مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كـــيف تجعـــ،،ـلين [[ الـشـــــــ%ـــرقي ]] يعـشــقـ،،ـــكـ للأبـــــــ%ـــد!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

le chocolat

miss gucci
لالالا تعرفي سالفة الواتساب انا شفت االمسج بعدين طلعت وغيرت الرقم من السيتنج حطيت رقمي الثاني ونمت ولما قمت على صلاة الفجر حصلت انه كان سهران للساعه 2:00 او 2:30 ياحليله كسر خاطري والله بس طنشت لانه هو لما كنت ارسل له يبين عندي انه اونلاين وما يرد بذمتك مو قهر ههههه خليه الحين يذوق من نفس الكاس خخخ عاد الثقه الحين توب بعد الكلام اللي قلتيه .. والله ما كانت نيتي استفزه عالفيسبوك بس هو جاب لعمره لانه ما رد على مسجاتي قبل عيد ميلاده ...والحين بنصبر عاد لين يرجع وبقوه عاد افكر اطنشه لين يقول ابي املك هههه

مقاطع فرح بينك وبين زوجك ما اقدر اساعدك بس انتي لا تتحسسي من كلامه الشرقي عالعموم يحب البنت المليانه وما يحب الضعف فهو يحاول ينبهك وانتي استغلي الفرصه وحطيها عليه وقوليله لازم انت تدلعني وتأكلني بيدك عشان اربرب لانه يدك فيها بركه عاد انتي حاولي بعد تاكلي من وراه ... ههه لما يطلع عشان يزيد وزنك .... وصح الله يشفيك من مرضك وتردلك صحتك احسن من الاول ... اهم شي اتدلعي عليه مثل ما وصيتك وانتظري المتزوجات يفيدوك اكثر **

zomuruda

تعالوا ساعدونى بمشكلتى مع الشرقي

اولا عيدكم مبارك

ثانيا بستشيركم

زوجى شرى لنا بيت

وبناه على كيفه ولا شاورنى وكل الناس تسالنى شلون بنى بيتكم وانا قلت مدري ما علمنى
ولما فاتحته بالموضوع انه حرام عليك علمنى هذا حقى

قال مالك شغل البيت ابنيه على مزاجى لانك انسانه عنيده ولا راح يعجبك شغلى

البيت 3 طوابق

هو عطانى نص الطابق الاول ونص الطابق الثاني ومره صغير

وحط 3 شقق واسعه وشرحه انا قهرنى حده لانه ضيق على و وسعع الشقق

حنا متزوجين من 15 سنه وبس عندنا ولدين لانه عنده مشكله بالانجاب

وقال الشقتين اللى فوق لعيالى مستقبلا

طيب الثالثه ليه

قهرنى احس عند نيه يتزوج

بس طبعا ما بينت له

وتناقشنا وتخاصمنا وصار جدال

ولما عرفت بمخطط البيت قلت حرام عليك تحشرنى كذا انت همك الاجارات

قال لا

وصار جدال قام

صفقنى بالماء على وجهى

وحذفنى بقاروره الماء بوجهى

انا انهرت وبكيت

وسمعته كلام انه ظالم

سكت وطلع وقال انت ما تقدرين ظروفى

وهاج على

صبر ربع ساعه ورجع وانا منهاره بكى

قعد يراضينى

ويبوس راسي

ويقول والله حتى بالحلم ما احلم بمره غيرك

وانت دنيتى

وانا صبرت عليك لانك ما تنجبين كله حبا فيك ( معنه سبب عدم الانجاب منه بس دايم يقهرنى ويقول هالعباره وانا طاف لانه يكسر خاطري واحسه حاس بالنقص )

وقعد يحايلنى انه مديون ويبي الشقق عشان يسدد دينه
وقعد يحلف لو عنده امكانيه كان شرالى بيت على مزاجى

وانه ما شاورنى لانه مظغوط وانه انا مراح اتفهم موقفه

وراح احسب انه يخطط لشى ثانى

يعنى سكتنى واحسه متالم لانه ضربنى بقاروره المويه
وقعد يعتذر وبعدها مارس معى الجنس

وقعد كم يوم يدلعنى ويسوى شكله نادم

وانا لليوم مجروحه

حاولت اتكيف بس ما قدرت

واحسه هو كذلك متالم لانه بدر منه هالموقف

بس اللى قاهرنى حيل

انه للحين ما علمنى بمخطط البيت شلون ؟؟ ولا اخذنى وقال انا بسويلك كذا وكذا

والناس كلها عارفه وتسالنى لانهم يشوفونه مثالى ويحبنى ما يدرون عن حقيقته انه ابو العقد

وانا مقهوره ابي اعرف المخطط ابيه يقولى بالتفصيل وويودينى البيت

وهو يقول مراح اوديك الا لما يخلص

عشان ما اطلب منه اى تعديل

وانا مره مقهوره

اشلون اخليه يسوى اللى ابيه والله مقهوره وخصوصا انه مد يده على لهذا السبب احس كرهته وبس ادعى عليه بالموت

zomuruda

ات زوجى شرقى جنوبي وانتظر البنات يقولون لى صح ولا لا ؟؟

اللى لاحظته يحبه وانا متزوجه من 14 سنه

- يحب الحناء باليد والقدم ويموت بريحته ويحب الرشوش عالشعر ويحب شعري طويل واسود واحط عليه حناء وانام فيها معه يشم ريحتها واعجف شعري عجفتين ههههههههه

ويموت على زينت العسكري لانها الانثى اللى تعجبه واشوفه يطالع افلامها بالسر واكتشفت اعجابه فيها وبشعرها الطويل ويموت على كحل العيون والمكياج الصارخ وبالذات بالعيون

- وبشقتى يموت عاللبس الماسك مثل اللقنز او الجنز الضيق اللى يبرز مفاتنى والبدى يكون ضيق جدا ولاصق بالجسم
ويموت على الستيان اللى يعطى امتلاء مضاعف ويغريه شكل الصدر من خلف البديات لما اللبسه واحسه يتلخبط لما اعجبه وانا هنا اتاكد انى عجبته مره بس ما يعلق ابدا

بكمل​

zomuruda

- يحب الملابس اللى فيها انوثه مثل كذا ويبهره اى شى يلمع مثل الاكسسوار او بالملابس يموت عالزري

- يحب اسويله ليله ومانسيه ويحب ادلعه واسويله مساج واذا دخل اقبله واستقبله بحراره واتبعه الى غرفه النوم واسويله حركات اغراء عالسريع ومداعبات وخاصه لما اكون كاشخه

ومره سويتله حمام مغربي انجن من الفرحه واسويله بدكير ومنكير وتنظيف بشره كل ليله شى

تجهيز السرير

- العطور يموت على العطور القويه احطها لنفسي له مثل

ستيلا

تشانس

جفنشي

ويموت على عطر كويز واللوشن تبعه

ويحب البخور العود وعجبه جدا بالشقه وغرفة النوم بخور الرصاصى ( عود الشموخ )

نجى للقهر

- يحب يمشى رايه وانا راى بوش لو اموت ما يسوى اللى ابى واذا عرف اللى ابيه سيدة يسوى العكس ودايم يقول انا الرجال وكلمتى تمشى انا مو خروف عندك تمشينى بمزاجك ويعاند جدا

- اذا عاندته بشى يزيد ويسب ومستحيل يراضينى انا دايم اراضيه واذا رضى ما يقول خلاص رضيت لا يلجا للجنس يعبر فيه عن حبه لى

- صامت ما فيه كلمات حب ومسجات الا ما ندر ويقول حبك بالفعل وليس القول

- يموت على اهله ويسمع كلامهم واهله يحرضونه على ودائم المشاكل بسببهم الله ينتقم منهم يارب مخربين حياتى معه وهو ما ينزل حرف من تعليماتهم

- بخيل على كريم على الناس واهله

- مستحيل يغير اى شى لى من اثاث البيت

- يحب انا اغير وارتب وانظف وكله من حسابي

- من يدخل البيت ينتقد ولا يكف عن الانتقاد ابدا ويضايقنى بذلك ويحاول يطلعنى المهمله القذره دائما لو اذبح نفسي بالنظافه ما يمدح ولا يشوف

- دقيق وحساس وينرفز كانه شايب ما يحب ا ى احد يلمس له اى شى

بنات ارجوكم علمونى اشلون اتعامل معه اشلون اقنعه براي واخليه ينفذ طلباتى

الطلعات والسفرات نادره جدا جدا

الطلعات داخل الكويت يعنى هو مرات يسوى نفسه كلش رومانسي وحنون يخنى على مزاجه وياكلنى على مزاجه بس انا احب ايده بالسياره واشكره وامثل انى مره مبسوطه بالطلعه وانها ولا اروع
عاد هو ينتشى من الوناسه عباله صدق بس عشان يكررها لى

- السوق يكررهه جدا ويعصب فحليت المشكله اقوله حبيبى انت خذ ولدى لعبه بالالعاب واللى تمشى فيه وانا نص ساعه واخلص اغراضى
واكون كاتبتهم وركض كانى بسباق بس اشتري اللى بخاطري واستانس ولا حنته ومراقبته فوق راسي وهو ينبسط ويروح يقضيله شى او يصلى ويرجع يلقانى متنكه من الركض هههههههه يشتري لى عصير ونرجع للبيت بس اكون بردت حرتى بالسوق

- طبعا استانس واطلع مع امى خواتى بالسر لما ازورهمم واسوى كل شى يكون بخاطري واروح الكوافيره ومطاعم وقمه الفله لانه ابدا ما يرضى ولو دري يقص رقبتى بس خليت كل شى سر وخاصه انه ما يتصل على ابد استغفر الله

بنات ارجوكم علمونى اشلون اتعامل معه اشلون اقنعه براي واخليه ينفذ طلباتى

صوت المطر1

صوت المطر ما اقدر افيدك لانه لسه ما تزوجت.. واحسزوجك جنوبيته اكثر عن شرقيته فاتوقع يكون زوجك جنوبي روحي ملف الجنوبي وشوفي نصايحهم
لانه الشرقي بيتوتي جدا ... وما يقول احبك اصلاً لانه خجول بس تفهميها من تصرفاته بعكس الجنوبي لسانه ما شاء الله ويحب اللمه وغير فتره الملكه الشرقي ثقيل ويبينلك من ما يهتم
واصلاً ما يهدي واذا هدى هذا شي نادر ومن تعويدك انتي ....كيف صنفتي وزوجك انه شرقي؟ ممكن تعطينا صفاته عشان نساعدك اذا هو بالفعل شرقي او مثل ما احس انه جنوبي ويمكن يطلع شمالي وانتي ما عندك خبر
le chocolat

الغالب انه شرقي شمالي مستحيل يكون جنوبي ... يحب يقعد في البيت مايحب الخروج مايحب التجمعات مايحب الزيارات يكره الحرمه تشتغل ,,,يحب اهله كثير ويشيل همهم بزياده ,,, يسمع كلام اهله في كل شي ,,, يحب المثاليه والكمال ,,, لمااقول محد كامل يعصب ,,, يكره التماشي والطلعات والسوق ...روتيني بشكل يرفع الضغط ,,, يكره الاتصالات كثير ... حريص على الفلوس ... يكره رفعه الصوت ...بمااني شماليه فااحيان ارفع صوتي ,,, يحب امدحه ,,,يشوف انه كامل ...مايقول لااا لاهله لو على حساب صحته ... هذي صفاته ساعديني الله يسعدك

le chocolat

يمكن يكون شمالي شرقي ... تأكدي افضل او انه متطرف .... الشمالي واضح اكثر عن الشرقي والشرقي غامض بزياده والشمالي صوته مرتفع والشرقي منخفض ... انا لاحظت كذا ... وانتظري نصايح الخبيرات بالملف

le chocolat

زمرده تطلعين بالسر ومن دون اذنه من المحرمات كيف تريدي ربك يوفقك ؟

مقاطع فرح

le chocolat

مشكووره حياتي
وانا والله ماخليه يحس انه اثر فيني داييم قدامه امثل دور الواثقه من نفسها
بس بجرب طريقتك واخليه يأكلني وبحاول اتدلع عليه

وياليت اللي عندها طرق ثانيه تفيدني تكفوون
ودي انبسط معاه وابسطه معي
الله يشفيني عاجلا غير آجل وجميع مرضى المسلمين

محتاجه دعواتكم ..

zomuruda

تعالوا ساعدونى بمشكلتى مع الشرقي

اولا عيدكم مبارك

ثانيا بستشيركم

زوجى شرى لنا بيت

وبناه على كيفه ولا شاورنى وكل الناس تسالنى شلون بنى بيتكم وانا قلت مدري ما علمنى
ولما فاتحته بالموضوع انه حرام عليك علمنى هذا حقى

قال مالك شغل البيت ابنيه على مزاجى لانك انسانه عنيده ولا راح يعجبك شغلى

البيت 3 طوابق

هو عطانى نص الطابق الاول ونص الطابق الثاني ومره صغير

وحط 3 شقق واسعه وشرحه انا قهرنى حده لانه ضيق على و وسعع الشقق

حنا متزوجين من 15 سنه وبس عندنا ولدين لانه عنده مشكله بالانجاب

وقال الشقتين اللى فوق لعيالى مستقبلا

طيب الثالثه ليه

قهرنى احس عند نيه يتزوج

بس طبعا ما بينت له

وتناقشنا وتخاصمنا وصار جدال

ولما عرفت بمخطط البيت قلت حرام عليك تحشرنى كذا انت همك الاجارات

قال لا

وصار جدال قام

صفقنى بالماء على وجهى

وحذفنى بقاروره الماء بوجهى

انا انهرت وبكيت

وسمعته كلام انه ظالم

سكت وطلع وقال انت ما تقدرين ظروفى

وهاج على

صبر ربع ساعه ورجع وانا منهاره بكى

قعد يراضينى

ويبوس راسي

ويقول والله حتى بالحلم ما احلم بمره غيرك

وانت دنيتى

وانا صبرت عليك لانك ما تنجبين كله حبا فيك ( معنه سبب عدم الانجاب منه بس دايم يقهرنى ويقول هالعباره وانا طاف لانه يكسر خاطري واحسه حاس بالنقص )

وقعد يحايلنى انه مديون ويبي الشقق عشان يسدد دينه
وقعد يحلف لو عنده امكانيه كان شرالى بيت على مزاجى

وانه ما شاورنى لانه مظغوط وانه انا مراح اتفهم موقفه

وراح احسب انه يخطط لشى ثانى

يعنى سكتنى واحسه متالم لانه ضربنى بقاروره المويه
وقعد يعتذر وبعدها مارس معى الجنس

وقعد كم يوم يدلعنى ويسوى شكله نادم

وانا لليوم مجروحه

حاولت اتكيف بس ما قدرت

واحسه هو كذلك متالم لانه بدر منه هالموقف

بس اللى قاهرنى حيل

انه للحين ما علمنى بمخطط البيت شلون ؟؟ ولا اخذنى وقال انا بسويلك كذا وكذا

والناس كلها عارفه وتسالنى لانهم يشوفونه مثالى ويحبنى ما يدرون عن حقيقته انه ابو العقد

وانا مقهوره ابي اعرف المخطط ابيه يقولى بالتفصيل وويودينى البيت

وهو يقول مراح اوديك الا لما يخلص

عشان ما اطلب منه اى تعديل

وانا مره مقهوره

اشلون اخليه يسوى اللى ابيه والله مقهوره وخصوصا انه مد يده على لهذا السبب احس كرهته وبس ادعى عليه بالموت

بنات محد رد على الله يسامحكم

عاد عندى اخبار جديده ومواقف تودى الشرقي بستين داهيه لوووووووووووووووووووول

zomuruda

زمرده تطلعين بالسر ومن دون اذنه من المحرمات كيف تريدي ربك يوفقك ؟
ان شاء الله موفقنى
لانه ظالم وقاهرنى
انا كنت سابقا اطلع ولا اقوله وكم مره طاح على وزعل

وحطيت قرار دكتاتوري

قلت شوف وانا عند اهلى ارح وين ما اروح ولا ابلغك ولا لك شغل فينى كافى الاضطهاد والسجن اللى عامله لى بالبيت

وراح اطلع وادج على كيفى

واذا جيتك اسجنى مثل ما تحب

بس عند اهلى كيفى

وكان قرار قوى عليه

زعل

بس استسلم

والحين ارتحت

بس هالقرار ما حطيته الا بعد 14 سنه زواج

le chocolat

انت حره بتصرفاتك بس هذه مش الطريقه الصحيحه للتعامل مع الشرقي ... اذا ظليتي تعامليه كذا عمره ما يريحك وسالفة البيت هذه نتيجة تعاملك معه ما تزعلي مني بس هذا اللي تعلمته من زوجات الشرقي الناجحات ... نصيحتي لك ارجعي اقرأي الدروس وافهميها وطبقيها عدل عشان يغير معاملته لك بس بتحتاجي وقت طويل معه (ولازم تصبري)

أختي زمردة أنا مع لي شوكليت راجعي تصرفاتك مع زوجك أنا معاكي الي عمله يجرح وخاصة انو مش من النوع اللي يتنرفز بهذه الطريقة ويمكن يكون مضغوط من هم البيت وما عنده فلوس فلا تزيدي عليه الضغط ويمكن والله واعلم يمكن يكون سبب ثاني مثل لا سمح الله عنده السكر أنا زوجي اول مره عصب وشوية ويضربني كان قدام أهله بدون سبب وطلع عنده السكر ومرض السكري يخلي الواحد بتنرفز مع انو الشرقي مش عصبي هذا الموقف اثر عليا لحد الان طبعا صار له سنه لكن لما أتذكره في نفسي أتألم لأني مش متعوده عليه يكون عصبي لهذه الدرجة لكن لما افكر في حالته الصحية واعذره هو مهما كان انسان يمكن يعصب ويضرب وان كان شرقي ي لان ضغوط الحياة والمرض تكون خارج ارادته لكن انتبهي من تصرفاتك معه اكثر من ذي قبل حتى وان صار لك 15سنه متزوجه الله يكون في عونك ويسخر لك زوجك

أختي زخات المطر واضح زوجك شرقي هو صح الشرقي خجول لكن يمكن يعبر عن حبه ويختلف طريقة تعبيره بالحب عن قبل الزواج هذا طبيعي لان الشرقي حتى وان قالك كلام حب الا انه لا يحبك فعلا الا بعد الزواج والعشرة وكنتي له مثل ما يريد فإذا قالك بعد الزواج انو يحبك فهو فعلا يحبك وحب بالعقل يعني اقتنع فيكي. بالنسبة لتعلق أهله ويستشيرهم هذا طبيعي عند الشرقي لكن لن تصلي لهذه المرتبة انو يثق فيكي ويستشيرك الا بعد فترة طويلة من العشرة واقتنع فيكي انك ذكية وعاقلة وحكيمه والحكيمه لازم تكون هاددددددددئه على طول وخاصة وقت المواقف الصعبة والمناقشات والجدال لانها حكيمه قد شفتي حكيمه عصبية وصوتها عالي!!! فاخت زوجك أكيد شرقية صح لأنو تلاقيها زيه هادئة وعاقلة. الله يسخر لك زوجك ويرزقك راحة البال

мιѕѕ gυccι

انا مع La Chocolat

ما بغيت ارد لان حسيت انك ما قريتي اي شي يتعلق بالشرقي وفهمتيه.
هو قال؛ انتي ما يعجبك اي شي من اللي اسويه!

يعني حاليا هو ما راح ياخذ ويعطي كثير، راح يعمل اللي براسه وبكيفه وما راح يشاورك لان اي شي يقوله او يسويه ما راح يعجبك!

فليش وجع الراس!!

لما قالك كيف الترتيب وتفسيمات البيت ، اكلتييييه!!
ليش وليش وليش وما ابس وكنتي تصيحي وعصبتي وحاله

لدرجه انك خليتيه يعصب ريسوي شي غلط غصبا عنه

لما سكب الماء، كانت رده فعل على توتره من اسلوبك

للنقاش مع الشرقي،، لاااازم تكوني هاديه وتتكلمي بثقه وتوضحي رايك باسلوب ! يعني يكون عندك عده اسباب وافكارك مرتبه لما تناقشيه مو بس صراخ وعصبيه!

من كلامك يبدو انك عصبيه وبسرعه تعصبي،
فعلشان يتفاداك ويتفادى كل عوار الراس، عمل اللي يريده لانه الرجل وهو صاحب القرار في النهايه!
وما يهمه راااايك وصار يعمل اللي يريده من دون شورك.

لما قلتي حاسه انه بيتزوج عليك!! ليه هالاحساس؟؟
فيك شي غير موصضوع الانجاب يخليه يتزوج؟؟
وانتوا عندكم ولدين.. فكيف مافي انجاب،؟؟ تقصدي ضعف او شي...؟؟؟ ما دخلت براسي انو ما ينجب وانتوا عندكم ولدين..

راااجعوا دكتور وشوفوا كيف تعيشوا حياتكم وتنجبوا اطفال.
ما يهم العيب من مين!! اللي يهم انو تشوفوا دكتور وتلاقوا حل،
اطفال الانابيب احسن حل للي زوجها ما ينجب وهي سليمه..!!

لااازم تغيري من اطبااااعك وتعرفي تتعاملي مع الشرقي صح لانك راح تخربي كل شي باسلوبك.

هذي نصيحتي ..

اقري الملف مره ومرتين وثلالث ليييين تحفظيه وتقدري تطبقيه

zomuruda

انت حره بتصرفاتك بس هذه مش الطريقه الصحيحه للتعامل مع الشرقي ... اذا ظليتي تعامليه كذا عمره ما يريحك وسالفة البيت هذه نتيجة تعاملك معه ما تزعلي مني بس هذا اللي تعلمته من زوجات الشرقي الناجحات ... نصيحتي لك ارجعي اقرأي الدروس وافهميها وطبقيها عدل عشان يغير معاملته لك بس بتحتاجي وقت طويل معه (ولازم تصبري)

حبيبتي

ممكن تقولى لى كيف اتعامل معه ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى