مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

ماشاء الله تبارك الله الله يسعدك كل العمر ويخليك عيالك
آمين ...الله يجزاك خير ..تسلمين يالغاليه كلك ذوق وربي يسعدك ويهنيك ويعطيك الين يرضيك ...

بكيت انا

قصدك نفس هذ
= 450) this.width = 450; return false;">
مابانت الصوره بس قمت قبل شوي اشتهيتها مره وحاولت وسويتها طلعت طعمه بس ماهي مثل حقت امي وشغالتها المهم اي شي عن نفسي
اي والله مارضت تطلع ياقلبي عليك عاد الوحام اي شئ يجي على بالها
انا مستحيل اضبطهم كل ماصلح يقول زوجي ثقيلات مرة بس الحمدلله قال انا مااحبهم وارتاحت

ست هانم

امين يارب واياك
تعالي قولي كيفك مع الاكلات الشعبية
آمري بس محسوبك طباخه نص ونص .. اسوي المرقوق وازبطه والعصيده روعه مع الشتى تدفي والخبز بالفرن ونفته بالسمن والعسل كمان رهيب ويحبونه والي عرضتيها نسميها لحوح بس اخف بشوي وينرش عليها سكر وسمن كمان كل الاكلات الشعبيه حلاتها بالسمن البلدي ... كمان كيكة الدخن حلوه ومفيده شعبي على حضري وش كمااااان لو تذكرت شي قلته تختلف الاكلات من ديره لديره ..وانتم وش اكلاتكم الشعبيه والشتويه ؟؟؟؟

ست هانم

ايوه صح الجريش نسيته يم يم بالمرق والبصل مع الليمون الاسود ....زمان عنه ..المشكله عيال هاليومين مايحبون غير اكل المطاعم والمكرونه والبتزا وموتهم لو قلت العشى مرقوق او ماشابهه ...

بكيت انا

ايوه صح الجريش نسيته يم يم بالمرق والبصل مع الليمون الاسود ....زمان عنه ..المشكله عيال هاليومين مايحبون غير اكل المطاعم والمكرونه والبتزا وموتهم لو قلت العشى مرقوق او ماشابهه ...
​صادقة بس عاد يشتهونهم مابين فترة والثانية

ست هانم

ندااااااااااااء الى نداااااااء الامل ...تفضلي شاركينا السهرة ..باقي بس نجيب انا وبكيت محمد الشرهان ونسوي جنادريه مصغره هههههههه

ست هانم

​يلا بشغل الربابة علشان تكمل السالفة
يووووووه اعميتيني بالدخان يابكيت سوي الحطب زين وشبي النار مزبوط لا يدخن الحطب عشان الواحد يستمتع بالربابه والجو الشاعري مع القمره ولاتنسين صبي لي مويه من الزير ...شيخه انا ومكبره المخده شكلي اكبر منك عشان كذا باتأمر عليك اصغر القوم خادمهم

$دمعه غلا$

يووووووووه اشتهيته هههههههههه الله لايهينك قومي اخبصي شوي طحين مع ملح وحبه سودا وشوي شمر واعجنيهم جيدا وحطي سمن على الصاج وحطي العجينه ولعي عليها يالبشه لجيت اقلب الجنب الثاني ههههههههههه وبالهناء والعافيه ومثل ماتجي تجي المهم قرص ولاتنسين تفركينه بالسمن جيدا ومره ثانيه باهنا والعافيه ومطرح مابسري يمري هههههههه شوقتك اكثر

بكيت انا

يووووووه اعميتيني بالدخان يابكيت سوي الحطب زين وشبي النار مزبوط لا يدخن الحطب عشان الواحد يستمتع بالربابه والجو الشاعري مع القمره ولاتنسين صبي لي مويه من الزير ...شيخه انا ومكبره المخده شكلي اكبر منك عشان كذا باتأمر عليك اصغر القوم خادمهم
​كل هذا في بيت الشعر يازين الشتاء وياشينه بنفس الوقت

$دمعه غلا$

بكيت انا ليتك جنبي ياغلاتي والله لسويه لو عشان خاطر عيونك وان تسممتى الله يعينك عشان تكرهين القرص مره وحده وتارتاحين من سواته

بكيت انا

يووووووووه اشتهيته هههههههههه الله لايهينك قومي اخبصي شوي طحين مع ملح وحبه سودا وشوي شمر واعجنيهم جيدا وحطي سمن على الصاج وحطي العجينه ولعي عليها يالبشه لجيت اقلب الجنب الثاني ههههههههههه وبالهناء والعافيه ومثل ماتجي تجي المهم قرص ولاتنسين تفركينه بالسمن جيدا ومره ثانيه باهنا والعافيه ومطرح مابسري يمري هههههههه شوقتك اكثر
تو ماتعشيت حراااام عليك خليه الفجر

$دمعه غلا$

على طاري الشتا ء اهلي تعودو في الربيع ايام المطر يخيموون في البر وياخذون معهم التيوس والدقيق والسمن والحليب ياااااااه ايام روعه بس انا ماحب اطول في البر يوم وبس والله اضحك من قلبي يوم اشوف كل وحده في ابريقها ورايحه دورة المياه هههههههههه حالتهم حاله مدري وش الي حادهم ذكريات الماضي اكيد

بكيت انا

على طاري الشتا ء اهلي تعودو في الربيع ايام المطر يخيموون في البر وياخذون معهم التيوس والدقيق والسمن والحليب ياااااااه ايام روعه بس انا ماحب اطول في البر يوم وبس والله اضحك من قلبي يوم اشوف كل وحده في ابريقها ورايحه دورة المياه هههههههههه حالتهم حاله مدري وش الي حادهم ذكريات الماضي اكيد
ياربييه انا احبه واتمنى لكان لجيت حدي ساعتين واطفش مارتاح لمين ارجع للبيت

$دمعه غلا$

نداء الامل فديتك ياريحة الحبايب تكلمي ليش على الصامت ولا ماحنا مالين عينك بس يقول المثل وش الي حدك على المر قال الي امر منه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى