مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنت الأمآن على هيئة بــشر ( تجمع عرآئس النمط الشرقي )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روزليتا~

ياويلك ثم ياويلكـ لو مالقيتك هنا كل يوم ههههههههههههههههه

افكر انسق الموضوع وانسخه هناك في ............ونجتمع كلنا هناكــ و رايكم ؟؟

الى الابد اخباركـ ياحلوهـ ؟؟
ههههههههههههههههههههههههههـ ابشري من عنوني
بالنسبة لإقتراحك أشوف إن الأفضل نجلس هنا لأننا ماشاء الله قطعنا مشوار
وكثير بنات كتبوا اشياء مرة مهمة فاشوف إن الأفضل نكمل إللي بدأنآه ونحيي موضوعك من جديد
>> تدرين احس مشرفات مودة ودهم بيذبحوني خخخخخخخخ
وأنا إن شاء الله أكون يوميا متواجدة

روزليتا~

ضحكتني يا روز أضحك الله سنكي ،،أنا قصدي وحشتيني مسافة كبيرة ،،
أنا مش عايشة باستراليا ولا اتمنى ذلك هي بعيدة كثير ،،،أنا بالجزائر
ويلا يا غالية مستنية همتك معايا ،،،عايزين ننشط الصفحة ونتعلم مع بعض،،ا ،يا رب ييسر أحوالك وأحوال كل البنات بالخير والعافية ،،بانتظار جديدك في الصفحة
ههههههههههههههه آسفة على سوء الفهــــم حسبتك عايشة باستراليا
أنتي من الجزآآئر مــآاشاء الله لآزم تزورينا في السعودية وتاخذي عمرة (=
أبشري ياقمر نرجع نشاط الصفحة من جديد
وننتظر جديدك كمــآن

روزليتا~

"الشعب يريد إسقاط الشرقي"
:26::26::26:

le chocolat

هلا وغلا بكل مقترنه بالشرقي .... عدنا بعد طول غياب

وحشتوني الى الابد والملكة الراقية وكل البنات غير شوشا وروزاليتا هههههه بس لانه شوشا وروزاليتا
كنت اسولف معهم من فتره قصيره وهما دلوني على نسوة

انطلاق ..... وسمحولي انا مش عاوزه اسقط الشرقي هههه فديته دلوعي مادري احس هذا الشيء يعلقني فيه

روزليتا~

مجننك الشرقي يا شوكو هههههههههه
صآيرة تحبيه بزيآآدة مآآشاء الله الله يزيدك ويجعل قلبو لك لحالك بسسس
:39:

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
يا سلام على الحب ،،يا سلام يا شوكو،،،أحسن حاجة مع الشرقي تعيشي رومانسيتك لحالك بدون مساعدته ،،أحسن لكي وله

روز إن شاء الله متمنية كثير ازور بيت الله مع الشرقوق إلي عندي،،،بس ما دaمك من جوار سيدنا النبي عليه الصلاة و السلام ومن سكان أطهر بقعة بالارض اطلب منك طلب لو ما فيهاش تعب تدعيلي لو رحتي الحرم ولو رحتي مسجد رسول الله عليه الصلاة و السلام ،،ادعيلي كثير بيلي يجي في بالك

le chocolat

فديتكم هههه لما تفهمي الشخص وتتقبليه بعيوبه تحبيه اكثر وهذا اللي صاير معي ... وبعد لانه مثل ما خبرتكم موضوع دورة الحب عند الرجال اثبتت لي انه شرقوقي يحبني انا وبس هههه. آمين يا روزاليتا والى الابد والله يعطيكم اللي في بالكم. وشوشا ايضاً ويخلي الشرقوق يحب زوجته وخطيبته وبس

فديتكم هههه لما تفهمي الشخص وتتقبليه بعيوبه تحبيه اكثر وهذا اللي صاير معي ... وبعد لانه مثل ما خبرتكم موضوع دورة الحب عند الرجال اثبتت لي انه شرقوقي يحبني انا وبس هههه. آمين يا روزاليتا والى الابد والله يعطيكم اللي في بالكم. وشوشا ايضاً ويخلي الشرقوق يحب زوجته وخطيبته وبس
ماشاء الله تبارك الله ..يارب يديم هالحب عليك وعلينا على كل زجات الشرقيين ..

المشكله في ايش حنا ترى قبل ماكنا مستوعبين الشرقي فيه اشياء ايجابيه وحنا نتوقعها سلبيات مثل حياءه هو شي ايجابي انه يكون مؤدب ودليل على انه يحسب حساب اشياء كثيرهـ
هي برضو ميزه تخليه قبل يسوي شي سئ انه يفكر مليون مرهـ ..

الى الابد ..

وحشتيني على فكرهـ ترى حنا خاينين رحنا موده وقعدنا ندردش هناك من وراك ..

قوليلي شلونكـ الحين ؟؟ كيفك مع الشرقي ..

1.يستفزني في الشرقي انه مايرد عالرسايل مثلا مره كان تعبان واليوم الثاني سويت فيها البنت الحنونه وارسلت له رساله كيفك اليوم ؟؟

تخيلو بنات الرساله قبل 3 اشهر تقريبا ولليوم ماشفت رد هههههههههههههههه اوكي عرفنا انك شرقي وانك الرجل المشغول والعملي

بس التطنيش بهالشكل يعتبر نوع من قلة الذوق ..

لو انا سالته عن شغله خاصه من حقه يطنش لكن خايفه عليه ويطنشني ؟؟ وش خلى لبعد الزواج ههههههههههههههههه

2.مدري ليه احس ان الشرقي ماراح ياخذ اجازه لشهر العسل هههههههههههههههه حاطه هالشي ببالي خايفه لايصير كذا

روزليتا~

روز إن شاء الله متمنية كثير ازور بيت الله مع الشرقوق إلي عندي،،،بس ما دaمك من جوار سيدنا النبي عليه الصلاة و السلام ومن سكان أطهر بقعة بالارض اطلب منك طلب لو ما فيهاش تعب تدعيلي لو رحتي الحرم ولو رحتي مسجد رسول الله عليه الصلاة و السلام ،،ادعيلي كثير بيلي يجي في بالك
يآآآآرب يآآآآرب ييسر لك عمرة وزيآرة لمسجد النبي عليه الصلاة والسلام
ياقلبي عليكي مآراح أنســآكي إن شاء الله

روزليتا~

مآقرأتي كمآن عن دورة الحب عند المرأة وإرتفاع الموجه وإنخفآضها
أنا الأيام دي في القــآع ومطنشة أكبر طناش ليش؟ مدري خلاص طفشت .. طفشت من ايش ؟ مدري
معصبة من الاشيء:30:
كلها كم دقيقة وتطلع الموجة فوق خخخخخ

روزليتا~

1.يستفزني في الشرقي انه مايرد عالرسايل مثلا مره كان تعبان واليوم الثاني سويت فيها البنت الحنونه وارسلت له رساله كيفك اليوم ؟؟

تخيلو بنات الرساله قبل 3 اشهر تقريبا ولليوم ماشفت رد هههههههههههههههه اوكي عرفنا انك شرقي وانك الرجل المشغول والعملي

بس التطنيش بهالشكل يعتبر نوع من قلة الذوق ..

لو انا سالته عن شغله خاصه من حقه يطنش لكن خايفه عليه ويطنشني ؟؟ وش خلى لبعد الزواج ههههههههههههههههه

2.مدري ليه احس ان الشرقي ماراح ياخذ اجازه لشهر العسل هههههههههههههههه حاطه هالشي ببالي خايفه لايصير كذا
طيب يآقممرا حكينآ شو آخر اخبارك معاه شو التطورات

le chocolat

شوشا حكاية اجازة شهر العسل .... لا تلمحي بل صرحي انه شهر العسل شيء ضروري
واسأليه لو ناوي ياخذك مكان لو مو ناوي اقترحي انتي بس لا تفرطي في شهر العسل وحسب ظروفكم داخلي ولا خارجي بس اهم شي تقضوا الوقت لحالكم بدون مضايقات الاقل والاصدقاء
هاي اهم لحظات

روزاليتا لا ما قرأت بس حسب علمي مرتبط بالدوره الشهريه يعني احيانا مالك خلق تشوفي ولا شخص واحياناً ودك تفرفري من بيت لبيت والسوق كله هههههههه والحب ينزل ويطلع هذا شي طبيعي بس اعتقد كلي شوكليت وبيرتفع هرمون السعادة ومنها بيتحسن مزاجك ويمكن تصيري رومانسيه ههه

مساء الخيرات .

روزليتا شرقيي هو هو ماتغير اي شي وانا خلاص تثريبا شبه يأست وننتظر الزواج ونشوف يالله الفرج هههههههههههه

شوكلت ..

انخفاض الموجه وارتفاعها اللي يقولها ((جون غراي )) مو مرتبطه بالبيريود لا ..فتره معينه توصلين فيها لدرجة اليأس وتجحدين كل اللي حولكــ ممكن تتزامن مع البيريود انتي وحظك عاد

الله يعظم اجرنا حياتنا كلها مزاجات ..

عارفين نفسي اتخلص من عصبيتي قبل الزواج مشكلتي اتنرفز من امور بسيطه واعصب واذا عصبت بركان ثائر ..

اعرف ان الوضوء تقريبا من حلول العصبيه بس ابي حلول ثانيه ..

شوشا حكاية اجازة شهر العسل .... لا تلمحي بل صرحي انه شهر العسل شيء ضروري
واسأليه لو ناوي ياخذك مكان لو مو ناوي اقترحي انتي بس لا تفرطي في شهر العسل وحسب ظروفكم داخلي ولا خارجي بس اهم شي تقضوا الوقت لحالكم بدون مضايقات الاقل والاصدقاء
هاي اهم لحظات

روزاليتا لا ما قرأت بس حسب علمي مرتبط بالدوره الشهريه يعني احيانا مالك خلق تشوفي ولا شخص واحياناً ودك تفرفري من بيت لبيت والسوق كله هههههههه والحب ينزل ويطلع هذا شي طبيعي بس اعتقد كلي شوكليت وبيرتفع هرمون السعادة ومنها بيتحسن مزاجك ويمكن تصيري رومانسيه ههه

نسيت اضيف ان الرياضه تساعد على زيادة هرمون السعاده نسيت اسمه الهرمون بس بالعربي يسمى هرمون السعاده
وفعلا لما اسوي رياضه لوقت طويل ساعتين اوساع ونص اشعر بالسعاده والمزاج حلوووووو

يارب عطني طاقه ارجع امارس الرياضه من جديد

روزليتا~

شوكو كلام شوشا مضبوط مو شرط يرتبط بالدورة
بس للأسف امس ارتبطت بيها يعني 2x1 :25:
وكرهتو من كل قلبي والمسكين ماسوا شيء>> اعذرني خطيبي العزيز غصبآ عني بس اليوم خلاص صرت أحبك:$
تخيلوا امسك الجوال اطالع في رسايلو واخاصم: إنتا وش جابك خييير خلااص يلا روح بيتكم لابوك لابو من جابك
حسيت إن دماغي انفصل :25:
يآآربي وش اسوي بعدين إ‘ذا صرت معآه خاصتن إنه مررررررررررة حسسسسساس
لازم أوضح له إنه يسايرني و ياخذني على قد عقلي هذيك الفترة.. عشان مايرجعني بيت اهلي خخخخخخ
والله مشكلة الدورة دي بس اجلس اصارخ و تصرفاتي ولا واحد في الروضة هع

بالنسبة للعصبية
من أحلى مآقرأت عنها موضوع نزلته وحدة من الاخوات
اسمه النقطة الجمراء
تقول رسمت نقطة حمراء على الجدران و في كل مكان تتواجد فيه
فإذا بدت تعصب تلقى النقطة قدامها فتتذكر انه لازم تهدا
و ماشاء الله تقول خفت كثييير
جربيها شوشا

روزليتا~

بنـــآت جــآلسة اخطط على حركــه افآجئه فيهــآ
وش رآيكم تسوون مثلي وتفآجؤون محاريسكم (=

فتحت مدونة على
بلوجر
وحطيت صور وكتبت كل اللي بخاطري حووب على شعر و خوااطر و حركــآآآت
ولســآتي شغاله عليهــآ
قلت له مجهزة لك سبراييزز صغيير ورآآآح يعجبك
تحممس مررة بس رفضت اخبره شو هي ولا متى حيشوفهـآ
نآوية الأربعــآء الجاي اعطيه رابط المدونة ويشوف الإبدآآآع ^_*

شهلة العيون

يا سلام على الموجات الطالعة نازلة
يا سلام شماليات والطبع غالب،،العصبية والنرفزة والأعصاب على شعرة مركونة
أول ما عرفت الشرقي صدقوا يا بنات كنت أبكي بالليل والنهار من برودة أعصابه وجفاءه و شح الرومانسية والحنان وكنت انهار بين فترة وأخرى حتى ساعات قدامه ،،
اتعلمت الصبر بالغصب عني وبعد قراءاتي في بلقيس وأماكن أخرى في النت تعلمت شي من الصبر والتروي ،،لكن إن زاد الشي عن حده انقلب إلى ضده ،،هجر بال 4 شهور هذا كثير،،ويفوق كل الحدود وكل الموجات ،،،،
أنا أيضاً لاسباب صحية ونفسية وشرقية راح أرجع أعمل رياضة على شان أفرغ كل غلي في الحركات ،،،،

التعديل الأخير:

شهلة العيون

بنـــآت جــآلسة اخطط على حركــه افآجئه فيهــآ
وش رآيكم تسوون مثلي وتفآجؤون محاريسكم (=

فتحت مدونة على
بلوجر
وحطيت صور وكتبت كل اللي بخاطري حووب على شعر و خوااطر و حركــآآآت
ولســآتي شغاله عليهــآ
قلت له مجهزة لك سبراييزز صغيير ورآآآح يعجبك
تحممس مررة بس رفضت اخبره شو هي ولا متى حيشوفهـآ
نآوية الأربعــآء الجاي اعطيه رابط المدونة ويشوف الإبدآآآع ^_*
أنا لو أخذتي رأيي يا روز انتي كلميه عن المفاجئة لكن أكشفيها له بعد ما تموتيه من التشويق،،،هو ده أسلوب الشرقي يخلينا ديماً على نار ويعمل فيها ناسي وثقيل ولا يمكن يغير رايه،إلي مخطط له يكون ،،خلاص امشي معه باسلوبه
إيه رايك؟؟

le chocolat

الى الابد اتفق معاك .... الي فراسوا مستحيل يكشفه وهذا سبب معاناتنا معاهم
وبالنسبه للمفاجأة لا تضحكون علي ناويه اجيب له شي كان طالبه خخخ رسوم متحركه قدييييييم
دلوعي داخله طفل صغير مثلي بالضبط بس مش وقته الحين بنتظر كم شهر ويمكن وقت عيدميلاده

روزاليتا ابشرك اللي كان فيك من الدورة + الامتحانات والجامعه مافي شي ينرفز كثر الجامعه
اما مدرسين او طلاب ينرفزوك الا ما يكون حد منهم له دخل. هههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى