مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنت الأمآن على هيئة بــشر ( تجمع عرآئس النمط الشرقي )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

le chocolat

على طاري العيدميلاد عيدميلاده قبل عيدميلادي وتذكرون سواتي ذيك السنه يوم طنشته

بس قهرني انا رجعت عدلت السالفه وسويتله عيدميلاد هجري لانه طنشت الميلادي هههه بس تفاجأت فيه هالسنه اعتقد مقصوده طبعاً انا اخذ في خاطري ولا اتكلم عشان
ما يفكرني غيوره الحبيب. بنات عمه معه في الفيسبوك وطبعاً انا متابعه اول بأول شو يكتب عشان اعرف عن شخصيته اكثر واللي فاجأني يومها انه رد على بنات عمه وحده وحده بالاسم مع مدح زياده عن اللزوم وانا السنتين اللي قبلهم يرد علي اوكيه بس مش بنفس الاسلوب وعيد ميلادي بعد عيدميلاده .... في عيدميلادي اللي طاف رسل رسالة اعتذار فقط لا غير يعني خلى كل الايام والمصيبه لما يرسل رساله يوم عيد مسلادي يكون مطنشني بالاسابيع وارد عليه واقوله شكراً يعني عشان عيدميلادي وهيك يعني المح له يا ولد الناس عيدميلادي اليوم واللي يقهر انه حتى كل سنه وانتي طيبه ما اسمعها منه واعياد بنات عمه شوفي التعبر اللي يطلع (ماسكه عليه واغلي من داخل وهو ولا عارف والسبب انه عيدميلاد بنا عمه كان قبل اسبوعين) واااااااء بصيح اكتشفت اني كاتمه عليه وبعدني حالفه ما اعبره هالسنه واشوفه يطنشني .... شو رايكم اخبره باللي في خاطري ولا اكتم ؟ ما اريدده ياخذ فكره اني تافهه بس بالنسبه لي اليوم البي وولدت فيه مقدس ويهمني والل يطنش يومي اتخذت معهم مبدأ تطنيشهم من زمان الا هو .... شوروا علي بعده عيده بعد كم شهر وعيدي بعده باسبوعين

بنـــآت جــآلسة اخطط على حركــه افآجئه فيهــآ
وش رآيكم تسوون مثلي وتفآجؤون محاريسكم (=

فتحت مدونة على
بلوجر
وحطيت صور وكتبت كل اللي بخاطري حووب على شعر و خوااطر و حركــآآآت
ولســآتي شغاله عليهــآ
قلت له مجهزة لك سبراييزز صغيير ورآآآح يعجبك
تحممس مررة بس رفضت اخبره شو هي ولا متى حيشوفهـآ
نآوية الأربعــآء الجاي اعطيه رابط المدونة ويشوف الإبدآآآع ^_*

روزهـ قريت الحركه في عالم الاسره والمجتمع طاحو فيها الاغضاء هناكـ هههههههههههههه

حلوووهـ الحركه بقووووهـ بس الشرقي يخوف مادري يتقبلها او لأ ؟؟

بالنسبه لي ماقدر اصلحها علاقتنا مو قد كذا يعني رسميه مررررره حتى ايميله وماعرفه صعبه بقووه

الى الأبد ..

4 شهور وهو مبتعد وش السبب فيه خلاف ؟؟ او هو من نفسه ابتعد ؟؟ معليش عالسؤال ممكن يكون تطفل بس
ممكن الحين هو وده يرجع لك بس خايف من ردة فعلكــ ..

روزليتا~

إلى الأبد إيوآآ كلامك مضبوط و هاذا اللي عملته شوقته عالآخر وماقلت له شو هيا
حبيبتي أحس في قلبك أشيــآء كثيرة مضايقتك اكتبيها يمكن نقدر نساعدك.. نحن صديقات

شوكو
لآ يكون الرسوم المتحركة حق زورو ههههههههه
بالنسبة للميلآد ترى بس إحنآ يالبنات اللي يهتم بالأيام دي
ولآ هما والله ولا على بالهم ابد
الحكاية مو يطنشونا لآآ ترى همــآ ينسوا
زي مرة كان يوم ميلادي وقلت يلا ماراح اقله حشوف وش حيسوي
وربي ولآآ على بآآله
ارسلت له: حبيبي خطيبتك اليوم ميلآآدهــآ
رجع رد أوووه معليش نسيت كل عام وانتي بخير
عادي
لآتتضايقي ولاتطنشي ابدا ولا شيء خلي الوضع طبيعي
عندي خطة حتى تذكرينه
خبريه قبلهــآ بيومين قولي له :فلآآن شو تآريخ السبت الجـآي؟ (لو فرضنا إن ميلادك السبت )
طبعا راح يقولك التاريخ
قولي له: مايذكرك هالتاريخ بشيء؟؟
ومتأكده إنه بيقول لا لأنه ناسسي مثله مثل اي رجال ثاني
عاد انتي خبريه قولي له السبت راح يكون يوم ميلآدي و أتمنى إنك أول واحد يهنيني حتى ابدأ سنتي الجديدة بسعادة ^_^
رووقي اعصابك ياجميلة

شوشــآ
ليش تصعبيهآآ بالعكسس
مو شرط يكون كلام حب بس عبري عن مشاعر الإحترآم والفخر وربي راح تتفاجئي بتأثيرها عليه حتى لو مآبينهـآ
مــآ انتي خسرانة شيء والله بالعكس قدرك راح يرتفع في قلبه كثير ..
يآشوشا لو احنآ مابادرنا همــآ ماراح يبادروا لأن ربي خلقهم كذا..فالشغل علينا حتى نلقى ردات فعل تعجبنا
وإذا تبغي أجهزهــآ لك تآمرين أمر يالغالية
بالمناسبة احسك فآهمــ’ة الشرقي صح و أنا متأكده إنك عارفة كيف تجيبينه بس التردد هذآ لآزم ينشال من قاموسك
قوي قلبك شوي وراح تتفاجئين بالنتآئج وتقولين ياريتني من زمــآآآن
شوشــآ لاتخافي ترى انتي مو لحــآلك إحنــآ معاكِ

le chocolat

الله يصبرني بس مادري شو هالفكره اللي في راسي بس احسه يتعمد
لانه يسيب كل الايام ويراسلني يوم ميلادي ويعتذر عن الانقطاع اشمعنا ذاك اليوم ومرتين يسويها
ويوم اقوله ياي اليوم عيدميلادي. حتى لو كلمتي يومها ولا بيقول شي والقهر يعرف يعبر للناس بس انا يختبص ولا كلمه
شرقوقين يقهرون

لا مو زورو اقدم ههه. قديم ومغبر بعد.

روزليتا ..

فعلا ماينفع معاهم الانتظار ونقعد تحت رحمتهم صدقيني لو طاوعناهمـ بينسون انهم خاطبين ههههههههههه

علشان كذا يبيلهم حررررررب وجهاد ههه ..

والله يعين ..

شوكو شوفي قبل مناسباتك الخاصه :

1.ذكريه فيها ببفتره .
2.خليك متواصله معاه قبلها بالمسجات والاتصالات علشان يومها مايكون قدامه عذر كذا نوع من انواع الككيد هههههههههههههههههههه

بنات يبيلنا نبدا رياضه +عنايه بالبشره ..شرايكم ؟

ونجي نكتب يومياتنا هنا ..علشان نشجع بعض ..

le chocolat

انا أايدك شوشا انا بدأت رياضه بس عناية بالبشره لسة كل يوم اكسل

روزليتا~

بالنسبة للبشرة والله مآظنيت مع شمسنا الجميلة والدوام بس انتي لازم تبدي لأنك عرووس قربتي
‘حنا لسى مطولين حبتين

اما الريــآضة أجممل رياضة لعبتهـآ
تنس ريشة

لعبة البنــآآآآآت
تدربت عليها في نادي الجـآمعة و نسوي مباريات وجماهير وحركات مررة حممماس
من حبي لهاللعبة اشتريت منها وشريت ملابس سبورت والعبها مع اخوآني ايام الإجازة بعد الفجر! قمة الروقـآآن

الحلو فيها إن الريشة حقتها خفيفة وتقدري تلحقيهـآ

ماشاء الله عليكم ..

انا الرياضه لي تقريبا 5شهور مقاطعتها قيل كنت امارسها بشكل يومي ولساعات كبيره بس انا افضل المشي +تمارين معينه ..

بس بعمري ماجربت رياضات ثانيه تعرفون شماليه شرقيه ماضيع وقتي الا في المفيد ههههههههههههههه

بس العنايه مررره اتكاسل احس اني اخذت من شرقيتي هالشي ماعرف اجمع بين اكثر من شغله حاليا انتظر نتايج الماستر ومره متوتره وناسيه كل شي وعلشان كذا صرت ماعرف اركز على شي

بس اذا طلعت النتايج ومانقبلت ان شاء الله هههههههههههههههه رح يكون فيها كلام ثاني ..

المشي الليله بحاول اخذلي 40 دقيقه او 30 تمهيد للجاي الله يعين يارب

بالنسبة للبشرة والله مآظنيت مع شمسنا الجميلة والدوام بس انتي لازم تبدي لأنك عرووس قربتي
‘حنا لسى مطولين حبتين

اما الريــآضة أجممل رياضة لعبتهـآ
تنس ريشة

لعبة البنــآآآآآت
تدربت عليها في نادي الجـآمعة و نسوي مباريات وجماهير وحركات مررة حممماس
من حبي لهاللعبة اشتريت منها وشريت ملابس سبورت والعبها مع اخوآني ايام الإجازة بعد الفجر! قمة الروقـآآن

الحلو فيها إن الريشة حقتها خفيفة وتقدري تلحقيهـآ

عجبتني احسها شي ممتع مع اني اول مره اسمع فيها هههههههههههه

عارفه غير انها ممتعه احسها تشد الجز العلوي من الجسم واااااااااو

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
روزهـ قريت الحركه في عالم الاسره والمجتمع طاحو فيها الاغضاء هناكـ هههههههههههههه

حلوووهـ الحركه بقووووهـ بس الشرقي يخوف مادري يتقبلها او لأ ؟؟

بالنسبه لي ماقدر اصلحها علاقتنا مو قد كذا يعني رسميه مررررره حتى ايميله وماعرفه صعبه بقووه

الى الأبد ..

4 شهور وهو مبتعد وش السبب فيه خلاف ؟؟ او هو من نفسه ابتعد ؟؟ معليش عالسؤال ممكن يكون تطفل بس
ممكن الحين هو وده يرجع لك بس خايف من ردة فعلكــ ..

كان فيه سؤ فهم بسيط أو بالاحرى تافه بشهر 6 بعدها تغير بشكل ملحوض وصار يبعد كل مرة أكثر ،،مرة أتصال كل اسبوعين ،،مرة كل شهر ،،مرة كل شهرين وآخرها من أخر ألسنة الماضية ما اتصل وأنا من النار إلي شاعلة بقلبي وياسي إنه يتصلح ما اتصلت كمان،،كنت مريضة وضعيفة ومحتاجتله وحكيتله هذا في أخر اتصال بيننا ولكن لا حياة لمن تنادي ،،،هو أخر مرة قال إنه عنده مشاكل كبيرة في شغله وفي حدا نصب عليه في فلوسه ،،،،،،،،،،،،،بس وش دخل مشاكله بي ،،أنا بصراحة وانته شماليات وتعرفو إنا ما نحب نوري ضعفنا لاحد،،بس أنا تعبت ،،حتى من جهة الأهل ما لقيت اش أقول لهم ،،،،،حالتي باللويل منه وأفكر انسحب وارتاح نهائي ،،،وإن كان نصيبي في مكان ثاني أنا راضية به ،،رغم المشاعر إلي عندي له لكن ما عدت اتحمل إهمال أكثر ،،تعرفوا يا بنات اخواتي أصغر ميني صاروا يتريقوا علي بسببو،،،،،،،،،،،،،
أسالكم يا بنات هو الشرقي ممكن يكذب؟؟

le chocolat

الله يعينك الى الأبد

انا الشرقي الي عندي قالي بصريح العبارة انا ما اعرف اكذب .... يعني ممكن يتهرب من المواجهة بس ما يكذب
واعتقد اذا حاول يكذب بيرتبك ويبين عليه ..... بس اتوقع ممكن يكذب اذا فيه مفاجأة يعني ناوي على شيء وما يريدك
تعرفي قبل الوقت. اما بالنسبة لحالتك انا تقريباً مريت بظروف تشابه ظروفك وانصحك نصيحه
لوجه الله غلطتي ولا ما غلطتي بادري بالاعتذار عشان الحياة تستمر وفي نفس الوقت لو فهمك غلط
وضحي له الحقيقه وقولي انه كان سوء فهم مش محتاجه كل هالزعل او المقاطعه ولا شي في الدنيا
يسوى ... هو بياخذ فتره الين يعتدل بس هذه المبادرة رح تكبرك في عينه وان شئتي خبريه بالصراحه

اذا انت لا تريد الاستمرار معي احنا في اول الطريق وانا افهم من تصرفاتك انك لا تريدني. ولكن لو كنت تريدني انا ما زلت احبك وسأحبك مثل ما احببتك من قبل لكن
من حقي ان اكون معك في الحلوه والمره وان اساندك وادعي له انه مشاكله تنحل وكل مره يكلمك قولي الله معاك ورح يظهر الحق
سواء عاجل او اجل الله لا يضيع اجر المحسنين وحاولي تحطي نكهة حلوه يعني ضحكيه

روزليتا~

إلى الأبد

بالنسبة لحـآلة الضعف التي تشعرين بهـآ
فأنا أعلم تمــآما أنك قوية و تستطيعين أن تضعي مشاعرك جانبا في وقت الأزمات
لكن يبدو أنك تأثرتي من كلآم الذين حولك ونظراتهم ..
اغلقي أذنيكي و أنتشلي عوآطفك من جديد وانقذي خطيبك

عندمـآ كلمك خطيبك وقـآل عندي مشـآكل كبيرة في الشغل
فقد كــآن يتوقع منك إن تكوني عون له وتساعديه
لكنه وجدك بدل أن تخففي عنه
تشكي من اهمـآله وبعده عنك.. و زدتي الحمل عليه

يقول (جون غرآي) ( الله يجزاه خير هالكاتب ..كتابه وسع مداركنا وجعلنا نفهم الطرف الآخر بوضوح)
:الرجل يشعر بالفشل عندمــآ لايستطيع إسعاد زوجته

فخطيبك حس إنه فاشل لأن فلوسه انسرقت وضاع تعبه وخططه للزواج
وتحطم أكثر لما شافك حزينة و تعاتبيه و ماقدر يسعدك
فكــآن الضغط عليه كبيييير
(عشان كذا ماتحمل سوء التفاهم البسيط اللي حصل بينكم)

اثنينكم محتـآجين بعض
لكن حاليا إحتياج خطيبك لك أكبر لأنه هو فعلا عنده مصيبة ومو قادر يعطي بالشكل المطلوب
ولو أخذتي بيده و هونتي عليه من المشكلة إللي حصلت معه راح يرجع يوقف على رجله من جديد
ويبدأ ينافس من جديد حتى يوفر لك الحيـآة الكريمة
وراح يشكر لك وقفتك معه ويغمرك بالحــب اللي تحتـآجيه

يجب ان نعي أن الحياة صعبة وشرسة والرجل يحارب بكل جهده حتى يوفر لقمة العيش وهذا ليس بالسهل عليهم ابدا

حبيبتي زعلتني كلمتك هاذي (بس وش دخل مشاكله بي)
أنتي خطيبته وانتي الوحيدة اللي يقدر خطيبك يشكيلك همومه
إنتي القلب الحنون له ولو مـآوجد ترحيب منك .. فكيف ستحصلين منه على الحب وهو واقع في دوامة من المشاكل
المشاكل هي الوقت المنـآسب اللي تظهري فيها حبك وقربك له ..وأنك فعلا نعم الزوجة
ارجعي له من جديد واعتذري أخبريه أنه ليس وحيدا في الدنيا وأن لديه فتـآة تحبه وتهتم به
وصدقيني أنه لن ينسى جميل صنعك معه

le chocolat

احس نصية روز اضبط وتكمل نصيحتي يعني انا احتصرت بس ما شاء الله عليها
وضحت وفصلت اكثر. وكلن واسلوبه بس المهم الحين انك ترجعيله وتكسبيه مره ثانيه حبيبتي
الله يوفقكم ياررب ويجمعكم ببعض عاجل غير اجل.

شهلة العيون

الله يسلمكم يا بنات
الله يحفظكم ويخليلكم الشرقي ويجمع بينكم وبين أزواجكم بالخير والهنا
ما قصرتوا أبداً ،،،كلماتكم خففت عني وأرجعتلي جزء من الأمل،،،

صدقوني يا بنات مش بايدي،،كلها الظروف تدفع بالانسان للتفكير ساعات بتفكير غير سليم وحتى طبيعة الشرقي ما قدرت اتحملها لاني بطبيعتي حنونة وأحب أسعد من حولي واسنادهم لكنه حسسني برفضه لمساعدتي ،،ويحاول يبعدني عنه أكثر وأكثر ،،،،،،،،

روز الغالية انتي ما فهمتي قصدي مليح ،،أنا قصدت من وراء هذه الكلمة( بس وش دخل مشاكله بي) إنه المفروض في صراعه مع المشاكل أكون أول من يلجاء لها ويحتاجها ،،وتتوطد العلاقات بيننا أكثر مش يهرب ويتعذر بالمشاكل ،،يعني هو لما انسحب أنسحب من كل الناس لكن أنا لست كل الناس ولست من تسبب له في ذلك بالعكس أنا أخاف عليه أكثر من نفسه وهو يعلم هذا جيداً ،،أنا ما طلبت منه أي شي إلا إنه يخليني جنبه أقف معاه،،لكن حتى هذه حارمني منها
ربما هو أسلوبي في آخر مرة تكلمنا فيها كان جاف نوعاً ما ،،لانه متعود مني على حنان كثير ودلال أيضاً

إلي يجيبه االله هو إلي يكون أنا مستخيرة ربي ،،وراضية بكل شي ،،لاني سبق ومريت بتجربة خطبة فاشلة ،،جلست بعدها 7 سنين أداوي جروحي والآن فقط خرجت للدنيا وحابة أكمل حياتي بالحب والحنان إلي افتقدته،قبل ،،معاه،،لكني أيضاً في حيرة كبيرة ،،،

وجعتلكٌم راسكم
:15:،،،،،،،،،وقلبت الحكاية أمينة رزق،،،:4::4:
آسفة ،،،،،،،ومرسي ألف مرة على كلماتكم الغالية ومشاعركم الأجمل
أفرح الله قلبي وقلوبكن بدعوة لا ترد

شهلة العيون

انا الشرقي الي عندي قالي بصريح العبارة انا ما اعرف اكذب .... يعني ممكن يتهرب من المواجهة بس ما يكذب
واعتقد اذا حاول يكذب بيرتبك ويبين عليه ..... بس اتوقع ممكن يكذب اذا فيه مفاجأة يعني ناوي على شيء وما يريدك
تعرفي قبل الوقت.

كلام سليم وحقيقي يا شوكو ،،عيون الشرقي مرايا تفضح إلي داخله حتى شوقه ومشاعره ،،،،وصحيح إنه يرتبك كثير لما يقول كلام مش صحيح أو يحاول إخفاء حاجة

شهلة العيون

بنات اسألكم سؤال خارج شوية على موضوعنا ،،
أنا لما اتقدم الشرقي يعني في الأوائل خالص كنت دائمة الاستخارة،،ما شفت أحلام ولا ركزت فيها الصراحة لاني قلت التساهيل على الله و رضيت ،،لكن وقتها خالتي شافتلي منام جميل،،ملخصه انه في رزق بالزواج يعني ،،هل معنى هذا أن الشرقي هو الشخص المعني بالمنام لانه هو الوحيد إلي في حياتي وإلي استخرت الله فيه؟؟
ولا شو،،،إلي عندها خلفية تجاوبني يا بنوتات

روزليتا~

روز الغالية انتي ما فهمتي قصدي مليح ،،أنا قصدت من وراء هذه الكلمة( بس وش دخل مشاكله بي) إنه المفروض في صراعه مع المشاكل أكون أول من يلجاء لها ويحتاجها ،،وتتوطد العلاقات بيننا أكثر مش يهرب ويتعذر بالمشاكل ،،يعني هو لما انسحب أنسحب من كل الناس لكن أنا لست كل الناس ولست من تسبب له في ذلك بالعكس أنا أخاف عليه أكثر من نفسه وهو يعلم هذا جيداً ،،أنا ما طلبت منه أي شي إلا إنه يخليني جنبه أقف معاه،،لكن حتى هذه حارمني منها
ربما هو أسلوبي في آخر مرة تكلمنا فيها كان جاف نوعاً ما ،،لانه متعود مني على حنان كثير ودلال أيضاً
بمــآ أنه انسحب من الجميع فهو فعلا بحاجة إلى أن يخلو بنفسه
واعتقد أنه مر وقت كـآفي على ذلك
المــآضي انتهى
و حان دورك إلى الظهور لحياته من جديد
ومثل ماقالت شوكو
خطيبك يمكن يبغى يبادر بس خايف من ردة فعلك
بادري انتي بالتواصل و إيـآكي والعتب اظهري شوقك وحنـآنك له
حتى يشعر بالإطمـئنان و يقترب منك
وفي اتصال آخر اخبريه بما كان يضايقك وتفاهمي معه

le chocolat

عزيزني الى الابد .... خليك مثل ما قال لنا صديقنا مؤلف الكتاب ....

خليك قريب اذا احتاجك وموجوده ولو كان محتاج خلوته سيبيه لحاله لحد ما يهدأ او يحصل حل لمشكلته
هو نفسيته تعبانه اكيد الرجال عنده اهم شي فلوسه من غيرها لا يقدر يتزوج ولا يقدر يعيش لانه
متعود انه هو اللي يجيب الفلوس والحاجات الاساسيه ... بس في نفس الوقت لا تخليه ينساك سانديه بطريقه بسيطه جداً
ارسلي له ادعيه ارسلي له مسجات تضحك بين فتره وفتره مقاطع فيديو اي شي يسعد القلب وخاصه مسجات الشوق بس اياك تلزقي فيه
بيبعد اكثر (سأليني تقريباً اختبرت اغلب الحالات مع الشرقي ... ) بس لاني افهم طبيعته اعامله كما يحب وصبرت على بعده وجفاءه كثير وما عاتبته ولا كنت جافه معه ابداً
ههه ما اقدر احبه كثير بس النتيجه كانت احلى واحلى عرفت انه مكانتي كبيره عنده ولانه ارسل لي مسج ذكر اسمي كما احب انه يناديني لاني مانعته يناديني باسمي
اقوله احسك يوم تقول اسمي بدون ما تدلعه تكون معصب او شي وفعلاً لما يعصب يقول اسمي عادي بس لما يكون راضي عني ينسبني له

ارسل لي فلانتي كل عام وانتي بخير وبس بغيت اعتذر لك عن كل اساءه سببتها لك بدون قصد وانتي لك وقفات معي وربي يجازيك ويعطيك فيها الخير مع السلامه
مسج جداً راقي وكان بعد انقطاع طويل منه وطبعاً هو اختصر على نفسه كانت ليلة العيد وبعدها بيومين عيدميلادي

بس غلطتي ما رديت عليه يومها انتظرت اسبوع ورديت وبعدها رجع شهرين معاي وشيه قطع وعدين صار سوء فهم كبير بيني وبينه وسببي انا وهو فهم الموضوع غلط وبخني
بس ما غلط علي ورسلت له مسج يومها انه اعتذر وما بكررها و هيك ورد بعد عشر دقائق انه مافيها شي الواحد يغلط بس بغيتك تتعلمي من غلطك وسبته 10 ايام وكلمته ولا كنه شي صار وبعدين صار فيه فجوه
وبعدين كنت ابادر وابعد واستخدمت اسلوب المطاط هههه ونفعت معاه شهر 3 رسلتله مسج يجنن على الايميل وتركته 3 اسابيع ولا نص كلمه رجع ارسل لي يتحرش هههه رسل لي برودكاستت يضحك وما علقت بس بين في الواتسب اني شفته (عمره ما ارسل لي برودكاست) بعدها باسبوع دخل تلفوني عالماسنجر بدون ما احس وهو كان اونلاين ههههه وارسل لي وما رديت عليه ثاني يوم رديت عليه سوري كذا ككذا .... وتكلمنا خخخخخ بس حلو الشعور لما يكون في موجة اللي يريد فيها دلع وحنان وانا ما اعطيه على طول اكلمه وكل يوم شي ولما اغرقه دلع يحبه في يوم خلاص اعرف انه الانسحاب بعدها وفعلاً منسحب الحين قرابة اسبوعين او اكثر بس انا مشغوله وفما اهتمت كثير

بالنسبه للاستخاره ... مو شرط تحلمي بس يجيك احساس تعملي الصح او تساهيل وعراقيل للمواضيع
انا كل ما اصلي احبه اكثر بس مافي شي جديد واحلامي كلها تدل انه هو اللي لازم استمر معاه بس اصبر عليه
وممكن مدام خالتك او عمتك شافت لك ممكن يكون هو لانه الوحيد في حياتك

انتي مخطوبه ولا انكتب كتابك؟

le chocolat

كيف تساندي الشرقي من وجهة نظري وحسب ما قرأت عن نفسية الرجل

الرجل في الازمات لا يحب النصائح وما يحب يطيح من عينك لانه واقع في مشكله وما رح
يلجأ لك حتى تنحل مشكلته انتي دورك تكوني حنونه معه وتبيني له انه هو قادر على تخطي الازمات مهما كانت وابدأي امدحي
حتى لو اشياء مش فيه رح يكتسبها مع الوقت لانك اوحيتي له انه هو كذا وخلي ثقتك فيه كبيره وبينيها له
لانه لما يحس انه سيد الرجال في نظرك رح يعطيه دافع قوي لتخطي الازمه بس انتي ما تدخلتي في خصوياته وعمله انا من وجهة نظري خصوصيات
الرجل بحاول ارسل لك مقاطع بكره جداً حلوه اهم شي تقبلي هذا الشي فيه مثل ما تقبلته انا ورح تنحل ازمتك النفسية واوصيك بقرأة سورة البقره كل يوم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى