مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أقتل هؤلاء الخمسة لتعيش في سعادة دائمة

إذا كنت تريد أن تعيش في سعادة دائمة من غير أن يعكر صفو تلك السعاده شيء فعليك بقتل هؤلاء الخمسة]

الأول: الفراغ والوحدة
عندما يشعر الإنسان بالوحدة تتداخل عليه الأفكار وتتشابك عليه الأمور فيتعكر مزاجه بالغالب وفي هذا الوقت بالذات تفكيره يزيد من شدة تعقيده وشعوره بالكابة الغامضة، فالوحدة إذا إقترن معها السلبية في التفكير فهي قاتلة فاقتلها ، إلا في حالة واحدة وهي الوحده مع الله سبحانه وتعالى لمحاسبة النفس ، وتهيئتها لتقبل أمور الحياة الطارئة والمتغيرة ، في هذه الحالة فقط أنصح بالوحدة.

الثاني : الأحزان والهموم
إن كنت تحمل من الأحزان جبالا ومن الهموم مثلها فتذكر بأنك تُؤجر على ذلك إن صبرت وإحتسبت فأقتل الحزن الميت الذي يحثك على البكاء دائماً بسب ومن غير سبب ، هذه الاحزان تستحق القتل فأقتلها.

الثالث: الكبرياء والعلو
إذا وجدت نفسك ذو منصب وذو حسب ونسب عريق ومن عائله ثرية فتذكر إخوانك الفقراء المحتاجين إليك فإن كنت تراهم مجرد فقراء ويستحقون المعاناة التي هم بها لتبقى أنت الأغنى والأهم في هذا العالم فكبرياؤك وعلوك هنا قاتلين لك فأقتلهما.

الرابع: الأنانية والغرور
كلمتان لمعنى واحد !!! الغرور هو نهاية الشخص فاحذره والأنانية نهاية النهاية ، فكن حذرا وتذكر أن الإيثار أجمل عطاء إن كنت تملكه فان لم يكن فتعلمه وأقتل الأنانية والغرور

الخامس:الحقد والحسد
نارين كل منهما أشد من الأخرى ، فالحقد شيء دفين في القلب يتولد بالتصرفات وبالتعامل مع الناس، إنه شر ونار تهلك صاحبها فحاول التخلص منها بشتى الطرق ، الحقد قاتل لصاحبه فأقتله ، أما الحسد فهو مرض عضال يجبر صاحبه على الموت البطيء فهو لا يرتاح برؤية غيره سعيدا ومتنعما ، بل يريد كل شيء لنفسه فقط , تخلص منه بقول ما شاء الله لا قوة إلا بالله وقول بارك الله له فيما أعطاه وقراءة المعوذات الثلاث , الحسد مرض عضال قاتل لصاحبه فأقتله

ست هانم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
صباح الخير ,,,, على احلا صبايا وحشتووووني ....

ست هانم

صباح السعادة :32: عليكن أجمعين ... وحشتوني حبيباتي

الله يسعدلي صباحك ياعسل ... انتي الي دووووووم لك وحشه ولغيبتي عنك فقده ..جعلي ما افقدك ولا افقد اطلالاتك الراااائعه ...يااروع ملكااات بلقيس ,, ربي يحفظك .

ست هانم

عبره ومها وهيومه

تعالو بقول شعر غزل فيكم ههههه

هلا خفو ..كيفك ياقمر ..مدررري متى نتلااقى في الدردشه ..ونخليها وناااااااسه وفرفشه ..وهاااتي ماعندك من شعر الغزل احنا من هواااة الشعر والكلام العذب كله بانتظااارك <<شكلي ورطك ههههههههههه

عبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هنوووومه هنا يا مرحبا يا مرحبا ... وحشتيني يا قلبي ... من لقى أحبابه نسى أصحابه >>>> تقصد زوجك هههههههههاي

ست هانم

أفا عليك أنا أعبرك وأرد عليك حتى لو بأثر رجعي هههههههههههاي ... اليوم ما دخلت النت الا صباحا وتوني جاية من بره ... قلت أدخل أرمي التماسي للورد الي جالس على الكراسي ... وألف الحمدلله على وصول زوجك مقدما ... والله يخليه لك حبيبة قلبي ... ويستاهل الكيك والحلى كله بعد ... وحشتينا انتي كمان ويارب الحق عليك لاني شكلي ما راح الطول اليوم ... جايبين افلام وانا وابو الشباب بنسهر عليها خخخخخخخخخخخخ سوالف ايام قبل ...
يسعدلي ذوقك ياعسل ..الله يسلمك وصل زوجي الحمد لله وهذا الي قطعني عن التواصل معااكم لانه جا تعباان شوي وحتى العمل ماخذ اجازه والحين مقابلته 24 س الله يشافيه ويردله بصحته ..آآآآمين
وكمان اليوم ما اقدر اطول بس قلت امر اسلم على حبيباات قلبي زماان عنهم الله يسعدكم جميعا ويجمعنا على خييير ,,,
واخبااار الموفيس تاااايم عبوووره كيف بس الثقافه ؟؟ حركااات انتي وابو الشباب ربي يحفظكم لبعضكم ويستر عليكم ويعطيكم الين يرضيكم ..

ست هانم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هنوووومه هنا يا مرحبا يا مرحبا ... وحشتيني يا قلبي ... من لقى أحبابه نسى أصحابه >>>> تقصد زوجك هههههههههاي

وعليكم السلاااام ورحمة الله وبركاااته ... ياهلا وغلا بعبوووره الغاليه ..انتي الي وحشاااني موووت ..بغيت افقد الامل انو احد يدخل الحين قلت شكلي بكلم نفسي واطلع ,,, لا والله عبوووورتي مانسيتكم بس زي ماقلت لكم مشغوله مع بعلولي ..انا اقدر انساااكم صرتو جزء من واجبااتي اليوميه ,,بس اعذروني هاليومين ..لا تسجلين غياب جايبتلك عذر رسمي هههههههههههه..

عبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
صباح الخير ,,,, على احلا صبايا وحشتووووني ....
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مجتمعين عند النبي ان شاء الله انا وياك
هنوووومه ... وكل الحاضرين ... انتي وحشتينا كمان ... وأدري وقتك ضيق ... ومتى ما بغيتي اطلعي يا قلبي ... ولا يهمك ... حتى لو كنت موجوده ... التمس لك العذر وجود ابو الشباب اهم شي حبيبتي والله المستعان

عبره

هااااااااااااااي صبااااااااايا

صباااااااااح الوووووووووووورد

انا اليوووووووم غاااااااااااايبه ووووناااااااااسه
العزيزه كل العيون عليا ... أسعدنا مرورك ... والله يسعدك دوووووم بالاجازه وحياك الرحمن

ست هانم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مجتمعين عند النبي ان شاء الله انا وياك
هنوووومه ... وكل الحاضرين ... انتي وحشتينا كمان ... وأدري وقتك ضيق ... ومتى ما بغيتي اطلعي يا قلبي ... ولا يهمك ... حتى لو كنت موجوده ... التمس لك العذر وجود ابو الشباب اهم شي حبيبتي والله المستعان
الله يجزاك خير عبوووره صدقتي والله ممكن اطلع باي وقت ..وباذن الله لو طلعت لنا للقاااء ...اخاف اقول الليله نتقابل ومانحضر كالعاده خليها بظروفها ,,ولا تفكين الظروووف هههههههههه ,,الا وش اخبارك عبوووره واخر المستجدات على السااااحه ..حوووووووول

عبره

الله يسعدلي صباحك ياعسل ... انتي الي دووووووم لك وحشه ولغيبتي عنك فقده ..جعلي ما افقدك ولا افقد اطلالاتك الراااائعه ...يااروع ملكااات بلقيس ,, ربي يحفظك .

ممممممممممممممممم اعجبتني لك وحشه ولغيبتي عنك فقده ... اعجبتني بالحيل >>>>>>> شنسوي عاد انتي شاعره الملف وأنا متذوقه للشعر ههههههههههههههاي .... وجزاك الله خير على باقي الكلمات حبيبة قلبي

عبره

الله يجزاك خير عبوووره صدقتي والله ممكن اطلع باي وقت ..وباذن الله لو طلعت لنا للقاااء ...اخاف اقول الليله نتقابل ومانحضر كالعاده خليها بظروفها ,,ولا تفكين الظروووف هههههههههه ,,الا وش اخبارك عبوووره واخر المستجدات على السااااحه ..حوووووووول
وياك يا قلبي ... اقدر الظروف جيدا هنووووومه ... وايام الله طوال والله لا يغير علينا ... اللهم آمين ... وخليها الوقتها ...
على راي طلال مداح ... ما أوعدك من يضمن ظروف الزمان ... لا تصدق من قال للدنيا أمان ... ميعادنا خليه في كف الظروف
آخر مستجدات على الساحه ابو الشباب راح عنده مراجعات الله يحفظه ... وانا توني جاية من السوبر ماركت ... اخذت اغراض كالعاده الازم والي مو لازم هههههههههههههههاي اعجبك انا مدبره خخخخخخخخخخخخخ ... وغدانا مولخية دجاج حووووووووول

عبره

يسعدلي ذوقك ياعسل ..الله يسلمك وصل زوجي الحمد لله وهذا الي قطعني عن التواصل معااكم لانه جا تعباان شوي وحتى العمل ماخذ اجازه والحين مقابلته 24 س الله يشافيه ويردله بصحته ..آآآآمين
وكمان اليوم ما اقدر اطول بس قلت امر اسلم على حبيباات قلبي زماان عنهم الله يسعدكم جميعا ويجمعنا على خييير ,,,
واخبااار الموفيس تاااايم عبوووره كيف بس الثقافه ؟؟ حركااات انتي وابو الشباب ربي يحفظكم لبعضكم ويستر عليكم ويعطيكم الين يرضيكم ..
الف الحمدلله على سلامته هنوووومه ... وتتهنون يا رب ... والف لا بأس عليه الله يشافيه ويعافيه لكم ... والمووفس على ودنه انا وابو الشباب شسوي له السينما معشوقته سواء في البيت او في دور العرض ... يتابع كل ما هو جديد خخخخخخخخخخ

ست هانم

وياك يا قلبي ... اقدر الظروف جيدا هنووووومه ... وايام الله طوال والله لا يغير علينا ... اللهم آمين ... وخليها الوقتها ...
على راي طلال مداح ... ما أوعدك من يضمن ظروف الزمان ... لا تصدق من قال للدنيا أمان ... ميعادنا خليه في كف الظروف
آخر مستجدات على الساحه ابو الشباب راح عنده مراجعات الله يحفظه ... وانا توني جاية من السوبر ماركت ... اخذت اغراض كالعاده الازم والي مو لازم هههههههههههههههاي اعجبك انا مدبره خخخخخخخخخخخخخ ... وغدانا مولخية دجاج حووووووووول
ماشااء الله عليكم بالعاافيه بينه وخاافيه ..مو خافيه صحبتنا هههههههههه " بينه وخافيه " يعني الباين والخافي " شرح تفصيلي هههههههههههه
وربي يحفظلك ابو الشباب ويعافيه ..وطلعتي مدبره ماشاء الله عبووره زي اختك في الله اكتب معاي ورقه واروح نملي العربيه ولسى ما اخذنا الي مكتوب ههههههههههههه ام التدبييير ,,اما احنا اليوم غدانا عربي ,, سليق باللحم ..على طاري الملوخيه عندي نكته ..بنتي الكبيره تموت بشي اسمه ملوخيه وانا ما اواطن سواتها متعبه .. المهم لمن نروح عند امي وتسويها ..بنتي حتى لمن تصحى من النوم تحميها وتاكل مدمنه هههههههههههههه..حوووول

عبره

وعليكم السلاااام ورحمة الله وبركاااته ... ياهلا وغلا بعبوووره الغاليه ..انتي الي وحشاااني موووت ..بغيت افقد الامل انو احد يدخل الحين قلت شكلي بكلم نفسي واطلع ,,, لا والله عبوووورتي مانسيتكم بس زي ماقلت لكم مشغوله مع بعلولي ..انا اقدر انساااكم صرتو جزء من واجبااتي اليوميه ,,بس اعذروني هاليومين ..لا تسجلين غياب جايبتلك عذر رسمي هههههههههههه..
ههههههههههههههههاي هنومه حلوه عذر رسمي يا قلبي معذوره بدون عذر يالغالية ... لا تخافين اطلع لك وين ما تكونين ... شبيك لبيك عبره بين يديك ...

عبره

ماشااء الله عليكم بالعاافيه بينه وخاافيه ..مو خافيه صحبتنا هههههههههه " بينه وخافيه " يعني الباين والخافي " شرح تفصيلي هههههههههههه
وربي يحفظلك ابو الشباب ويعافيه ..وطلعتي مدبره ماشاء الله عبووره زي اختك في الله اكتب معاي ورقه واروح نملي العربيه ولسى ما اخذنا الي مكتوب ههههههههههههه ام التدبييير ,,اما احنا اليوم غدانا عربي ,, سليق باللحم ..على طاري الملوخيه عندي نكته ..بنتي الكبيره تموت بشي اسمه ملوخيه وانا ما اواطن سواتها متعبه .. المهم لمن نروح عند امي وتسويها ..بنتي حتى لمن تصحى من النوم تحميها وتاكل مدمنه هههههههههههههه..حوووول
ههههههههههههههههههاي يا حليل بنتك شكلها مثلي لحبت طبق تدمن عليه ... انا مرق بامية أمووووووت فيها ... بس مو كل سواة تعجبني طبعا ... لازم ناس شاطره تفهم فيها ... خخخخخخخخخخخخخخخ اعجبتني هنومه نملي العربية ولسى ما اخذنا المكتوب ... ام التدبير بصراحة تعجبيني ههههههههههههاي سبحان الله مافي شي عندنا اسمه الاهم ثم المهم خصوصا بالسوبر ماركت حط ويفرجها ربك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى