مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

والله ماعندي صاحبات هنا لكن في المغرب ايه طلعاتهم حلوة وسوالفهم احلى
شوفي انا مو مع كثر الصاحبات مثل ما تتفضلين به دائما ... وهذا يعتبر رجاحة عقل منك ... وانا عندي صديقتين فقط لا غير ... وحده منهم مقربه لي بالحيل ... وقت ما احتاجهم اتصل ونطلع او ازورهم ويزوروني بس الحين ادري انهم بالعمل ومابيهم يستاذنون لاجلي ... والله يكملك بعقلك كنوده تعجبيني دائما

والله ادا لقيتي وحده مخلصة وامينة على اسرار بيتك واسراك مع العلم انا مو مع الوحده الي تفشي اسرارها لاحد احسن بئر للاسرار لكل شخص نفسه فقط لا غير تتمسك بهالصديقة اما ادا تجاوزو اثنين اربطي الحزام وتجهزي للمشاكل ووجع الراس منهم والكيد

عبره

عن اذنكم حصلت لي فطور بالخارج
خخخخخخخخخخخخ اشوفكم على خير

خرووووووووج

صباح النور ست هانم كنت عند جيرانا اسولف معاهم لين تدخلون
اخبارك ان شاء الله بخير ومبسوطة

ست هانم

السلآم عليكم .. كيفكم بنآت ..
آنا جديده وحبيت آستشيركم بشغله تقدم لي رجل معدد عمره 45 غني وله مكآنه اجتمآعه (معروف يعني ), وآسباب زوآج على زوجته لهآ 15 سنه تحمل وتسقط بس له ولد وبنت كبآر في العمر يعني تزوج يبي ذريه وآنأ حيل متردد لآن عمري 31 مآبقى شي وآوصل 40 وتنقطع الدوره واتوقف عن الحمل والله خايفه من النآحيه هذي وخآيفه ايضآ من اني بدخل على زوجه وآولاد آنا طيبه وحبوبه :20: بس آخاف من كيد زوجته الاولى وعرفت من نآس بعيدين آن خوآته مآيبوني لآني مطلقه وكبيره:4: يبون يزوجونه بنت وصغيره لانه غني وآنا لي فتره استخير وآبي استشآره منكم يآليت تسآعدوني :8:
هلا غرور انثى حيااك ..وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,
الله يكتب لك الي فيه الخير..وانتي استخيري والسبب لزواجه مقنع ..وعمرك جدا مناسب انا اختي تزوجت من معدد وعمرها تقريبا زيك او اكبر كمان وجابت خمسه 3 اولاد وبنتين ..ماشاء الله الحين 2 منهم بالجامعه وهي كانت مطلقه وعندها ولد ..عمرك قدامك باذن الله هذا من ناحيه اما بالنسبه لاهله واخواته فهذولي ماراح يرضيهم شي والشرهه على الي يتسمع لهم ..يمكن هو يبغى وحده عاقله وفاهمه موصغيره يبغالها طريقه خاصه في التعامل ..ويمكن والله اعلم مراعات لزوجته لان لمن ياخذ كبيره قريبه من عمرها مو زي لمن ياخذ صغيره ..واذا انت طيبه وحبوبه بتلاقين الطيب باذن الله ..والمشاكل لابد منها ..وانت مطلقه وفرصك قليله فلا ترفضين لمجرد اسباب وهميه مالها برهان .. هذا تحليل من وجهة نظري ومن جميع الاتجاهات ..والراي بالاول والاخير لك ... تحياااتي

ست هانم

هلا كنوده ..كنت ارد على خويتنا الجديده وماشفتك ..اخبارك من طول الغيبات جاب الغنايم ..وين النااس ؟؟

والله كما قلت لعبرة لما يجيني ملل من النت ما ادخل له لما دخلت لقيت المنتدى خربان صار له تلات ايام احاول معاه لين اليوم

ست هانم

يوووووووه على الاحباط الي جابه لنا ..يومين وهو متنح انا اقول يمكن من الروابط الي محد يعرفها المفروض ماتنفتح لانها احيانا تكون فيروسات او هكر والله اعلم بس عني ما ادخل رابط ما اعرف من مين والله يجازي الي يتعمد في خرابه مدري وش يستفيدون ؟

ست هانم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش احتضر الي اعلمه الي يحتضر وفيه سكرات الموت يشوف الملائكة وطيور الجنة ادا هو مات بدون معصية ادكر امي الله يرحمها كانت تشوفهم كانت ماتخلي احد يجلس على السرير جنبها تقول في اولاد عليه لاتجلسون عليهم او نغير لها ملابسها تقول في رجال في الغرفه ما بشيل هدومي ونحاول نقنعها مافي احد حتى نغير لها لين نتعب ونتركها الله يرحمها ويجعلها سيدة من سيدات الجنة يارب
هههههههههههههههههههههه الله ياكنوه ماتعرفين طيوور الجنه ..انا قصدي القنااااااة التلفزيونيه ..حقت اناشيد الاطفال..فيها انشوده مغربيه "الله يامولانا " مررررره روعه بلهجتكم لمن اشوفها اذكرك ...لا اله الا الله ماجبت طاري الموت الله يحسن لنا ولك وللمسلمين الختااام ويجعل قبورنا روضه من رياااض الجنه ..آآآآآآمين

اووووووووووووف سوري اسفة والله انا ما اعرف هالقناة على بالي تقصدين اشوف طيور الجنة بالله سامحيني من جهلي بالقناة راح تفكيري بعيد

صباح الورد صباياااااااااااااااااااااااا:26:

غرور الزين .... حبيبتي استخيري .... مو انتي تقولين معدد اذا متعودين على شغلة النسوان وكيد النسوان ... و اكيد مسوي ضوابط ...(( انتي اشترطي بيت شرعي منفصل عن زوجاته ))

اما عن السن 31 حرام عليك مو كبيره ...

يمديك تجيبين 3 او 4 ..

انا الحين في عمرك و انا الزوجه الثانيه اتفقنا انا وزوجي اني احاول اخلف الين قبل ال 45 بأذن الله 3 اطفال مو عشان نحدد بس عشان خطورة الأنجاب بعد سن45 ... اما عن انقطاع الدوره فمين قال انها تنقطع اذا دخلتي ال 40 على طول ممكن توصلين الين ال 47 ولسى الدوره موجوده

اعرف حريم كثير و الله اعمارهم فوق 45 وباقي تجيهم

في المجتمعات الغربية فعلاً تنقطع الدوره بدري شوي بحكم حياة المراءة التي تفُقد المراءة انوثتهااا فتأثر على هرموناتها الأنثويه

يازيين عجايزنا والله كلهم انوثه :23:

ست هانم

اووووووووووووف سوري اسفة والله انا ما اعرف هالقناة على بالي تقصدين اشوف طيور الجنة بالله سامحيني من جهلي بالقناة راح تفكيري بعيد
لا حبيبتي انا الي غلطت ماقلت انها قناة على بالي معرووفه عندك لانه مررره مشهوره ..وبعدين ماراح تفكيرك بعيد ..هذا الشي اقرب حاجه من الانسان بس الله يكفينا شر الغفله

ست هانم

أنا بخيييييييير صحيت لقيت الجو يجنن رعد وطر وخييييييير من رب العالمين يالله لك الحمد والشكر ... جالسه افكر بطلعه خخخخخخخخخخخ بس مادري وين اروح ؟
ماشاء الله على الاجواء الحلوه ...ربي يديم الخير ياااارب
بس كان لازم تطلعين افتحي الشباك وتفرجي تكسبين الثنتين الجو الحلو والسوالف معنا ..فقدناك اليوم عاد انا اليوم الي صحيت الصبحيه ..ما وحشتك سوالف الظهر والطبخااااات والحماااااس ههههههههههههه الله يسعد ايامك طلعه سعيده باذن الله ونراك في القريب العااااجل ,,,,

مين اللي مغربيه ...... كندة

من جد مغرربيه ..... >>>>>>> كي دايره.. ؟؟؟ .كيندة

اموت بالمغاربه .... عندي صديقات مغربيات ... يازينهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى