مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

تفاااااؤل

الحياة دراما
فعلا اسم على مسمى لكن كنت اعتقد ان التي عاشت حياة قبل واولاد وتزوجت مره ثانيه انها لأتعاب حتى لو حبته بس تريد ان تعيش

ست هانم

. فعلا مثل ما قلتي يا ست هانم الزوج اذا خلط بين خصوصيات البيتين مشكلة أنا زوجي من هذا النوع وزد كمان يدخل أهله في الموضوع مدري كيف أتصرف معه الله يهديه
هذا بلا ابوك ياعقااب ..مثل يضرب على انو هذا هو المشكله <<< للتوضيح
والله ياراقيه مشكله الخلط هذا وبعضهم من باب اشعال الغيره لمن يشوف حريمه باردات وما يغارون عليه بيجس نبضهم ويحرك غيرتهم ولكن هيهااات المفروض من البدااايه ماتخلين مجااال لهذا الموضوع .زانا الحين مستحيل اساله عن بيته الثاني وهو مايجيب سيره وخلاص كذا مرتاحين ...اما عاد اهله كمان يدخلهم هذا كيف ترقعينه الله يهديه ويدله على الصواب انتي خليك بحااالك وياليت ماتسمعين لاحد مررره بمعنى لو وحده او اي شخص يبغى يجيبلك كلام لا تخلين مجال لانك ماراح تستفيدين شي غير وجع القلب خلي تركيزك على بيتك وزوجك وحياتك وبسسسس

هذا بلا ابوك ياعقااب ..مثل يضرب على انو هذا هو المشكله <<< للتوضيح
والله ياراقيه مشكله الخلط هذا وبعضهم من باب اشعال الغيره لمن يشوف حريمه باردات وما يغارون عليه بيجس نبضهم ويحرك غيرتهم ولكن هيهااات المفروض من البدااايه ماتخلين مجااال لهذا الموضوع .زانا الحين مستحيل اساله عن بيته الثاني وهو مايجيب سيره وخلاص كذا مرتاحين ...اما عاد اهله كمان يدخلهم هذا كيف ترقعينه الله يهديه ويدله على الصواب انتي خليك بحااالك وياليت ماتسمعين لاحد مررره بمعنى لو وحده او اي شخص يبغى يجيبلك كلام لا تخلين مجال لانك ماراح تستفيدين شي غير وجع القلب خلي تركيزك على بيتك وزوجك وحياتك وبسسسس
يا أختي أنا ما خلي له مجال ودائما سأكته ولا أساله لا شيء كنت حامل وقلت له لا تقول لا احد لأني في بداية الحمل ولما يثبت الحمل وبعد قولهم اذا مصر تقولهم راح قال لامه واللضاهر امه قالت لزوجته وبعدين مشاكل هو وياه لما عرفت اني حامل ويومين ونزفت واجهظت الحمدلله على كل حال ايش استفاد لما استعجل وقالهم مدري مرات اقول يستأهل لما يبطل هذه العاده

تفاااااؤل

الملكه الراقيه
سبحان الله بعض الرجال كذى هذا طبعه ما يقدر يمسك لسانه لكن انتي احفضي اسرار نفسك لاتعلميه بشيء الا الشديد القوي بعض الرجال يسببون فتنه الله يهديهم

ست هانم

يا أختي أنا ما خلي له مجال ودائما سأكته ولا أساله لا شيء كنت حامل وقلت له لا تقول لا احد لأني في بداية الحمل ولما يثبت الحمل وبعد قولهم اذا مصر تقولهم راح قال لامه واللضاهر امه قالت لزوجته وبعدين مشاكل هو وياه لما عرفت اني حامل ويومين ونزفت واجهظت الحمدلله على كل حال ايش استفاد لما استعجل وقالهم مدري مرات اقول يستأهل لما يبطل هذه العاده

ربي يعوض عليك راقيه .. الاجهاض مقدر ومكتوب ..وربي يعوضك ..وزوجك راح يبطل مع الوقت ..الله يهديه,, مع اني اعرف ناس طول عمرهم فالمقارنات وحياتهم كانت تعب والسبب الرجال ..

ست هانم

ما شاء الله يا هنومه احس من ردودك تخطيتي الصعاب والآن تركزين على الإيجابيات
الحمد لله على كل حال ..ما فالدنيا مستريح ..خليها على ربك والانسان حتى لو تخطى الصعاب الا مايطلع له مطب هههههه حلوه مطب ... الله يدلنا على الصوااااب
عن اذنكم بنات ..خروووووج

الحياة دراما
فعلا اسم على مسمى لكن كنت اعتقد ان التي عاشت حياة قبل واولاد وتزوجت مره ثانيه انها لأتعاب حتى لو حبته بس تريد ان تعيش
و الله اني حبية زوجي من كل قلبي والحمدلله واعرف مكانتي وقدري عندهـ .... و المثل يقول ((ما كل ما يتمناه المرء يدركه تجري الرياح بما لا تشتهيه السفن ..!!

و
الله الحمدلله مافي شي قاصرني و واقف معي حتى اخر شي ...بس انا غيوره و الغيره هي اللي تنغص علي حياتي

بس الحمدلله مع مرور الوقت بدية اسيطر على نفسي شوي شوي

يالله عادي تتيسر ... اهم شي الوحده تعيش مع الشخص اللي ترتاح له ..وتحبه .. واذا الوحده اقتنعت خلاص راح تعيش معه على الحلوة و المرهـ

عبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخييييييير حبيباتي أجمعين

عبره

ماشاء الله على الاجواء الحلوه ...ربي يديم الخير ياااارب
بس كان لازم تطلعين افتحي الشباك وتفرجي تكسبين الثنتين الجو الحلو والسوالف معنا ..فقدناك اليوم عاد انا اليوم الي صحيت الصبحيه ..ما وحشتك سوالف الظهر والطبخااااات والحماااااس ههههههههههههه الله يسعد ايامك طلعه سعيده باذن الله ونراك في القريب العااااجل ,,,,
هلا حبيبتي هنومه ... ويديم عليكم أجواء الشتاء الحلوة يا قلبي ... أكيييييييييييد وحشتني هالايام الراااااااائعه سبحان من حلاها وزينها يا ناااااااااااااس ... بوجودك والله يا الغالية يأم الحمااااااااس كله ... اشوفك يا قلبووووو

عاد اختلاف سبحان الله بين هنا ومنتدى عالم حواء هنا تتكلمين مع الزوجة الاولى بدون حساسية ولا اساءة نية و على راحتك ما تتهمين بالنفاق ولا الكدب كمل وحده تقول الي في خاطرها وسبحان الله كنت الصباح هنا اتكلم بهدوء هناك تهاوشت لكن تعرفين ردودي بحترام لكن في الصميم

عبره

عاد اختلاف سبحان الله بين هنا ومنتدى عالم حواء هنا تتكلمين مع الزوجة الاولى بدون حساسية ولا اساءة نية و على راحتك ما تتهمين بالنفاق ولا الكدب كمل وحده تقول الي في خاطرها وسبحان الله كنت الصباح هنا اتكلم بهدوء هناك تهاوشت لكن تعرفين ردودي بحترام لكن في الصميم

هههههههههههههههاي يا حلوك
كنوده ... مثلي انا ارتحت في بلقيس اكثر شي ومسجله من زمان واقطع وارد على المنتدى الى الآن ما وجدت أفضل منه بصراحه ... والله لا يغير علينا ... مهم جدا دور الاداره والمراقبات والمشرفات هو الي يضبط الوضع اكثر سبحان الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى