مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انا المها

عــــــبوره / الله يسعدك يالغلا ع الترحيب . الطيب مايجي منك الا كــل طيب وخير .. جعل الخير بطريقك ودربك يالغلا .. دمعه غلا / اشكرك ع الترحيب ياست الكل .. ست هانــم / يسعد قلبك وشكرك على الترحيب ياتاج راس الدردشه ... كبيرة بقدرك ياست هانم .. انا المهــا / يسعد ايامك ولياليكي ياقمر .. ويعلى شانك ويرفع قدرك .. وشكرا لكم جميعا ع الدعاوي الرائعه .. =================================== وحبيت أضيف فائدة .. لكل انسانه تحس بالضعف والوهن .. بالظلم بالألم احب اقول ان الانسان خلق من ماء مهين .. وخلق الانسان ضعيفا .. لا الغنى مبسوط .. ولا الفقير مبسوط .. ولا المتعافي مبسوط ولا المريض مبسوط .. الشقاء فالدنيا لجل الانسان يرضى ويحتسب ويؤمن بالله وبالصبر والاحتساب لجل ربي يرفع درجته في الجنه .. مهما الانســان اتمنى يفضل الا ربي كاتبه يسير .. انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد .. لو في قلبنا خضوع واستسلام تااااااام .. ان دا الامر مو زي ما انا ابغاه لا زي ماربي يبغا .. في قاعده اخدتها بحياتى .. وسلمت امرى بعدها لربي الا خلقنى .. تقول : (( لو يدرك الإنسان كيف يدبر الله له الأمور ، لفوض الأمر إليه وحده . مطمئنا واثقا أن الخيرة فيما يختاره الله له ... ))) .. سواء في وظيفـه أتأجلت ... لعل تأخيرها حكمة من رب العالمين .. دخولك لتخصص جامعي يحدد مستقبلك وربي اراد غير التخصص فالحمدلله ع كل حال .. سواء تأخيــر في الزواج لعلها حكمة من رب العباد .. الانسان المكتوب لك في اللوح المحفوظ من قبل ماتخلقي فلان حيتزوج فلانه بس متى فين كيف لا اانا ولا اي مخلوق ع وجه الارض راح يعرف غير رب العالمين .. بس نتوكل ع ربنا ونثق بكرمة ورحمته وقل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا .. سواء تأخير في الانجاب .. لعلها حكمة من رب العالمين .. وأسأل الله العلى العظيم وبحق اسمه الرحيم ان يرزق كل محرومة الطفل الصالح التقي النقي مرفوع ذكرة في السماء والارض .. ودائما اتذكر قصه سيدنا موسى مع المرأه العاقر .. كل ما جات لسيدنا موسي تقله ادعيلي بالذريه الصالحه ويدعي رب العالمين يقله رب العالمين ياموسى انا كتبتها عقيم .. وتكرر قدوم المراه وتكرر الطلب .. وبعد فترة جات لسيدنا موسى ومعاها طفل سالها طفل من .. قالت طفــلى .. فسال سيدنا موسى الله عزوجل .. قال له ياموسى كل ماكتبتها عقيم قالت يــارحــــــــــيــم فوسعت رحمتى كل شي ... يــــــــــالله .. ارحمنا برحمه من عندك تغننا بها عن رحمه من سواك .. في امور كثييييييييييرة كنت اتمناها مثلي مثل اي بنت تتمناه كنت أخطط عليها ويفضل المخيخ شغال حتى اوصل للامر .. بس وصلت لقناعه تامه انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد .. ما ادعي الكمال .. لا كتير يجيني ابليس ووسوسته وانتى وانتى وانتى .. علشان ايه علشان يضعف من نفسي وصلتى بربي .. علشان يجعل بقلبي عدم الرضا بقدر الله .. ما اقصد من كلامي الاستسلام التام .وأكون متواكله .. لا انا اقصد من كلامي التوكل على الله والاخذ بالاسباب .. ونكون ع ثقه ان مابعد الضيق الا الفرج ... ودائما نردد ليــــــــــس لها من دون الله كاشفه .. وأسأل الله لكم في هذه العشر من هذا الشهر الفضيل .. ان يجمع الله لكم جوامع الخير .. ويصرف عنكم جوامع الشر .. ويعطاكم ماتحبون .. ويكفيكم ماتكرهون ويؤمنكم من كل خووووووووف .. وغفر الله لي ولكم ولوالدينا وذرياتـــــــكم وأزواجكم هموسه
هموسه حياك حبيبتي ومشكوره على الاضافه الحميله كجمالك يارب تتحقق جميع امانينا

انا المها

أهلا وسهلا مهويتي ... عليك خصم نصف يوم وغياب ... وين عسى ما شر يا نور العين ... فرحت لما شفتك متواجده ... والله امس طلعت من الدردشه حوالي 11 الا ربع وعلى طول تسكير للاضواء والتلفزيون والنت ... وهتي يا نومه لين الساعه 8 صباحا ... قمت صليت الصبح متأخر ... والله المستعان ... ولين الحين فيني النوم ... بس قلت ادخل اسلم وارد على بعض الاخوات ... واطلع على طوووووووووول
هلا عبورتي والله ياقلب ماخلاني اغيب الا الشديد القوى امس كله زواره من بيت لبيت الله وكيلك ...........الله يسعد قلبك خلك دائما متواجده انتي وهنومه حبيبتي مااستغني عنكم ويفرحني شوفتكم

انا المها

اليوم بنات انا معزومه على عشاء عند أختي عندها جمعةحريم ... بفطر في البيت وآكل تمرتي وأشرب ماي واصلي وعلى طوووووووول ان شاء الله في بيت اختي ... فاحتمال كبير ما ادخل بعد المغرب آخر اليل بدخل اذا الله شاء >>>>> أقول لكم هالكلام عشان ما تسجلون علي غياب نصف يوم خخخخخخخخخخ لان في وحده عندكم بس اتسجل غياب الله يهديها ههههههههههههههههههاي

وه عبورتي الله يهنيك وان شاء الله تستانسين مع الجمعه وحنا مو طايرين بالانتظار دائما اهم شي وناستك ويارب صيام مقبول وافطار شهي لنا ولك ولجميع المسلمين

انا المها

السلام عليكم ورحمة الله
اهلين ياحلووووين وحشتوووني كثييييييييييييييييييييييييييييييير
بردعلى الاخت الطيوبة رافعة حاجبها وسوري على المداخلة بس شدني موضوعك
وحبيت اعلق علية بعداذنك طبعا رافعة
عزيزتي وش يعني البنت قاعدة مع ابوها ايش المشكلة في كذا؟؟؟؟صراحة استغربت من زعلك
حتى لوانة يومك هاذي بنتة !!!فلذة كبدة يعني على اي اساس تغارين منها حتى لوافترضنا
انة حركة كيدنساء يجب عليكي ان تترفعي من الزعل بمثل هذاالوضع
والله لمايجواولادزوجي عندي حتى لوفي يومي اني اكون سعيدة جدابوجودهم مع والدهم وانبسط اكثر
لمااشوفة مبسوط من لمة عيالة وابدامادخل في قلبي مثقال ذرة غيرة اوزعل
طبعاانالاالزمك ان تكوني بمثل تصرفي لكل انسان طريقتة
لكن استنكرت زعلك وانك تسالي هل اطلعها اولالا؟؟؟
حبيبتي كلنااخوات هنا ونشورعلى بعض ومن حرصي عليكي تطفلت وليسى من باب الفلسفة
حبيبتي حتى لوزوجك ماتكلم على ردة فعلك وزعلك اكيدفي داخلة شعرانك متضايقة
من وجودابنتة واكيد يحزنة تكدرك من وجودها وهذاخطاءكبيرتقعين فيةفردة فعلك تجاة ابناءة تكون لدية ردة فعل تجاهك
صدقيني شعورة بحبك لهم سوف يتوجك في قلبة وحبك لهم هودليل على حبك لة
انالااقلل من قدرغيرتك وهذاغريزة في قلوبنا كلنا ولا في الشيئ الطبيعي اماالغيرة من اطفال لاحول ولاقوة لهم هنا اقول لكي
غلط وغلط كبيرحبيبتي نصيحة من اخت لكي في الله حبيهم من داخلك مطلب لرضى الله سبحانة ورضى وقرب لقلب زوجك
انامثلك زوجة ثانية واكيد اشعربغيرة على زوجي وهذاشيئ طبيعي ولكن بتعقل وفي مكانها بدون افراط
والله العظيم حتى لوكانت زوجتة تريدمنة شيئ في يومي والله اعلم حتى لوكانت قاصدة اترفع عن العتب
وبالعكس احثة على الذهاب وحتى لواطرالمبيت اتركة لاحتساب لوجة الله وكسب رضى زوجي الغالي
الذي يحاول ان لايظلمني ولايقصرمعي بشيئ الله يديمها علي وعلى جميع المسلمين
فمابال انتي تسكنين مهم في موقع واحد؟؟
حبيبتي زوجك جلس يبررلكي الموقف مع انه في غنى عن ذلك لولامعزتك لدية
حبيبتي كثرالحنة على توافة الامورمش لصالحك حاولي ان تحتوي ابناءة هاذية الفترة بكل صدق
وتترفعي عن اي يتصرف يصدرمن الغيرلتكسبي رضى الرب وزوجك
سوري على المداخلة والاطالة ولكن من حرص اخت على اخت لهافي الله
ربي يوفقك ويكتبلك اللي فية الخير

هلا احبك طفلي ونعم المداخله يالاغلا تدل على عقل كبير وايمان قوي والغيره امر فطري في المراءه وشبها الرسول صلى الله عليه وسلم بالجهاد الله يعينا عليها

عبره

في حفظ الكريم ياقلبي بس تصدقين الشي الي ما احب اشوفه بالصفحه كلمة خرووووووج الي بالزرق حقتك ..الله لايخلينا منك ومن ذوقك ورقت احساسك ...نوم العوافي وفراش دااافي
يا لبى قلبك هنومه خلاص ما عاد اكتب خروج بالازرق اذا يضايقك ... فديت روحك آنا ... ادخلي ودي اشوفك قبل المغرب ان شاء الله ... وعسى ربي ما يحرمني من دعواتك الصادقه ... بصراحه امس كان فراش دافي بالفعل ... حضنت المخاد كلهم الي فوق سريري ههههههههههههههاي

عبره

عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رَضي اللهُ عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:

"مَا مِنْ أَيَّامٍ الْعَمَلُ الصَّالِحُ فِيهِنَّ أَحَبُّ إِلَى اللَّهِ مِنْ هَذِهِ الْأَيَّامِ الْعَشْرِ ".

فَقَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ.

فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:

"وَلَا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ، إِلَّا رَجُلٌ خَرَجَ بِنَفْسِهِ وَمَالِهِ فَلَمْ يَرْجِعْ مِنْ ذَلِكَ بِشَيْءٍ ".

رواه الترمذي في سننه (757)، وصححه ابن العربي في عارضة الأحوذي(2/215)، وقال عبدالحق الإشبيلي في مقدمة كتاب الأحكام الصغرى صحيح الاسناد (404)، وقال عنه موفق الدين ابن قدامة في المغني حسن صحيح (4/443)، وصححه الألباني في صحيح سنن الترمذي (757).

انا المها

عبورتي قلبي شخبارك كنت اراقب من وراء الكواليس ومن شفتك سجلت دخوول والله على قولت هنومه حنى انا مااحب كلمة خرررررررروج الي بالازرق انتي حلات الجلسه حبوبه

انا المها

بااهديكي انتي وهنومه بيت شعر

يكفي وجودك يا حبيبي عن الناس&&&&والناس ما تكفي ابد عن وجودك

انا المها

عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رَضي اللهُ عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:

"مَا مِنْ أَيَّامٍ الْعَمَلُ الصَّالِحُ فِيهِنَّ أَحَبُّ إِلَى اللَّهِ مِنْ هَذِهِ الْأَيَّامِ الْعَشْرِ ".

فَقَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ.

فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:

"وَلَا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ، إِلَّا رَجُلٌ خَرَجَ بِنَفْسِهِ وَمَالِهِ فَلَمْ يَرْجِعْ مِنْ ذَلِكَ بِشَيْءٍ ".

رواه الترمذي في سننه (757)، وصححه ابن العربي في عارضة الأحوذي(2/215)، وقال عبدالحق الإشبيلي في مقدمة كتاب الأحكام الصغرى صحيح الاسناد (404)، وقال عنه موفق الدين ابن قدامة في المغني حسن صحيح (4/443)، وصححه الألباني في صحيح سنن الترمذي (757).

حبوبه مشكوره لافاده القيمه والذووووق الرفيع

عبره

عبورتي قلبي شخبارك كنت اراقب من وراء الكواليس ومن شفتك سجلت دخوول والله على قولت هنومه حنى انا مااحب كلمة خرررررررروج الي بالازرق انتي حلات الجلسه حبوبه

بااهديكي انتي وهنومه بيت شعر

يكفي وجودك يا حبيبي عن الناس&&&&والناس ما تكفي ابد عن وجودك
هلا والله بغزالتي مهويتي حبيبة قلبي ... فقدتك يا عساك منتي مفقوده من شر ... يووووووووه وانتي كمان ما تحبين كلمة خروووج بالازرق ... حاضر يا روحي كم مهاوي عندي ... وااااااااااااااااااااااو مشكوره حبيبتي على الاهداء لا خلى ولا عدم منك ... وانا والله الشاهد افرح بدخولك وبرائتك ... أحبك في الله ...

انا المها

هلا والله بغزالتي مهويتي حبيبة قلبي ... فقدتك يا عساك منتي مفقوده من شر ... يووووووووه وانتي كمان ما تحبين كلمة خروووج بالازرق ... حاضر يا روحي كم مهاوي عندي ... وااااااااااااااااااااااو مشكوره حبيبتي على الاهداء لا خلى ولا عدم منك ... وانا والله الشاهد افرح بدخولك وبرائتك ... أحبك في الله ...

احبك الله ياحياتي والله لوتعرفين مكانتك وغلاتك عندي وي كان تتغلين وتتدللين حدك والله انتي الي محببتنا بالهدردشه والا لولاكي كان من زمن مهجوره

عبره

احبك الله ياحياتي والله لوتعرفين مكانتك وغلاتك عندي وي كان تتغلين وتتدللين حدك والله انتي الي محببتنا بالهدردشه والا لولاكي كان من زمن مهجوره
جزاك الله خير على مشاعرك النبيله حبيبة قلبي ... أخجلتم تواضعنا يا قلبي ...
خرووووووج
لصلاة العصر

السلام عليكم .......................كيفيكم جميييييييييييع عساكم بخير وأموركم طيبه ...................سلم لي على غلوووو ...ام كرش زعلت مني امس ..........ادري شماليه مثلي حساااااااااااااس

انا المها كيفك .....اشوفك قلقانه من الزوجه الثالثه ....مااعليك تراها مثل لاولى شي عادي مافيه فرق ...

بس ريحي بالك وانا اختك ..وكل شي نصيب .....

السلام عليكم

ياهلا اختي عبرة ودمعة غلا

اختي عبرة هي هو وانا كلنا من قرية واحدة ونعرف بعض لكن لم يكن معها ومعي اي معرفة او كلام

لكن اعرفها وتعرفني لاننا من بلد واحدة

هي اتصلت اليوم في الصباح قبل ذهابي للعمل وكانت متأثرة جداااا وكلمتني كلام جارح لكن بلباقة ويعتبر تهديد منها ووعدتها ان خلاص تنسى ان اوافق على زواجي من زوجها

لانها هددتني وقالت انها ستترك بيتها ونكرت بشدة انها ممكن توافق على زواجه مني وقالت لي لاتبني سعادتك على خراب بيتي واتأسفتلي كثييييرا ان هذا رايها

وقالت لي انها تريد لي الخير لكن ليس على حساب خراب بيتها

وبعده بساعتين وجدت اتصال منه هو وانا في العمل فافتكرته يريد شئ في العمل فلما رديت وجدتها هي من ترد عليا وقالت لي مباشرة انها موافقة على زواجه مني

لكن صوتها كاان حزين جداااا وقلت لها يافلانة انت من بضع ساعات وعدتك واتفقنا على ان نتم هذا الزواج فما الذي غير رايك ؟؟

لم تجيب عليا وقالت خلاص ياحبيبتي انا موافقة وتوكلي على الله هو كان بجانبها استغربت جدداا موقفها واعطت الجوال لزوجها وقالت لي هو معكي

وكلمني وقلت له ماذا حدث ولما هي نفسيتها هكذا وقلت له اصرف نظر نهائي عن هذا الموضوع ولن ااتي الى العمل ايضا مرة اخرى

وقال لي ساتكلم معكي فيما بعد وانتهت المكالمة

ولما رجعت من العمل وهو ما بطل اتصال ورسايل ولكن لم ارد عهليه واغلقت جوالي تماما

انا مخنوووووووقة جدا يااخواتي ولا اعلم ماذا اريد ولا هي ماذا تريد ولماذا غيرت رايها فجاة هكذا هي كانت مصممة جداااااا

ارجو نصحي فانا في حيرة ولا اريد ان أأذي احد بسببي ...................

وجزاكم الله خيرا

ماشاء الله عليك يااخجوله باين عليك ذكيه وتفهميها بدون شرح وربنا يحبك وراح يوفقك مع شخص يحبك ويعوضك خيرا ...

طيفي

طبيعتي خجوله ...اسفه اني دخلت عرض في موضووعك ....لكن مااحبيت اقراء كلااامك وماا اعلق عليييه .....
اووول شي قلتي ان زوجته الاولى كلمتك وطلبت منك انك ماااتوااافقي ...واتمنتلك الخيير بس مو على حسااب خرااااب بيتهاا ...
وبعد كم سااااعه اتصلت من جواال زوجهااا وقالتلك انها موااافقه وصوتهااا حزيين .....ياااحبيبتي بااااين انه زوجهاااا ضااااغط عليهااا كثثييير عشااان تكلمك
واتقولك انها مواافقه ....واذاا تبين نصيحه اخت لك .....ارفضي الزواااجه هذي .....وربي يعووضك واااحد احسن منه ...بسبب نيتك الطييبه ....وانك مااتكونيين خربت بيت الانساانه اللي استفزعت فييك ....وحتى لو تزوج احد غييرك اهمممممممم شي ماا يكووون انتي اللي خربتي بيتهااا ....وااسفه على المدااخله اذاا مااعجبتك....بالتوفييق حبيبتي ...

انا ماحبيت اشرح لانني اعتقد ان خجوله فهمتها بدون شرح ....وربنا يوفقها بزوج الصالح ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى