مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انا المها

تصـــــــــــــــــبحــــــــون علـــــــــــــى خــــــــــــــــــير

همسة حنين

عــــــبوره / الله يسعدك يالغلا ع الترحيب . الطيب مايجي منك الا كــل طيب وخير .. جعل الخير بطريقك ودربك يالغلا ..

دمعه غلا / اشكرك ع الترحيب ياست الكل ..

ست هانــم / يسعد قلبك وشكرك على الترحيب ياتاج راس الدردشه ... كبيرة بقدرك ياست هانم ..

انا المهــا / يسعد ايامك ولياليكي ياقمر .. ويعلى شانك ويرفع قدرك .. وشكرا لكم جميعا ع الدعاوي الرائعه ..

===================================

وحبيت أضيف فائدة ..

لكل انسانه تحس بالضعف والوهن .. بالظلم بالألم

احب اقول ان الانسان خلق من ماء مهين .. وخلق الانسان ضعيفا ..
لا الغنى مبسوط .. ولا الفقير مبسوط .. ولا المتعافي مبسوط ولا المريض مبسوط .. الشقاء فالدنيا لجل الانسان يرضى ويحتسب ويؤمن بالله وبالصبر والاحتساب لجل ربي يرفع درجته في الجنه ..

مهما الانســان اتمنى يفضل الا ربي كاتبه يسير ..
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد .. لو في قلبنا خضوع واستسلام تااااااام .. ان دا الامر مو زي ما انا ابغاه لا زي ماربي يبغا ..

في قاعده اخدتها بحياتى .. وسلمت امرى بعدها لربي الا خلقنى ..

تقول : (( لو يدرك الإنسان كيف يدبر الله له الأمور ، لفوض الأمر إليه وحده . مطمئنا واثقا أن الخيرة فيما يختاره الله له ... ))) ..

سواء في وظيفـه أتأجلت ... لعل تأخيرها حكمة من رب العالمين ..

دخولك لتخصص جامعي يحدد مستقبلك وربي اراد غير التخصص فالحمدلله ع كل حال ..

سواء تأخيــر في الزواج لعلها حكمة من رب العباد .. الانسان المكتوب لك في اللوح المحفوظ من قبل ماتخلقي فلان حيتزوج فلانه بس متى فين كيف لا اانا ولا اي مخلوق ع وجه الارض راح يعرف غير رب العالمين ..

بس نتوكل ع ربنا ونثق بكرمة ورحمته وقل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا ..

سواء تأخير في الانجاب .. لعلها حكمة من رب العالمين .. وأسأل الله العلى العظيم وبحق اسمه الرحيم ان يرزق كل محرومة الطفل الصالح التقي النقي مرفوع ذكرة في السماء والارض ..
ودائما اتذكر قصه سيدنا موسى مع المرأه العاقر .. كل ما جات لسيدنا موسي تقله ادعيلي بالذريه الصالحه ويدعي رب العالمين يقله رب العالمين ياموسى انا كتبتها عقيم ..
وتكرر قدوم المراه وتكرر الطلب .. وبعد فترة جات لسيدنا موسى ومعاها طفل سالها طفل من .. قالت طفــلى .. فسال سيدنا موسى الله عزوجل .. قال له ياموسى كل ماكتبتها عقيم قالت يــارحــــــــــيــم فوسعت رحمتى كل شي ... يــــــــــالله .. ارحمنا برحمه من عندك تغننا بها عن رحمه من سواك ..

في امور كثييييييييييرة كنت اتمناها مثلي مثل اي بنت تتمناه كنت أخطط عليها ويفضل المخيخ شغال حتى اوصل للامر .. بس وصلت لقناعه تامه انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد .. ما ادعي الكمال .. لا كتير يجيني ابليس ووسوسته وانتى وانتى وانتى .. علشان ايه علشان يضعف من نفسي وصلتى بربي .. علشان يجعل بقلبي عدم الرضا بقدر الله .. ما اقصد من كلامي الاستسلام التام .وأكون متواكله .. لا انا اقصد من كلامي التوكل على الله والاخذ بالاسباب ..

ونكون ع ثقه ان مابعد الضيق الا الفرج ... ودائما نردد ليــــــــــس لها من دون الله كاشفه ..

وأسأل الله لكم في هذه العشر من هذا الشهر الفضيل .. ان يجمع الله لكم جوامع الخير .. ويصرف عنكم جوامع الشر ..
ويعطاكم ماتحبون .. ويكفيكم ماتكرهون ويؤمنكم من كل خووووووووف .. وغفر الله لي ولكم ولوالدينا وذرياتـــــــكم وأزواجكم

هموسه

احبك طفلي

تخيلي امس ياعبورة شنو صار

كان يومي وكل سي ماشي تمام بس الله يعين على بنته تجي العصر وتدخل غرفتي وتجلس مع ابوها شنو تشورين على خايفة اطلعها يزعل ابو الشباب
المهم بعد العشا رحت اغسل المواعين وخلصت وقاعدة اتضبط وانتضر لين الساعة 1الا ربع ودقيت على ابو الشباب قلت وينك قالي ذا الحين نازل ولا هو فوق نايم على السطوح اللي في بيت طبينتي واكيد انها كانت جالسة معاه لان اخذ فرشة من عندها والله كأن نار اشتغلت بقلبي وزعلت وكل الليل وهو يرضيني ويقول حسيت الجو بارد وقلت اطلع شوي مع اني رضيت بس بصعوبة بس لين الحين نار بقلبي

السلام عليكم ورحمة الله
اهلين ياحلووووين وحشتوووني كثييييييييييييييييييييييييييييييير
بردعلى الاخت الطيوبة رافعة حاجبها وسوري على المداخلة بس شدني موضوعك
وحبيت اعلق علية بعداذنك طبعا رافعة
عزيزتي وش يعني البنت قاعدة مع ابوها ايش المشكلة في كذا؟؟؟؟صراحة استغربت من زعلك
حتى لوانة يومك هاذي بنتة !!!فلذة كبدة يعني على اي اساس تغارين منها حتى لوافترضنا
انة حركة كيدنساء يجب عليكي ان تترفعي من الزعل بمثل هذاالوضع
والله لمايجواولادزوجي عندي حتى لوفي يومي اني اكون سعيدة جدابوجودهم مع والدهم وانبسط اكثر
لمااشوفة مبسوط من لمة عيالة وابدامادخل في قلبي مثقال ذرة غيرة اوزعل
طبعاانالاالزمك ان تكوني بمثل تصرفي لكل انسان طريقتة
لكن استنكرت زعلك وانك تسالي هل اطلعها اولالا؟؟؟
حبيبتي كلنااخوات هنا ونشورعلى بعض ومن حرصي عليكي تطفلت وليسى من باب الفلسفة
حبيبتي حتى لوزوجك ماتكلم على ردة فعلك وزعلك اكيدفي داخلة شعرانك متضايقة
من وجودابنتة واكيد يحزنة تكدرك من وجودها وهذاخطاءكبيرتقعين فيةفردة فعلك تجاة ابناءة تكون لدية ردة فعل تجاهك
صدقيني شعورة بحبك لهم سوف يتوجك في قلبة وحبك لهم هودليل على حبك لة
انالااقلل من قدرغيرتك وهذاغريزة في قلوبنا كلنا ولا في الشيئ الطبيعي اماالغيرة من اطفال لاحول ولاقوة لهم هنا اقول لكي
غلط وغلط كبيرحبيبتي نصيحة من اخت لكي في الله حبيهم من داخلك مطلب لرضى الله سبحانة ورضى وقرب لقلب زوجك
انامثلك زوجة ثانية واكيد اشعربغيرة على زوجي وهذاشيئ طبيعي ولكن بتعقل وفي مكانها بدون افراط
والله العظيم حتى لوكانت زوجتة تريدمنة شيئ في يومي والله اعلم حتى لوكانت قاصدة اترفع عن العتب
وبالعكس احثة على الذهاب وحتى لواطرالمبيت اتركة لاحتساب لوجة الله وكسب رضى زوجي الغالي
الذي يحاول ان لايظلمني ولايقصرمعي بشيئ الله يديمها علي وعلى جميع المسلمين
فمابال انتي تسكنين مهم في موقع واحد؟؟
حبيبتي زوجك جلس يبررلكي الموقف مع انه في غنى عن ذلك لولامعزتك لدية
حبيبتي كثرالحنة على توافة الامورمش لصالحك حاولي ان تحتوي ابناءة هاذية الفترة بكل صدق
وتترفعي عن اي يتصرف يصدرمن الغيرلتكسبي رضى الرب وزوجك
سوري على المداخلة والاطالة ولكن من حرص اخت على اخت لهافي الله
ربي يوفقك ويكتبلك اللي فية الخير

احبك طفلي

عبوووووووووووووووووووووووووووووووورة العسوووووووووولة
اسعدني جداجدا جدا سؤالك واهتمامك
وهذاان دل دل على طيبة قلبك ياعسل
وانتي بعدافتقدت مواضيعك الحلوة
حبيبتي هاذي اخباري
طلعت المدينة مع زوجي خمسة ايام وكانت ايام واووووووووووووووووو مرررررة حلوة
الله لايحرمني منة ويسعدة يارب قووووولوا امييييييييييييين خخخخخخخخخخخ
بس والحين استعدللسفر
وبث هاذي علومي
وتحياااتي لطيبك مليون مرة

$دمعه غلا$

صباح الخيييييييييير صليت الفجر وقلت اسلم على الحلوين الله لايحرمنا منهم مع اني مانمت الا الساعه 3بس تحسين اليل طويل ساعتين تشبعك

$دمعه غلا$

عزيزتي وش يعني البنت قاعدة مع ابوها ايش المشكلة في كذا؟؟؟؟صراحة استغربت من زعلك
حتى لوانة يومك هاذي بنتة !!!فلذة كبدة يعني على اي اساس تغارين منها حتى لوافترضنا
انة حركة كيدنساء يجب عليكي ان تترفعي من الزعل بمثل هذاالوضع
والله لمايجواولادزوجي عندي حتى لوفي يومي اني اكون سعيدة جدابوجودهم مع والدهم وانبسط اكثر
لمااشوفة مبسوط من لمة عيالة وابدامادخل في قلبي مثقال ذرة غيرة اوزعل
طبعاانالاالزمك ان تكوني بمثل تصرفي لكل انسان طريقتة
لكن استنكرت زعلك وانك تسالي هل اطلعها اولالا؟؟؟
حبيبتي كلنااخوات هنا ونشورعلى بعض ومن حرصي عليكي تطفلت وليسى من باب الفلسفة
حبيبتي حتى لوزوجك ماتكلم على ردة فعلك وزعلك اكيدفي داخلة شعرانك متضايقة
من وجودابنتة واكيد يحزنة تكدرك من وجودها وهذاخطاءكبيرتقعين فيةفردة فعلك تجاة ابناءة تكون لدية ردة فعل تجاهك
صدقيني شعورة بحبك لهم سوف يتوجك في قلبة وحبك لهم هودليل على حبك لة
انالااقلل من قدرغيرتك وهذاغريزة في قلوبنا كلنا ولا في الشيئ الطبيعي اماالغيرة من اطفال لاحول ولاقوة لهم هنا اقول لكي
غلط وغلط كبيرحبيبتي نصيحة من اخت لكي في الله حبيهم من داخلك مطلب لرضى الله سبحانة ورضى وقرب لقلب زوجك
انامثلك زوجة ثانية واكيد اشعربغيرة على زوجي وهذاشيئ طبيعي ولكن بتعقل وفي مكانها بدون افراط
والله العظيم حتى لوكانت زوجتة تريدمنة شيئ في يومي والله اعلم حتى لوكانت قاصدة اترفع عن العتب
وبالعكس احثة على الذهاب وحتى لواطرالمبيت اتركة لاحتساب لوجة الله وكسب رضى زوجي الغالي
الذي يحاول ان لايظلمني ولايقصرمعي بشيئ الله يديمها علي وعلى جميع المسلمين
فمابال انتي تسكنين مهم في موقع واحد؟؟
حبيبتي زوجك جلس يبررلكي الموقف مع انه في غنى عن ذلك لولامعزتك لدية
حبيبتي كثرالحنة على توافة الامورمش لصالحك حاولي ان تحتوي ابناءة هاذية الفترة بكل صدق
وتترفعي عن اي يتصرف يصدرمن الغيرلتكسبي رضى الرب وزوجك
سوري على المداخلة والاطالة ولكن من حرص اخت على اخت لهافي الله
ربي يوفقك ويكتبلك اللي فية الخير

ماشاءالله اختى الله يكملك بعقلك ويزيدك ثقل اكثر واكثرويكتب لك الاجر على النصح بس غاليتي فيه حالات خاصه بالذات للي ساكنين مع بعض احنا مانتكلم عن الوضع العادي الي يصير باي بيت لااحنا نتكلم عن الحالات الخاصه الي فيها كيد حريم مثل البنت اربع وعشرين ساعه مع ابوها حتى في غرفة النوم لاتستغربون وتحسبوني ابالغ فيه ناس كذا انتي بنتك وهي بنتك فلذة كبدك ماتسمحين لها بالفوضى وانها تدخل غرفتك باي وقت اصلا حتى الشرع يمنع من دخول الابن على والديه في غرفتهم الخاصه باي وقت اما اذا صبرت الزوجه فالله يقويها ويكتب اجرها والصبر مفتاح الفرج لاكن اذا لم تصبر فهذا من حقها ولا نلومها عليه ابد لانكون مثاليين لابد ان نعيش على ارض الواقع الانسان دم ولحم ماهو حديد اكيد في بعض الاحيان ينفذ صبره اما سالفة انه طلع مع زوجته الاولى في يوم الثانيه او العكس بدون سبب لامرض ولا ضروره فان تركتها لوجه الله فالله يديها على قد نيتها وياحضها بالاجر فمن ترك شي لله عوضه الله عنه اما اذا اعترضت فهذا من حقها ولانلومها عليه ابداا واختلاف الراي لايفسد للود قضيه

احبك طفلي

يسعدك ربي دموعة والف شكرعلى الإطراء
انتي مريتي بنفس التصرف ويمكن أسوء وعجبني تعقلك وتفهمك للموقف
انامااتكلم في وضع زي كذااكيًدلامنطق ولاعقل يقبل بة
وكل انسان غيورعلى حياتةوخصوصيتة ماراح يعجبة تصرف زي كذاحتى أومن أبناءة كلامك سليم
بس في موقف الأخت رافعة يختلف تمام الوضع
بدليل أنة بعدها الاب كان على السطح يعني جلست الابنت
على قلبهم ولاشي وانا اقول والله اعلم يمكن طلوع الزوج للسطح عندماشعريضيق اختنارافعة
فماحب انهاتضايق من وجودابنتةففضل ان يصعد للسطح
لا تنسي انهم يسكنون في منزل مشترك وطبيعي تحدث مثل هاذي الامور
ولذلك يجب على رافعة ان تتجاوز اي تصادم بينها بين زوجها من اجل نجاح علاقتهم
حبيبتي دموعة نحن أمهات ونعرف قيمة الضنة فكيف بالرجل الذي يشعر
انة مسول عن كرامة أبناءة مع والدتهم فمابالك بزوجتة
أبيهم وأنامن حرص على كسب زوجها تكلمت
وبالنسبة لموضوع طلبات الزوجة الاولى اوالثانية في يوم الاخرى لمجردالتنغيص والكيد
فاللة سبحانه هوالمطلع ونحن متفقين ان اي نية سواءشراوخيرسوف تعود لصاحبة
ومن وكل إمرة على الله فهوحسبة
دموعة يالغلا الحياة والله سهلة بشوية احتساب وطوله بال
والله ماابالغ أني أحاول أوقات كثيراكمح غيرتي طبيعي احب زوجي وأغار علية وربي قدرني
والغيرة ماهي محددة لزوجة اولى او ثانية اوحتى عاشرة امناعائشة رضي الله عنها كانت اكثرالنساءغيرة على
حبيبنامحًمدصلى الله علية وسلم لذلك استنكرعندمااقراءاستخفاف على غيرة الزوجة الثانية من الأولي
من حقك ومن حقي ومن حق رافعةوأي زوجة ثانية ان تغيرعلى حبيبها زوجها ولكن بشوية احتساب وطيبة
أسعدتني جداً دموعة مداخلتك
الله يوفقك ويجعلك قرة عين لمغليك
أناب كتب من الجوال الله يستر

عبره

عبوووووووووووووووووووووووووووووووورة العسوووووووووولة
اسعدني جداجدا جدا سؤالك واهتمامك
وهذاان دل دل على طيبة قلبك ياعسل
وانتي بعدافتقدت مواضيعك الحلوة
حبيبتي هاذي اخباري
طلعت المدينة مع زوجي خمسة ايام وكانت ايام واووووووووووووووووو مرررررة حلوة
الله لايحرمني منة ويسعدة يارب قووووولوا امييييييييييييين خخخخخخخخخخخ
بس والحين استعدللسفر
وبث هاذي علومي
وتحياااتي لطيبك مليون مرة
ما شاء الله تبارك الرحمن ... أحبك طفلي ... منوره يالغالية ... وين هالغيبه فقدتك والله ... مو معناة اني فقدك اني ما أخصم عليك ولا أسجلك غياااااااااب خخخخخخخخخخخخخ ... بس انتي ايام غيابك وااااااااايد جذي بيروح راتبك عليك ... خلاص أجل عفينا عنك ... أنورت وأسفرت واستهلت وامطرت ... وعليك باعافية ياروحي طلعتك مع زوجك ... وتروحين وتجين بالسلامه لانك تستعدي للسفر ... لا خلا ولا عدمك منك ومن ردودك واسلوبك الراقي يا قلبي ... وحياك الرحمن

عبره

عــــــبوره / الله يسعدك يالغلا ع الترحيب . الطيب مايجي منك الا كــل طيب وخير .. جعل الخير بطريقك ودربك يالغلا ..

هلا حبيبتي همسة حنين ... أسعد الله قللبك وين ما كنتي ... اشكرك من صميم قلبي على الاطراء ... ومشكوره لوضع الفائده في ملفنا الغالي ... عساه في ميزان اعمالك يوم لا ينفع لا مال ولا بنون ... خلك دايم متواجده ... أسعدني حضورك

عبره

..

ست هانــم / يسعد قلبك وشكرك على الترحيب ياتاج راس الدردشه ... كبيرة بقدرك ياست هانم ..

معلش همسة حنين ... الكلام صدق موجه للغالية ست هانم ... بس اسمحي لي أعلق عليه ... هي مو بس تاج راس الدردشه ولا بس كبيره بالقدر ... هي الطيبه والقلب الحنون والصدر الوسيع والدم الخفيف ... قسما بالله أحاسب عليه يوم القيامه ... روحها وتواجدها يفرحني ويسعدني دوما ... عساني ما انحرم منها يارب .. بسم الله عليها ... الله يحفظها لبيتها ولزوجها وعيالها ويبارك فيها ويعطيها لين يرضيها ... اللهم آمين ... اللهم تقبل مني دعائي يارحمن يارحيم

عبره

أحبك طفلي مداخله بسيطه لما تفضلتي به بخصوص رفوووعه... هي ساكنه مع شريكتها مو لبيت لوحدها ... أكيد الوحده لما تكون مستقله وبعيد عن بيته الاول ويجونها عيال زوجها بفترات بتستقبلهم وتتآنس معاهم وتفرح بوجودهم حولين ابوهم وهذا ما يحدث معي دائما وحتى لو نامو ما اتضايق ابدا لانها فتره وكل من بيروح بحاله ... بس لما تكون بنفس البيت ما عندك الا هالغرفه وكل يوم هم فيها ... اكيد بتحسين انها فيها قليل من الاحراج والمضايقه ... فاحنا كنا نتكلم عن هذه النقطه تحديدا ... والله العالم شكثر نتمنى لهم الخير وفرحهم من فرح ابوهم ... والله يبارك لك حبيبتي ويعطيك على قد نواياك الحسنه

عبره

سجلت دخول الساعه 30و2 بعد منتصف الليل
أهلا وسهلا مهويتي ... عليك خصم نصف يوم وغياب ... وين عسى ما شر يا نور العين ... فرحت لما شفتك متواجده ... والله امس طلعت من الدردشه حوالي 11 الا ربع وعلى طول تسكير للاضواء والتلفزيون والنت ... وهتي يا نومه لين الساعه 8 صباحا ... قمت صليت الصبح متأخر ... والله المستعان ... ولين الحين فيني النوم ... بس قلت ادخل اسلم وارد على بعض الاخوات ... واطلع على طوووووووووول

عبره

الله يعافيكم حبيباتي عبوره وبكيت ... ولا يحرمني من جمعتكم الحلوة الي اضفت على الطبق طعم خاااص ..

هنومه
... توني أشوف هالتعليق الظاهر امس مع كبس النوم ما قمت اشوف الردود عدل هههههههههههههههههاي ... ويوم شفت تعليقك الحين ابتسمت وقلت ... محد معطي طعم خاص ونكهه حلوه لجمعتنا الا انتي يا روح الروح ...

كتبت كلام كثير ويحزن ووداااع للدردشه بس بعدين لقيتك وبطلت اكتبه ....ولكن قد اختم به سهرة اليوم ...
وليه الحزن يا ست الستات الدنيا ما تسوى وانا اختك ... وزين الي بطلتي تكتبينه ... ولا تفكري تودعي الدردشه الى بكلمة الى اللقاء ... لاني راح ازعل منك وااااااااااااايد

عبره

شكل الولد ضيع البيت وماوصل المكرونه لك ولا يهمك المره الجايه بنفسي اوصلها لحدك بس ارسلي لي العنوان هههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههاي ... الله يسعدك بس على هالفصلات العجيبه

عبره

انخطبت وانا باول ث ومن زود الحيا مالبست الدبله الا اسبوع وبعد سنتين تزوجنا وكانت الملكه قبل الزواج بليله ولا شافني ولا شفته لا شرعيه ولا غيره الا ليلة الفرح .. ابد عيني بالارض باس على راسي وانا استرق النظر بخجل لاحظني بعدين يقول المهم لا تصوير ولا غيره صوره معانا قارورة موية صحه وصوره ثوب معلق بالطاقه وصوره مع اخته وصور كميرات عاديه قطعتها كلها بعد زواجه ههههه ندمت الحين بس النقتف مازال موجود ... طلعت السياره اخوي يسوق ومازين السياره والبيت جنب القاعه وصلنا البيت وعلى طول قلي البسي شي خفيف انقهرت خسارة الفستاان حلو ومالحقت استعرض فيه ولا احد شرحلي وش اسوي داخله على عماااي والبسلك قميص شفاف وكل الداخليه موجوده بمافيها شلحه نص مزخرفه قصيره ستان ابيض حقت فستان الفرح سلفتي انتبهتلها وانا بالزفه لمن جلست ماشاء الله عليها وكان فستاني مع موضة الذيل الطويل ذيك الايام طول ذيله مترين وهو ماسك .. بس والمسكه ورد طبيعي اخوي جابها وانا عند الكوافير جلسنا شوي وفرجني على البيت الصغنون جدا وشربنا العصير وسهره للصباااح وبث والتماشي بين الطايف وجده وابها وبعد سنه رحنا مصر 15 يوم وبعد 7 شهور حملت ببنتي وسلامتكم ..ماعندي ذكريااات اكثر شي اذكره انو كان بس يعطي تعليمااات وبعدين فهمت ليه اتاري عشان سمع ان الحرمه اول ماتاخذها صفحه بيضااااء وانت تدون عليها الي تبغاه ....قلت له اشوفك ذبحتني بالتعليمات حقتك هذا بعد سنوااااات طويله والحمد لله مرت السنين بحلوها ومرها وربنا على الدنيا يعين ...توتا توتا وانتهت الحتوتا
احم احم ... نحن هنااااااااااا ... يا سلام على ليلة العمر ... وخجل وعقل وثقل ... يا حلوك ويا حلو ذكرياتك حبيبتي ... واهم شي الصوره الي معك قارورة ماء الصحه هههههههههههههههاي والله مادري من وين تجبين سوالفك ... حسافه ليش قطعتي الصور ... يالله كله مقدر ومكتوب سنين وعدت على قولتك بحلوها ومرها ... والي ما يذوق المر ... عمره ما بيعرف للحلا مذاق ... كتب الله لك باقي ايامك سعيده مطمئنه ... اللهم آمين

عبره

كبروا ليبلغ تكبيركم عنان السماء ، !
كبروا فهناك رب يستحق الثناء

الله_أكبر

الله_أكبر

الله_أكبر كبيرا
والحمد _لله كثيرا
وسبحان الله بكرة واصيلا

جزاك الله الف خير
يالباكيه ... على التذكير

عبره

صبآحكم / رضآ من الرحمن
انا زوجه ثالثه يسير انضم معاكم هينا ..؟:20:
حياك الرحمن حبيبتي زوجه ثالثه ... فرحنا بتواجدك بينا ... بس شكلك جديده حتى على المنتدى ... حللتي اهلا ونزلتي سهلا يا قلبي ... خلنا نستفيد منك يالغلا ... منتظرين دخولك مره ثانيه عشان ندردش معاك لا تغيبين

عبره

اليوم بنات انا معزومه على عشاء عند أختي عندها جمعةحريم ... بفطر في البيت وآكل تمرتي وأشرب ماي واصلي وعلى طوووووووول ان شاء الله في بيت اختي ... فاحتمال كبير ما ادخل بعد المغرب آخر اليلل بدخل اذا الله شاء >>>>> أقول لكم هالكلام عشان ما تسجلون علي غياب نصف يوم خخخخخخخخخخ لان في وحده عندكم بس اتسجل غياب الله يهديها ههههههههههههههههههاي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى