مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

الله يسعد ايامك عبوووره اسعدني تواجدك وفرفشتيني وغيرتي جوي ..من جد والله ما اجاملك ...
والحين مظطره اخرج ..ونرااكم في اقرب فرصه ....
مهاااااااوي وحشتيني يادلوووعه استحي على دمك وتعالي الليله ..لنا لقاااء باذن الله ..وسلاااامي الى جميع الاخوات الغاليات الحاضرات والزائرات والغائباات ,,, الف مليون سلام .... خرووووووج ..

عبره

الله يسعد ايامك عبوووره اسعدني تواجدك وفرفشتيني وغيرتي جوي ..من جد والله ما اجاملك ...
والحين مظطره اخرج ..ونرااكم في اقرب فرصه ....
مهاااااااوي وحشتيني يادلوووعه استحي على دمك وتعالي الليله ..لنا لقاااء باذن الله ..وسلاااامي الى جميع الاخوات الغاليات الحاضرات والزائرات والغائباات ,,, الف مليون سلام .... خرووووووج ..
ويسعد لي أياااامك هنووووومه ... بجد امضيت دقايق من الوقت بسوالف حلوه معاك ... الله يحفظك يارب ... استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه ... فرفشتينا حبيبتي ... وانا كمان خرووووووووج للصلاة ... اخذيني معك يا روح الروح

$دمعه غلا$

خفو ليش ثقلانه عسى ماشر مهي عادتك خفو ماعندك نكت جديده ماستخدمت ولا الغاز والا مواقف ظريفه

$دمعه غلا$

خفو والله حتى انا بس مشكلتي عشريه ماسكه على العشره ناشبه فيه نشبه مع ان عندي غيره بس ماني قادره انساه

$دمعه غلا$

خافي اهم شي المقلقل اذا ماتعرقين تسوينه اجلي زواجك لين ماتعرفين ترا المقلقل اقصر طريق لقلب الزوج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى