مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حسبي الله عليهم هالرجال عارف حاجة خجوله للعمل وحاجتها لزواج وطلع لها هوو يستغل وضعها ويضغط على زوجته منهم لله .. الله ينجي بنات الناس من هالنوعيه من الرجال استغالاليين لابعد درجه ..

"أمسينا وأمسى الملك لله. والحمد لله. لا إله إلا الله وحده لا شريك له". قال: أراه قال فيهن "له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. رب! أسألك خير ما في هذه الليلة وخير ما بعدها. وأعوذ بك من شر ما في هذه الليلة وشر ما بعدها. رب! أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر. رب! أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر". وإذا أصبح قال ذلك أيضا "أصبحنا وأصبح الملك لله".

ست هانم

عــــــبوره / الله يسعدك يالغلا ع الترحيب . الطيب مايجي منك الا كــل طيب وخير .. جعل الخير بطريقك ودربك يالغلا ..

دمعه غلا / اشكرك ع الترحيب ياست الكل ..

ست هانــم / يسعد قلبك وشكرك على الترحيب ياتاج راس الدردشه ... كبيرة بقدرك ياست هانم ..

انا المهــا / يسعد ايامك ولياليكي ياقمر .. ويعلى شانك ويرفع قدرك .. وشكرا لكم جميعا ع الدعاوي الرائعه ..

===================================

وحبيت أضيف فائدة ..

لكل انسانه تحس بالضعف والوهن .. بالظلم بالألم

احب اقول ان الانسان خلق من ماء مهين .. وخلق الانسان ضعيفا ..
لا الغنى مبسوط .. ولا الفقير مبسوط .. ولا المتعافي مبسوط ولا المريض مبسوط .. الشقاء فالدنيا لجل الانسان يرضى ويحتسب ويؤمن بالله وبالصبر والاحتساب لجل ربي يرفع درجته في الجنه ..

مهما الانســان اتمنى يفضل الا ربي كاتبه يسير ..
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد .. لو في قلبنا خضوع واستسلام تااااااام .. ان دا الامر مو زي ما انا ابغاه لا زي ماربي يبغا ..

في قاعده اخدتها بحياتى .. وسلمت امرى بعدها لربي الا خلقنى ..

تقول : (( لو يدرك الإنسان كيف يدبر الله له الأمور ، لفوض الأمر إليه وحده . مطمئنا واثقا أن الخيرة فيما يختاره الله له ... ))) ..

سواء في وظيفـه أتأجلت ... لعل تأخيرها حكمة من رب العالمين ..

دخولك لتخصص جامعي يحدد مستقبلك وربي اراد غير التخصص فالحمدلله ع كل حال ..

سواء تأخيــر في الزواج لعلها حكمة من رب العباد .. الانسان المكتوب لك في اللوح المحفوظ من قبل ماتخلقي فلان حيتزوج فلانه بس متى فين كيف لا اانا ولا اي مخلوق ع وجه الارض راح يعرف غير رب العالمين ..

بس نتوكل ع ربنا ونثق بكرمة ورحمته وقل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا ..

سواء تأخير في الانجاب .. لعلها حكمة من رب العالمين .. وأسأل الله العلى العظيم وبحق اسمه الرحيم ان يرزق كل محرومة الطفل الصالح التقي النقي مرفوع ذكرة في السماء والارض ..
ودائما اتذكر قصه سيدنا موسى مع المرأه العاقر .. كل ما جات لسيدنا موسي تقله ادعيلي بالذريه الصالحه ويدعي رب العالمين يقله رب العالمين ياموسى انا كتبتها عقيم ..
وتكرر قدوم المراه وتكرر الطلب .. وبعد فترة جات لسيدنا موسى ومعاها طفل سالها طفل من .. قالت طفــلى .. فسال سيدنا موسى الله عزوجل .. قال له ياموسى كل ماكتبتها عقيم قالت يــارحــــــــــيــم فوسعت رحمتى كل شي ... يــــــــــالله .. ارحمنا برحمه من عندك تغننا بها عن رحمه من سواك ..

في امور كثييييييييييرة كنت اتمناها مثلي مثل اي بنت تتمناه كنت أخطط عليها ويفضل المخيخ شغال حتى اوصل للامر .. بس وصلت لقناعه تامه انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد .. ما ادعي الكمال .. لا كتير يجيني ابليس ووسوسته وانتى وانتى وانتى .. علشان ايه علشان يضعف من نفسي وصلتى بربي .. علشان يجعل بقلبي عدم الرضا بقدر الله .. ما اقصد من كلامي الاستسلام التام .وأكون متواكله .. لا انا اقصد من كلامي التوكل على الله والاخذ بالاسباب ..

ونكون ع ثقه ان مابعد الضيق الا الفرج ... ودائما نردد ليــــــــــس لها من دون الله كاشفه ..

وأسأل الله لكم في هذه العشر من هذا الشهر الفضيل .. ان يجمع الله لكم جوامع الخير .. ويصرف عنكم جوامع الشر ..
ويعطاكم ماتحبون .. ويكفيكم ماتكرهون ويؤمنكم من كل خووووووووف .. وغفر الله لي ولكم ولوالدينا وذرياتـــــــكم وأزواجكم

هموسه

غاليتي ..هموسه كم انت رائعه وراقيه ..وما اجمل همساتك التي نجدها عندما نعود الى هذا الملتقى الرائع ...اخجلتيني بكلماتك التي لم اجد امامها الا ان اقول كنت كذلك في عينك لان نظرتك هي الراقيه ولا ترى الا الجمال فزادك الله من فضله وانار لك طريقك ..وشكرا على دعواتك الغاليه فلا اجمل من الدعاء لاحبتنا في ظهر الغيب فجزاك الله خير الجزاء ولا تحرمينا من اطلالاتك الرائعه والتي تضفي على جمعاتنا رونق خاص ولمسات ناعمه وهادئه من قلب رقيق لا يعرف غير الحب طريق .... فاهلابك مرة اخرى ..ونتمنى ان نراك معنا وتشاركينا في ..دردشة احاسيس الشووووق التي نبعثها لك ...مع تحياتنا واصدق دعواتنا ..دمتي بسعاده وراحة بال ... هنوووومه

ست هانم

معلش همسة حنين ... الكلام صدق موجه للغالية ست هانم ... بس اسمحي لي أعلق عليه ... هي مو بس تاج راس الدردشه ولا بس كبيره بالقدر ... هي الطيبه والقلب الحنون والصدر الوسيع والدم الخفيف ... قسما بالله أحاسب عليه يوم القيامه ... روحها وتواجدها يفرحني ويسعدني دوما ... عساني ما انحرم منها يارب .. بسم الله عليها ... الله يحفظها لبيتها ولزوجها وعيالها ويبارك فيها ويعطيها لين يرضيها ... اللهم آمين ... اللهم تقبل مني دعائي يارحمن يارحيم
الله ياعبوره على كلامك الي زي البلسم للقلب ...ماتتخيلين قد اييييييش فرحت من قلبي وتأكد من انك تبادليني نفس احساسي وسعادتي بتواجدك سبحان من جمعنا بلا موعد ولا سابق انذار فقط قلوب اجتمعت وأتلفت وبالحب نبضت وبالإخااااء صفت وبصادق الدعاء نطقت ..فكيف لي ان اترك هذا المكان وفيه قد وجدت الحب والامان ..فهنيئا لنا هذه الصداقه والاخوه الصافيه والتي لايخالجها ادنى شي من مصالح دنيا فانيه فقط محبه في الله ..وماذا عساي ان اكتب ؟؟؟فلو اعطيت لقلمي حريته لملئت الصفحات باجمل العبارات وبمشاعري التي لاحدود لها ولا تقف عند اي مسافات ..انما هي كلمات خرجت من القلب لتصل الى القلب .... فجزاك الله خيرا عبورتي الغاليه على دعواتك اللهم آآآآآآآمين ولك بالمثل ولا حرمك الله الاجر ... وحفظك وحفظ لك كل غالي ورزقك الله من خير الدارين ومن حيث لا تحتسبين ..وهذا دعائي الذي ترين ولك من الدعاء في ظهر الغيب ما الله به عليم .. نسأل الله عز وجل القبول وان يجعل اعمالنا خالصه لوجهه الكريم ...اللهم آآآآآآآآآآآآمين

ست هانم

اليوم بنات انا معزومه على عشاء عند أختي عندها جمعةحريم ... بفطر في البيت وآكل تمرتي وأشرب ماي واصلي وعلى طوووووووول ان شاء الله في بيت اختي ... فاحتمال كبير ما ادخل بعد المغرب آخر اليلل بدخل اذا الله شاء >>>>> أقول لكم هالكلام عشان ما تسجلون علي غياب نصف يوم خخخخخخخخخخ لان في وحده عندكم بس اتسجل غياب الله يهديها ههههههههههههههههههاي
ههههههههههههههههههههههههههه والله مدري مين الي يسجل الغيابات وعمال يخصم علينا ..طيب معال الى الساعه 11 وان تأخرتي دقيقه خصم مضاااعف ... وبعدين وش لك وجمعات الحريم غير حش وسوالف وصجة بزارين والبس لا تلبس خليك معانا ازين لا لبس ولا مكياج ولا ورع يصيح وثاني يطيح ...نسولف ونضحك ونتقهوى بعد وحنا جاااالسين ومريحين كل وحده في بيتها ومريحه راسها ..كيف بس وش رايك ؟؟؟

ست هانم

يا لبى قلبك هنومه خلاص ما عاد اكتب خروج بالازرق اذا يضايقك ... فديت روحك آنا ... ادخلي ودي اشوفك قبل المغرب ان شاء الله ... وعسى ربي ما يحرمني من دعواتك الصادقه ... بصراحه امس كان فراش دافي بالفعل ... حضنت المخاد كلهم الي فوق سريري ههههههههههههههاي
هههههههههههههههههههههههه اجعله دوووم دافي ..اصلا مالنا غير المخداااات هاليومين ...ولكن هيهااااات وش جاب لجاب ههههههههههههههه

ست هانم

عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رَضي اللهُ عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:

"مَا مِنْ أَيَّامٍ الْعَمَلُ الصَّالِحُ فِيهِنَّ أَحَبُّ إِلَى اللَّهِ مِنْ هَذِهِ الْأَيَّامِ الْعَشْرِ ".

فَقَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ.

فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:

"وَلَا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ، إِلَّا رَجُلٌ خَرَجَ بِنَفْسِهِ وَمَالِهِ فَلَمْ يَرْجِعْ مِنْ ذَلِكَ بِشَيْءٍ ".

رواه الترمذي في سننه (757)، وصححه ابن العربي في عارضة الأحوذي(2/215)، وقال عبدالحق الإشبيلي في مقدمة كتاب الأحكام الصغرى صحيح الاسناد (404)، وقال عنه موفق الدين ابن قدامة في المغني حسن صحيح (4/443)، وصححه الألباني في صحيح سنن الترمذي (757).

جزاك الله خيير عبوره على الاضافات الاكثر من رائعه ... الله اكبر ..الله اكبر ..الله اكبر ... ...يقول ابن عثيمين رحمه الله : التكبير افضل من قراءة القرآن ...فلا تدع لسانك يكسل عن التكبير في وقتك كله ..كتب الله لنا ولكم الاجر..آمين

ست هانم

احبك الله ياحياتي والله لوتعرفين مكانتك وغلاتك عندي وي كان تتغلين وتتدللين حدك والله انتي الي محببتنا بالهدردشه والا لولاكي كان من زمن مهجوره
صدقتي والله يامهاوي ... عبوره غاليه عند الكلللل ..ويقول المثل لاجل عين تكرم مدينه ... هي حلات الدردشه ..ربي يحفظها لنا ولا يحرمنا من طلتها الحلوه ....

ست هانم

بااهديكي انتي وهنومه بيت شعر

يكفي وجودك يا حبيبي عن الناس&&&&والناس ما تكفي ابد عن وجودك
يوووووووووه يامهاوي ايش ذي الهديه الحلوه تسلمي والله كلك ذووووق يا ام الذوووق انتي ... وفعلا البيت ينطبق علينا ... عاد اختك في الله شاعره وتعجبني ذي السوالف ....
اليله بانزلكم قصيده من خمس ابيات كتبتها من زمان امدح فيها نفسي هههههه <<< واثقه الاخت .... بس عاد انتظر الجمعه تكتمل ..... ونفتح المجلس الشعبي ..ولاتنسين مهاوي جيبي معاك شكتين حطب ..من الي بالي بالك ههههههعشان الجلسه تحلا ..وبكيت تشغل الربابه وانا اقول القصايد اما عبوووووره لها المركى الي في صدر المجلس ..شيختنا واميرتنا هي تآمر وتدلع بس .. وتستمع للقصيد وتقول رايها اما الطبخ عاد وحده تتبرع انا في الطلعات ما يعجبني احوس بالطبخ .. مين تتبرع وتسوي لنا المندى والقرصان ولا اي طبخه المهم زينو لنا العشى ....

ست هانم

طبعي خجووووله الله يفرج همك ويدلك على الصواب الانسان مايدري وين الخير .والله حااااسه بمعاناتك قلب وقالب .وودي ارد عليك واقول رأي بس الاستشااره موجهه لعبوره وغلاوي ..ننتظر ردهم وربي يكتب مافيه الخير ياااارب

ست هانم

عبوره ..روحي خذيلك جوله فالصفحاااات فاتك كثيير واستشارات ..خلصي وتعاااالي وانا انتظرك ياقلبوووو

عبره

السلام عليكم

ياهلا اختي عبرة ودمعة غلا

اختي عبرة هي هو وانا كلنا من قرية واحدة ونعرف بعض لكن لم يكن معها ومعي اي معرفة او كلام

لكن اعرفها وتعرفني لاننا من بلد واحدة

هي اتصلت اليوم في الصباح قبل ذهابي للعمل وكانت متأثرة جداااا وكلمتني كلام جارح لكن بلباقة ويعتبر تهديد منها ووعدتها ان خلاص تنسى ان اوافق على زواجي من زوجها

لانها هددتني وقالت انها ستترك بيتها ونكرت بشدة انها ممكن توافق على زواجه مني وقالت لي لاتبني سعادتك على خراب بيتي واتأسفتلي كثييييرا ان هذا رايها

وقالت لي انها تريد لي الخير لكن ليس على حساب خراب بيتها

وبعده بساعتين وجدت اتصال منه هو وانا في العمل فافتكرته يريد شئ في العمل فلما رديت وجدتها هي من ترد عليا وقالت لي مباشرة انها موافقة على زواجه مني

لكن صوتها كاان حزين جداااا وقلت لها يافلانة انت من بضع ساعات وعدتك واتفقنا على ان نتم هذا الزواج فما الذي غير رايك ؟؟

لم تجيب عليا وقالت خلاص ياحبيبتي انا موافقة وتوكلي على الله هو كان بجانبها استغربت جدداا موقفها واعطت الجوال لزوجها وقالت لي هو معكي

وكلمني وقلت له ماذا حدث ولما هي نفسيتها هكذا وقلت له اصرف نظر نهائي عن هذا الموضوع ولن ااتي الى العمل ايضا مرة اخرى

وقال لي ساتكلم معكي فيما بعد وانتهت المكالمة

ولما رجعت من العمل وهو ما بطل اتصال ورسايل ولكن لم ارد عهليه واغلقت جوالي تماما

انا مخنوووووووقة جدا يااخواتي ولا اعلم ماذا اريد ولا هي ماذا تريد ولماذا غيرت رايها فجاة هكذا هي كانت مصممة جداااااا

ارجو نصحي فانا في حيرة ولا اريد ان أأذي احد بسببي ...................

وجزاكم الله خيرا

هلا حبيبتي
خجوله ... الموقف الي تفضلتي فيه ... وااااااااضح ... هو كلمها على جنب وبين لها رغبته بالارتباط فيك ... واكيد طبعا جلسوا مع بعض جلسة مصارحه وضح فيها اسبابه ... واكيد هي مثل اي مراه رفضت ولم تقتنع بالفكره مطلقا ... بس شكله جبرها على ذلك لانها رغبتك ومايقدر يقول لك لأ هي مو موافقه ... فهي ارضت نفسها وارضت زوجها ... من وراه اتصلنت بك ووضحت لك وجهة نظرها انها لا يمكن ان توافق وانك راح تكونين سبب في خراب بيتها ... وبعد ساعتين وامامه اتصل هو من هاتفه وقال لها اخبريها بموافقتك .... فوافقت لانها تعرف جيدا انها قالت مافي خاطرها لك ... وانك راح تفهمين الموقف بأكمله ... فيا حبيبتي الموقف واضح الآن امامك انتي طلبتي علمها وموافقتها وهي غير راضيه ومثلت الرضى امام زوجها فقط ... فلك خيارين لا ثالث لهما ... اما ان تكتفي بعلما وتتوكلي على الله وتوافيقي ان يتقدم رسمي .... واما ان تكوني عند كلمتك وتنسحبي بهدوء لانك تودين موافقتها بالفعل ... القرار لك في النهاية وحدك انتي فقط ... وفقك الله ورعاك

عبره

هلا وغلا ..وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... انصدمت لمن دخلت ومالقيت احد ويييينكم ؟؟؟؟؟
عبوره ..روحي خذيلك جوله فالصفحاااات فاتك كثيير واستشارات ..خلصي وتعاااالي وانا انتظرك ياقلبوووو
هلا والله وغلا هنووومه ... انا كنت في بيت اختي والاكل الحين واصل لين بلعومي خخخخخخخخخخ بالله لك الحمد والشكر ... اوك حبيبتي باخذ جوله بالدوله وبرجع لك يا روح الروح

عبره

السلام عليكم .......................كيفيكم جميييييييييييع عساكم بخير وأموركم طيبه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... علومنا طيبه دامك طيبه حبيبتي وحياك الرحمن يالغلا على الرحب والسعة

عبره

الله ياعبوره على كلامك الي زي البلسم للقلب ...ماتتخيلين قد اييييييش فرحت من قلبي وتأكد من انك تبادليني نفس احساسي وسعادتي بتواجدك سبحان من جمعنا بلا موعد ولا سابق انذار فقط قلوب اجتمعت وأتلفت وبالحب نبضت وبالإخااااء صفت وبصادق الدعاء نطقت ..فكيف لي ان اترك هذا المكان وفيه قد وجدت الحب والامان ..فهنيئا لنا هذه الصداقه والاخوه الصافيه والتي لايخالجها ادنى شي من مصالح دنيا فانيه فقط محبه في الله ..وماذا عساي ان اكتب ؟؟؟فلو اعطيت لقلمي حريته لملئت الصفحات باجمل العبارات وبمشاعري التي لاحدود لها ولا تقف عند اي مسافات ..انما هي كلمات خرجت من القلب لتصل الى القلب .... فجزاك الله خيرا عبورتي الغاليه على دعواتك اللهم آآآآآآآمين ولك بالمثل ولا حرمك الله الاجر ... وحفظك وحفظ لك كل غالي ورزقك الله من خير الدارين ومن حيث لا تحتسبين ..وهذا دعائي الذي ترين ولك من الدعاء في ظهر الغيب ما الله به عليم .. نسأل الله عز وجل القبول وان يجعل اعمالنا خالصه لوجهه الكريم ...اللهم آآآآآآآآآآآآمين

لا تعليق يليق بك سوى :

عبره

ههههههههههههههههههههههههههه والله مدري مين الي يسجل الغيابات وعمال يخصم علينا ..طيب معال الى الساعه 11 وان تأخرتي دقيقه خصم مضاااعف ... وبعدين وش لك وجمعات الحريم غير حش وسوالف وصجة بزارين والبس لا تلبس خليك معانا ازين لا لبس ولا مكياج ولا ورع يصيح وثاني يطيح ...نسولف ونضحك ونتقهوى بعد وحنا جاااالسين ومريحين كل وحده في بيتها ومريحه راسها ..كيف بس وش رايك ؟؟؟
ههههههههههههههههههاي ... انا جيت 30 : 11 يعني مافي علي غياب ولا خصم اصلا وبعدين مين قال لك جلستنا فيها اطفال واااااااااااي كان ما جلست ولا دقيقه ... كل وحده عيالها في بيتها وجايه بروحها ... هذا الي ناقص ازعاج يهال بعد ... وبعدين صديقات اختي كلهم حبوبات ومن اول ما تقعدين لين تقومين ضحك ما يوقف تبارك الرحمن ... وانا احب اختي هذي بالذات مووووووووووت الله لا يخليني منها .... وما حبيت اردها يوم قالت تعالي الحريم محرصين انك تجين .... اما اللبس والمكياج لا تحاتين هذي من هواياتي خخخخخخخخخخخ ما اشيل همه ... بس والله كنتي على بالي ووحشتيني مووووووووت

عبره

هههههههههههههههههههههههه اجعله دوووم دافي ..اصلا مالنا غير المخداااات هاليومين ...ولكن هيهااااات وش جاب لجاب ههههههههههههههه

هههههههههههههههههاي ياختي خلينا نغير روتين شوي ... وخليهم بعيد عننا عشان تلتهب الاشواق عندهم ... يا حلو المخده ايش فيها ... تقزر وانا اختك خخخخخخخخخخخخخخخخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى