مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

صح في فرق بين مشرفات هنا ومشرفات هناك هنا حازمات ما يرضون الغلط او تعدي على احد

الله يبارك فيهم أجمعين ... الا
كنوده وش صار على الي بالي بالك مريتهم بمكه او ما قدرتوا مع زحمة الحج

عبره

منوره مشرفتنا الغالية مهندسة الكلمة ... حاولت أكلمك اليوم بس بريدك مليان

عبرة شفتي موضوع ميكافلية الزوجة الثانية الي فالقسم يقولون سبب هواشة عاد والله ما قراته لاني ما احب اقرا مواضيع الي عن زوجة اولى او ثانية بس اسالك هل يستحق الشجار والهواشة فيه كان في عالم حواء وسبب مشكلة كبيرة سب وشتم قالو ما حضرت له ههههههههههههههههههههههههههههههه من يوم جيت من الحج ما حضرت هواشات اجي على الاخير حتى الصباح جيت على الاخير

عبره

عبرة شفتي موضوع ميكافلية الزوجة الثانية الي فالقسم يقولون سبب هواشة عاد والله ما قراته لاني ما احب اقرا مواضيع الي عن زوجة اولى او ثانية بس اسالك هل يستحق الشجار والهواشة فيه كان في عالم حواء وسبب مشكلة كبيرة سب وشتم قالو ما حضرت له ههههههههههههههههههههههههههههههه من يوم جيت من الحج ما حضرت هواشات اجي على الاخير حتى الصباح جيت على الاخير
هههههههههههههههههههههاي ... قريته ورغم اني اعشق الفلسفه بس قلسقة الموضوع ما اقتنعت فيها كلش ... ولذلك ما شاركت بالموضوع ... وهذا رأيي الشخصي ... والاخت اخاف الله مثلك تقول ان الموضوع نشر بمنتدى حواء وبرضوا اثار ضجه ...

انا ماحضرته في عالم حواء بس قالو سبب مشكلة كبيرة
وانا اصلا ما احب الفلسفة والمواشيع الطويلة ما احب اقرائها ادا ما فيها فايدة ومدام كاتبة عن الزوجة الثانية وهي زوجة اولى فاكيد ما راح تكتب بحيادية بتبين ان الزوجة الثانية فيها عيوب اكثر من الاولى انا ما افهم ويش هدفهم من هالمواضيع هل يستمتعون بالردود والشجار بين الاعضاء والا يبردون على قلبهم لما تشوف وحده شتمت زوجة ثانية وسبتها والعكس

عبره

انا ماحضرته في عالم حواء بس قالو سبب مشكلة كبيرة
وانا اصلا ما احب الفلسفة والمواشيع الطويلة ما احب اقرائها ادا ما فيها فايدة ومدام كاتبة عن الزوجة الثانية وهي زوجة اولى فاكيد ما راح تكتب بحيادية بتبين ان الزوجة الثانية فيها عيوب اكثر من الاولى انا ما افهم ويش هدفهم من هالمواضيع هل يستمتعون بالردود والشجار بين الاعضاء والا يبردون على قلبهم لما تشوف وحده شتمت زوجة ثانية وسبتها والعكس
يا اختي مو عيب انها تعبر عن رايها مافي مشكله ... المشكلة تكمن في اذا كان الموضوع عقيم وما يثري شي على العضوات او عليها ...

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اي فلسفه يوه انا موقفي مع الفلسفة مو زينه في امتحان الباكالوريا عجزت احفظ دروسها من كثر بلا بلا واقول الفلاسفة ما لقيت حل غير الغش نقلته في ورقة واخدته معي للامتحان عاد المادة ما كانت مهمة لاني علمية مو ادبية بس المهم تخدين درحة فوق الصفر

عبره

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اي فلسفه يوه انا موقفي مع الفلسفة مو زينه في امتحان الباكالوريا عجزت احفظ دروسها من كثر بلا بلا واقول الفلاسفة ما لقيت حل غير الغش نقلته في ورقة واخدته معي للامتحان عاد المادة ما كانت مهمة لاني علمية مو ادبية بس المهم تخدين درحة فوق الصفر
هههههههههههههههههههههههههههاي أجل أحسن لك ابعد عن الشر وغني له كنوووووووده ... يالله عن اذنك سعدت بالسوالف معك ... بروح آكل اي شيئ جعنا من الفلسفة خخخخخخخخخخخخ
خروووووووج

يمنع وضع الروابط منعا باتا

وإلا سنضطر لحظر عضويتك نهائيا

الرجاء مراجعة قوانين الدردشه جيدا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى