مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

غاده 2

السلام عليكم ..

ساعدوني تكفووون هـ الجوجو مافهمته

انا مسويه عمليه في عنوني بدايه الشهر الي فات
يعني ع اخر الاسبوع الجاي راح اخلص شهر
المهم المحروس تبعي لما سويت العمليه وطلعت قال طمنيني طبعا طمنته وارسل الحمد لله ع السلامه<< حقدت عليه
ليش مااتصل وتطمن عليه بنفسه .. مشيتها له ولا كلمني الا بعد العمليه بيومين
بس الي قاهرني اكثرررر انو مازارني بعد العمليه يقول عندي ظروف اول اسبوع وعذرته لانو عنده مواعيد بيسوي عمليه
لكن من بعدها خلاص ماعنده اي موعد واتصل بعدها باايام وقال باجيك واعتذرت منه لاني كنت معزومه اخوي عازمني ع سلامتي
ماكان اعتذرته بس هو مااتصل الا ع اذان العشى يعني نهائيا مايمديني اجهز نفسي واجهز البيت والاستقبال وكذا
قلت له لو متصل من بدري كان احسن قال ولايهمك يوم ثاني اهم شي مااخرب عليك وقام يتعذر انا مقصر وحق اني اول من زارك ومن ه الكلام
بس انا وربي بمووووت قهر منه لانه ماله سبب مقنع انو مايزورني
وانا بموت خجل من اهلي واقاربي كل ماقابلت احد قالو الجوجو تبعك ماقد زارك ؟؟ ليش مازارك ؟؟ كنت اتوقع اول من يزورك هو ؟؟ عن جد طاح وجهي منهم
انا كنت باقول لـ اهلي انو عنده مواعيد وبيسوي عمليه عشان كمان هما يعذرونه لكن مايبي احد يعرف الا حزه العمليه ع قوله ماابي احد يهتم !!!!
وكمان مرضت فلونزا 3 ايام ولا درى عني وانا وربي من لمى تعب اهتم فيه وارسله كل يوم اطمن عليه وع مواعيده وش صار فيها
وهو بيموت فرحه ع اهتمامي ورسايلي يقول فديتك هي نص علاج وكذا
طيب انا مااحب اعطي ومااخذ زي ماهو يبيني اهتم فيه حتى انا ابيه يهتم ويسأل عني ؟؟
وكمان طفشني انو ماحدد الزواج يقول يمكن شهر 1 وبااكد لك لما اطلع من العمليه وهو عمليته يمكن اول اسبوع من شهر12
بالله انا متى يمديني اجهز ؟؟ واحجز ووووووو ؟؟
اللحين الي ابيه ..
كيف اعاتبه وافهمه اهماله وتسويفه
يمكن يجي ه الاسبوع اذا باقي فيه سحى وجاء زارني
ارسله قبل يجيني ؟؟ <<بس ماابيه يزورني بعد ماانا قلت له لاني مااحب احد يجي يزورني مجبور يعني لو ماجاء من نفسه مالها طعم
فهمووووني قسم بالله شوي وابكي
ارسلي رساله حب وهيك يوم الاربعاء وانا تعبانه بفراشي ولاحتى رديت عليه من جد متضايقه من تصرفه وساحبه عليه
الله يوفقكم شورو عليه مالي الا الله ثم انتو

انتبهي تعاااتبينه ...
وصدقيني هو يتمنى يكون احسن واحد وقف جنبك في هذي العمليه بس مايعرف يتصرف ...
زي ماقلت قبل الجنوبي يعرف يااخذ بس مايعرف يعطي ...
مع الوقت تقدرين تعلمينه يعطي بس ابتعدي عن العتاااب لانه رااح يبني حوااجز بينكم ....
وهو ارسلك رساالة حب يبي يقيس النبظ يبي يعرف انتي زعلانه منه او لا ...
اذا ارسلك مره ثاانيه ارسليه رساالة شكر على مشااعره ودعميه انه يوااصل قربه منك ...واذا كلمك او زااارك ....
واعذر عن صدته ... اقبلي اعتذااره بكل رحاابة صدر وقوولي اعرف انك ماتركتن اهماااال بس كنت اتنمى انك تكووون اقرب وااحد مني في هالفتره ووجهك كذا :sad_1:
ومع غزة بوووز برييئه ودمعه نااازله بالحركه البطيئه ... صدقيني راح يكووون له درس مااايسويها ابدددددد ... خاااصه انك احسنت الظن فييييه ...
والف الحمد لله على سلامتك ....

انثى غامضة

حابه استشيركم

زوجي جنوبي شرقي

يحب الشعر الطويل بس انا حابه اقص شعري لاني احسه متقصف وخفييييف ومو مرره ناعم وينفش بسرعه

ويبغاله تجديد شكل

بس اهو رافض يقول خليه طويل فشلون اقنعه

Wateeeen

بنات

سالفة نقل زوجي كل مافتح هالسالفه نتهاوش ويزعل لانه ماياخذ رايي بالمناطق اللي بقدم عليها
انا مليت لانه بس يكررها صار اذا فتح السالفه اصرف او اسكت وانا افور من جوا

مادري حاولت اقنعه بشتى الطرق بس يوعد بعدين يخلف الوعد ملييت

شي ثاني بما اننا عايشين بغربه وبيتنا بمدينه بعيده مانروح لها الا وقت الدومات
اذا جت الاجازه يحطني عند اهلي ويقول لا تشغليني انا بالاجازات لاهلي
ويسافر هو واهله وانا يطنشنننننني واذا قلت شي قال انتي حامل مايصلح
حتى اهلي متضايقين بجلستي عندهم بليز وش الحل وشلون افهمه ان اللي يصير غلط واهلي مايبوني كذا عندهم ع طول

بنات زوجي بحكم وظائفنا انا ببيت اهلي وبديرته

ومالنا الا شهرين متزوجين

بس الي يقهرني فيه لو مااسأل أنا هو مايسأل

حتى المكالمات مايكلم وانا نفس الشي احس للحين ماتعودت اني ادق عليه

ابي طريقة تعامل حلوة تخليه يسأل عني يدق علي

وشكرا

انثى غامضة

حابه استشيركم

زوجي جنوبي شرقي

يحب الشعر الطويل بس انا حابه اقص شعري لاني احسه متقصف وخفييييف ومو مرره ناعم وينفش بسرعه :10:

ويبغاله تجديد شكل :2:

بس اهو رافض يقول خليه طويل فشلون اقنعه :32:

غاده 2

بنات انا زوجي جنوبي اتوقع غربي لان هو فوضاوي المهم
زوجي الجنوبي معروف بحنانه تغير علي ماقام يحضني كثير انا متزوجه من 7 شهور
هو كان عنده طبع من اول اذا اتضيق يصير يدفني بالكلام اقولكم كيف ؟
يعني اسولف معه يفشلني
مثلا ذكر ان الي متزوجات حديثا مايكلون قدام زوجاتهم ابدا عشان الحيا انا في بدايه اكلت شوي لان من الاساس ما اكل
بعد ماخلص سالفته
قالي انتي بجيحه ماتستحين اكلتي عندي وكنتي تسولفين معي !
....
ابي الطف الجو وادخل بسالفه ثانيه اذكر في السالفه احد قرايبتي
يرد علي ويقاطعني ايه فلانه
ماشاء الله عليها زينه وتهبل وجيده في بيتها اما انتي الله يفشلك او اي سبه مااها داعي مع انوا ممكن تكون عاديه بكل شي او تكون متميزه ااذا زعلت وكشرت عادي مايقولي شي يكمل بشغلته الي بيده ولا كانه قالي شي
.....
يسكت بعد شوي يقول انا بسافرلحالي وبروح للبلد الفلانيه عند البنات الحلوين والي الي وامارس على راحتي ومن هالكلام
....
اذا شاف وحده بالتفزيون يقعد يمدح جمالها واذا قلت عاديه قال على كل الاحوال احلى منك
انتي خشمك كانه كذا وانتي وانتي ....
اذا سكت وماقلت سالفه عشان يرد علي بهالاسلوب وكفيت خيري وشري يبداءيتغزل بالي بالتفلزيون ولا حطي على القناه الفلانيه بتجي فلانه ولا يحط فلم ويمدح فيها الللللين تخلص
......
تخيلوا معي ان هالاسلوب اربع وعشرين ساعه مايفارقه هنا لب المشكللللللله هذا اسلوب مافرقه من اول ماتزوجنا لكن كان بشكل مقطع الحين له اسوعين مافارقه هالاسلوب
نفسي اناقشه بموضوع بدون مايرد علي بمثل هالكلام نفس اتهنى بسالفه مثل ما اشوف كل حرمه وزوجها وشلون يسولفون مثل العصافير بدون ما ينرفزني بسلوبه اذا مالقى رد يقول ايييه ؟ اييييه ؟ ايييييييييييييييه ؟ يعني يصرفني ويبس وهو قاعد على الاب ومو لمي اساسا
.......
تخنقني العبره واقعد ابكي ولا اهواشه واروح الغرفه بعدين اخر شي يجي يصالحني بعد ما اكون انهرت من الصياح والبكي
كل هذا وانا حامل خايفه يأثر على نفسيه الجنين
لازم يصير هذا الشي اذا مل مني بس هالايام صاير بالزياده طول الوقت له اسبوعين وهو ينرفزني بالكلام ويخليني نايمه ودموعي مانشفت من الكلام الي ينصب بأذني اربع وعشرين ساعه
.....
هذااك اليوم صارحني يقول اطول برى عشان ما ارجع البيت واتهاوش معك
......
طيب وش سبب الهواش اما عناد وكبرياء مني او كالعاده كلاااامه لي يقولي لا تعانديني طيب ايام تكون انت الغلطان ابي ادافع عن نفسي يفرض علي طريقه بتدبير امو ر البيت اقوله لا تدخل خليني على اسوي الي يناسبني هو لازم الطريقه الي يسونها اهله اما اذا قلت طريقتنها لا تكون بنظره انها غلط يتدخل بصغيره وكبيره اذا جا زعلان يمشي على البيت حبه حبه واذا لقى اتتتتتتفه شي اتتتفه شي يتهاوش معي تصدقون مره منظفه البيت كله وملعمته وتعبانه فيه وانا كنت اتوحم يعني مافيني حيل اخذ كاسه ولقى فيها خيط من عصير الفرواله بتقولون وشو الخيط ؟؟ ذاك اليوم كنت اشرب عصير فرواله وفيه مثل الخيوط الرفييييعه لونها احمر وحده منهم كانت لاصقه على نقشه الكاسه ولا انتبهت لها اتهاوش معي عليها وصارت هوشه
ااااه تعبت من الهواشات دايم حاط اني مقصره انا ادري اني مقصره احاااول بكل الطرق البيت يكون نظيف والحمدالله دايم نظيف بس اذا قتله ليش تقول عني اني وسخه يذكرني بسالفه لما كنت اتوحم وما اقدر ارفع يدي ويقول شفتي كيف انتي وسخه بمعى كلامه مو راضي يصدق ان الوحده اذا توحمت تتعب يرحمني يوم ويعفني عن الشغل ويقول ارتاحي بعدين يذكرني بسالفه يوم اني تركت البيت وماخلصت شغلي طيب انت تقول لا تسوين شي ابفهم وش هالتناقض
.......
صرت ابكي بدون سبب يارب رحمتك من الظغط الي انا فيه وتهديني وتهديه الي سواء السبيل يارب العالمين

الجنوبي يلجاء الى التحطيييم اذا حس انه ولا شي عند اللي قدااامه ....صدقيني ...
علشااان ترتاااحين من هالآفه ارفعي معنوياااته وادعميه نفسيا ووصليه النجووووم ... هو محتاااج دعمك ...
منها تستفدين يصير عنده ثقه بنفسه ... ومنها ان الجنوووبي يمووت بالناااس اللي متقبلييينه ومنها انك تفتكين من التحطييييم ....

غيووورهـ

غدوووووو

دخلت ادورك في الدور اللي فوق مالقيتك هههههههه

مساء الخير والاحساس وكل شي حلو بالدنيا على كل زوجات الجوجو
عندي كلام كثير مدري متى افضى واثرثر عليكم ان شالله باجازه الحج

استودعكم الله

غاده 2

السلام عليكم..

بنات خصوصا زوجات الجنوبيين واللي عندها خبره في هالنمط

هل الجنوبي يحب أن تتصل عليه زوجته وتساله عن أحواله

أنا أنام أحيانا ند أهلي يوم أو اثنين وملاجظه إن زوجي إذا نزلني عند أهلي أبد مايسأل ولايتصل ولايرسل علي أبدااا

مع إنا لسى متزوجين لنا 3 شهور بس

وإذا ارسلت له مسج حب مايرد عليه أبدا

فكرت أطنشه ولا أتصل ولا سأل برضو

مايدق إلا إذا كان بيجي ياخذني بس

فهل هذا طبعه

وإلا وش السالفه

وهل أبادر وأتصل وإلا أخليه وأطنشه؟؟
انتبهي الجنوبي اذا تعوود على بعدك بتتعبيييين كثييييييييييير ...
احسن تعووديه على قربك ... ومع الوقت هو يصير مايعرف ينااام وانتي بعيييده عنه ....
وبالنسبه للأتصال ... يحب تتصلي عليه وقت ماايصير هو فااااضي ...
وتكووون المكااالمه كلها اهتمااام وفرفشه ودلع وضحكه مااايعه ... يعني بختصااار تغيرن له مزاااجه 180 درجه ...
بكذا يصير وقت فضوته يدق لك نغمه ويسكر معناها دقي بليييز ....هذا اذا مارسل لك دقي ...

غاده 2

غدوووووو

دخلت ادورك في الدور اللي فوق مالقيتك هههههههه

مساء الخير والاحساس وكل شي حلو بالدنيا على كل زوجات الجوجو
عندي كلام كثير مدري متى افضى واثرثر عليكم ان شالله باجازه الحج

استودعكم الله
ههههههههههههههههههه
وانا نااازله بالدوور اللي تحت قلت غيووره سهااااري ...
ولييش بالاجااازه ... <<<متأثره بالدعيااات انتي خخخخخخخخخ...
ننتظر ثرثرتك غوغو اللحين وبلا تغلي مولايقه قسم ...
لا تطلعين بليييز طااالعه فوق ....

غاده 2

حابه استشيركم

زوجي جنوبي شرقي

يحب الشعر الطويل بس انا حابه اقص شعري لاني احسه متقصف وخفييييف ومو مرره ناعم وينفش بسرعه

ويبغاله تجديد شكل

بس اهو رافض يقول خليه طويل فشلون اقنعه
اذا لقيتي طريقه لإقناااعه تكفيييين اسعفيييني بهاااا ...
لي عشر سنوااات وانا شعري لنص ظهري يطووول احيانا اكثر واحيانا يكون لنص الظهر المهم مااايصير اقصصصر نهااائي ....
مره تهورت وقصرته وسويت ان الكوووفيره خربته وسويت مأسااااة ومناااحه ومع هذا زعل زعللله عنيييفه وماصدق لاني انا من زماان اقنعه بالقصيير ...
بس حرمني الكووفيرااات فتره ...
سويت اضرااااب وصرت رااابطه شعري اربع وعشرين ساااعه كأني جدة هااايدي بحجة ان الطويل متعب برضوا مافيه فاااده ...
واللحين طفشااانه منه ...وابي اقصه قصييير ...
بس اذا جيتي للحق وقت المناااسباات انا ماتشدني صاااحبة الشعر القصير كثر اللي شعرها طويييل ... بس علته انه متعععب ...وكاتغييير ...

ام طلال2011

السلام عليكم

كيفكم صباااااياااا

احد موجووود محتاجه ادردش عن الجوجو *_^ هههههههه

Wateeeen

بنات ندمت اني تزوجت قبل اعرف هذا المنتدى
تزوجت وانا ماعرف عن الجنوبي شي
وانا شماليه شرقيه
زوجي جنوبي غربي

العكككس تماما

المهم متزوجه من 8 شهور
في اول ايام الزواج كان رومنسي وماينام الا بحضن واذا دخل لازم حضن وانا ماحب كذا صرت اصرف وانام قبله
كان اذا جاء بيشري شي مايهمه او بيستاجر فندق مايهمه السعر وانا اقول لاااا غالي ندور ارخص
واشياء كثيره

المهم خلصت قرائة الملفات الخاصه بالجنوبي فهمته الحين وابي ارجعه زي ماكان كيييف
لان فعلا شخصيته تغيرت ماينام الا معطيني ظهره ولا ضمات ولا بوسات ولا شي
وصار بخيل عكس اول يجيب من ارخص الانواع لمقاضي البيت انا عوده كذا
وندمت

كيف اصحح غلطتني صموته غاده حنيني لا تتركوني نادمه وانقذوني خخخخخخ

ياعاشقة الورد انا نفس الموضوع اول ماتزوجت
تتصل امة كل 10 دقايق وينكم ووش تسون تخيلي حتى صباحيه زواجي داقه الصبح ودقه حوالي مليون مرة ثاني يوم زواجنا وحتى بشهر العسل واحنا مسافرين لدرجة ان نشتري شحن لشريحة حقت البلد اللي احنا فيها وماتكفي شي لان امه ماتفهم ان هذا بلد برى ويصرف تمسك سواليف وتحقيق وانا طايره عيوني مادري وش هذا الرجال اللي كل دقيقتين يكلم امة وتكلمه
انا اكلم امي مرة بابيوم ربع ساعه او اقل بعد وخلاص
المهم تمر الشهور والاحظ انة يخر الاولي والتالي احنا رحنا المكان الفلاني واحنا بطريق لبيت فلان
يوم جا هذاك اليوم واروح لاهله وتقولي امة وين بيت خالتك اللي امس رحتي لهم قلت بالحي الفلاني قالت وش سبب العزيمة وقلت لها قالت ايه عاد لاتكثرين طلعات لاتمشورين ولدي (كانت اول مرة اورح فيها لقرايب لي بحكم اني مدينة ثانية واهلي بمدينة ثانية) وانا مرة مقهورة وصلت حدي خلاص وطول العزيمة اقول متى ارجع البيت بس واتهاوش معاه ليش يقولها عن طلعاتي يقول عن نفسة كيفه بس احنا يرصد تحركاتي لها ليه
المهم يوم رجعت تعوذت من ابليس وعديت الموضوع عشان ماكون منفعله ويوم جا على الفطور ثاني يوم قلتله الحوار اللي دار بيني وبين امه من غير تعليقي بالبدايه ولا شي
بعدين قلت يافلان هو المفروض خالتي تكون تعرف وين رحنا ووين جينا وش نشوي يوم بيوم ؟
هذي مو خصوصيات ؟ مو لازم يكون لبيتنا خصوصيات انا والله تكلمني امي واحنا بطريق وتقول وينك سؤال عابر اقول طالعين وخلاص وماتحقق وانا ماقول لها لاني مابي احد يدخل بخصوصصياتنا وانا اقول الكلام وكنت جدا هادية وريلاكس
طبعا وكعادت الجنوبي اذا تفشل او واجهتيه يقعد يقط كم كلمة جارحه هو انحرج حس روحه بزر
قال علمي نفسك انتي بعد لاتنهى عن فعل وتنأتي مثله وقعد يخربط قلت ليه انا قد سمعتني اقول لاهلي شي خاص فينا قعد يلف ويدور ويقط كلام المهم انا ساكته لاني قلت ووصلت اللي ابيه
ومن بعدها تاب
عالاقل قدامي تاب
ماقام يقول وين رحنا ومااتدري امه عن تحركاتي وين رحت ومن زرت:10:

ياعاشقة الورد
اخت زوجي علاقتها مرة مرة مرة قويه فيه
لدره قبل زواجه كانوا يسولفون بساعات مع بعض وماكنها اخته
تحاول كثير تستفزني زي ماقلتي انتي وتحاول تبين ان علاقتي فيه قويه وانة يرتاحلي واني فاهمته
ومن هالكلام حق الحريم
وتتلزق انا تكون ردت فعلي برود تام
وكني مافهمت
وكن تصرفاتها مالفتت نظري وعادي
مابي اريحها ان اللي تبيه صار انها قهرتني
انا برود تام وهي تعيد زي البغبغاء العباره مرة ومرتين تبيني اعلق وانا هدؤء وكاني مايمعت وبرود
تمووووووت قهر
لمن خفت وبدت بطل

انا عندي مشكلة
زوجي كان مبذر ومايهمة شي واول ماتزوجته كان يبذخ بس عشان يرضيني وانا من غبائي اقول مايحتاج
واوفر له مراعاتا لظروفه وكان كريم معاي جدا والحق يقال ومايدقق بالفلوس ولا عطيتك ولا صرفت ومن هالكلم مع ان ماديته كانت اسواء من الحين
الحين صار يستبخل علي
وصار يعد علي
مع انة مو بخيل بس صار يستخسر علي
ليه
وش اسوي عشان ارجعه زي اول ؟
والشي الثاني كان يراضيني لو يقولي كلمة تجرحني يجي يعتذر ويقول عشى مازعلتي انا اسف
الحين يغلط علي اغلاط شنيعه وماعاد يعتذر
وشلون ارجعه زي قبل:21:

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
السلام عليكم ..

ساعدوني تكفووون هـ الجوجو مافهمته

انا مسويه عمليه في عنوني بدايه الشهر الي فات
يعني ع اخر الاسبوع الجاي راح اخلص شهر
المهم المحروس تبعي لما سويت العمليه وطلعت قال طمنيني طبعا طمنته وارسل الحمد لله ع السلامه<< حقدت عليه
ليش مااتصل وتطمن عليه بنفسه .. مشيتها له ولا كلمني الا بعد العمليه بيومين
بس الي قاهرني اكثرررر انو مازارني بعد العمليه يقول عندي ظروف اول اسبوع وعذرته لانو عنده مواعيد بيسوي عمليه
لكن من بعدها خلاص ماعنده اي موعد واتصل بعدها باايام وقال باجيك واعتذرت منه لاني كنت معزومه اخوي عازمني ع سلامتي
ماكان اعتذرته بس هو مااتصل الا ع اذان العشى يعني نهائيا مايمديني اجهز نفسي واجهز البيت والاستقبال وكذا
قلت له لو متصل من بدري كان احسن قال ولايهمك يوم ثاني اهم شي مااخرب عليك وقام يتعذر انا مقصر وحق اني اول من زارك ومن ه الكلام
بس انا وربي بمووووت قهر منه لانه ماله سبب مقنع انو مايزورني
وانا بموت خجل من اهلي واقاربي كل ماقابلت احد قالو الجوجو تبعك ماقد زارك ؟؟ ليش مازارك ؟؟ كنت اتوقع اول من يزورك هو ؟؟ عن جد طاح وجهي منهم
انا كنت باقول لـ اهلي انو عنده مواعيد وبيسوي عمليه عشان كمان هما يعذرونه لكن مايبي احد يعرف الا حزه العمليه ع قوله ماابي احد يهتم !!!!
وكمان مرضت فلونزا 3 ايام ولا درى عني وانا وربي من لمى تعب اهتم فيه وارسله كل يوم اطمن عليه وع مواعيده وش صار فيها
وهو بيموت فرحه ع اهتمامي ورسايلي يقول فديتك هي نص علاج وكذا
طيب انا مااحب اعطي ومااخذ زي ماهو يبيني اهتم فيه حتى انا ابيه يهتم ويسأل عني ؟؟
وكمان طفشني انو ماحدد الزواج يقول يمكن شهر 1 وبااكد لك لما اطلع من العمليه وهو عمليته يمكن اول اسبوع من شهر12
بالله انا متى يمديني اجهز ؟؟ واحجز ووووووو ؟؟
اللحين الي ابيه ..
كيف اعاتبه وافهمه اهماله وتسويفه
يمكن يجي ه الاسبوع اذا باقي فيه سحى وجاء زارني
ارسله قبل يجيني ؟؟ <<بس ماابيه يزورني بعد ماانا قلت له لاني مااحب احد يجي يزورني مجبور يعني لو ماجاء من نفسه مالها طعم
فهمووووني قسم بالله شوي وابكي
ارسلي رساله حب وهيك يوم الاربعاء وانا تعبانه بفراشي ولاحتى رديت عليه من جد متضايقه من تصرفه وساحبه عليه
الله يوفقكم شورو عليه مالي الا الله ثم انتو

اولا الحمدلله على السلامه .......... وابنك على ماتربيه وزوجك على ماتعوديبه

يوم يكلمك عاتبيه قوليله انا متعوده عالاهتمام من صغري وحبيبي بصراحه مااخذه بخاطري منك على بالي اول شخص يزورني انت او اضعف الايمان اني اول شخص اسمع صوته حبيبي الحياه اخذ وعطا وانا اهتم فيك واتمنى الاقي تبادل لان الورده تموت ان ماسقيتها مويه فاانتبه لا امووووووووووت وساعتها تقول الا ياليت البكاء يرد غالي ههههههه

صمت وخجل

بنات ندمت اني تزوجت قبل اعرف هذا المنتدى
تزوجت وانا ماعرف عن الجنوبي شي
وانا شماليه شرقيه
زوجي جنوبي غربي

العكككس تماما

المهم متزوجه من 8 شهور
في اول ايام الزواج كان رومنسي وماينام الا بحضن واذا دخل لازم حضن وانا ماحب كذا صرت اصرف وانام قبله
كان اذا جاء بيشري شي مايهمه او بيستاجر فندق مايهمه السعر وانا اقول لاااا غالي ندور ارخص
واشياء كثيره

المهم خلصت قرائة الملفات الخاصه بالجنوبي فهمته الحين وابي ارجعه زي ماكان كيييف
لان فعلا شخصيته تغيرت ماينام الا معطيني ظهره ولا ضمات ولا بوسات ولا شي
وصار بخيل عكس اول يجيب من ارخص الانواع لمقاضي البيت انا عوده كذا
وندمت

كيف اصحح غلطتني صموته غاده حنيني لا تتركوني نادمه وانقذوني خخخخخخ

بالله تبين الرخيص خلاص الرجال جاب لك الرخيص وش تبين بعد انحرق لما اسمع وحده تقول لا حرام اخسر زوجي والله مافي انذل منهم الرجال يوم تقدرينه يبدل بك اللي تبي منه ومحتاجته خليك دوم محتاجه

كل مره اطلبي واذا طلعتو قولي ابي المحل الفلاني احب الغالي لان الغالي للغاليه

تعرفين انا من كثر مااطلب في رجال معروف يكون دوم محتاج 24 ساعه من يشوف الجوجو واصحابه يطلب البانزين مخلص السيجاره مخلصه

الجوجو تبعي مسميني على اسمه يناديني مرات بمبارك

ومن الليله ارجعي اطلبي منه حضن قبل لاتنامي وخليه مثل قبل تراك توك ببدايه المشوار تقدري تغيري نفسك وتغيري تفكيره تلاحقي قبل لايفوت الفوت

haneen1

صباح الخير كيفك؟؟؟
نورتي بلقيس كلها يا صمت
تعي شوفي شو عملت مبارح ,
كنا بالمزرعة مع اهل زوجي واذا بينفتح نقاش عن العلاقة الزوجية
بقوم زوجي بقول انا شب وبعرف
الشب بعد مايتزوج بصير يطلع اكتر وبطلع بطريقة حقيرة مو متل قبل الزواج
بس الواحد بدو يحط مخافة الله عندو والحمدلله عم انا عم سيطر على هالقصة
انا كتييييير انزعجت , حسيتو حطني بموقف بايخ , عم يحكي هيك قدام مرتو
انا بعد هالحكي طرت عاملو عالرسمي واحكي مع غيرو
ولما رجعنا عالبيت قلتلو انا ادايقت منك اليوم هيك حكيت , انا بعرف فكرتك بس الي حواليك مابيعرفو شو بتقصد
حتى امك طلعت فيني متفاجئة
ام عصب وقلي انا مادخلني بردود افعال غيري ومشان اختصر عليكي الطريق مابقى ناقش ابدا بوجودك
قلتلو انا ما قصدي دايقك بس كنت بدي احكي الي بقلبي ولاتنام زعلان ماهون علي زعلك
ام ضل شوي قالب وشو ونام
شو رأيك بالي عملتو ؟؟ كان صح تصرفي ولا شو كان لازم اعمل
وهلأ كيف لازم اتصرف؟؟؟

صمت وخجل

وينك صموووووووووووووووووووووووت ابشرك كتبت كلامك عندي بدفتر وزينتة وصرت ما انكد على الغو غو ولا اعصب واذا بغيت اعصب اذكر انو الغوغو مايحب النكد والا العتااااااااااااااااااااااب صرت اذا زعلني اجية بدلع وا قولة يقول خلاص معليش
غير سبحان الله من يوم بديت اتغير هو يحاول يزعلني وينرفزني بس انا صرت ما ازعل واذا زعلت اقولها بدلع لك الحمد يارب

وامس امكن قعد ساعة وهو يتكلم عن دراستة وانا مستمعة
بس عندي شيء هو يحب المراءة السهلة الممتنعة وهو قالها لي بس انا فترة جاتني كنت اسويها بس بعفوية وقال انها تعجبني بس كيف اطبقها اعطيني امثلة والبنات الي يمرووووووووووو كيف اكون سهلة ممتنعة
مثلا انا سويتها بالجنس واعجبتة طيب كيف اسويها بالاوقات العادية

وجزاك الله خير ياصموت وغدو وكل من استفدت منهم
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش الف الف مبروك عالتغيير والى الامام

راح اختصر لك الاجابه السهله الممتنعه هي اللي تحب نفسها وتدلع روحها وتدلع اللي بجنبها بس يوم يطلع من عندك انسيه واستودعيه الله يعني عيشي اللحظه فقط ويوم يرجع حسسيه انك تحبينه ومشتاقه له بس بنظراتك وملامحك

وخليك جرئيه بالجنس وخجوله بالمبادره
خليك عشيقته اللي ماتنتقد شئ ودوم تحب اللي يسعدها

وتذكري الرجل كوره شوتيها ترجع لك مااوصيك تعلمي فن الركله واياك من الفاول اهم شئ تدخلي الجول ههههههههههههههههه

أعلى