مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

كتبت كلام كثير ويحزن ووداااع للدردشه بس بعدين لقيتك وبطلت اكتبه ....ولكن قد اختم به سهرة اليوم ...

ست هانم

​لا لا تو الناس والله راحت اسوي عشاء وجيت ميته من الجوع
بالعافيه شكل الولد ضيع البيت وماوصل المكرونه لك ولا يهمك المره الجايه بنفسي اوصلها لحدك بس ارسلي لي العنوان هههههههههه

ست هانم

معاااااك بكيت موجوده ... حاظر ولا يهمك اقول ذكرياتي سبق وسألتني الغاليه عبورة وقلت لها ماعندي سالفه .. بس طالما لسى فاكرين بقول ... يتبع <<<عشان ما اطول عليك ....

ست هانم

انخطبت وانا باول ث ومن زود الحيا مالبست الدبله الا اسبوع وبعد سنتين تزوجنا وكانت الملكه قبل الزواج بليله ولا شافني ولا شفته لا شرعيه ولا غيره الا ليلة الفرح .. ابد عيني بالارض باس على راسي وانا استرق النظر بخجل لاحظني بعدين يقول المهم لا تصوير ولا غيره صوره معانا قارورة موية صحه وصوره ثوب معلق بالطاقه وصوره مع اخته وصور كميرات عاديه قطعتها كلها بعد زواجه ههههه ندمت الحين بس النقتف مازال موجود ... طلعت السياره اخوي يسوق ومازين السياره والبيت جنب القاعه وصلنا البيت وعلى طول قلي البسي شي خفيف انقهرت خسارة الفستاان حلو ومالحقت استعرض فيه ولا احد شرحلي وش اسوي داخله على عماااي والبسلك قميص شفاف وكل الداخليه موجوده بمافيها شلحه نص مزخرفه قصيره ستان ابيض حقت فستان الفرح سلفتي انتبهتلها وانا بالزفه لمن جلست ماشاء الله عليها وكان فستاني مع موضة الذيل الطويل ذيك الايام طول ذيله مترين وهو ماسك .. بس والمسكه ورد طبيعي اخوي جابها وانا عند الكوافير جلسنا شوي وفرجني على البيت الصغنون جدا وشربنا العصير وسهره للصباااح وبث والتماشي بين الطايف وجده وابها وبعد سنه رحنا مصر 15 يوم وبعد 7 شهور حملت ببنتي وسلامتكم ..ماعندي ذكريااات اكثر شي اذكره انو كان بس يعطي تعليمااات وبعدين فهمت ليه اتاري عشان سمع ان الحرمه اول ماتاخذها صفحه بيضااااء وانت تدون عليها الي تبغاه ....قلت له اشوفك ذبحتني بالتعليمات حقتك هذا بعد سنوااااات طويله والحمد لله مرت السنين بحلوها ومرها وربنا على الدنيا يعين ...توتا توتا وانتهت الحتوتا

$دمعه غلا$

بكيت انا مثل المصابيب بس اثقل وفيه خفيف بس انا احب الثقيل الي مفروك بالسمن

$دمعه غلا$

قصدك نفس هذ
= 450) this.width = 450; return false;">
مابانت الصوره بس قمت قبل شوي اشتهيتها مره وحاولت وسويتها طلعت طعمه بس ماهي مثل حقت امي وشغالتها المهم اي شي عن نفسي

$دمعه غلا$

عيت تطلع الصورة بس يسمى قرص مفروك

اجل اكيد هو من اسمه باين نسويه كثير ايام البرد مع الحليب الساخن بالزنجبيل وااوويمي يمي يمممي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى