مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كـــيف تجعـــ،،ـلين [[ الـشـــــــ%ـــرقي ]] يعـشــقـ،،ـــكـ للأبـــــــ%ـــد!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

zomuruda

بنات

احترت شنو نمط زوجى هل صح هو شرقي جنوبي ؟؟

شوفوا صفاته

حنون ورومانسي وتحب الإحتضان..وتحضن أولادك كثيرا..ودوما متعطش للحب..

غير واثق من نفسك..ويمكن للناس تغيير رأيك..والتشكيك بصحتها..

إذا غضبت تتلفظ بكلام جارح,
ولاتنتبه لنفسك إلا بعد الفوات ولكن
غالباً لا تعتذر.

تجامل كثيرا..ولاتبدي رأيك خشية جرح الناس.

بطيء في كل شيء أوفي إحداها ومسترخي؟

تكره الكسل وتحب العمل,ولاتطيق الجلوس طويلاً دون تحقيق إنجازات؟

تصرف مالك بحرص ,وتدقق في جودة البضاعه وتتأكد من حاجتك لها,

تحب الجدال وتعيد وتزيد حتى تثبت وجهة نظرك..وتقنع من حولك بها

نقاد .. يعني كثييير الإنتقاد لمن حولك حتى لو في سرك ,وهذا ( ليش يسوي كذا وهذا ليش ؟والمفروض يسوي كذا؟ )

تهتم بفلوسك وتعرف بما تصرفها وبماذا شريت بها ؟

تحب رحلات البر والكشتات وتحب برامج الباديه والخيل والنياق ..وتحب القصايد وقنوات الباديه؟

لاتذهب لأي مطعم حتى تسأل عنه وعن أكلاته ولاتختار سوى الأكلات المجربه

تقتني الأجهزه ذات الجوده ولاتحبين التغييرولا التجديد

زمردة الشرقي عندما يغضب لا يتلفظ بألفاظ جارحه يضل صامت لكن لفترات طويلة وما يعتذر ومستحيل يقولك كلام حب وهو زعلان لكن اذا أطعتية وتغيرتي وخاصة وقت المشاكل صرتي مطيعه يرضى عنك لكن بعد ما تمري بعدة مواقف يتأكد انك خلاص تغيرتي بعدها يرضى عنك كمان لا يتأثر بالدموع ولا احد يقدر يغير رأية لانه لما يتخذ قرار يخطط له تمام وعلى مهله فلما يتخذ القرار يكون مقتنع به تمام فلا يمكن احد يغير رأية حتى ولو امه وأبوه لكن يقنع الأخرين به بطريقة دبلوماسية وقرارته غالبا منطقية وعقلانية وكمان الشرقي الجنوبي يحب البيت يكون واسع مدري فين قريت هذه المعلومه لانها صحيحه لان زوجي شرقي جنوبي ويحب البيت اللي يسكنه يكون واسع ايش رأيكم يا بنات اللي زوجها شرقي جنوبي تأيد كلامي

zomuruda

السلام عليكم

شكرا مس جوشي

الملكه الراقيه --------------- انا اكثر صفات زوجى شرقي وهو فيه صفات دخيله توها تطورت بشخصيته وهالفتره صار ميال جدا للغضب

بنات خلينى اقولكم شصار معى

ايجابيات

موقف :: ( دخل وجهزت له اكله وطلباته وجلست معه عالتلفا مع عيالى وانا ساكته امته هاديه وهو مستغرب ويناظرفي كل شوى وبدا يتحرش ويقول لعيالى امكم تنومكم بطريقه هههههههه انا تخدرني لووول وقعد يتغشمر ويطالع فينى يبينى ادش معاه بالجو وانا ابتسامات وبس واحسه مات يقول بقلبه وش عندها هذى لووووووووول )

شرايكم فيني ح ولا خطا

موقف اخر :: ( الليله الثانيه كررت نفس الشى وسويت نفسي هالمره مندمجه بالتلفاز والاخ طلع السوالف قال بقولك سالفه هالشيخ قلت امم تفضل قال يالله ناجلها غذا الحلقه القادمه يعنى بيغيضنى قل على راحتك حبي وتابعت التلفاز قال زمرده يا خسك عاد اسالينى ولحى على عشان اقولك السالفه خلى يير تشويق قلت لا حبي خلك على راحتك انا تعبت منك تقول قول منت قايل مو لازم مب فاضيه بصراحه هههههههههههه احسه مات قال لا بقول اسمعى
وانصت له مع ابتسامات وهو يثرثر واحسه مقهور منى لنى دايم اسولف وافرفش وهو مستمع هالمره طبقت دروسكم زكسبت خليته هو اللى يسولف وبراحه مره انبسطت بالنتايج

هاه شرايكم فينى هل طبقت درس الغموض عدل ؟؟؟

الشى السلبي
اليوم صحيت البصبح لقيته مسافر وقايل لولدى لنى كنت نايمه وهو رايح مع اهله سفر سريع وبيرجع نفس اليوم ( وانا انقهرت لنه امس يثرثر ولا قال لى بسافر عاد ارسلت له مسج اقوله عالاقل سلم ولا خبرنى بسفرك مو تحلينى مثل الاطرش بالزفه ) ولا رد على --- حتى ابنى يدق عليه ولا رد -- خايف اكون انا اللى ادق واهاوشه وهو معه اهله --- بنات ادري انى تدهورت بس ما قدرت انقهرت انه ما علمنى بسفره مع انه متاكد انى مراح اعارض ولا عمري عارضت ودايم يقولى من باب العلم قبل يمشى بيوم بس هالمره مشى ولا سلم ولا قال معنه البارح حنا سمن على عسل

شرايكم هو بيرجع الليله

( اطنشه ولا اسلم عليه واعطيه طاف لما يسالنى شفيك اقوله ليه ما علمتنى بسفرك )

ولا استقبله واقبله مثل كل يوم ولجلسنا اقرصه بضحكه ودلع واقوله يا ويلك ان عدتها مره ثانيه انت ما تخلى حركات المشاغبه هذى ؟ )

شمس عيالي

مساء الخيرات صبايا

بستشيركم بنات أنا شرقوقي سافر له اربع ايام ولا اتصل ولا حتى مسج

تشوفون اني اتصل عليه ولا اطنشه الين يتصل مع انه مسافر برا البلد وانا عرفت من مرة أخوه انه وصل واوضاعه تمام

دحين قولولي اطنش ولا اتصل واذا اطنش لما يتصل اعاتبه ولا اكلمه عادي جدا وابين اني مبسوطه ؟؟؟

موقف حصل لي من الشرقي قبل يسافر يهمني رأيكم فيه

ليلة سفره كان فيه عشاء كبير عند اهلي واتفقنا انه نروح العشاء ونرجع سوا من دون الاولاد منشان نسهر ونرتب الشنطه ( الاقتراح انا اقترحته ومااعترض عليه )

فجاة بعد العشاء الاقيه يرسلي مسج ( عذرا انسحبت لاني مااحب اشوفك متضايقه )

من جد يابنات زعلت ومسكت نفسي بالعافيه لابكي وتركته فتره وصار يرسل طمنيني لو بكلمه انك مازعلتي فالاخير ارسلت له انه طمن قلبك تروح وتيجي بالسلامه صحيح كان ودي اودعك بنفسي واسهر معاك

راح توحشني مرررة

ملحوظه صغنونه

عذرتك لاني متاكدة حتى انت مابتتحمل لحظة وداعي الله لايحرمني منك ) وارسل بعدها (الله يطمن بالك بالفعل ريحتيني يافاهماني )

الى الان كل شئ تمام مع اني مقهورة منه

واحنا نتكلم بالواتس اب قولتله عطر بيجامتك بعطري رد انه يخاف احد يشمه معاه لانه معاه اصحابه ورديت عليه بمزح انه وليه الحسد حب لاخيك ماتحب لنفسك مع اننا متعودين على مشاكسات زي كذا بس مدري ليه حسيته زعل مررة ومن بعدها

ماتكلم صامت وانا انسحبت من بعد ماخبرته اني امزح وان انا في ذيك الساعه لما اكون لك لوحدك حتى لو مجرد رائحه

ومن بعدها سافر ولا اتصل معليش طولت الحكي بس ودي تكونو معايه في الصورة وتنوروني تصرفاتي صح ولا خطأ

وانا زيك يازمردة اجاهد اعدل تصرفاتي بس يبغالنا طولة باااال

لاتحرموني تجاوبكم والله يجزاكم خير

زومرده مثل ما قالوا لك البنات الاسلوب مع الشرقي مهم يعني لما قولتي له تقول ما تقول تعبت منك شوية ثقيلة انتي ركزي على الاسلوب في الكلام اكثر من الغموض انصحك لا تعاتبيه انو سافر من غير ما يقولك بالنسبة للطريقة الثانية حلوه او عملي شيء هو غير متوقع منك يعني أكيد يقول في نفسه لما ارجع البيت راح تفتح معي زمرده موضوع السفر فانتي لا تفتيحي الموضوع معه نهائيا ولا تجيبي سيرة السفر عشان يحس ان في شيء متغير فيكي. الله يسخر لك زوجك ويجعلك قرة عينه

بنات لا تأخذوا اي نصيحه قبل ما تصلوا صلاة الاستخارة مهما كان إحنا بشر قد نصيب وقد نخطا الله المستعان

أختي شمس عيالي ماشاء الله عليكي الله يسخر لك زوجك أشوف أسلوبك حلو معاه اصبري لما يجئ وشوفي ايش الحكاية يمكن مزعوج من حاجة مؤ شرط يكون منك بالتوفيق

مقاطع فرح

ماشاء الله عليكم الله يعطيكم العافيه
صراحه كنت فاقده الامل بس حمستوني من جديد
طيب ياحلووين :::
انا لي خمسه ايام ماقابلت زوجي ويمكن بكره اقابله ايش اتكلم معاه يعني اساله اشتقتلي ؟؟ ولا مالها داعي >>احس اذا سالته كذا كأني ماني واثقه انه يحبني
والشئ الثاني انا مرضت بعد زواجي ونحفت كثييير وداايم يطالعني ويقول :: وجهك رايح زي السمسمه
جسمك ذبلان _ وكثيير يطالعني وهو سااكت بس نظرات تحسسر يعيني يبين اني ماعاجبته
وانا اذا قالي هالكلام اقووله اسم الله علي ياحلاتي اهبببببل >> وانا اعرف اني خطا
بس ودي انه يشوفني حلوه مو يحبطني
دايم يقولي ياليت لك خدود
ياليتك تربربين لو شوي ودي اذا ضميت احس اني ضميت شي صح مو عصاية مكنسه
وربي كلالالالامه يجرحني حييييل واستناه لييين يناام وابكيي ليين اطق
بس قدامه مابين اني مقهووره ابـــــــــدا
قولولي ويش السواه وربي دمعت عيني وانا اكتب والله كل ماتذكر كلامه انقهههههر
لاننا لسه دوبنا متزوجين لنا سنتين بس وماعندنا بزووره ودي اننا نكون تمام مع بعض مو كأنه صابر علي
بنات احس اني ثرثرت عليكم بس والله من قهري حسيت ودي افضفض وابكي
مشكوورين ع الموضوع واتمنى منكم تتفاعلوا مع معاناتي وتدعون لي بالشفاء العاجل

بنات افيدوني وينكم ؟؟؟
محد رد علي الا
le chocolat

الله يعافيها
طيب ويين الباقي

أختي مقاطع فرح ليش تبكي وتنقهري اذا انتي حساسه كثير لهذه الدرجه صارحيه أنك بتحسسي لهذا الموضوع وخلاص وبعدين حلو المرأة لما تكون ضعيفه قبل ما تحمل لان الوزن يزداد مع الحمل والرضاعه انا كنت مثلك ضعيفة كان يقولي لو تسمني شوية كان وزني 52 كيلو وكان يقولي أسمني شوية 60 كيلو مناسب لك جدا وبعد ما خلفت زاد وزني وصرت 62 كيلو غير كلامه الحين يقول اني دبه أرجعي زي أول لكن لا أهتم الصراحه بكلامه فقط أخبره بأني الأن وزني مناسب بالنسبة لطولي واذا فكرت أخفف من الأكل وامارس الرياضة فقط من أجل الصحة ليس من أجل أني أخفف من الوزن الله يسخر لك زوجك ويرزقك الذرية الصالحه عاجلا غير اجلا

شمس عيالي

مقاطع فرح

ودي ارد عليك بس لسه جديده عن هالعالم

بس شوفي انا زوجي دايم يحذرني من النحف الزايد يقول ماينفع يصير الوجه عظام بس لكن انتي احسك جايبه الهم لنفسك بمعنى انتي لما تبكي في الليل وتنقهري تفكري ان هذا الشئ ماراح ينزل وزنك

صدقيني الهم والحزن ينزلو الوزن بشكل موطبيعي ترى جربت المرض والحزن وربي وصلت لمرحله لما اشم ريحة الاكل يجيني غثيان وانزل في الا سبوعين حوالي 5 كيلو

اول شئ تسويه انسي مشكلة وزنك وحاولي تبحثي في اكلك شوفي نظامك صح ولا خطا

وثاني شئ لما ترجعي من حفله ولا جمعه بيني له بطريقه غير مباشرة اعجابهم برشاقتك ومرة بعد مرة اتوقع بيسكت

بس ودي تقولين كم وزنك وكم طولك امكن يكون طبيعي وانتي شايله هم وبعدين فيه نقطة زوجك كيف جسمه امكن هو مليان عشان كذا يشوفك نحيفه

ساره عادل

مررره رائع
بس عندي سؤال ليه احيانا لما يكون عنده شي مهم جدا مايثق باي احد ينوب عنه حتى لو كان تعبان مررره
تلاقيه يروح المشوار ويتحمل التعب ومايوكل اي احد ما ادري غرور منه انو مافي احد يسد مكانه والا تقدير للشخص الثاني
احسه متعب جدا للي حواليه ويخلي الواحد يفقد ثقته بنفسه مايحدد وين الخلل ولا اش السبب تلاقيه ساكت على طول
:icon1366:

مررره رائع
بس عندي سؤال ليه احيانا لما يكون عنده شي مهم جدا مايثق باي احد ينوب عنه حتى لو كان تعبان مررره
تلاقيه يروح المشوار ويتحمل التعب ومايوكل اي احد ما ادري غرور منه انو مافي احد يسد مكانه والا تقدير للشخص الثاني
احسه متعب جدا للي حواليه ويخلي الواحد يفقد ثقته بنفسه مايحدد وين الخلل ولا اش السبب تلاقيه ساكت على طول
لا مش غرور هو يحب يتقن عمله ويحس اذا وكل حد يمكن ما يتقنه فا يعمله بنفسه لازم تمري بعدت مواقف كي يتاكد من اتقانك للعمل كي يوكلك فيه

روزليتا~

مررره رائع
شيء مهم جدا وينوب احد عنه؟!!
مستحيل...
حبيبتي انا زي كذا أي شيء يخصني انا اللي اسويه بنفسي مهما يكون مآ اثق في احد
لو وكلت احد ثاني يكون بالي مشغول فأحسن لي انا اسويه
يمكن عشاني اكبر اخواني فمتحملة المسؤلية ومعتمده على نفسي
الوضع طبيعي جدا كذا يرتاح لو سوا الشيء بنفسه
لآتزعلي ولاتنهز ثقتك ابد عادي عادي
إذا جربك اكثر من مره وشاف إنك كفو يمكن يوكلك (=

تتوقعون صح؟؟؟؟

]السلام عليكم،،
كيفكم أخواتي الغاليات،حبيت نتناقش في جملة دايم نسمعها اللي هي:
اذا سمعك زوجك كلام حلو خصوصا لما يكون بعيد عنك "أكيييد"يكون مسوي حاجة غلط او ع الاقل
حاجة تزعلك وعلى قد ماتكون الهدية اللي يجيب لك غالية على مايكون غلطان في حقك!!!!!!!
وش رايكم في هالكلام ينطبق ع الشرقي او لا؟؟؟؟؟؟

]السلام عليكم،،
اذا سمعك زوجك كلام حلو خصوصا لما يكون بعيد عنك "أكيييد"يكون مسوي حاجة غلط او ع الاقل
حاجة تزعلك وعلى قد ماتكون الهدية اللي يجيب لك غالية على مايكون غلطان في حقك!!!!!!!
قريتي موضوع قانون الجذب اذا فكرتي بهذه الطريقة راح يكون فعلا عمل حاجة غلط

أحسني الظن بزوجك يا أختي

..

مشكوووورة اختي الملكة الراقية...
وتعجبني بصراحة جميع ردودك،أنا كنت اليوم مع مجموعة
من زميلاتي وتطرقو لهالموضوع و4 منهم زوجات شرقي
واختلفت آراء الاربعة مابين التأييد والاختلاف وانا بصراحة
كان ردي شبيه بردك بأني احب اقدم النية الصافية قبل
كل شي....
بس مااخفي عليك أني بعدين جلست افكر وقلت اتناقش
مع باقي الأخوات في المنتدى و.....بس

شمس عيالي

]السلام عليكم،،

من واقع عشرة عمر مع الشرقوقي

اذا قال كلااام حلو فهو صادق وطالع من قلبه وغالبا يكوووون مشتااااق لك

واذا اخطئ يعتذر بشرط يكون هو حاس انه أخطأ بس على فكرة اخطاءهم قليلة جدا اذا ماهي نادرة لان كل خطوة يخطيها يكون دارسها مليووون مرة

ومن عشرتي معاه اقولك لا ماينطبق لانهم صريحين ومايجاملون ابدا هذا والله أعلم

мιѕѕ gυccι

اسمحولي بنات، بس عندي شويه مشاكل عائليه ان شاء الله تعدي على خير وارجع لشرقوووقي وانا مرفوعه الراس.!

فمن كثر الهم اللي فيني ما اعرف ادخل المنتدى او اسوي اي شي.

بس ان شاء الله ارجع لكم قريب.

мιѕѕ gυccι;8789966 قال:
اسمحولي بنات، بس عندي شويه مشاكل عائليه ان شاء الله تعدي على خير وارجع لشرقوووقي وانا مرفوعه الراس.!

فمن كثر الهم اللي فيني ما اعرف ادخل المنتدى او اسوي اي شي.

بس ان شاء الله ارجع لكم قريب.
الله يفرج همك يارب ويردك للشرقي وانتي مرفوعه الراس مثل ماتبين ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى