مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مين اللي مغربيه ...... كندة

من جد مغرربيه ..... >>>>>>> كي دايره.. ؟؟؟ .كيندة

اموت بالمغاربه .... عندي صديقات مغربيات ... يازينهم
ايه انا مغربيه
تسلمين يا الزين كله

ست هانم

اهلييين دراما ..صباح النوووور ..اخبارك واخبار الدراما معاك <<< يعني الحياه
من اول باسالك سؤال ..قريت مشاركاتك الاولى تقولي جربتي الثنين ..زوجة اولى وثانيه ...لكن سؤالي هل جربتي زوجه اولى وحيده ام تزوج غيرك هنالك فرق ؟؟؟

اجس ان الزوجة الاولى اصعب من الزوجة الثانية يعني لما يتزوج الزوج على زوجته لما كنت عمر طويل او قصير وحيدة في حياته اصعب من ان تكون المراءة زوجة ثانية لانها داخلة حياة عارفه ان زوجهها مشترك مع وحده يعني تلقين انها احساسها عادي

هلا ست هانم الحمدلله انا بخير

كنت زوجه اولى و تزوج عليه زوجة ثانيه .. وكنت انا وياها مثل الخوات ... تغيرت حياتي للأحسن

طليقي كان هو سبب في كرهي له ... جلسنا فتره تقريبا.. 3سنوات بعدين طلقهااا وبعدها بفتره انا طلبت الطلاق

وخطب و تزوج

بس ماطلقني الين طلع عيني .... الله يحفظ عيالي ويردهم لي

ست هانم

اجس ان الزوجة الاولى اصعب من الزوجة الثانية يعني لما يتزوج الزوج على زوجته لما كنت عمر طويل او قصير وحيدة في حياته اصعب من ان تكون المراءة زوجة ثانية لانها داخلة حياة عارفه ان زوجهها مشترك مع وحده يعني تلقين انها احساسها عادي
طبعا كنووده احساسها اصعب وقليل من يقدر هذا الشي لكن هو نصيب ومكتوب ..في البدايه بس وضعها صعب مع الوقت تتأقلم ويسيرون زي بعض بس المهم الرجال نفسه هو الي يسبب الغيره بطريقة تعامله خاصه اذا خلط بين خصوصيات البيتين من جهل او قلة حكمه وقتها الله يعينه على المشاكل ...

ست هانم

هلا ست هانم الحمدلله انا بخير

كنت زوجه اولى و تزوج عليه زوجة ثانيه .. وكنت انا وياها مثل الخوات ... تغيرت حياتي للأحسن

طليقي كان هو سبب في كرهي له ... جلسنا فتره تقريبا.. 3سنوات بعدين طلقهااا وبعدها بفتره انا طلبت الطلاق

وخطب و تزوج

بس ماطلقني الين طلع عيني .... الله يحفظ عيالي ويردهم لي
آآآمين ربي يجمع شملك فيهم ويقر عينك بصلاحهم يااارب ...وتتوفقين بحياتك وكلٍ ربي يغنيه من واسع فضله ...

والله انا اعدر الزوجة الاولى وما الومها على الي تقوله عن الزوجة الثامية انا ادا بعاتبها اعاتبها ادا مست العرض بالقدف او الشماتة

والله ياكندة كلهااا زي بعض ... بس اذا كان الرجال عاقل و لا يخرب الدنيا و يشعل الفتنه بين الضراير ... تكون حياتهم معقوله

بس فيه ملاحظة :: لاحظتها من خلال تجربتي بما اني الحين متزوجه للمرة الثانيه و انا الزوجة الثانيه ...

الزوجة الأولى في اغلب الحالات تأخذ جميع حقوقهااا (بما ان الزوج يحاول يرضيها و يجبر خاطرهاااا ) ... طبعاً اذا كان رجال عاقل وفاهم

اما الزوجة الثانيه فقد تفقد بعض حقوقهاااا ( مراعاة لزوجهااا و لضغوط اللي تحسسها انها ارتكبة جريمه ) ...

بس كلهم تكون عندهم نفس مشاعر الغيره ... و الحساسيه المفرطه اتجاة تصرفات الزوج

تفاااااؤل

الحياة دراما
أنا عندي علاقات بزوجات معددين تقريبا ثلاث بيوت هن صديقاتي تعرفت عليهن ويأتين عندي مع بعض واحيانا كل واحدة وحدها وكل واحده تشتكي من الاخرى مع أنهن بنات حلال لكن الشيطان بينهن فقط **

ست هانم

والله ياكندة كلهااا زي بعض ... بس اذا كان الرجال عاقل و لا يخرب الدنيا و يشعل الفتنه بين الضراير ... تكون حياتهم معقوله

بس فيه ملاحظة :: لاحظتها من خلال تجربتي بما اني الحين متزوجه للمرة الثانيه و انا الزوجة الثانيه ...

الزوجة الأولى في اغلب الحالات تأخذ جميع حقوقهااا (بما ان الزوج يحاول يرضيها و يجبر خاطرهاااا ) ... طبعاً اذا كان رجال عاقل وفاهم

اما الزوجة الثانيه فقد تفقد بعض حقوقهاااا ( مراعاة لزوجهااا و لضغوط اللي تحسسها انها ارتكبة جريمه ) ...

بس كلهم تكون عندهم نفس مشاعر الغيره ... و الحساسيه المفرطه اتجاة تصرفات الزوج
كلام منطقي وسليم وهذا الحاصل ولكن في وضعك تتقبلين لانك مريتي بالتجربه من قبل ومقره بس لو كانت وحده ضغيره وتبغى حقوقها كامله ماراح تفكر انها سوت جريمه مثلا بالعكس هي تطالب بحقوقها وتبغى تعيش مثلها مثل غيرها ومن حقها ماتنلام والزوج يتحمل لانه المسؤؤؤل الاول ..
اما الزوجة الاولى فلازم تراعي الله مو عشان يراعيها ويسوي طلباتها ويراضيها تستغل الموقف وتطلع مواهبها في بنت الناس ..والله الخوف من الله هو الشي الوحيد المطلوب من الثنتين ومن الرجال كمان ...الله يدلنا على الصواب ,,

والله الي تدخل حياة زوجية او الي دخلت حياتها زوجة ثانية لو حاطة في راسها انها في حرب ولازم تفوز بكل المعارك ويكون الزوج هو الغنيمة ما بتعيش مرتاحة ابدا تعيش في نكد والشيطان راكب راسها يوسوس لها
وعلى فكرة كل الزوجات تتنازل لا الزوجة الاولى ولا الزوجة الثانية مو بس الزوجة الثانية الي تتنازل عن بعض من حقوقها حتى الاولى

انا خلاص اشتريت راحتي .... لا اسأله وين رايح وين جاي ... خاصه لما اكون حاسه انه رايح بيته الاول ... من حقه انا لو عندي عيال و زوجي ماينتبه لبيته و لعياله اكيد راح انقهر ... عشان كذا من حقه يروح يطل عليهم في اي وقت و يتصل في اي وقت ...

........... قبل العيد اقترح عليه زوجي نسافر كم يوم انا وياه ... و انا رفضت .. لان في عيد الفطر كان دوري في السفر و سافرت انا وياه كم يوم (( يعني ماقضى العيد مع

زوجته وعياله )...رفضت السفر في هذا العيدو قلت له : كذا انت راح تسبب مشكله وانا ما ارضى كل عيد نطلع انا وانت

وهم لا ... كذا راح يحقدون عليه .. واكيد راح يفكرون اني وراء هذاء السفر

وتنزلت عن يوم العيد لزوجته وعياله بشرط يعوضني اليوم الثاني ... لاني اخاف اتنازل ويتعود على اني ممكن انتازل عن حقي في كل عيد

.............. والله ماودي اجرح بنت الناس بس هي الدنياء كذا ولو كنت انا ماوفقة على الزواج من هذا الرجل لانه متزوج اي وحده ثانيه ممكن تتزوجه .... يعني رفضي ماراح يحل

القضيه ... لكن نحاول ان نسدد ونقارب...

والله يقدرنا على فعل الخير و تجنب حبائل الشيطان

طبعا كنووده احساسها اصعب وقليل من يقدر هذا الشي لكن هو نصيب ومكتوب ..في البدايه بس وضعها صعب مع الوقت تتأقلم ويسيرون زي بعض بس المهم الرجال نفسه هو الي يسبب الغيره بطريقة تعامله خاصه اذا خلط بين خصوصيات البيتين من جهل او قلة حكمه وقتها الله يعينه على المشاكل ...
. فعلا مثل ما قلتي يا ست هانم الزوج اذا خلط بين خصوصيات البيتين مشكلة أنا زوجي من هذا النوع وزد كمان يدخل أهله في الموضوع مدري كيف أتصرف معه الله يهديه

ست هانم

انا خلاص اشتريت راحتي .... لا اسأله وين رايح وين جاي ... خاصه لما اكون حاسه انه رايح بيته الاول ... من حقه انا لو عندي عيال و زوجي ماينتبه لبيته و لعياله اكيد راح انقهر ... عشان كذا من حقه يروح يطل عليهم في اي وقت و يتصل في اي وقت ...

........... قبل العيد اقترح عليه زوجي نسافر كم يوم انا وياه ... و انا رفضت .. لان في عيد الفطر كان دوري في السفر و سافرت انا وياه كم يوم (( يعني ماقضى العيد مع

زوجته وعياله )...رفضت السفر في هذا العيدو قلت له : كذا انت راح تسبب مشكله وانا ما ارضى كل عيد نطلع انا وانت

وهم لا ... كذا راح يحقدون عليه .. واكيد راح يفكرون اني وراء هذاء السفر

وتنزلت عن يوم العيد لزوجته وعياله بشرط يعوضني اليوم الثاني ... لاني اخاف اتنازل ويتعود على اني ممكن انتازل عن حقي في كل عيد

.............. والله ماودي اجرح بنت الناس بس هي الدنياء كذا ولو كنت انا ماوفقة على الزواج من هذا الرجل لانه متزوج اي وحده ثانيه ممكن تتزوجه .... يعني رفضي ماراح يحل

القضيه ... لكن نحاول ان نسدد ونقارب...

والله يقدرنا على فعل الخير و تجنب حبائل الشيطان
آآمين دراما الله يجزاك خير موقف يحسب لك وهي المفروض تقدره ... وحكاية وين رايح وين جااي هذي مررره مرض وقلق وتجيب الشيخوخه المبكره هههههه حلو التعبير .....لاني كنت اعاني منها والحمد لله تعافيت نوعا ما... الوحده اهم شي تخلي عملها لوجه الله وقتها تحس براحه ولا تنتظر من اي احد جزاء لان الجزاء العظيم عند الله والدنيا دار بلاء والله يقدرك على فعل الخير ,,, وبعدين فالزواج الثاني احيانا يكون خير للاولى وهي ماتدري بس تعرفه مع الوقت لو طولنا بالنا عليها هي بنفسها راح تتعلم ...والحيااااه مو بس دراما الا افلام ومسلسلات ومدارس وجامعات كمان ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى