مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنت الأمآن على هيئة بــشر ( تجمع عرآئس النمط الشرقي )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

le chocolat

ما اقدر احكم على هزاع وشو نمطه رقييه وحبه للخصوصيه من الشرقي وجرأته من الشمالي بس الشرقي ممكن يكون جريئ حسب البيئه
وحنون صراحه الشمالي جاف جداً ويعبر بالحب بالاشياء المادية

ممكن يكون شرقي واتمنى صراحه لاني حبيت شخصيته تشوف القصة للنهاية يمكن الدكتوره تكشف لنا انماطهم

مساء الخيرات

اخباركم ياحلوين ..

احبك لا يحبونك ..

بعذرك تطفشين ههههههههه اسبوعيا زيارات ملل
بعدين مستحييييييييييييل زوجك يكون شرقي ممكن يكون شمالي شرقي
يابنتي الشرقي اللي عندي مملكين لنا فتره قربنا عالشنه واتصالاتنا شهريه وممكن كل شهر ونص ومانتكلم وبعمره ماغازلني ههههههههههه
عيدي الاختبار مرتين و3 علشان تتأكدين ...

هزاع نمطه غريب فيه جرئ الشمالي وفيه تحرر الغربي وفيه لاباق وذوق وتحفظ الشرقي وفيه عاطف الجنوبي اعتقد ان شخصيته شمالي شرقي هذا اذا ماكان ماسي

بنات خلونا نتكلم عن الحركات اللي تجيب اجلهم هههههههه اش الكلمات او الطريقه اللي استخدمتوها بدون قصد وجابت نتيجه بصراحه احسه مايتأثر وماحس رح يخق علي هههههههههه

ناويه اكهربه المره الجايه ان شاء الله ..

الشي الثاني : وش تسوون لو كنتو مشتاقيين للشرقي مررررره وهو ساحب عليكم ومتثيقل بقوووهـ وتوه متصل قبل اسبوع ؟؟؟

روزليتا~

ههههههههههههـ يسسعد قلبك شوشا
لآ وازيدك من الشعر بيت
اكبر حركة سويتها انا وخطيبي لمـآ يزورني
إننا نتصافح بالأيدي فقط خخخخخخخخخخخخخخخخخ
هاذا وانا ليا سنة ونص =d
اكيد شوكو قاعد تقول في نفسها من جدها هاذي
طيب اش اسويلو إذا كان هو خجول وانا خوافة ^^"
مخبين كل ابو حاجة لبعد الزواج ههههههههههه
صدقيني يآ احبك ولايحبونك خطيبك مو شرقي ابد عيدي الأختبار

شوشا إنتي اللي يفتح لو الباب؟
كــآنوا اخواني دايم اللي يفتحوا له الباب إذا جاء
فقلت مرة أنآآآ اللي راح يفتح..
وفتحت له ورحبت فيه :$
بعد ماراح كلمني و فررررح كثيييير إني فتحت له !
تفاجاءت حسيتها عادية بس والله استانس ياحبني له

إذا كنت مررررررة مشششششتاقة ارسله رســآله تالي الليل : أحبــك ^_*

le chocolat

ههههاي حلوه عجتني ردودكم ....

أنا اذا كنت مره مشتاقه اعبر عن مشاعري واللي حاسه فيه وكيه رد ما رد اهم شي هو ما يتحمل كلامي واسلوبي خخخخ اعرف نقاط ضعفه
انا اكبر نقطة ضعف .... مسج استانس عليه كان (حان وقت توزيع البوس اللي يريد بوسه يقول انا ... ما رد الين بالليل كان رده حد ما يريد بوسه؟) هههه
ترى هو تجيله حالات يكون جريء جداً بس اهم شي يعرف انه هو مجننك عشان يتشجع ويكون جريء ... او اقوله طرشي لي صورة مشتاقة اشوفك ...وطبعاً ما يطرش
مستحيل فأرد عليه اوكيه بكره بجي الشغل وبصورك كأني باباراتزي وطبعاً يضحك ل3 اسباب اسلوبي وخيالي ولانه بمموت عشان اشوفه و لانه يحس انه واو ههههه

لحد يجيب طاري الزيارات الله يخليكم ههههه خاطره يزور وطبعاً لانه ما ملكنا ممنوع ولانه انا تراجعت لاني ما اريد الزواج يكون في الصيف اريده وقت ما يكون الجو حلو
و ثاني شي لازم الانوثه هي الوحيده اللي تطيح الرجال من مكانهم وسلامتكم

le chocolat

اوكيه بخبركم اهمية اللمس ... اللمس مهم جداً
-المصافحه بالايدي (تزيد من التواصل والترابط بينكم و تألف مابينكم )
-الحضن ( يحسسه بحنانك ودفأك ولو شعرك طالع الفرمونات تكثر في الاماكن اللي فيها شعر غصباً عنه تخترق انفه ههههه )
- بوسه على الخد فقط لا غير (بوسيه ع خده واشردي من المكان لا ينفعل الاخ اكثر ) بس هذه الخطوه
اتخذيها اما لتعلقيه فيك او قبل الزفاف بأشهر قليله ... عالخد بريئة وسريعه ويا حبذا لو كان مسوي شي زين
يعني عبر عن مشاعره ولا جاب شي ولا مدحك وقال شي حلو عشان يعرف لما يسوي اشياء بيحصل اشياء حلوه خخخخ

شوشا؟ يزورك؟ لو يزورك يمكن هذه اللي تخليه يرسل ويتولع اكثر

شدو الهمه و انا دوري بعد 9 شهور ههههه ..... حبوبه احبك لا يحبوك انتي كفايه عليك بس بوسه وحضن لا يستوي شي اقوى الله يخليك
وباعدي خليه يجيك مره بالشهر وكفايه عليه ولا تكثري تثيريه عشان ما يروح بالحرام لو ما قدر يجيك والله يعينك

يحووول انا لو اعبر من هنا الين يوم العرس ماراح يرد علي ..

واحس اني غبيه ارسل وهو مايرد هههههههههه مع اني اسويها كثير بس انا عرفت شغله في الشرقي الشرقي يطنش الرسايل كثييير علشان كذا

صرت لما ارسله رساله فيها تعبير عن المشاعر مثلا او اصبح وامسي مااحاول يكون فيه استجواب ماقله شلونك لالالا كذا ماراح يرد ويطيح وجهي هههههههههههههههههه

سبحان الله على الرغم انه اصدق الانماط في مشاعره وممكن اكثرهم وفاء الا انه فاشل وراسب في التعبير مفيش حد كامل

ودي اجيب راسه ودي اخليه يتصل بس محتاره بالنسبه لكلمة احبك اوكي حلوه بس كثرتها تجيب الغثيان ومابي اكثر منها اعتقد مره في الشهر تكفي مره وحده

شوكو اعجبتني حركة الصوره تتوقعون لو اطلبه يرسل لي ؟؟ والا يقول قليلة حياء ؟؟؟

ساعات يبنات ودي اصير مثل المراهقين ودي اتصل فيه كل ساعه ويصير بينا مكالمات ونكلم بعض عن احداث اليوم ونهدي بعض اغاني
ونتقابل مع الشبابيك ههههههههههه يعني شغل افلام بس هو مايساعد ..

لنا اسبوع من اخر اتصال وبعدها مافيش رسايل ولاشي وانا الليله في راسي شغل افلام هههههههههههه قولو لي وش اسوي ؟؟

اوكيه بخبركم اهمية اللمس ... اللمس مهم جداً
-المصافحه بالايدي (تزيد من التواصل والترابط بينكم و تألف مابينكم )
-الحضن ( يحسسه بحنانك ودفأك ولو شعرك طالع الفرمونات تكثر في الاماكن اللي فيها شعر غصباً عنه تخترق انفه ههههه )
- بوسه على الخد فقط لا غير (بوسيه ع خده واشردي من المكان لا ينفعل الاخ اكثر ) بس هذه الخطوه
اتخذيها اما لتعلقيه فيك او قبل الزفاف بأشهر قليله ... عالخد بريئة وسريعه ويا حبذا لو كان مسوي شي زين
يعني عبر عن مشاعره ولا جاب شي ولا مدحك وقال شي حلو عشان يعرف لما يسوي اشياء بيحصل اشياء حلوه خخخخ

شوشا؟ يزورك؟ لو يزورك يمكن هذه اللي تخليه يرسل ويتولع اكثر

شدو الهمه و انا دوري بعد 9 شهور ههههه ..... حبوبه احبك لا يحبوك انتي كفايه عليك بس بوسه وحضن لا يستوي شي اقوى الله يخليك
وباعدي خليه يجيك مره بالشهر وكفايه عليه ولا تكثري تثيريه عشان ما يروح بالحرام لو ما قدر يجيك والله يعينك

اهم شي يجي دوركـ ونفرح فيكــ..

بالنسبه للضم والتقبيل من جدكم ؟؟ معقوله يتقبلها الشرقي ؟؟

طيب لو تقبلها كيف يصير شرقي ههههههههههههههههههههه

احسه بيحتقرني عموما حنا ماعندنا زيارات الين ليلية الزواج ان شاء الله الحمدلله هالشي حسنه بالنسبه لي

روزليتا~

أيوآآ وانا كممان ابغى شغل افلام
آخر زيارة حيزورني وبعدها بيسافر ولا راح اشوفو سنة كاملة ):
خبروني شو اعمل عشان ماخليه ينسى هالزيارة ^_*

أيوآآ وانا كممان ابغى شغل افلام
آخر زيارة حيزورني وبعدها بيسافر ولا راح اشوفو سنة كاملة ):
خبروني شو اعمل عشان ماخليه ينسى هالزيارة ^_*

يووووهـ الله يعينك شرقي وبيسافر ههههههههههههه

مالك الا تضمينه اخر زياره علشان اذا سافر يوسوس فيكــ ههههههههه

عارفه في شي انا نفسي فيه بس طبعا عاداتنا الحلوه ماتسمح

نفسي اعزمه بالبيت وونكون مسوين باربكيو بارتي ويكون انا وهو واخواني وامي وابوي وتكون في حديقة بيتنا متخيله معاي الجو ليل وهوا بارد وريحة شوي
وتقومون تمشون شوي وترجعون تجلسون وااااااااااااااااااااو هههههههههههه مأثره فيني الافلام ..

اتوقع لو جنوبي تنفع معاه حفلة الشواء بيظير فرحه بس الشرقي صعب شوي

روزليتا~

الله الله على أحلآمك دخلت جو ههههههههههه

تخيلي اضمه وربي اجلس انتفض كأني عصفورة تنفض عمرها من الموية >> كيف الوصف ^^
لآآ مررة مآآ اقدر هاذا بوسة ماسويتها خلي اضمه هههههههههههه
ولا يابتي اشرايك اخربها

le chocolat

رد مختصر لاني شويه وبنام : شكراً شوشا نفرح في بعض يا رب كلنا
ههه

اوكيه اول شي روز اهم لانه بيسافر : وقتها لما يجي استقبليه و بعدين سولفي معاه عادي ولا تبينيله النيه الشريره بعدين ل جا بيروح احضنيه بقوه وعطيه بوسه عالخد
اظن مستحيل ينسى هالحركه (مافي رجال ما يحب هالحركات مخهم 24 يفكروا في ذاك الشي خاصة اللي على وجه زواج يعني بوسه امنيه وتحققت) وبيفرح فيها وعمره ما ينسالك هالجميل بيعتبره جميل ههه
وبعدين هو حلالك وانتي حلاله بس في حالتي انا لا ما يصير حرام يعني عطه حقه في بوسه عالخد بس لتنه لو عالشفايف بيتمادى وما بيستحمل هههه ... واهم شي يكون حاس بالامان يعني 100٪ بروحكم في الخمس ثواني هذي وبعدها اشردي وانتي اكيد خدودك بيكونوا حمر ف بيلاحظ حيائك وبيذوب

شوشا شوفي كلام ناثرة اللهب في ملفات الشرقي في موده ذكرت شيء ليش الله قدم الزانيه على. الزاني لانه الانثى هي الي دايماً تغوي الرجل وبصراحه شرقيك من حقك انتي لا تخلي وحده تخطفه منك لانه ما بادرتي (هو يحسك ما رح تتقبلي اي مبادره منه فلازم تبادري انتي.. شو رايك روزه؟

le chocolat

حشى رد مختصر اش طوله هههههههه

روز خربيها وانا اختك التوأم ... شوفي لو انا مكانك. مستحيل اخليه يسافر بلا هالحركه وهو شرقي جنوبي تعرفي شخصيته
وصراحه شرقيي من خلال كلامه بين السطور فهمت انه هذا الشيء هو اللي يريده يعني لما تكوني انتي جريئة بيصير جريئ بس هو خجول فلا تخافي بيكون عنده حدود وخاصه تثانه مسافر

شوشا نسيت ارد عليك اطلبي الصوره ولا تخافي من ردود الفعل جازفي شويه يا بتصيب يا تخيب

روزليتا~

امممممم صعبة عليه كثيير
شوفيني خجلت وانا بس اقرأ:5:

بس ممكن اتهور واسويهــآ ..حقلك إش حيصير
ايوا بعدين يقول في نفسه اوووه خطيبتي جريئة >_<
اممم راح اعطية بوسة وحدة بس عادي $:

روزليتا~

امممم طيب كيف
يعني انط عليه فجاءة ؟
ولا اقولة لو سمحت ممكن اديك بوسة ؟:$

امممممم صعبة عليه كثيير
شوفيني خجلت وانا بس اقرأ:5:

بس ممكن اتهور واسويهــآ ..حقلك إش حيصير
ايوا بعدين يقول في نفسه اوووه خطيبتي جريئة >_<
اممم راح اعطية بوسة وحدة بس عادي $:
بنات من جدكم انا بالنسبه لي احس البوسه اصعب من الضم ههههههههههه

مادري يمكن علان وضعي وشرقيي مختلف شوي ..

بس روزه خلاص انتم كملتو سنو ونص يعني شبعتو من الحب والتعبير عن المشاعر انتقلو لمرحله اكبر شوي

الله يقويكــ يارب هههههههههههههههههه

بالنسبه لي انا ماعتبر الشرقي ملكي مادري ليه هو ملكـ نفسه لان اسلوبه وثقله يحسسني اني متطفله عليه وغثيثه علشان كذا ماحس بشعور التملكــ

le chocolat

واي روزاتي .... طبعاً فجأة لها طعم.

شوشا كيف تريديه يتغير وانتي ما تحسي انه هو لك

شوفي شرقوقي كان ينرفزني اول يوم يجيب طاري التعدد وكذا وانا كنت بدلع وعفويه اقوله انت لي وحدي انا ما اشارك حد بحبيبي
كان يقول باخذ اربع وانا قلتله لو خذت اربع بخلعك هههه

لكن شوفيه كيف ينتفخ ويحس انه مرغوب منك (تملكيه مش معناته تتدخلي في خصوصياته وتحسي انك غثيثه التوازن مطلوب بس لما تعبري عن حبك اعرفي انه العفويه مطلوبه
وانه الكلام بيدوخه مية الف مره يعني كوني انثى مغريه بس بحدود .... وكل مره شي انا هالمره ناويه اسجل مقطع صوتي واقوله كلام عالصبحيه الخميس بس خليني امخمخ بكره
واخبركم النتيجه لو كان فيه نتيجه >_<

روزليتا~

شكرا عالدعوة في محلها هههههههههههههههههه
يعني احنا اللي حاسين بشعور التملك
مثلنا مثلك خخخخ
اكتشفت ان الشرقي جنوبي يفررق عن الشرقي شمالي كثيير صح؟

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
سلام بنات كيف أحوالكم؟؟
شكراً على نصائحكم وكلماتكم الحلوة ومساندتكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى