مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
كيفك صموووته وكيف الاجازه ويااااااكـ

حبيبتي اذا انتي بمكاني شوووو بتعملي انا زوجي جنوبي غربي وانا كذلك جنوبيه غربيه

اذا زوجك مو مقصر معاك بشي ابد ابد بس انه بتابع بالاب توب اشياء مو منيحه وانتي كاشفته من زمان امكن من 5 شهور من زواجي وانا الان ليا سنه و4 شهور

ولما بكووون بالبيت وهو على الاب تلاقيه بيحط الاخبار ونكت ومباريات ولما بتخرجي من البيت يستغل الفرص ............................

ومو موضح اي شي بالعكس يبغاني اشوووفه انه انسسان ماله بالحركات هاذي وانه انسسان مافيه مثله

جاءت فتره واشترى له لاب توب واشترالي معاه ومن ذاك اليوووووم وانا القهر بيزيد بيحط رقم سري بالجهاز بتاعه ولما ابسأله يقول انا باخذه للدوام وفيه صورك

ولما خلصت الدووامات اقوله خلاص ماله داعي رقم سري عندي فلاش احط صوري فيه انت محسسني اني طفله العب بالاب توب واخربه

يقولي منتي واثقه فيني اقول واثقه بس على الاقل قولي الرقم السري عشان ارتاااااااااااااااااااح

بس هو لحياه لمن تنادي

وانا حافظه الاب حقه حفظ وعاارفه انه بيتابع وبسوي .............

ولما ااسمع بحالات اغتصاب وحالات موت اكلمه واقوله ليش الناس كذا بقولي قلة ايمانهم بربهم وهم وهم زوووووووو يسب فيهم

طيب وانت مو حرام الي تسويه

اه بس ماني عارفه اكلمه والا اعيششش طول عمري عارفه وسسساكته وللمعلوميه انا حامل دحين هذا وانا اربع وعشرين ساعه معاه اجل اذا جاء البيبي جاءءءبسووووي

الله يعييين

اتمنى اني الاقي عندك جووووواب شافي لمشكلتي

وجزاك الله خير
اهم شئ انه مو مقصر معك ومحترمك وخايف انه يطيح من عينك ... لو كنتي متابعه ملفنا الاول كان عرفتي ان زوجي كان مدمن افلام اباحيه وشات وقات وهالاشياء وانا كنت اعرف وكنت ماابين له اني زعلت لان كل ممنوع مرغوب وراح يتعلق فيهم لانه بيستمتع الجنوبي لو حس بشعور الممنوع فااوعي تبيني له انك شكيتي حتى لو شفتي بعينك طنشي واشبعيه جنسيا عشان توثقي انه طاقته تكون معك مو لغيرك ومع الايام راح يبطل هالاشياء نزوة وتعدي كل الرجال بيحبوا يكتشفوا

بس انتي حسسيه بجو الايمان والثقه لما تشوفيه جالس عالنت رتبي الغرفه وجيبي له المكسرات والقهوة وقوليله عشان حبيبي يستمتع بالنت >>> راح يعذبه ضميره

والجو الايماني قومي افرشي سجادتك وصلي واقري لك كم من صفحه بالقران هو اجر لك وتخليه يستحي من ربه ومنك

خليك سياسيه ولاتتعبي نفسك بالشكوك ولاعاد تطلبي منه رقم السري خلي له عالمه وانتي عالمك وقفلي لاب توبك انتي برمز القفل

لاتخلي تفوتك ساعه بدون لاتشغلي نفسك بشئ ينفعك حددي لكل شئ وقته

صمت وخجل

[QUOTE=دفئ الليالي;8860628]الله يسعدكم ويوفقكم وسعيدين جدا برجوعك يا صموته[/QUOTE]

وياك يالغلا ........ وانا اسعد

صمت وخجل

صموته ممكن اسالك زوجي في الصيفيه يحب ياخذ اجازه ويروح لاهله وطبعن احنا معاه انا ماابغي اروح تعرفي اهل الزوج غير مشاكل واطفالي الله يهديم مع اني والله منبهتم ومااخليهم يلعبون في اغراضهم او يدخلو غرفتهم بس مهما كان اطفال مايفهمون شي ورجالي ماعنده ميزانيه نستاجر بري وامه صراحه تلعب بعقله قدامه تحبه وتمووووت في عياله ومن وراه الله يكفينا صراحه تعبت كل صيفيه علي هذي الحاله وغيري كذي تعالي شوفي السهر بري والتماشي مع اصحابه واحنا عند اهله ومايقدر يخرجنا وحدنا يخاف من امه وانا اجلس اشتغل واطبخ علشانه وعلشان عيالي والله اكره الاجازه والصيفيه والله انا عصبيه وشراره تولعني علشان كذي احاول اطنش او ارد بس ماينفع وربي ناس تخوووف
اجلسي معه وابكي لين توجعي عيونك قولي ارجوك طلبتك ماابي اروح هالصيفيه ابي ولو مره احس ان معنا اجازة انت روح وخليني انا وعيالي في بيتنا نعيش جونا او حنروح معك اسبوع ورجعنا خبريني شو بايرد عليك

وحششني هالملف وملف اليوميات ...

ربي يجزآآك الف خير صمووته ع مسااعدة البنـآت وحل مشااكلهم .. كله بموازين حسنااتك ان شاء الله

ي رب حقق أمــــآنيهـآ

ي قلبي ياصمووووته وربي كلامك مثل البلسم على قلبي

اقنعتيني بكلامكـ وان شاء لله تكون نزوه وووترووح

وجزاك الله خير وجعل كل ماتقدميه لنا من نصائح في موازين حسسناتكـ

صمت وخجل

وحششني هالملف وملف اليوميات ...

ربي يجزآآك الف خير صمووته ع مسااعدة البنـآت وحل مشااكلهم .. كله بموازين حسنااتك ان شاء الله

ي رب حقق أمــــآنيهـآ

وياك يالغلا ............. وربي لكم وحشه موووووووووووووووووووووووووووووووووت

صمت وخجل

ي قلبي ياصمووووته وربي كلامك مثل البلسم على قلبي

اقنعتيني بكلامكـ وان شاء لله تكون نزوه وووترووح

وجزاك الله خير وجعل كل ماتقدميه لنا من نصائح في موازين حسسناتكـ

فديتك تااكدي ان كل الرجال نفس الحال فليش الوحده تتعب عمرها والدنيا فانيه لو فكرتي بعقل كم راح نعيش سنه 10 سنوات قلنا بالكثير 30 سنه فهل تستحق هالسنوات اللي تبقت من العمر تروح بتفكير سلبي ومتعب لنفس ترى النفس لها حق ومو من حق اي انسان يعذب النفس وحطيها براسك اللي دلل نفسه اللي حوله يدلله واللي تعب نفسه ماحد يهتم به وينظرو له الناس انه انسان نكدي ويتهربو من الجلوس معه

بعطيك مثال

لو معك صاحبتين

وحده لما تجلسي معها تسولفك عن اشياء مريحه لنفس نكت وعن حبها لتدليل نفسها وعن الثقافه عن الواقع وعن كل شئ وغامضه بخصوصياتها

ووحده دايما تفهم كلامك خطا وتشك بالكلام وشكايه وبكايه

اي وحده راح تفضلي تجلسي معها وترتاحي بالجلسه معها

لبى روحه

هلا والله ... مايوحشك غالي .......... اعتقد زوجك جنوبي شرقي او شرقي جنوبي

يابعد عيني ياصممممممممممت

ولاعليك امر وررررربي احترت

ابي تحددين لي صفتين او اكثر اعرف فيها انه ياجنوبي شرقي ياشرقي جنوبي

تو عررووووسه ولسى مو فاهمته كثير وابي اقنعه في اثاث البيت واحترت كيف افهمه ويفهمني وربي احس بنجن

تكفين يا قمرررر ساعديني عسى ربي يحفظك ويكتب لك التوفيق والسعاده وين ماكنتي

صمت وخجل

يابعد عيني ياصممممممممممت

ولاعليك امر وررررربي احترت

ابي تحددين لي صفتين او اكثر اعرف فيها انه ياجنوبي شرقي ياشرقي جنوبي

تو عررووووسه ولسى مو فاهمته كثير وابي اقنعه في اثاث البيت واحترت كيف افهمه ويفهمني وربي احس بنجن

تكفين يا قمرررر ساعديني عسى ربي يحفظك ويكتب لك التوفيق والسعاده وين ماكنتي

اللهم امين وياك انتي وبنات المسلمين ...........

شوفي الشرقي يموت على شئ عادات وتقاليد يعني تقليدي ديزاين قديم نمبر ون واقتصادي لدرجه خياليه كل شئ اقتصاد وروتيني لدرجه فضيعه

اما الجنوبي الشرقي اقتصادي مع عائلته ومع الناس كريم ويحب الاشياء اللي تتعلق بالعادات والتقاليد بس مع شوي مودرن ويحب الترتيب بس كسلان اكثر من الشرقي

اتمنى اكون فهمتك

بنت مكه 1

صباح الخير
اوكي صموته انا سويت نفس ماقلتي لي وطاعت دمعتين بس هو عصب مرره وقال ابغي انبسط طول السنه واحنا في المدينه مانخرج مع انه كل شهر اوبعد اسبوعين واحنا عند اهله بس الله يعين كان قصده من كلامه اني معقده زنكديه مابغي اروح لاهله بس انا قلت له شوف اهلي انا مابروح عندهم كثيرةلان عندنا اطفال واشقياء فلزم نتحملهم وسكت بس هو جلس يتكلم شويه كلام من ان اهله طيبين وانه يبغي يتمشي ويغير جو هو مرره مصمم يططلع المشكله عند اهله يجلس يطلب فيني سوي غداء سوي فطور ونتخاصم اكثر من مره وافهمه اني مااحب ادخل مطابخ الناس وبعدين اخواته اربع اذا قامو يطبخو ممكن اساعدهم اما انا اروح اطبخ فلا بس مرره ماينفع معاه الكلام واذا تخاصمنا يطنشني وينكد عليه واحنا عند الناس صعبه افا ياارب فرجك تعبت من الجنوبي الاناني

ro7 kimo

احم احم اشوف احد يلعب ويشبخط ويخرب الصبايا
صمت جيت لبي روحي الله لايحرمكم مني:5:

وحشتتتتتتتتتوني كثيييييييييير

اللےْي حابه تخرب حياتها تستشيرني
هههههههههههههه <<تبي تخلي الشغل لصموته

KaToOoMa

مرحباا صبااياا

دخلت الشهر الـ 9 مع الجنوبي

صموته شلون اتصرف معاه بسالفة الاستأذان

ياخذ صرافتي ويصرف ع كيفه واهو ماخذ راحته لان ماعندي هاتف مصرفي

قبل اسبوعين اكتشفت بالصدفه داز لامه واخته من فلوسي وقايلهن هذا المبلغ مني

وعرفت وصار بينا عتاب قلت انا ما راح امنعك بس خبرني عطني خبر لا تحسسني اني مغفله

علماا هالشهر مزنوقين ع الاخر يعني المبلغ اللي ضيعه كان فك ازمه

وامس شفته جاب بطاقة الجزيره وكنت حاسه انها من فلوسي

توني قعدت من النوم الا القاها ع الطاوله بالصاله منووووو طلعها من بوكي ؟؟؟؟!!

شلون اتصرف معااه الحين صفينا ع الحديده

كان بخاطري نطلع مطعم اليوم ونغير جووو لان اليوم بدخل الـ 24 >> ميلادي مادري متذكره ولا ناسيه :21:

ام زينا

السلام عليكم صبايا مش مصدقه اني لقيتكن عن طريق الصدفه بالنت وانا بدور على معلومات عن الجنوبي أخيرا بعد ما سكر منتدى بلقيس وصار بس دورات اشتقتلكن كتير أنا متتابعة معكن بس قطعت ورجعت لقيت المنتدى متشقلب أنا ساندراازا متزكريني وهلئ سجلت معكن

لبى روحه

شوفي الشرقي يموت على شئ عادات وتقاليد يعني تقليدي ديزاين قديم نمبر ون واقتصادي لدرجه خياليه كل شئ اقتصاد وروتيني لدرجه فضيعه

اما الجنوبي الشرقي اقتصادي مع عائلته ومع الناس كريم ويحب الاشياء اللي تتعلق بالعادات والتقاليد بس مع شوي مودرن ويحب الترتيب بس كسلان اكثر من الشرقي

اتمنى اكون فهمتك

يابعد روحي ياصمووووته

ماقصرتي ياعسل
والله لاحظت عليه دايم ينتقد هـ الاجيال يقول دوم ياليتكم مثل
جداتنا زمان

الاقتصاد ياعسل تهممه جوده اي منتج يسال وش صناعته لاحظته وانا ااثث الشقه
اقتصادي في بعض الاشياء يدور الارخص بس لما نشتري عطور ساعات مستلزمات زي كذا مايقصر معي
ومع اصدقاه دوم ينزل معهم رحلات وقطه وكذا واذا احد طلبه فلوس ع طول يحول له

من ناحيه الروتين .. ماادري اذا في نظامنا في البيت انا غيرت طبعه في النوم والاكل
كان يتغدى وينام طلبته ينام ومن بعدها الغدى ووافق مع انو كان قبل العكس
الاكل اذا علق ع مطعم يجلس ياخذ منه حتى يمل منه هذا هو قالي كذا

كمان مالحظته يحب العوده وعطور العود كثير
عطوراته من فرزاتشي او ذا بودي شوب ب الفواكه

وش رايكم وش يطلع تعبتك معاي بس ابياعرف نمطه كويس حتى اقدر افهمه اكثر

ربي لايحرمك الاجر وربي دوووووووووم ادعي لك في ظهر الغيب يشهد ع ربي

هلا وغلا روووووووووووووح كيمووووووو منوره والله

صمت وخجل

صباح الخير
اوكي صموته انا سويت نفس ماقلتي لي وطاعت دمعتين بس هو عصب مرره وقال ابغي انبسط طول السنه واحنا في المدينه مانخرج مع انه كل شهر اوبعد اسبوعين واحنا عند اهله بس الله يعين كان قصده من كلامه اني معقده زنكديه مابغي اروح لاهله بس انا قلت له شوف اهلي انا مابروح عندهم كثيرةلان عندنا اطفال واشقياء فلزم نتحملهم وسكت بس هو جلس يتكلم شويه كلام من ان اهله طيبين وانه يبغي يتمشي ويغير جو هو مرره مصمم يططلع المشكله عند اهله يجلس يطلب فيني سوي غداء سوي فطور ونتخاصم اكثر من مره وافهمه اني مااحب ادخل مطابخ الناس وبعدين اخواته اربع اذا قامو يطبخو ممكن اساعدهم اما انا اروح اطبخ فلا بس مرره ماينفع معاه الكلام واذا تخاصمنا يطنشني وينكد عليه واحنا عند الناس صعبه افا ياارب فرجك تعبت من الجنوبي الاناني

ارسليله هالمسج

ودي أكتب والقلم عيا يطيع
مدري الأشواق والا أنت السبب
كيف اعبر والحكي مني يضيع
أسعفيني يا قواميس العرب
ياحروفي أشعر بشي فظيع
في خفوقي كلام للغاليين
هذي اقلامي بكسرها جميع
في سكوتي يحرق جوفي اللهيب

فهل تسمح لي اعبر عن مابجوفي يااغلى احبابي

واذا قال لك قولي وش تبين

ردي عليه بهالمسج

ليتك يا غلى احبابي تكون لنا بالصيف جار
يوم اجيك ويوم مثله تجيني
وليت المسافه بيني وبينك جدار
والباب بنص البيت بينك وبيني
حيث انك عزيز ولك مع العز مقدار
وايضا تساوي بالغلا مثل عيني

حبيبي طلبتك ان لي غلاه عندك لاتردني ابي هالصيف اقضيه مع عيالي في بيتي رجيتك دخليك لاتردني يالغالي

وخبريني برده

صمت وخجل

يابعد روحي ياصمووووته

ماقصرتي ياعسل
والله لاحظت عليه دايم ينتقد هـ الاجيال يقول دوم ياليتكم مثل
جداتنا زمان

الاقتصاد ياعسل تهممه جوده اي منتج يسال وش صناعته لاحظته وانا ااثث الشقه
اقتصادي في بعض الاشياء يدور الارخص بس لما نشتري عطور ساعات مستلزمات زي كذا مايقصر معي
ومع اصدقاه دوم ينزل معهم رحلات وقطه وكذا واذا احد طلبه فلوس ع طول يحول له

من ناحيه الروتين .. ماادري اذا في نظامنا في البيت انا غيرت طبعه في النوم والاكل
كان يتغدى وينام طلبته ينام ومن بعدها الغدى ووافق مع انو كان قبل العكس
الاكل اذا علق ع مطعم يجلس ياخذ منه حتى يمل منه هذا هو قالي كذا

كمان مالحظته يحب العوده وعطور العود كثير
عطوراته من فرزاتشي او ذا بودي شوب ب الفواكه

وش رايكم وش يطلع تعبتك معاي بس ابياعرف نمطه كويس حتى اقدر افهمه اكثر

ربي لايحرمك الاجر وربي دوووووووووم ادعي لك في ظهر الغيب يشهد ع ربي

هلا وغلا روووووووووووووح كيمووووووو منوره والله
جنوبي شرقي ................ لاتنسينا من دعواتك فديتك

صمت وخجل

احم احم اشوف احد يلعب ويشبخط ويخرب الصبايا
صمت جيت لبي روحي الله لايحرمكم مني:5:

وحشتتتتتتتتتوني كثيييييييييير

اللےْي حابه تخرب حياتها تستشيرني
هههههههههههههه <<تبي تخلي الشغل لصموته

هلا والله بروح كيموووووووووووووووووووووو نورتي يالغلا اقول خلي عنا الاستشارات وتعالي هووووووووووووووووووووون اشرشحك شوي >>> تبي هوشه

أعلى