مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هلا حبيبتي باب النجاح جربتي الي قلت لك عليه
اقترحي عليه مثلا يكون لكم يوم واحد او يومين فقط بالاسبوع تجتمعون فيه وباقي الاسبوع كل وحده براحتها وخصوصيتها هذا افضل برأيي
قلت له اختي امس بالتلفون انا عند اهلي لازلت وضربت له مثل انا احب امي واخواتي وما استغني عنهم بس مو يعني لازم اشوفهم يوميا انا عندي زوجي وبيتي وظروفي الخاصة مو يعني احب انسانه لازم اشوفها يوميا
وكثرة الاحتكاك تجيب المشاكل
بس ما رد علي احب زوجي واعشقه لحد الجنون بس اسلوب حياته مو عاجبني ودي يتغير اشوي وكلن ياخذ حقه بالعدل**

عبره

والله يا عبورة زوجي ما اعطاني الكونكت وبعدها بيومين يوم جابه دخلت لقيت الشحن مخلص والله انقهرت
وذا الحين من عند سلفتي زوجي يقول ما عاد اشحن الكونكت يمكن اصير ما ادخل فحبيت اقولكم يمكن انقطع عنكم
يا بعد عمري يا رفوووووعه والله كنت حاسه ان في ظرف قوي ردك ... حتى قلت لك من اول اني مقدره ظروفك قبل لا اعرفها ... اعرف تماما واقدر أن الانسان هناك ظرف طارئ يغير جميع مخططاته ولا يحدث شيئ الا بمشيئة الله وحده ... يحزنني انقطاعك وان شاء الله تتعدل وانا اختك ... وراح نبقى ننتظرك وعلى أمل دخولك على طووووووووووووول حبيبتي انتي والله معذووووووره

استودعكم الله ياحلوات انشاء الله كل ما صار لي فرصة دخلت
عبورة انا جدا اسفة على انتظارك
وارجو من الكل يسامحوني اذا زعلتهم ولا غلطت على احد
خرووووووووج

عبره

استودعكم الله ياحلوات انشاء الله كل ما صار لي فرصة دخلت
عبورة انا جدا اسفة على انتظارك
وارجو من الكل يسامحوني اذا زعلتهم ولا غلطت على احد
خرووووووووج
لا تعتذرين ابد يا قلبي انتي راح توحشينا داااااائما وما جاء منك الا كل طيييييييب ... في حفظ الرحمن ورعايته بانتظارك قلبوووووووووو

هولز

يااااااااالى التجمع الحلو
الله يسعدكم لكم وحشه

تخيلو امس دق علي العصفور الجميل في الليل
ليقول انه حدد موعود الزواج و حجز القاعة و كل شيء جاهز
و تسولف شوي ولا يقول وان شاء الله يمتلي البيت اطفال قلت ايو نفتح حضانة
المهم عاد تسولفنا و ضحكنا
وبعد ما قفل انفجرت بكاء مو طبيعي و الله ان الدموع تنزل من وحدها كذا ابي اسكت ما قدرت بكيت الين مانمت
ما ادري ليش ؟؟؟

خلاص احس اني الدموع جاهز اي كلمة تنقال لي
اروح اتخبئ و ابكي بروحي
ودي تعطوني نصايح بسيطة في المكالمات
مررره ما اتكلم الا جملة و حدة
اذا قال اي كلمة حلوه لي اقوله شكرا
وبس
^_^

عبره

قلت له اختي امس بالتلفون انا عند اهلي لازلت وضربت له مثل انا احب امي واخواتي وما استغني عنهم بس مو يعني لازم اشوفهم يوميا انا عندي زوجي وبيتي وظروفي الخاصة مو يعني احب انسانه لازم اشوفها يوميا
وكثرة الاحتكاك تجيب المشاكل
بس ما رد علي احب زوجي واعشقه لحد الجنون بس اسلوب حياته مو عاجبني ودي يتغير اشوي وكلن ياخذ حقه بالعدل**
النجمتين ما ادري كيف طلعوا :)
باب النجاح ... اي نجمتين ؟؟؟ انا ما اشوف الا نجمه وحده بس تتلامع هههههههههاي ... عموما حبيبتي في مثل يقول كثر الدق يفك اللحام ... بس مو تزنين عليه وتحنين لأ كل ما شفتيه مبسوط والوقت ملائم افتحي معاه هالموضوع وبيني له انك ما راح تنسين وانه بترتاحين اكثر من هالناحية ... وهكذا عسى ياربي يفيد معاه ... ولا تنسين الدعاء ترى مفعوله عجييييييييب والله يسخره لك

عبره

هلا قلبي عبورتي شخبارك ورى هنومه طالعه كاالعاده مستعجله

أهلين وسهلين ... ما عليه نعذرها عندها عيالها وابو عيالها ... الله يحفظهم لها ويحفظها لهم ... اللهم آمين ... انا اخباري دايخه اليوم الصبح لين الظهر مشاغل وبعد العصر بعد مشاغل والله يعين على هالدنيا العمر يخلص والشغل بعده ما خلص

عبره

عبره
هولز
انا المها
رافعة حاجبها
المتحرحرة

حــــــــــــــــــياكم الله جميعـــــــــــــا ... وسنه هجريه جديده مليئه تفائل وخير وسعادة يارب
هلا وغلا همووووسه يبارك فيك يالغلى وحشتينا مووووووت ما شاء الله سباقه دائما انتي اول وحده تباركين بالملف بالسنه الهجرية الجديده فيك الخير والله مشكووووووووووره حبيبتي

همسة حنين

همــــــســة للغاليييين :ـ

نختــــار لأنفسنا الأفضل بعلمنا ...

والله سبحـــانه يختار لنــا الأصلح بحكمتة ..

ولو استوعبــــــــــــنا ذلك لعشنــا سعداء ...

مساااائـــــــكم سعيد ورضى وراحه قلب وتحقيق للأمنيات ..

عبوووورة كيف ياغاليه طمنيني كيف امورك دحين رحتى الموعد ولا لسه ماجا وقته ربي يطمنا عليك ..

وست هانــم .. كبيرتنــا <<< كبيرة في مقامها ومقدارها ..

وانا المها ـ كنده الرياض ـ ودمعه غلا . رافعه حاجبها . تفاؤل . وكل الا في الدردشه الا نسيت اسمائهم يعذروني

همسة حنين

هلا وغلا همووووسه يبارك فيك يالغلى وحشتينا مووووووت ما شاء الله سباقه دائما انتي اول وحده تباركين بالملف بالسنه الهجرية الجديده فيك الخير والله مشكووووووووووره حبيبتي

هــــــلا وغلا ياوجه الخير والسعد .. وانتى والله العظيم وحشتيني اكتتتتتتتتتتتر شي هههههههه الله يسعد قلبك ويرزقك بما يسرك .. والله العظيم ما اعرفك بس حبيتك في الله ..

الله يجعلها سنة خير وبركــة وطاعه وقرب من رب العالمين .. ويرزقنا فيها تحقيق أمانـــــــــــــــي ..

ياااااااااااارب قل لأمانينا كوني ..

انا المها

أهلين وسهلين ... ما عليه نعذرها عندها عيالها وابو عيالها ... الله يحفظهم لها ويحفظها لهم ... اللهم آمين ... انا اخباري دايخه اليوم الصبح لين الظهر مشاغل وبعد العصر بعد مشاغل والله يعين على هالدنيا العمر يخلص والشغل بعده ما خلص

عاد اليوووم قلقت عليك فاقدتك من امس الحمد لله طمنتيني عليك

عبره

همــــــســة للغاليييين :ـ

نختــــار لأنفسنا الأفضل بعلمنا ...

والله سبحـــانه يختار لنــا الأصلح بحكمتة ..

ولو استوعبــــــــــــنا ذلك لعشنــا سعداء ...

مساااائـــــــكم سعيد ورضى وراحه قلب وتحقيق للأمنيات ..

عبوووورة كيف ياغاليه طمنيني كيف امورك دحين رحتى الموعد ولا لسه ماجا وقته ربي يطمنا عليك ..

وست هانــم .. كبيرتنــا <<< كبيرة في مقامها ومقدارها ..

وانا المها ـ كنده الرياض ـ ودمعه غلا . رافعه حاجبها . تفاؤل . وكل الا في الدردشه الا نسيت اسمائهم يعذروني
هــــــلا وغلا ياوجه الخير والسعد .. وانتى والله العظيم وحشتيني اكتتتتتتتتتتتر شي هههههههه الله يسعد قلبك ويرزقك بما يسرك .. والله العظيم ما اعرفك بس حبيتك في الله ..

الله يجعلها سنة خير وبركــة وطاعه وقرب من رب العالمين .. ويرزقنا فيها تحقيق أمانـــــــــــــــي ..

ياااااااااااارب قل لأمانينا كوني ..
جزاك الله خييييييير همووووسه ومشكوره على الإضافاة الرائعه ... الموعد يا قلي رحت وعادي فحص سونار وتحاليل دم وموعد آخر بالدورة القادم وعسى خير ان شاء الله وعساني اروح ما اعطيهم طاف على أغلب عوايدي اذا زوجي عندي ما لي خلق مراجعات ههههههههههههاي ... ويا عسى ربي يعطيك لين يرضيك في هالسنة الهجرية الجديده ويحقق كل امانيك وربي يحبك مثل ما احببتيني حبيبتي ... اسعد دوم بوجودك معانا

عبره

انا المها;8798****** قال:
عاد اليوووم قلقت عليك فاقدتك من امس الحمد لله طمنتيني عليك
بخيييييييييير يا قلبي لا تحاتين بس عندي شغل خارج البيت يالغالية ما تفقدين غالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى