبيبتي والله مشغوله جدااا افتح المنتدى وماعاد اتمكن ارد ويبين عندكم موجوده بس بالواقع اكون بعيده عن اللاب ولي عودة لرد عليك ابشري

راح ابداء علي طول
زوجي جنوبي شرقي
تاركني عند اهلي في فتره الوحم ولما اطلب ارجع البيت يقول اجلسي عند اهلك روحات وجيات >>>علي باله مسوي خير
حتي طفشت منه وبديت ارد علي مكالماته بهدوء واستعجال علي ان لتهي المكالمه >>>ولاحس علي دمه
واليوم جيت بيتي وافهمه ان طريقته خطا وانه بنتي تقول لي اي وحد بابا وهاذا الي خلان ارجع
قلب الطاوله انه مسوي خير والمراه ماينفع معها الخير
والحين صار هو الزعلان وعلي مراضاته
وش الحل معه كيف افهمه انه المطلوب منه يرفه عنا
وسافر يومين مع اهله بدل مايقول اشوفكم يقول ابغي اشوف اخوتي
وهاذ طفشني منه بزياده

الانسكاب

انا الجنووووبي الغربي طفشششششني

تخيلوا صارت مشكله بيننا انه يطقطق ع البنات يعني لما اقوله انت تخوني يقول لا انا اطقطق
المهم قلتله لو بتطقطق حتى انا بسوي مثلك انت تنبسط وانا لا وبعدها وعدني انه يترك هالخرابيط لاني جبت شريحة جوال وكسرتها قدامه
طبعا حذف الهوز هير قدامي وقال لي احذفيه
المهم الجمعه انا عند اهلي وماراح ارجع الا الجمعه بعد يومين ( لحد يقولي ليش تتركين زوجك لان اهلي في منطقه بعيده عن منطقة زوجي )
من شوي قلت برجع الهوز هير قلبي حاااس انه رجع له
وفعلا لقيته راااجع له وحاط صورته >> زوجهااا خقه وشايف نفسه
وش رااااايكم اناقشه ولا كيف ( على فكره هو بيدري اني داخله لانه يبين اخر وقت دخلت فيه لاني ضايفته بالمفضله عندي )

ابي حل يجمد ع الشااااارب والحاجب ....

SOFT DREAMS

السلام عليكم

حبيبتي صمت

لما تصير مشكله بيني وبين الجنوبي ويقفلها من جهتته ولا يقبل فيها اي نقاش
ويقولك خلاص قفلي هالسيره ولا عاد تفتحينها

ويبغاكي تعيشي حياتك عادي وتنسي كل شي

طيب لين متى .....؟؟ ومشاكلنا معلقه وتتراكم فوق بعضها وحده ورى الثانيه ....؟؟

لا انا اللي حليت مشاكلي وارتحت ولا انا اللي قادره انسى واعيش عادي

في كل مره اجي على نفسي واتغاضى بس هالمره مسويه اضراب من 5 ايام اعامله ببرود
ورسميه حاول اول يومين يكلمني لما شافني مصره على موقفيي
صار هو بعد يعاملني بنفس الطريقه ....

انا والله خاطري طاااااااااااااااااااااااااب
زهقت ومليت

لين فين يودينا هالطريق مدري ......؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شمالية شرقية وخطيبي جنوبي شرقي

ساعدوني
بنات ايش العطور والروايح الي يحبها الجنوبي الشرقي
محتاره ايش اشتري

ثاني شي انا نحيفه شوي مادري ازيد وزني ولا اخليه كذا

ام زينا

بناتساعدوني لما عدت دراسة الأنماط طلع زوجي شمالي شرقي انتحررررررررررررررر ولا كيف وانا بقول زوجي ما بهمو صحابو وما عندو خيانه الا مره وبالتلفون بس ما بحب الصوت العالي وبحب يشتغل برا البيت ويحسن دخلو بس جوا البيت كسوووووول واتكالي واقتصادي وما الو بالغزل والتعبير بس بعبر بالجنس وجاوبت عاسئلة الأنماط ربحت كفة الشمالي الشرقي مع ما قرات 106 صفحه عن الجنوبي وعلى فكره مش أنا قررت انو جنوبي في وحده عملتلي اختبار وحكتلي جنوبي غربي معققققققوووووول

بقاياطفل

حبيبتي صمت وخجل الفهيمه شكرا ياقلبوووو غالمساعده الي تقدميها وانا شماليه وزوجي جنوبي بغد ماقريت الموضوع حسييت حالي كنت جدف عكس التيار رعم اني جميله وكلي انوثه بس لسا مااخدت قلب الجوجو والسبب كل مافيني بشخصيتي معاكس لها الجوجو بس هالحين فهمت صارلي اسبوع اتعامل بنصايحكم وشايفه نتيجه حلوه حياتي معه قبل كلها شك وكنت صريحه وخربت الدنيا وقلت له اني اعرف انه يخوني بس من قريت عندكم تجاهلت الموضوع وما ادري هو شو حاس الحين مكمل معي الحياه عادي وعيد زواجنا بعد اسبوع وش تنصحيني انا قاعده اعير استراتيجياتي بحياتي لان بغد ماقريت بها المنتدى الرائع غرفت قد ايش كنت علط باسلوبي ولك دعواتي القلبيه بسغاااااده دايمه
هلا خيتو الله يثبتك على الهدوء والصبر حتى تاخذي قلب الجوجو لازم تستمري وتصري حتى تتعودي على الاستراتيجيات الجديده وتااكدي ان السعي لنجاح سهل جدااااااااا وتشعرين بالراحه اخيرا
كلامك حلووو ويريح بس بسالك كيف اقدر اشبع الجنوبي جنسيا بدون مايمل علما انو من النوع الوسطي وانا متاكده ان الخميس الماضي كان بسهره مشبوهه بس قدرت اضبط نفسي وما اكلمه اهتميت بنفسي ولمن جا شفت الاعجاب بعيونه وقالي ليتني مارحت بس باسلوب مش صريح وحسيت هالشي رد لي كرامتي بس جواله فيه اسما غريبه عبرنامج الشات اؤن وانا قلتلك اني قلت له اني ادري انه يخوني قال ايش يعني راح تدورين علي الغلطه عشان تثبتين كلامك قلت ماراح ادور وراك لاني اكيده قال ليش انتي تشوفين الغيب قلت ايه احسه بقلبي وكنت مغبونه ومره ضايقه وقلت له راح اتركك لربي وانا ادري انه ما راح يضيع حقي والقوي قوي بالله وانا انتظر اشوف عجايب قدرته فيك ويبلاكبما ظلمتني الزبده سكت عني وجا من بكره وشافني مكفيه حياتي عادي قال رجعتي لعقلك بعد ماظلمتيني قلت انا ظلمتك قال ايه فقلت معوض بخييير مافي شي يضيع عند ربي وكل صابر راح ينول وانا اقصد نفسي وبعدين ماعاد فتحنا الموضوع وبدات اغير الي اقدر عليه وهو كان اول الزواج مدمن مقاطع سكس وممكن الى الحين بس ماعاد شفت شي لانه مره حريص الله يخليك عطيني من وقتك وساعديني ربي يساعدك ياصمت يا طيوبه واسفه عالاطاله بس من كثر المشاكل اتمنا تساعديييني اكثر بالتفصييل واشلون اتعامل معاه والي عندها خبره يا حبيبات الجنوبي وبلله كيفاكون معه رومنسيه احضان وكلام حب وانا لما اسويها احسه يشوف حاله ويعمل حاله مش مهتم وانا انقهر رغم اني احيان احسه مبسوط

بقاياطفل

احبكم وادعيلكم من كل قلبي يامن اشعلتو النور في ظلمة طريقي واحمد الله الدي هداني لهدا المنتدى الاكثر من رائع واطلبكم ياخبيرات ان تفصلو لنا بالردود فاعدرو جهلنا بما من الله عليكم وهداكم اليه محبتكم في الله @@@@القويه بالله

ام زينا

صباح الخير
أمبارح عملت الاختبار تبع الشخصيه مع زوجي لانو في كم سؤال محتاره فيهن بنات احيانا بتحسو انو الرجل بيغيرً صفاته حسب الشخص اللي بيتعامل معاه وحسب الظروف فهو دلني عالصحيح طبعا ما حكيتلك انو أنماط وشخصيه قلتلو اختبار طيبة قلب وصدق طبعا المهم زوجي طلع جنوبي شرقي وشرقي متأكده منها بس جنوبي هو أكدلي يا رب يطلع صح عشان ما يضيع لي تعب سنين وانا بقرا عن الجنوبي وانا اتبعت خطة التذكير بالله وبالعقاب لما يشوف مناظر مخله عالتلفزيون طبعا مش افلام اباحيه بس صرلو فتره عالق افلام الستينات والرقاصات فحكيتلو حبي تابع ان ما عندي مشكله بس أنا خائفه عليك من عقاب الأخره وانت حر التلفزيون عندك والنت عندك بس الله شايفك وصرلو يومين ما يتفرج وحكالي قال والله زمان أقلامهم كلها وساخه ً" عنجد بيتاثر بالكلام" وكتير قصص عم اغير معاملتي فيها بس اللي مجنني فيه الجنوبي الغيييييييييييييييييره من اي رجل حتى ممنوع اسلم عليهن او احكي حتى لو كان زوج اختي اندبحتتت**

عزتي فيه

الجنوبي احسووووووووو غيييييييييير ماااااا عرف بس بجد احنا انجذاابنا للجنوبي وتلاقي سبحان الله اصوااتهم خششششششششنه تجننننننننن تصيري قطه الييفه وقتها ههههه

ماا اعرف بس نفسي اعررف ايش سر انجذاب الشماليه للجنوبي بصراااااااااحه انا عن نفسي احسووو كلووو يهببببببببببببببل

صمت وخجل

صباح الخير
أمبارح عملت الاختبار تبع الشخصيه مع زوجي لانو في كم سؤال محتاره فيهن بنات احيانا بتحسو انو الرجل بيغيرً صفاته حسب الشخص اللي بيتعامل معاه وحسب الظروف فهو دلني عالصحيح طبعا ما حكيتلك انو أنماط وشخصيه قلتلو اختبار طيبة قلب وصدق طبعا المهم زوجي طلع جنوبي شرقي وشرقي متأكده منها بس جنوبي هو أكدلي يا رب يطلع صح عشان ما يضيع لي تعب سنين وانا بقرا عن الجنوبي وانا اتبعت خطة التذكير بالله وبالعقاب لما يشوف مناظر مخله عالتلفزيون طبعا مش افلام اباحيه بس صرلو فتره عالق افلام الستينات والرقاصات فحكيتلو حبي تابع ان ما عندي مشكله بس أنا خائفه عليك من عقاب الأخره وانت حر التلفزيون عندك والنت عندك بس الله شايفك وصرلو يومين ما يتفرج وحكالي قال والله زمان أقلامهم كلها وساخه ً" عنجد بيتاثر بالكلام" وكتير قصص عم اغير معاملتي فيها بس اللي مجنني فيه الجنوبي الغيييييييييييييييييره من اي رجل حتى ممنوع اسلم عليهن او احكي حتى لو كان زوج اختي اندبحتتت**

شوفي ياماما الانماط نوعين انماط المكتسبة ونمط فصيلة الدم بمعنى انك تشوفي شخص يعاملك معاملة جنوبي غربي ولكنه يحب الاشياء اللي يحبها الشماليين الشرقيين

يكون فصيلة دمه شمالي شرقي ولكنه اكتسب من الواقع شخصية الجنوبي

لازم تفهمي فصيلة دم الشخص عشان تفهمي سالفة الانماط كاملة متكاملة

افتحي جوجل واكتبي مختبر تحليل الشخصية وان شاء الله تفهمي زوجك

صمت وخجل

السلام عليكم

حبيبتي صمت

لما تصير مشكله بيني وبين الجنوبي ويقفلها من جهتته ولا يقبل فيها اي نقاش
ويقولك خلاص قفلي هالسيره ولا عاد تفتحينها

ويبغاكي تعيشي حياتك عادي وتنسي كل شي

طيب لين متى .....؟؟ ومشاكلنا معلقه وتتراكم فوق بعضها وحده ورى الثانيه ....؟؟

لا انا اللي حليت مشاكلي وارتحت ولا انا اللي قادره انسى واعيش عادي

في كل مره اجي على نفسي واتغاضى بس هالمره مسويه اضراب من 5 ايام اعامله ببرود
ورسميه حاول اول يومين يكلمني لما شافني مصره على موقفيي
صار هو بعد يعاملني بنفس الطريقه ....

انا والله خاطري طاااااااااااااااااااااااااب
زهقت ومليت

لين فين يودينا هالطريق مدري ......؟؟

وعليكم السلام ............ خيتو راح اقولك على طريقة ناجحه مع الجنوبيين بما انهم يكرهون النقاش والعتاب وقت المشاكل قفلو الموضوع ولاتتناقشو فيه بس بيوم اخر لما تشوفيه رايق افتحي معه الموضوع بهدوء ان في تصرف ماعجبك وتتمني انه مايتكرر عشان لاتنجرحي وبيني اانك حزينه من اللي صار بس ماودك المشاكل بينكم تكبر وبهيك تكونو فهمتو بعض وصدقيني راح ترتاحي وهو راح يحترمك اكثر

صمت وخجل

انا الجنووووبي الغربي طفشششششني

تخيلوا صارت مشكله بيننا انه يطقطق ع البنات يعني لما اقوله انت تخوني يقول لا انا اطقطق
المهم قلتله لو بتطقطق حتى انا بسوي مثلك انت تنبسط وانا لا وبعدها وعدني انه يترك هالخرابيط لاني جبت شريحة جوال وكسرتها قدامه
طبعا حذف الهوز هير قدامي وقال لي احذفيه
المهم الجمعه انا عند اهلي وماراح ارجع الا الجمعه بعد يومين ( لحد يقولي ليش تتركين زوجك لان اهلي في منطقه بعيده عن منطقة زوجي )
من شوي قلت برجع الهوز هير قلبي حاااس انه رجع له
وفعلا لقيته راااجع له وحاط صورته >> زوجهااا خقه وشايف نفسه
وش رااااايكم اناقشه ولا كيف ( على فكره هو بيدري اني داخله لانه يبين اخر وقت دخلت فيه لاني ضايفته بالمفضله عندي )

ابي حل يجمد ع الشااااارب والحاجب ....

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسم انهم مهابيل الجنوبيين هم مافيهم ثقة بس من يدخلو شاتات وسوالف الدردشه يفردو عضلاتهم ويبينو ثقتهم على الناس اللي ماتعرفهم المهم ادخلي وقوليله ممكن اتعرف اصلا خقيت على اللي في الصورة وخلي الامور عادية لانه لو تمنعينه راح يسويها من وراءك البنات هون مو فاهمين ان الجنوبي رجل جثة بعقل طفل ياناس الجنوبي يعاند ويعشق الممنوع فليه تمنعينه عشان يزيد التعلق بهالشئ خليك صديقته القريبة منه ولاتخلين له وقت يفكر بغيرك

أعلى