مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

يابنات تكفون كذا مره كتبت مشكلتي وماحد رد عليا ؟؟؟ ما حد عنده حل ؟؟؟؟ اعصابي تعبانه مررره وكل يوم ابعد عنه اكثر من الي قبله مليت حاسه اني عايشه لحالي وباختياري لاني مو عارفه اخد راحتي مع زوجي

مشكلتي مع الجوجو الي طفشت منها وخلتي افقد ثقتي فيه هيا الكللاااااااااااام زوجي كثير كلام ما يعرف متي يسكت ومتي يتكلم وش يقول المهم عنده يتكلم ومن يوم ما خطبنا مافي شي ما سمعته من بره حتي لبسي وكلامي يقولها لاهله

امه فضوليه درجه اولي تسال عن كل كبيره وصغيره وقوووويه تعلق لما تشوفني ما يهمها
واخته الكبيره صديقته ما تسال عن شي الا ويقولها .... احس الام والاخت مسوين علي عصابه

والمصيبه انه زي ما ينقل اخباري لهم ينقل كلامهم لي ( ماادري عبط ولا حب كلام وخلاص ) يجي ييقول اختي سالتني ايش تدلعك فلانه .. ويقعد يضحك واخته تحزره باسماء لا وامه تشارك بعد وهو علي اساس يستفزهم ومادري عنه قالهم او لا

ومره قالي واحنا مخطوبين امه تساله ايش تلبسلك فلانه قال عادي بنطلون وتييشيرت ويقولي امي تقول ما تعرف خطيبتك تلبس

وكلام زي كده كتييييييييييييير غير الاستفزاز الي اشوفه قدامي اخته تحاول تستفزني بكل الطرق والله حركات عيب حد يسويها تكلم اخوها وهيا شوي راح تدخل في فمه من كثر ما هي لاصقه فيه
ونسيت اقولك حنيني اخته متزوجه اخوي .... غلطت عمري زواج الاقارب حسبي الله ونعم الوكيل في اخته غيرت اخونا علينا وتقهرني في زوجي

الحين وصلت لمرحله ما اثق فيه ابدا مااحب اكلمه رسميه جدا معاه حتي علاقتي الزوجيه مااطيقه فيها لاني مااثق فيه وادري يتكلم مع اصحابه في اشياء خاصه لانه كدا مره قالي عن سوالفهم

تعبت معاه احس طبع الكلام في البنات ف كيف تتحملينه في رجل

قوليلي ايش الحل ؟

[h=2]في الاول كلمته كتيييييييييير ووضحتله ان ما يسير يتكلم وخصوصا ان الحريم ما يخلو شي في فمهم وفعلا هدا الي صاير سيرتنا علي كل لسان احسه اقتنع شوي بس للحين طبع الكلام في وما يعرف يخبي شي احسه زي الطفل او ما يرجع من المدرسه يركض لامه يسولف عن يومياته

شلو نخلي يوقف كلام ويثقل شويه مررره مهزأ نفسه كان في الاول لو قلتله عن حركه سوتها اخته او زعلت من امه في شي ( وطبعا اكتشفت ان غلط اقوله ) كان يجبر بخاطري ويصالحني

الحين اذا زعلته باي شي سيتني فرصه عشان يقهرني وخصوصا قدام اهله ويسوي ما سوي شي وعو عارف اني زعلت

ماادري ليه يسوي كده والله احسها حركات الحريم يكيد فيني ويستناني علي غلطه

الحين احنا في فتره صمت وطبعا هو ولا علي باله طناااااااااااااااااش والضحكه من هنا ل هنا كيف اتصرف معاه
[/h]

بنات فيه كلمه قالها محروسي قبل يخطبني كان جالس مع اصدقاءه وعمي معاهم واخت محروسي ازعجته بالاتصااااااااااال قام يتأفف وعمي قاله اجل لو هي حرمتك ايش بتسوي ؟قال لو زوجتي اعطيتها ككككف

قهرني وحاقده عليه من هالكلمه لاني كنت احبه من زمان علقت معي كلمته مدري اذا فعلا يعنيها او بس يستقووي !
[/QUOTE]

مساء الورد اختي اكيييييد مايبقصدها خصوصا انكم بتحبوا بعض بس يبستعرض ع قولتك رجولة يعيني ربنا يوفقكواااا

احبةb

وينك صموووووووووووووووووووووووت ابشرك كتبت كلامك عندي بدفتر وزينتة وصرت ما انكد على الغو غو ولا اعصب واذا بغيت اعصب اذكر انو الغوغو مايحب النكد والا العتااااااااااااااااااااااب صرت اذا زعلني اجية بدلع وا قولة يقول خلاص معليش
غير سبحان الله من يوم بديت اتغير هو يحاول يزعلني وينرفزني بس انا صرت ما ازعل واذا زعلت اقولها بدلع لك الحمد يارب

وامس امكن قعد ساعة وهو يتكلم عن دراستة وانا مستمعة
بس عندي شيء هو يحب المراءة السهلة الممتنعة وهو قالها لي بس انا فترة جاتني كنت اسويها بس بعفوية وقال انها تعجبني بس كيف اطبقها اعطيني امثلة والبنات الي يمرووووووووووو كيف اكون سهلة ممتنعة
مثلا انا سويتها بالجنس واعجبتة طيب كيف اسويها بالاوقات العادية

وجزاك الله خير ياصموت وغدو وكل من استفدت منهم

لبى روحه

السلام عليكم ..

ساعدوني تكفووون هـ الجوجو مافهمته

انا مسويه عمليه في عنوني بدايه الشهر الي فات
يعني ع اخر الاسبوع الجاي راح اخلص شهر
المهم المحروس تبعي لما سويت العمليه وطلعت قال طمنيني طبعا طمنته وارسل الحمد لله ع السلامه<< حقدت عليه
ليش مااتصل وتطمن عليه بنفسه .. مشيتها له ولا كلمني الا بعد العمليه بيومين
بس الي قاهرني اكثرررر انو مازارني بعد العمليه يقول عندي ظروف اول اسبوع وعذرته لانو عنده مواعيد بيسوي عمليه
لكن من بعدها خلاص ماعنده اي موعد واتصل بعدها باايام وقال باجيك واعتذرت منه لاني كنت معزومه اخوي عازمني ع سلامتي
ماكان اعتذرته بس هو مااتصل الا ع اذان العشى يعني نهائيا مايمديني اجهز نفسي واجهز البيت والاستقبال وكذا
قلت له لو متصل من بدري كان احسن قال ولايهمك يوم ثاني اهم شي مااخرب عليك وقام يتعذر انا مقصر وحق اني اول من زارك ومن ه الكلام
بس انا وربي بمووووت قهر منه لانه ماله سبب مقنع انو مايزورني
وانا بموت خجل من اهلي واقاربي كل ماقابلت احد قالو الجوجو تبعك ماقد زارك ؟؟ ليش مازارك ؟؟ كنت اتوقع اول من يزورك هو ؟؟ عن جد طاح وجهي منهم
انا كنت باقول لـ اهلي انو عنده مواعيد وبيسوي عمليه عشان كمان هما يعذرونه لكن مايبي احد يعرف الا حزه العمليه ع قوله ماابي احد يهتم !!!!
وكمان مرضت فلونزا 3 ايام ولا درى عني وانا وربي من لمى تعب اهتم فيه وارسله كل يوم اطمن عليه وع مواعيده وش صار فيها
وهو بيموت فرحه ع اهتمامي ورسايلي يقول فديتك هي نص علاج وكذا
طيب انا مااحب اعطي ومااخذ زي ماهو يبيني اهتم فيه حتى انا ابيه يهتم ويسأل عني ؟؟
وكمان طفشني انو ماحدد الزواج يقول يمكن شهر 1 وبااكد لك لما اطلع من العمليه وهو عمليته يمكن اول اسبوع من شهر12
بالله انا متى يمديني اجهز ؟؟ واحجز ووووووو ؟؟
اللحين الي ابيه ..
كيف اعاتبه وافهمه اهماله وتسويفه
يمكن يجي ه الاسبوع اذا باقي فيه سحى وجاء زارني
ارسله قبل يجيني ؟؟ <<بس ماابيه يزورني بعد ماانا قلت له لاني مااحب احد يجي يزورني مجبور يعني لو ماجاء من نفسه مالها طعم
فهمووووني قسم بالله شوي وابكي
ارسلي رساله حب وهيك يوم الاربعاء وانا تعبانه بفراشي ولاحتى رديت عليه من جد متضايقه من تصرفه وساحبه عليه
الله يوفقكم شورو عليه مالي الا الله ثم انتو

بنات انا زوجي جنوبي اتوقع غربي لان هو فوضاوي المهم
زوجي الجنوبي معروف بحنانه تغير علي ماقام يحضني كثير انا متزوجه من 7 شهور
هو كان عنده طبع من اول اذا اتضيق يصير يدفني بالكلام اقولكم كيف ؟
يعني اسولف معه يفشلني
مثلا ذكر ان الي متزوجات حديثا مايكلون قدام زوجاتهم ابدا عشان الحيا انا في بدايه اكلت شوي لان من الاساس ما اكل
بعد ماخلص سالفته
قالي انتي بجيحه ماتستحين اكلتي عندي وكنتي تسولفين معي !
....
ابي الطف الجو وادخل بسالفه ثانيه اذكر في السالفه احد قرايبتي
يرد علي ويقاطعني ايه فلانه
ماشاء الله عليها زينه وتهبل وجيده في بيتها اما انتي الله يفشلك او اي سبه مااها داعي مع انوا ممكن تكون عاديه بكل شي او تكون متميزه ااذا زعلت وكشرت عادي مايقولي شي يكمل بشغلته الي بيده ولا كانه قالي شي
.....
يسكت بعد شوي يقول انا بسافرلحالي وبروح للبلد الفلانيه عند البنات الحلوين والي الي وامارس على راحتي ومن هالكلام
....
اذا شاف وحده بالتفزيون يقعد يمدح جمالها واذا قلت عاديه قال على كل الاحوال احلى منك
انتي خشمك كانه كذا وانتي وانتي ....
اذا سكت وماقلت سالفه عشان يرد علي بهالاسلوب وكفيت خيري وشري يبداءيتغزل بالي بالتفلزيون ولا حطي على القناه الفلانيه بتجي فلانه ولا يحط فلم ويمدح فيها الللللين تخلص
......
تخيلوا معي ان هالاسلوب اربع وعشرين ساعه مايفارقه هنا لب المشكللللللله هذا اسلوب مافرقه من اول ماتزوجنا لكن كان بشكل مقطع الحين له اسوعين مافارقه هالاسلوب
نفسي اناقشه بموضوع بدون مايرد علي بمثل هالكلام نفس اتهنى بسالفه مثل ما اشوف كل حرمه وزوجها وشلون يسولفون مثل العصافير بدون ما ينرفزني بسلوبه اذا مالقى رد يقول ايييه ؟ اييييه ؟ ايييييييييييييييه ؟ يعني يصرفني ويبس وهو قاعد على الاب ومو لمي اساسا
.......
تخنقني العبره واقعد ابكي ولا اهواشه واروح الغرفه بعدين اخر شي يجي يصالحني بعد ما اكون انهرت من الصياح والبكي
كل هذا وانا حامل خايفه يأثر على نفسيه الجنين
لازم يصير هذا الشي اذا مل مني بس هالايام صاير بالزياده طول الوقت له اسبوعين وهو ينرفزني بالكلام ويخليني نايمه ودموعي مانشفت من الكلام الي ينصب بأذني اربع وعشرين ساعه
.....
هذااك اليوم صارحني يقول اطول برى عشان ما ارجع البيت واتهاوش معك
......
طيب وش سبب الهواش اما عناد وكبرياء مني او كالعاده كلاااامه لي يقولي لا تعانديني طيب ايام تكون انت الغلطان ابي ادافع عن نفسي يفرض علي طريقه بتدبير امو ر البيت اقوله لا تدخل خليني على اسوي الي يناسبني هو لازم الطريقه الي يسونها اهله اما اذا قلت طريقتنها لا تكون بنظره انها غلط يتدخل بصغيره وكبيره اذا جا زعلان يمشي على البيت حبه حبه واذا لقى اتتتتتتفه شي اتتتفه شي يتهاوش معي تصدقون مره منظفه البيت كله وملعمته وتعبانه فيه وانا كنت اتوحم يعني مافيني حيل اخذ كاسه ولقى فيها خيط من عصير الفرواله بتقولون وشو الخيط ؟؟ ذاك اليوم كنت اشرب عصير فرواله وفيه مثل الخيوط الرفييييعه لونها احمر وحده منهم كانت لاصقه على نقشه الكاسه ولا انتبهت لها اتهاوش معي عليها وصارت هوشه
ااااه تعبت من الهواشات دايم حاط اني مقصره انا ادري اني مقصره احاااول بكل الطرق البيت يكون نظيف والحمدالله دايم نظيف بس اذا قتله ليش تقول عني اني وسخه يذكرني بسالفه لما كنت اتوحم وما اقدر ارفع يدي ويقول شفتي كيف انتي وسخه بمعى كلامه مو راضي يصدق ان الوحده اذا توحمت تتعب يرحمني يوم ويعفني عن الشغل ويقول ارتاحي بعدين يذكرني بسالفه يوم اني تركت البيت وماخلصت شغلي طيب انت تقول لا تسوين شي ابفهم وش هالتناقض
.......
صرت ابكي بدون سبب يارب رحمتك من الظغط الي انا فيه وتهديني وتهديه الي سواء السبيل يارب العالمين

هل الجنوبي يحب أن تتصل وتسأل عنه زوجته باستمرار؟؟

السلام عليكم..

بنات خصوصا زوجات الجنوبيين واللي عندها خبره في هالنمط

هل الجنوبي يحب أن تتصل عليه زوجته وتساله عن أحواله

أنا أنام أحيانا ند أهلي يوم أو اثنين وملاجظه إن زوجي إذا نزلني عند أهلي أبد مايسأل ولايتصل ولايرسل علي أبدااا

مع إنا لسى متزوجين لنا 3 شهور بس

وإذا ارسلت له مسج حب مايرد عليه أبدا

فكرت أطنشه ولا أتصل ولا سأل برضو

مايدق إلا إذا كان بيجي ياخذني بس

فهل هذا طبعه

وإلا وش السالفه

وهل أبادر وأتصل وإلا أخليه وأطنشه؟؟

لالا انتي عوديه ووصيه كمان بعض الرجال تنبل مايفهمموا الا تقولين له بصريح العباااره طمني عليك

اتصلي انتي وبادري بالاهتمام وقولي له ماتلاحظ اني انا اللي بسال عنك

وعلى فكره انا زوجي جنوبي غربي لما اكون عند اهلي مايتصل لكن لما اكون في البيت لوحدي يشيل هم .......

موفقه

انا نفسك ماكان يدق وانا كنت ادق عليه دايم بس لما شفته مايذق صرت ماكلمه بعدين صار هو يدق ويسال ليه مادقيت بس اللحين ادق انا مرات ومرات هو

ا يحب الي تدق وتسال بس يعني المكاله خليها كولها حبيات وكلمات لطيفه وسؤال عنه وانك مشتاقه وبعدين شويه شويه هو يتعود ويقوم يتصل عليكي

فعلا انتي عوديه انه يدق وانا نفس حالتك يوم انام عند اهلي مايتصل واقوله ليش ماتسال عن حبيبتك يقول انا عارف انك بامان بس يوم اكون بيتي لازم يدق يطمن

صدمتيز

هو ما يحب يدق بس انتي اتصلي و اسأل عادي
و بعدين نصيحه انتو توكم متزوجين ليه تتركيه و تروحي بيت اهلك نصيحه ترا ولله يتعود و يوم تجي تجلسي في بيتك يبدا يطفش منك لا عاد تروحي عند اهلك غير سهره و ارجعي نامي في بيتك اذا اهلك في نفس المدينه صدقين و الله عن تجربه

First love

وصيـــه على الزوجه أن لا تنام في بيت أهلها وزوجها موجود في المنزل .. أو مايسمى بالاجازه الزوجيه خطيره جدا وتؤثرا سلبا على العلاقه

ياعسل من واقع تجربه
و زوجي قال لي بنفسه والله ما اكذب عليك لاتتصلي علي كثير

وفي من اصحابي حرمته تتصل عليه مرررررره يتضايق

خليه على راحته وانتي خذي رااااااااااحتك
بالتوفيق

مساء الزهور والياسمين وجمعه مباركة ربنا يجعلها جمعة مودة ومحبة و وئام عالجميع بالنسبة للجوجو لما تروحي عند اهلك بيحس بالوحده وانتي بيتركلك الجووو لتنبسطي مع اهلك وبيفكر انك عايشه معهم بالجو وناسياه فبيسيبك براحتك بس لالالالالالالالالا والف لالالالالالا اوعى تنامي قبل ماتطمني عليه حرااااام بيكفي مبيته بعيد عنه حتى لو ما اتصل هواااا انتي بزيارتك لاهلك ومبيتك بيحس انك قصرتي معاه فبادري انتي وعادي بالعكس حاتنبسطي لما تطمني عليه ومع الوقت بيتعود باذن الله ربنا يوفق ويسعد الجميع

غاده 2

وردة الماضي
مشكووووووووره ياقلبي بس على العكس يحبون الناعمه مثل ماقلتي نكتار وزهور الريف ذووووقهم

احس اشياء نكتار وزهوور الريف يحبها الجنوبي الشرقي اما الغربي ...
مايحب الهااديه بزيااده .. يحب العطوراات الكلاسك ... حاطه كم عطر في ملف حنيني ... ارجعي له ...

غاده 2

يابنات تكفون كذا مره كتبت مشكلتي وماحد رد عليا ؟؟؟ ما حد عنده حل ؟؟؟؟ اعصابي تعبانه مررره وكل يوم ابعد عنه اكثر من الي قبله مليت حاسه اني عايشه لحالي وباختياري لاني مو عارفه اخد راحتي مع زوجي

مشكلتي مع الجوجو الي طفشت منها وخلتي افقد ثقتي فيه هيا الكللاااااااااااام زوجي كثير كلام ما يعرف متي يسكت ومتي يتكلم وش يقول المهم عنده يتكلم ومن يوم ما خطبنا مافي شي ما سمعته من بره حتي لبسي وكلامي يقولها لاهله

امه فضوليه درجه اولي تسال عن كل كبيره وصغيره وقوووويه تعلق لما تشوفني ما يهمها
واخته الكبيره صديقته ما تسال عن شي الا ويقولها .... احس الام والاخت مسوين علي عصابه

والمصيبه انه زي ما ينقل اخباري لهم ينقل كلامهم لي ( ماادري عبط ولا حب كلام وخلاص ) يجي ييقول اختي سالتني ايش تدلعك فلانه .. ويقعد يضحك واخته تحزره باسماء لا وامه تشارك بعد وهو علي اساس يستفزهم ومادري عنه قالهم او لا

ومره قالي واحنا مخطوبين امه تساله ايش تلبسلك فلانه قال عادي بنطلون وتييشيرت ويقولي امي تقول ما تعرف خطيبتك تلبس

وكلام زي كده كتييييييييييييير غير الاستفزاز الي اشوفه قدامي اخته تحاول تستفزني بكل الطرق والله حركات عيب حد يسويها تكلم اخوها وهيا شوي راح تدخل في فمه من كثر ما هي لاصقه فيه
ونسيت اقولك حنيني اخته متزوجه اخوي .... غلطت عمري زواج الاقارب حسبي الله ونعم الوكيل في اخته غيرت اخونا علينا وتقهرني في زوجي

الحين وصلت لمرحله ما اثق فيه ابدا مااحب اكلمه رسميه جدا معاه حتي علاقتي الزوجيه مااطيقه فيها لاني مااثق فيه وادري يتكلم مع اصحابه في اشياء خاصه لانه كدا مره قالي عن سوالفهم

تعبت معاه احس طبع الكلام في البنات ف كيف تتحملينه في رجل

قوليلي ايش الحل ؟

في الاول كلمته كتيييييييييير ووضحتله ان ما يسير يتكلم وخصوصا ان الحريم ما يخلو شي في فمهم وفعلا هدا الي صاير سيرتنا علي كل لسان احسه اقتنع شوي بس للحين طبع الكلام في وما يعرف يخبي شي احسه زي الطفل او ما يرجع من المدرسه يركض لامه يسولف عن يومياته

شلو نخلي يوقف كلام ويثقل شويه مررره مهزأ نفسه كان في الاول لو قلتله عن حركه سوتها اخته او زعلت من امه في شي ( وطبعا اكتشفت ان غلط اقوله ) كان يجبر بخاطري ويصالحني

الحين اذا زعلته باي شي سيتني فرصه عشان يقهرني وخصوصا قدام اهله ويسوي ما سوي شي وعو عارف اني زعلت

ماادري ليه يسوي كده والله احسها حركات الحريم يكيد فيني ويستناني علي غلطه

الحين احنا في فتره صمت وطبعا هو ولا علي باله طناااااااااااااااااش والضحكه من هنا ل هنا كيف اتصرف معاه
حبيبتي اي زوجة جنوبي تعاااني من هذي النقطه في بداااية الزوااااج .....
الجنوووبي مايعرف شي يستخبى عن النااااس القررريبن منه ....
بييييله كووورس جاااامد منك وطوووولة باااال ووقت طوييييل لان الجنوووبي بطيء الاستوعااااب ....
وهذا الشي اقصد تكبيب العشاء متعود عليه من كااان صغير فصعب يتركه بسهوووله ....
حطي في بااالك انه راااح يتغير للعكس تماااما ... بس يبي وقت طويل وطووولة بااال ...
وترى الجنوبي خواف ويتأثر بالقصص فشوفي لك كم قصه عن الناااس اللي جتهم عين بسبة كبة عشاااهم ... فهمتيني ...
وانتي تبين لك كووورس جااامد في التطنيش .... حاااولي تتعلمييين منه فنوون التطنيش ...

أعلى