مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لبى الشمالي ياليت الناس كلها شماليين كان الدنيا بخير

اضم صوتي لصوت الغلا دموعة <<<يعني انني ههههههههههه<<مع نفسك

وانا اضم صوتي معكم ............الشمالي غير بس اللي يفهمه .........

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (1 من الأعضاء و 2 زائر)
اتوقع الزوار رافعه وغلووووووووووووووووووووو يبصووو من بعيد على لاحوال الخارجيه ههههههههههههههههههههه

عبره

مهويتي ... مساء الورد حبيبتي ... بارك الله فيك ... وشكرا على الإضافات الثرية والنافعه ... للأسف ما لحقت عليك ... ولكن ننتظرك دائما

عبره

النور نورك يالغالية//عبورة//شكل البرد يجيب الرمانسية هههههههههههه...ماشاء الله ولا قوة الا بالله عليكم بس انتي ماشا الله عندك ابو الشباب الله يخلي لك اكيد بتقلبيها رومانس...بس عبورة اتذكر في مرة كتبت انو اللي تبغا تمتن تدهن خبر ابيض بسمن بري وتشرب معاه لبن ولا حليب ماني متذكرة وكم مرة باليوم<<<<قلبتها خلطات هههههههههههه
هلا وغلا رفوعه ... أوووووووف الرومانسة واصله حدها معاي ههههههههههههاي أما بالنسبه للي تبي تسمن ... انا ما قلت خبز ... انا قلت رز ابيض فوقه سمن تتعشاه مع كأس لبن كبير لمدة يوميا شهر ... وعسى ربي يعطيك ما تمنيتي

عبره

رفوووووووووعه شكلك انشغلتي كالعاده ... بفرفر بالمنتدى على بال ترجعي ... لاني اشوفك موجوده

مساء الخير عليكم جمييع

كيفك غلووو اشوفك لحالك تسدحي مثل حااااااااااااالاتي:31:

انا كنت بالحور و فيه حريم شفتهم برى :19: قلت لهن ادخلن عن البرد مايردن:39: شكلهن يبغووو يدخلو هنا وضيعن :18:

$دمعه غلا$

الموضوع الآن: 5 (3 من الأعضاء و 2 زائر)
هلا اسومه هلا حنو بس اسومه صايره تدخلين متأخر وخمس دقايق عن اذنكم بشوف الشوشو وعليها ماعاد نشوفك الا الشوشو حقك كنى اشوفه ماهو عادل وين شقاوه عنه

$دمعه غلا$

مساء النور سومه لاوالله ماني لحالي فاتحه الصفحه واشيك بعد كل فتره بس انا مع دردشه ثانيه يحبها قلبك

$دمعه غلا$

اسومه تعرفين في مشاكل الد اس ال مايشتغل غير على المكتبي الاب والجوالات الويرلس مايشتغل تعبت من الجلوس ابي اتسدح مثل اول على السريروانا على الاب

هلا غلووووووووووووو الا عادل شوشو تعرفي الشماالي ماايحب الميل ابد..............وشقاوة عندها دراسه بس اشوفها غاطه مااتدخل .؟؟؟
واي دردشه قولي لي سر مااخبر احد فيها هههههههههه
برمجري الوير لس عندك بنفس الاب توب يلقط اريح لك.... بوضعك كذاالمكتبي متعب ..

عبره

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (1 من الأعضاء و 1 زائر)

اليوم الصبح مافي الا وأنا وهالزائره يالله انك تحييها ... أسعدني وجودك ومتابعتك

خرووووووووج ... عندي شغلات بقضيها ورجع ان امداني

هااااااااااااااي صبااااااااايا

صباااااااااح الوووووووووووورد

انا اليوووووووم غاااااااااااايبه ووووناااااااااسه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى