مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كـــيف تجعـــ،،ـلين [[ الـشـــــــ%ـــرقي ]] يعـشــقـ،،ـــكـ للأبـــــــ%ـــد!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يجزاك خييييير ويتقبل منا ومنك.....

وين باقي الأخوات وش رايكم في موضوع سفر الشرقي؟؟

мιѕѕ gυccι

مرحبــــــــــــآآآآآآآآآآآآآ زوجات الشرقي وحبيبـــــــــــآآآتي اللي تعود عليهم هههههههه
بس ودي شوي كذا اتخبل منكم لان مافي فااااااايده هههههههه

انا معاكم المواضيع الثانيه نايمه وهذا شغال لانه جديد وفيه اشياء جديده بس بعد.. احس تلخبطنااااااااا وماني عارفه اي ملف لاي موضوع..

le chocolat

والله العالم ان نصيحتي لك حبا لك وليس لهدم ما تبنينه مع الشرقي
زوجي الشرقييييييي اللي قهرنننننننني لشهووووووور والله انه رجع لي بفضل من الله وتعليمات الوالد وصبري

انا كنت اقووووووول ان الشرقي ما ابيه يتعود مني اني انقطع عنه وابيه يتعود علي وعلى وجودي في حياته و و و و
اشتقت لههههههه وودي اسمععععععع صوته على الاقل
ارسل مسج.. مافي رد .. وانا انظر للمحمول عل وعسى يرد او يتصل ويقول انه ولهان
اتصل... وانا في نفسي اقووول اشتقت له.. وهو يمكن اشتاق لي..
و ياااااااااا كثر الاعذاااار اللي ما تخلص..

بس اخر شي...
اهتمامي فيه ما جاب نتيجه لاني ما ازلت لازقه فيه وما تركت مجال له يشتاق..

وهو يشوف اللي يسويه شي عادي وعدم اهتمامه شي طبيعي والمفروض تكوني متعوده خلاص..

بس علشان يتأدب ويحس انه واجب عليه يسأل عنك من دون مشاحنات وكلام..
عامليه بالمثل..

ما يتصل ما يرسل لا تتصلي ولا ترسلي..

انا شو عملت؟؟

الوالد الله يحفظه قالي لا اتصال ولا كلام ولاشي لين يجي من نفسه ويقول اريد زوجتي..
وعملت بنصيحه الوالد وقلت في نفسي كل مره احس فيها بالضعف وممكن ارسل او اتصل..

( اذا هو يبيني بيرجع لي، انا ما راح اظل الاحقه طول عمري وهو مطنشي ولا يهمه امري، ما راح اتبع المقفي!)

والحمدلله نجح الامر وما ارسلت له اي شي قرابه ال3 شهور ، وجا البيت مرتين وما طلعت له ابدااا، كنت ارسل له ولدي يشوفه بس انا ما يشوفني،
والحمدلله مع الوقت والصبر.. تغير ورجع لي بقووووووووه

والفضل يعوووود:
-
لله عز وجل، وخصوصا اني كنت ادعي (اللهم اهده اليك ثم اهديه اليّ يا رب العالمين، اللهم سخر زوجي لي، اللهم سخر زوجي لي...)

-
الدعاااااااااااااااء ثم الدعاااااااااااااااااااااء ( دعيت ربي يسخره لي ويهديه لما كنت في غرفه الولاااده(لاني كنت حامل) والله العالم بحالي ومعاناتي تلك الفتره)

-
تعليمات الوالد اللي كانت تنص على عدم الاتصال باي نوع مع زوجي، واذا اتصل ما ارد عليه وهو اتصل لي مرتين على فترات متقطعه بس ما رديت عليه ابداااااااااااااا مع اني كنت على نار ابغي اعرف ايش فيه او يمكن في موضوع مهم او ا و او.. يا كثر حبي للاعذار ..

-
الصبر وقوه التحمل اللي ما توقعت اني املكها. تصدقون اننا نملك قوه داخليه كبيره تحتاج عزم واصرار ليس الا.. والصبر مفتاح الفرج..

والشرقي ما ينفع معاه صبر يوم او يومين.. عادي تصبري لمده شهر او شهرين واكثر..

ويمكن ثقتك بنفسك تتزعزع بسبب اهماله وكيف انك ما تعني له اي شييييي
بس اذا كنتي عارفه قبل انه يحبك او يهتم لك او شخص مهم بحياته من خلال كلامه و و

يعني مثال/ قال: استانس لما توصلني مسجاتك، افرح باهتمامك,, هذا معناه يهتم لك وهالشي يعجبه اللي تسويه علشانه. مو لازم يقول بصريح العباره انه يحبك.

والصبررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

يا بلقيسياااااااااااات

اصبرن على الشرقي !!!

والله راح تشوفي نتيجه ترضيك بإذن الله.

مو معناته كل الشرقيين متشابهين. انتي اكثر شخص يعلم بزوجك وبطبعه وافضل اسلوب للتعامل معه.
لكن احيانا عواطفنا تلعب دورها ولا نستطيع من خلالها التصرف بالطريقه الصحيحه خوفا من خساره الشرقي او خوفا من ان يبحث عن غيرنا او يتعود على الحياه من دوننا خصوصا كثره تكرار ان الشرقي روتيني و و و
اذا عودتيه على شي وقطعتيه عنه وانتي عارفه ان هالشي يعجبه وكان يستانس عليه
كوني وااااااااااااثقه كل الثقه وباذن الله عزوجل انه راح يرجع لك

وما راح يكون رجوع عادي،
بس اهم شي,,,
طنشيه, لا رسائل لا مسجات لا اتصالات ولا يشوفك.. يعني اذا انتي مخطوبه مثلا وجا يشوفك في بيت اهلك ما تطلعي له وتحججي باي شي بس ما تطلعي واذا متزوجه وببيت اهلك ما تطلعي ... يعني ما يشوفك.. على الاقل مره وحده بس، وراح يحس فيها كيف انك عكس التوقعات وراح يراجع حساباته.
هو خلاص عارف طبعك، عارف انك ما تقدري تعيشي من دونه وانك راح ترسلي او تشوفيه او او مع الوقت..
يحط في باله انك "راح تليني" و"ترجعي له" لانك تحبيه وتشتاقين له..

يعني عارف حاله ههههههههه

بس خليك غيييييييير كل التوقعات والله ان شاااااااااااااااء الله راح يسعدك معاه ^^

عزتي فيه

بالعكس يجننننننننننن الشرقي الجنوبي وعلى فكره الشرقي الجنوبي يعشششششق السفر العائلي

زوجته واطفاله وخاصة لما تكون شخصية زوجته مثلي وتحب الخصوصيه في سفرتها وينبسسسط عشان فيه ذا الشئ الخصووصيه الزايده

وبالنسبه ليا اعشششششق هذي الشخصيه لانهم يموووتون في تراب شخصيتنا والله احلف وانا صاايمه مايقدرون يستغنننون عنا لو ايش يصيير والمستشارين احنا لهم

ولما يجيهم احباااط احنا نمدهم بالثقه والحمااس

احنا جزء واحد لايتجزى

وربي لايققققققييييييييييييييييييييييييين على بعض الشرقي الجنوبي وانا :26:

وسسسسسسسسسسسسسهل ويعشششششششق البيييييييييييت وانطوووووووووووووائي احلى شئ عندي يعني ليا انا بس

мιѕѕ gυccι

(شماليه شرقيه )
افتحي عيونك زييييييييييين

انا كتبت.. "
يعبر اهتمامك فيه هذا ، لزقه وازعاج في هالفتره؛"

ركزي.. مو دايما بس هالفتره.. يعني لما تشوفي انه ما يرسل ولا يسأل ولا شي,, ومطنششششششششششش ومتغييير على الاخر ووصلتي لدرجه انك صرتي تشكي في حبه لك بسبب اهماله وقله اهتمامه!!!
هي هذي الفتره اللي اتكلم عنها..

هو ما يعتبر كل الرسايل ازعاج!
ازعاج لما يكون مشغووووووول وتوه طالع من عندك وانتي مرسله مسج مشتاقه.. اي شوق!!؟ ههههه يعني مو فايق لهالكلام الحين
لما ترسلي كثييييييييييير وعلى طول .. وين انت ؟ متى ترجع؟ شو فيك متغير علي؟ ايش؟ كيف؟ وين؟ متى؟؟؟؟
ازعاج لما يكون مطنشك ويشوفك تلاحقيه بالمسجات والاتصالات ودك تعرفي ايش فيه متغير... وهو مطننننننننششششششش!

هو راح يقولك ويبين لك من فتره لفتره متى يحبها..
يعني لما يقول: "افرح لما يجيني مسج منك لما اتأخر بالليل" فاعرفي اهتمامك فيه لما يتأخر وسؤالك عنه يعجبه . مثلاا يعني. حاولي تخزني بعقلك هالاشياء اللي تقولها لما يعجبه شي لانها نادره ههههه ..

وهكذا ^^

ان شااااااااااء الله افدتك وافدت كل من يسأل بهالموضوع!..

мιѕѕ gυccι

ღ rainbow ღ

انتي عسسسسسسسسسسسل بسسس..
يا حلوه انتي.. قولي لي تحسين انك عملتي شي غلط بحق الشرقي؟؟

يلا انتي قولي لي وبعدين اقولك ايش اللي انا شفته !!

ولي عوده.. ارد على بقيه الردود اللي قرأتها وموضوع سفر الشرقيييييي
وما اااااااادراكم ^_~ انا صرت خبيره ههههه لانه الشرقي اللي عندي كثير السفر بسبب عمله.. لكني استغليته بالطريقه الصحيحه اللي خبلت فييييييييه ههههههههههههههههه

المتحرحرة

مس قوتشي................تسلمين والله كامج روووووووووووووووووووعه....................

le chocolat

صيام مقبول للصايمات ودعوات الكل مستجابه ان شاء الله .... وكل عام وانتوا بخير يا خواتي الحبيبات فديتكم انتوا ونصايحكم محد مصبرني وعلمني كيف اتعامل مع الشرقي غيركم يا زوجات الشرقي المصونات ... وخطيباته الحلوات

ينعاد عليكم وكل عام وانتوا بخير مقدماً يا عسسولات

le chocolat

وصح شكراً miss gucci
على كل نصايحك بس والله خليتيني اقوى يوم كنت بخرب الخطه بسبة الاعذار اللي تعرفينها
والله يكون في عوننا ان شاء الله

<P style="TEXT-ALIGN: right; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir=rtl><SPAN dir=rtl></SPAN><SPAN style="FONT-FAMILY: 'Tahoma', 'sans-serif'; COLOR: #ff3399; FONT-SIZE: 18pt" lang=AR-SA><SPAN dir=rtl></SPAN>،،،السلام عليكم<BR>اسفه اسفه اسفه بقوووه انشغلت <BR><BR>راح اتكلم على سفر الشرقي <BR>ورجااء حار لو تبغوني ارتاح واطلع كل ماعندي عن الشرقي اذكروا الله والله يشهد عااانيت معاناه لدرجه يأست انو رجع المياه لمجاريها عانيت لمده سنه وشهووووووور مو شهر او شهرين<BR><BR><BR>موضوع السفر بالنسبه للشرقي وانا اتكلم عن الشرقي بس مااقدر اعمم لان كل واحد له بيئته وامجتمعه ووتريته<BR>الشرقي لما يقرر انو يسافر للسياحه او تمشيه مايقرر بين يوم وليله يجلس سنينننن حتى يقررر <BR>واذا قرر بالاموافقه والابريحيه لسفره اعرفي ان هالشي من مسلمااااته اللي لاتعارضيه فيه <BR>لان لو عارضتيه بتصيري في نظره نكديه زنانه عنيده عصبيه تبيغي تخليه عجينه بيدك وبكذا يزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد عناااده وممكن يسوي اشياء ماتوافق طبيعته بس لانتقامه منك <BR><BR>الشرقي افضل شخصيه من ناحيته الاخلاص وقله الخيانه<BR>تدرون ليه <BR>لان الشرؤقي مايعطي الجنس وطاقته الجنسيه لشخص مايستحق هالطاقه منه وهالحب في الجنس <BR>يعني الشرقي مايعطي الجنس الا باقتنااااااااااااع تاااااااااااااااااااام لك  وخصوصا للي تشوف زوجها مبدعا في الجنس معها <BR>الشرقي في الجنس مايحي يعطيه كالواجب يعطيه لما يحس انك تستحقي هالشي<BR>الشرقي يعطيك لما يحس بداخله ان غلاك زايد <BR>او فاقدتك <BR>او سويتي شي يعجبه <BR>يعني خليك توووب للشرقي بدووون تلزق راح تكون مكافأته دسمه لك في الجنس <BR>الجنس عنده بعقلانيه مو رجل يتبع شهواته <BR>لكن لو دخل بالجنس يكون عنده انفصام في الشخصيييه خخخخخخخخخخخخ مايكون ذاك العاقل الهادي الغامض الروتيني فهمتوا لو دخل في العلاقه الجنسيه وبدت بكل راحه منه وبدون تدخل واصرار منك عالجنس<BR><BR>والشرقي العاده يحب الطبيعه البكر يحب الخضره يحب الاثار والاشياء اللي فيها ترراااااث<BR><BR>اما من ناحيه ردود افعالكم<BR>خليييك واثقه فيه بيني له هالشي بصدق لو يستحق هالشي <BR><BR>حتى بسفره اقبليه الشرقي كللله على بعضه اقبليني وخذي عيوني <BR><BR><BR>لاتدقي عليه ابد<BR>اذا دق بيني لهفتك خليه هالاسبوعين اللي يقصيه بعيد عنك تاسيس حياه جديده وكانك مملكين<BR><BR><BR>خليه يتكلم ويتكلم بيكون فرحان بالجو اللي هو فيه<BR><BR>كل ماكنتي متقبلته بكل عيوبه راح تكوني مع الوقت ملالالالاذه الوحيد بعد الله لان الشرقي مااحد يتحمل فتحمليه انتي واكسبي اعلى مراتب قبله  <BR><BR>برجع لنقطه انو السفر عنده من المسلمات <BR>بدليل لو وافقتي راح تشوفي غلااااااااااااك عنده <BR>المهم <BR>الشرقي في السفر اذا تعلق فيه وصار امر مسلم عنده مستحيل تخليه يثني عن قراره صح<BR>لكن تقدري توصلي لحل وسط يرضيك ويرضيه <BR>ولاتكونوا طماعين لان مو اصغر عيالك <BR>ولاتكوني مساااااااااااااااالمه لانك ملكه <BR>فهمتوا علي احس اني هذرت وااااااااااااجد<BR></SPAN></P>

،،،السلام عليكم
اسفه اسفه اسفه بقوووه انشغلت

راح اتكلم على سفر الشرقي
ورجااء حار لو تبغوني ارتاح واطلع كل ماعندي عن الشرقي اذكروا الله والله يشهد عااانيت معاناه لدرجه يأست انو رجع المياه لمجاريها عانيت لمده سنه وشهووووووور مو شهر او شهرين

موضوع السفر بالنسبه للشرقي وانا اتكلم عن الشرقي بس مااقدر اعمم لان كل واحد له بيئته وامجتمعه ووتريته
الشرقي لما يقرر انو يسافر للسياحه او تمشيه مايقرر بين يوم وليله يجلس سنينننن حتى يقررر
واذا قرر بالاموافقه والابريحيه لسفره اعرفي ان هالشي من مسلمااااته اللي لاتعارضيه فيه
لان لو عارضتيه بتصيري في نظره نكديه زنانه عنيده عصبيه تبيغي تخليه عجينه بيدك وبكذا يزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد عناااده وممكن يسوي اشياء ماتوافق طبيعته بس لانتقامه منك

الشرقي افضل شخصيه من ناحيته الاخلاص وقله الخيانه
تدرون ليه
لان الشرؤقي مايعطي الجنس وطاقته الجنسيه لشخص مايستحق هالطاقه منه وهالحب في الجنس
يعني الشرقي مايعطي الجنس الا باقتنااااااااااااع تاااااااااااااااااااام لك وخصوصا للي تشوف زوجها مبدعا في الجنس معها
الشرقي في الجنس مايحي يعطيه كالواجب يعطيه لما يحس انك تستحقي هالشي
الشرقي يعطيك لما يحس بداخله ان غلاك زايد
او فاقدتك
او سويتي شي يعجبه
يعني خليك توووب للشرقي بدووون تلزق راح تكون مكافأته دسمه لك في الجنس
الجنس عنده بعقلانيه مو رجل يتبع شهواته
لكن لو دخل بالجنس يكون عنده انفصام في الشخصيييه خخخخخخخخخخخخ مايكون ذاك العاقل الهادي الغامض الروتيني فهمتوا لو دخل في العلاقه الجنسيه وبدت بكل راحه منه وبدون تدخل واصرار منك عالجنس

والشرقي العاده يحب الطبيعه البكر يحب الخضره يحب الاثار والاشياء اللي فيها ترراااااث

اما من ناحيه ردود افعالكم
خليييك واثقه فيه بيني له هالشي بصدق لو يستحق هالشي

حتى بسفره اقبليه الشرقي كللله على بعضه اقبليني وخذي عيوني

لاتدقي عليه ابد
اذا دق بيني لهفتك خليه هالاسبوعين اللي يقصيه بعيد عنك تاسيس حياه جديده وكانك مملكين

خليه يتكلم ويتكلم بيكون فرحان بالجو اللي هو فيه

كل ماكنتي متقبلته بكل عيوبه راح تكوني مع الوقت ملالالالاذه الوحيد بعد الله لان الشرقي مااحد يتحمل فتحمليه انتي واكسبي اعلى مراتب قبله

برجع لنقطه انو السفر عنده من المسلمات
بدليل لو وافقتي راح تشوفي غلااااااااااااك عنده
المهم
الشرقي في السفر اذا تعلق فيه وصار امر مسلم عنده مستحيل تخليه يثني عن قراره صح
لكن تقدري توصلي لحل وسط يرضيك ويرضيه
ولاتكونوا طماعين لان مو اصغر عيالك
ولاتكوني مساااااااااااااااالمه لانك ملكه
فهمتوا علي احس اني هذرت وااااااااااااجد

أولا/ماشاء الله تبارك الرحمن والله يخليك لك شرقيك ويجمع بينكم بخير.
ثانيا/جزاك الله عني كل خير ووفقك لما يحب ويرضى والله يجمعني فيك وباقي الاخوات في جنات النعيم.
ثالثا/ياحلوك وياحلو هذرك الوااااااااااااااااااااااجد.

والله اني كنت محتااااارة وخصوصا ان سفره بعد بكرة وكانت عندي خيارات كثيييييرة ولا ادري وش الصحيح منها وفعلا بعض كلامك اللي قلتيه
كان يقوله لي لما شاف اني زعلانة لانه بيسافر لهالمكان مثل (انه رايح بس عشان الطبيعة والآثار) .

من جد كلامك ياطفوشه زوجي مره سافر برا واخذ اسبوعين والله شفت دلع بحياتي ماشفته حتى وانا عروسه يرسل لي فلوس ويكلمني كل يوم وهو متيم بالهوى وعاشق ولهان ولما رجع من جد كانت بطاريته مشحونه ع الاخير والحين ينتظرني اولد عشان يروح بس استغليت الفرصه قلت له قبل لاتسافر غيرلي الغرفه وقال ان شاءالله وبنـــــــــــــــــــــشــــــوف

le chocolat

miss gucci
وكل اللي تعرف قصتي مع الشرقي وعانت معاناتي معاه الا وهو الطناش والثقل الزايد ... اللي متابعيني ويذكرون سالفتي انه انا مطنشته من بعد عيد الفطر الى اليوم ومر عيدميلاده ولا عبرته وطبعاً هو استغرب هالشي مني مو متعود لانه كل سنا من خطب انا اول وحده اهنيه قبلها بيومين .... شو تتوقعون صاا؟؟؟؟؟؟ انا مصدومه ودمعت عيني بعد

ارسل لي مسج على الجوال (واتساب) فلانتي يعني دلع اسمي مع الياء اللي تدل على التملك كل عام وانتي بخير وبعدها بدقيقه يفكر والزين انه الواتساب يفضح اللي يكتب الرساله مثل المسن
وكأنه يتردد في الكتابه ( وبغيت اعتذر لك عن كل اساءه سببتها لك بدون قصد انتي لك وقفات معي والله يجازيك ويعطيك فيها الخير مع السلامه)

انا ما رديت خفت اخرب الخطه وسكرت رقمي لانه بروح انام لانه بكره عيد .... وما برد او اتصرف اي تصرف الا بعد ما تسمح لي القائده مس جوتشي بالتصرف ... اخاف اجي اكحلها اعميها
انا تعرفيني قلبي طيب وخاطره عندي كبير وخاطري ارد عليه بس ماا اريد اضيع تعب الشهور اللي نفذتها من خطة الطناش وازيدكم من الشعر بيت هنيت اخوه بعيد ميلاده بما انه احنا من نفس العايله
عالفيسبوك وهو الشرقي كان رده بعد ردي مباشره وعيدميلاد اخوه قبل عيد ميلاده ... احس نفسي قهرته هههههههههههه في هذي الحركه وللعلم هذا كان قبل ما اطنشه لانه كنا متواصلين
انتوا خواتي وحبيت اشارككم بهذا الانجاز المفاجئ ... وتعالوا اي وقفات يقصد ما اذكر شي صار يعني ... اذكر شي واحد فيني سويته معاه من خطب
لا عتاب ولا زعل ومتفهمه دايماً ودورت معاه على جامعات عشان يكمل دراسات عليا وادعيله وارسله ادعيه واسليه بقصصي واعبر له عن حبي له بكل مافيه ومن حسنات وعيوب ومتقبلتهه مثل ما هو وما اريده يتغير وابتسامتي لو شافني وهذي قليله ولما صار بيننا سوء فهم مازعلت ولا كبرت السالفه
وكنت عاقله في حل الخلاف اللي صار ونهيته بسرعه مع انه كان عصبي وانا ما استفزيته بالعكس هديته وبعدين ثاني يوم ولا كانه شي صار ... تتوقعون هذا قصده ولا يقصد شي ثاني انا سويته وما انتبهتله

حتى في اعتذاره غامض لا حول الله ... وقال مع السلامه بسرعه لانه مايريدني ارد ونفتح سالفه وبكره وراه قومه لصلاة العيد ولانه الشرقي ما يعتذر الا فعلاً هو حاس بالذنب من اللي سواه ولانه يتردد الف مره
قبل لا يعتذر لانه يشوف نفسه هو الصح دايماً

صوت المطر1

موضوع رائع بكل ماتعنيه الكلمه ... الله يعطيكم عافيه ويسخر لكم ازواجكم ...

عندي سوال ... كيف اتقبل الشرقي وفي اشياء ترفع الضغط وماحد يتقلبلها ,,,:38:يارب رحمتك

الشرقي عندي يبجل وحده من اخواته لدرجه اذا كان عندي عشا يتفق مع اخته بعدين يقولي ,,, وانا يدق على اخته يقول خليها تطلع ,,, كيف اتحمل ذا الشي ,,,

كل شوي وهو عند اهله :4:وربي انا مرررره طفشت ,,,,

كيف اخليه يشيل هم زعلي وربي اشوفه مع الناس غير (خصوصا ) اهله ,لا يزعلو , انا عادي اصلا مايشوف نفسه غلط ,,, ويقول انه يحبني ,,,,

بنات بسالكم الشرقي ايام الملكه نفسه بعد الزواج انا االلي عندي اختلف 180 درجه كانه واحد ثاني لا هديا لا كلام حلو ولما اقوله ليش كذا يقولي مرحله وانتهت انسيها ..؟؟؟ ليش يسوي كذا وربي عيشي في حلم حلو وصحيت على كابوس ... :4:
اسفه طولت وكثرت بس اعذروني احس اني ودي افضفض والقا حل

le chocolat

صوت المطر ما اقدر افيدك لانه لسه ما تزوجت.. واحسزوجك جنوبيته اكثر عن شرقيته فاتوقع يكون زوجك جنوبي روحي ملف الجنوبي وشوفي نصايحهم
لانه الشرقي بيتوتي جدا ... وما يقول احبك اصلاً لانه خجول بس تفهميها من تصرفاته بعكس الجنوبي لسانه ما شاء الله ويحب اللمه وغير فتره الملكه الشرقي ثقيل ويبينلك من ما يهتم
واصلاً ما يهدي واذا هدى هذا شي نادر ومن تعويدك انتي ....كيف صنفتي وزوجك انه شرقي؟ ممكن تعطينا صفاته عشان نساعدك اذا هو بالفعل شرقي او مثل ما احس انه جنوبي ويمكن يطلع شمالي وانتي ما عندك خبر

мιѕѕ gυccι

le chocolat

الحمدلله في تطور .. !
اصبري واثبتي .. لسه تحتاجي تخليه يرجع لك من جد.

هو ما نساك، فكر فيك، وارسل لك، يعني انتي شخص مهم بحياته.
بس لا تستفزيه ابداااااا باي تصرف، يعني حركه الفيس بوك ما راح تعجبه وانتي هالفتره لا تحاولي تعملي اي شي من اللي ما يعجبه والافضل ما يكون بينكم اي اتصال حتى على الفيس بوك، صح اخوه من اهلك بس هذا اخوه وتهني الاخ بدل الخطيب، امممم الشرقي دقيق الملاحظه وغامض وما تعرفي كيف راح يفكر فيها من نفسه.

ارجع واقول، هالمسج يدل على اهميتك في حياته وخصوصا ان الشرقي ما ينسى وقفتك معاه
عاد الحين جا دور الوساس ههههه يعني شو يقصد بوقفه؟ اي وحده فيهم؟ يتذكر هالموقف؟ .......الخ
الود ودك ترسلي اليوم قبل بااااااااجر بس ان شاء الله راح يجي اليوم اللي هو يرسل لك فيه مسج كل يوم

الشرقي اذا حدث معاكم نقاش سابق فهو بالعاده يتهرب من المناقشه خصوصا اذا يعرف انك راح تناقشيه..

بالنسبه للواتس اب، اذا هو يبين عندك انه يكتب لك ويتردد، هو كمان يبين عنده انك online فهو عارف انك موجوده وتنتظري التكمله هههههههه
فيمكن تردد لما شافك اونلاين.

المهم انتي افرحي واعتبريها عيديه بسيطه هههه يعني في تقدم ان شاء الله مع الوقت راح تلاقي الرسايل والاتصالات تكثر.

اهم شي ما تنسي ان مو كل الشرقيين واحد، بس اذا شفتي من قصتي ان في تشابهه، كملي على نفس المنوال، شفتي في اختلاف بينني الاختلاف لان مهما كانوا شرقيين، للبيئه تأثير عليهم !! فالرجاء الانتباه ^^

الحين بعد رسالته زيدي ثقتك في نفسك! انك انتي وقفتي معاه وهو مقدر هالشي، انك كنتي متفهمه و انتي تعرفي كلللل شي عملتيه على شانه.
ولا تنسي: اذا هو يريدك راح يرجع لك وراح تشوفي البطاريه وهي مشحونه هههه

мιѕѕ gυccι

ما شاء الله على طفوووووشه
تختفي وترجع بقوه ههههههه

كفيتي ووفيتي ^^ ومثل ما قلتي يختلف الشرقي على حسب البيئه ..
بس بشكل عام ينطبق عليهم ^^

وطبعااااااااااااا لا تنسوا:

الدلع وحركات الدلع!
كيف؟

رتبي الشنطه بنفسك او ساعديه اذا هو من النوع اللي يرتبها والافضل تعوديه على انك ترتبيها له علشان اي سفره تطلع يخبرك عنها علشان ترتبي الشنطه واغراضه، الشرقي اللي عندي يخبرني لاني عودته اني ارتب الشنطه مع انه كان يقول لا تلمسي اي شي انا اللي برتب، بس كنت ماخذه زمام الامور واسولف معاه شو ياخذ وشو يحتاج وشو ناقص لين حس انه يقدر يعتمد علي فيها.
صرت اوتوماتيكيا ارتبها على ترتيب معين لان الشرقي اللي عندي ما يحب يغير كثير، لدرجه انو اذا عودته الملابس الداخليه من الصوب اليسار، الاقيه يرتبها هو نفسه يسار هههههه

المهم.. الفكره تساعديه وترتبي معه

لا تفرحي برحيله لكننننننن لا تمدي بوووووزك شبرين !!
يعني خليك معاه عادي لكن تنهدي مثلا وقولي يالله بتروح عني,, كيف بنام الليل؟ مثلا يعني
شوفي شي تعملوه دايما مع بعض وراح تفتقديه فعلاااا لما يروح
بس لا تكوني نكديييييييه

واذا كانت سفره مع ربعه، سولفي عنها، وين بيروحون .. وخلي ردودك " الله يا حلات المكان اللي انتو رايحي له" ...الخ
لا تنسى تصور وتخليني اشوف المناظر اللي تشوفها .. شكله المكان حلو و و و و و

يعني بعيد عن النكد علشان يفتح قلبه لك مره ثانيه ويتعود يقولك/ لانه يمكن يتوقع منك النكد او البكاء على بعاده فما يرضى يقول الا لما يقرب الموعد فانتي خليك فرفووووشه لو ان ودك ما تخليه يروووح ههههههه

عطري ملابسه بعطرك الخاص اللي يعرف انه خاص فيك ويتذكرك من خلاله

اكتبي له على ورقه "الله يحفظك ويردك لنا سالم يا الغالي"

خبي بين ملابسه ورقه او ورقتين فيهم كلام كله شوق وتكوني عارفه انه راح يشوفها، يعني خبيها بس مو تخبيها لدرجه انو يرجع من السفر وما لقاها هههههه يعني بين الملابس علشان لما ياخذ قميص يشوف الورقه..الخ

هذي بعض الافكار اللي اعملها للشرقي بس مو كلها مع بعض، يعني انوع و ازييييييييد ههههه
ابدعوووواااا يا بلقيسيات بحركات الدلع والاهتمام ^^

ولا تتصلي فيه،، لكن عوديه انه لما يوصل البلد الثاني يرسل مسج او يتصل علشان تتطمني عليه.

ولما يتصل سولفي معاه عن الاشياء اللي عملها وكيف كان يومه
ولما يسألك لا تخلي يومك نكدي او عادي او ممل...
لا انتي لازم يكون لك جدولك الخاص واستغلي هالفتره باهتمام زايد في نفسك وتغيري فرش السرير و و و علشان لما يرجع يشوف في تغيرات بسيطه وحلوه منك..

وباخر الايام يعتمد على المده اللي يقعدها في سفره.. خليك مشتاقه وعبري عن شوقك له. لا تكتمي ما بداخلك !!

وهيييييييك...
ابدعواااااااااااااااااااا يا بلقيسيات !!
:26:

مقاطع فرح

ماشاء الله عليكم الله يعطيكم العافيه
صراحه كنت فاقده الامل بس حمستوني من جديد
طيب ياحلووين :::
انا لي خمسه ايام ماقابلت زوجي ويمكن بكره اقابله ايش اتكلم معاه يعني اساله اشتقتلي ؟؟ ولا مالها داعي >>احس اذا سالته كذا كأني ماني واثقه انه يحبني
والشئ الثاني انا مرضت بعد زواجي ونحفت كثييير وداايم يطالعني ويقول :: وجهك رايح زي السمسمه
جسمك ذبلان _ وكثيير يطالعني وهو سااكت بس نظرات تحسسر يعيني يبين اني ماعاجبته
وانا اذا قالي هالكلام اقووله اسم الله علي ياحلاتي اهبببببل >> وانا اعرف اني خطا
بس ودي انه يشوفني حلوه مو يحبطني
دايم يقولي ياليت لك خدود
ياليتك تربربين لو شوي ودي اذا ضميت احس اني ضميت شي صح مو عصاية مكنسه
وربي كلالالالامه يجرحني حييييل واستناه لييين يناام وابكيي ليين اطق
بس قدامه مابين اني مقهووره ابـــــــــدا
قولولي ويش السواه وربي دمعت عيني وانا اكتب والله كل ماتذكر كلامه انقهههههر
لاننا لسه دوبنا متزوجين لنا سنتين بس وماعندنا بزووره ودي اننا نكون تمام مع بعض مو كأنه صابر علي
بنات احس اني ثرثرت عليكم بس والله من قهري حسيت ودي افضفض وابكي
مشكوورين ع الموضوع واتمنى منكم تتفاعلوا مع معاناتي وتدعون لي بالشفاء العاجل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى