مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

مشكوووووووووره حنو وربي انك عسل لا تسجليني غياب في اليوميات بحكم سفر زوجي وجلوسي عند الاهل بس حذاكر عدل وصير الاولى ههههه دمتم بود

هههههههههههههههههههه صموته عجبتني فكرة الرجل كوره تشوتيها ترجع لك هههههههههههههههههه

مافي وحده تقرا كثري عن جنوبي احس ماااااااااافي فااايده يمكن تغير بسيط وترجع حليمه لعادتها القديمه طلعت فاشله بالشوت هههههههههههههههه

يمكن لن زوجي غربيته زايده شوي

يعني اذا عاملته باسلوب يعاملني بنفسه ههههههههههههه اذا طنشته طنشني واذا اهتميت فيه يتهم واذا شته شاتني

شنو الحل برأيج

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
تحية حب وكبار للانسانه الرائعه صمت وخجل بل انتي ملاك رحمه لنساء خذلهن الحظ والزوج وربما الاهل بوركتي اين ماكنتي اختك الحياه وررديه لم ترى لونا في حياتها غير الرمادي وربما الاسود جنوبيه حساسه وحالمه ومعك انتي رات اللون الوردي الذي كانت تراه في كل مكان الا حياتها ولكن اليوم ولله الحمد اشاهد اللون الوردي في بيتي واطفالي ونفسي بكلمه منك الله لايحرمك الاجر قال الله تعالى (كلمة طيبه كشجرة طيبه اصلها ثابت وفرعها في السماء )الله اكبر يارب اكون انا وانتي وحبيباتي بنات بلقيس اخوه في جنات النعيم على سرر متقابلين اميييييييييييييييين اعذروني هي مشاعري احببت ان ابوح بها لهذه الانسانه الرائعه وودي بطلب بسيط منكن ياخوات زوجي بسافر بعد يومين وسيغيب لمدة اسبوعين اوريد افكار لسهر اوجلسه حلوه لاتنسى يليت ميكون في الموضوع اشموع >معندها ههههه

والله مااقدر على الكلام الحلو تراني غربيه ومتهورة لاتخليني اقفز من السطح طربا بهالكلمات الجميله ....... والحفله خليها جلسه هاديه وجيبي دفتر صغير وكل مره واحد منكم يكتب عباره من قلبه او شئ يفكر فيه وخليه يااخذ معه الدفتر و خليك فرفوشه وعباراتك خفيفه حتى لو راح تقولي في بالي اسوق السياره على عجلتين هيك خليك عبيطه ترى العباطه تعجب الجنوبي

صمت وخجل

هههههههههههههههههههه صموته عجبتني فكرة الرجل كوره تشوتيها ترجع لك هههههههههههههههههه

مافي وحده تقرا كثري عن جنوبي احس ماااااااااافي فااايده يمكن تغير بسيط وترجع حليمه لعادتها القديمه طلعت فاشله بالشوت هههههههههههههههه

يمكن لن زوجي غربيته زايده شوي

يعني اذا عاملته باسلوب يعاملني بنفسه ههههههههههههه اذا طنشته طنشني واذا اهتميت فيه يتهم واذا شته شاتني

شنو الحل برأيج

الحل برايي خير الامور اوسطها شوتيه شوته تسدد فاول مو جول

لاتتصلي به ولاترسلي اللهم حددي رساله واحده يوميا ونوعي بهالرساله
تعرفين الجوجو حقي غربيته مرتفعه مره ومرات لو لاحظته عطاني طااااااااااااااااااااااااااف وطنشني ارسل له حبيبي لاترسل ولاتتصل اوعى تراني مشغوله هههههههههه >>>> علطول يتصل واذا سالني بشو مشغوله اقول لا بس حبيت اسمع صوتك واضطريت اقول هيك كككككككككككككك

لاتنسي ان الغربي عنده فضول فحركيه بفضوله

هههههههههههههههههههههههههه

والله صموته اذا سويت هاذي حركه يمكن مرات يسال ومرات ههههههههههههه يسوي نفسي اذا ادق او ارسل يقول مشغوووول اسف ههههههههههه

تخيلي انا لما انام اخلي تلفوني صامت ومرات انساه عاد هو يدق يدق وانا مادري ويردلي نفس الحركه اوقوله كنت ابيك ضروري يقول كان تلفوني صامت ههههههههههه وانا ادري انه نصاااب

صموته كانه الخاص عندك مليان ابي ادزلك شي اذا سمحتي

goldwomen

ودي استفسر وشلون تتصرفين مع الجنوبي الغربي .. اذا يسولف معاك مبسوط وفجاة يسبك
يقولي امزح معاك.. بس اخاف انه تزيد السالفة ويتعود
انا باقي عروس ماكملت سنة ..
الاحظ هالفترة صار ياخذ راحته معي ويقولي
لاني اتعودت عليك بس انا ما استسغت ذي السالفة
آخاف انه مايحترمني عشان كذا يقولها وودي لو فيه طريقة عشان مايتجرا اكثر

باركوا لي..
ابشركم وصلت لآخر صفحة في الملف
صمت.. وحنيني..وغادة2 بارك الله فيكن ونفع بكن الاسلام والمسلمين
الله يسعد كل من أفادت ويوفقها ويسخر لها زوجها ويسخر ها له
ويرزقها الذرية الصالحة المعافاة

سوسو الف الف الف مليون تريليون مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
ان شا الله بعد هالتعب تستفيدين وتفيدين ياعسل

Wateeeen

ودي استفسر وشلون تتصرفين مع الجنوبي الغربي .. اذا يسولف معاك مبسوط وفجاة يسبك
يقولي امزح معاك.. بس اخاف انه تزيد السالفة ويتعود
انا باقي عروس ماكملت سنة ..
الاحظ هالفترة صار ياخذ راحته معي ويقولي
لاني اتعودت عليك بس انا ما استسغت ذي السالفة
آخاف انه مايحترمني عشان كذا يقولها وودي لو فيه طريقة عشان مايتجرا اكثر[/]

تصدقين حتى انا مثلللك وجنوبي غربي كمان
انا لي 8 اشهور هالايام طايح في روحي لا اسطرك اذا قلت وش هالكلام قال امزح
بس يكررها كثير

بنات فهمونا كيف نغير هالصفه فيهم :35:

شي ثاني نبي نسوي قروب بالبلاك بيري للجنوبي ايش رايكم :35:

بعيد الشر عنك صموته ان شاء الله اللي يكرهونك وبشرك حبيبتي انا الان باقي اشوي وخلص ملفك الاول وببداء في الثاني بس بعد مشتري لي دفتر ورردي وقلم وردي وكتب في بداايته اسمك واختمه بدعاء لك >الاخت رومنسيه ههه
دمتي بود معلمتي

بنات من ساكنه عند اهل زوجها بشقة مستقلة لاني بسكن بعد فترة قريبه جنبهم ومادري كيف اكون معهم؟؟
بصراحه لاحظت لما تكون علاقتي مع اهله حلوة يشيلني من الارض ويشطف اهله ولما اتأخر عن زيارتهم يكون لاهله بالمره
ايش تفسروا هالحركة يأكل عند امه لما اكون بيتي
ولما اكون خارج بيتي مايأكل عندها حتى لما اكون نافس ؟؟

صموته عجبتني كلمتك الرجال مثل الكوره شوتيه يرجع لك ركضي وراه يتغلى بس مو عارفه كيف التطبيق خصوصا اذا كان الرجال ذكي ويفهمها على الطاير يعني اذا طنشته او تغليت عليه

صمت وخجل

بنات من ساكنه عند اهل زوجها بشقة مستقلة لاني بسكن بعد فترة قريبه جنبهم ومادري كيف اكون معهم؟؟
بصراحه لاحظت لما تكون علاقتي مع اهله حلوة يشيلني من الارض ويشطف اهله ولما اتأخر عن زيارتهم يكون لاهله بالمره
ايش تفسروا هالحركة يأكل عند امه لما اكون بيتي
ولما اكون خارج بيتي مايأكل عندها حتى لما اكون نافس ؟؟

الله يكون بعونك والله السكن بقرب اهل الجنوبيين متعبه بس نصيحتي لك خليك رسميه لاتداخلي معهم مره يعني زياراتك تكون رسميه لو سولفتي تكلمو عن الاخبار العامه احذري تتكلمي عنك او اي احد لان راح تتعبين لو طيحتي الميانه

هو يوم يشوفك تزوري اهله يهتم فيك لانك صرتي من حزبهم بس يوم تقاطعيهم يقاطعك هو لان تصيرين في نظره اسرائيل واهله فلسطين ياحرام يكسرون الخاطر الجنوبيين واهلهم كل الناس ظالمينهم

صمت وخجل

للعلم االلي تشتكي من كلمات الجنوبي مثل بسطرك وهالكلمات ترى في نظره انتم واحد ويمون مثلك مثل صاحبه لاتجي وحده وتزعل لانها راح تخسر صداقته بس كمان تعامله بنفس اسلوبه ولو زعل تقول انت حلال عليك وانا حرام اللي ماترضاه لنفسك لاترضاه لغيرك ولو كانت رده فعله عاديه فاارتاحي وتقبلي كلماته بصدر رحب

والله عن نفسي مرات لما تحكني لساني وفيني هوشه اقوله شو رايك اسبك وتسبني والدعوة مزح

مو كل سبه ينزعل منها

صمت وخجل

صموته عجبتني كلمتك الرجال مثل الكوره شوتيه يرجع لك ركضي وراه يتغلى بس مو عارفه كيف التطبيق خصوصا اذا كان الرجال ذكي ويفهمها على الطاير يعني اذا طنشته او تغليت عليه

لا تجي وحده وتفهم هالمقوله غلط وتطنش تطنيش غلط

التطنيش المقصود هو لاتسالينه من وين ولا وين رايح متى جاي خليه براحته لاتتصلي ولاترسلي الا باليوم رساله وحده بنفس التوقيت ووقت الزعل اقطعي هالرساله

هذا هو التطنيش اللي اقصده >>> خافت تجي شماليه تطبق الشوت والكوره وتشوت الجوجو وتكسر ظهره

حنيني2010

باركوا لي..
ابشركم وصلت لآخر صفحة في الملف
صمت.. وحنيني..وغادة2 بارك الله فيكن ونفع بكن الاسلام والمسلمين
الله يسعد كل من أفادت ويوفقها ويسخر لها زوجها ويسخر ها له
ويرزقها الذرية الصالحة المعافاة
الله يسعدك، وربي أسعدتيني بدعائك >>> الله يسمع منك

يللا شدي حيلك ، خلص وقت القراءة و جاء وقت التطبيق عشان تصيري بعدين تنصحي البنات من خبرتك

اسعد الله المتواجدات جميعااا
بنوتااات انا ابغى العلااااااااااااااااااااااج
ضروووري

زوجي مررة مهمل في صلاته صح يصلي بس بعد مايروح وقت الصلاة يعني عنده عاادي ينام اذا بقى عن الصلاة ربع ساعة ومايقوم الا بالعلة مع ان المسجد قرييب مررة والله طفشت مرررة منه

الله يسعدكم لاتبخلوون ع اختكم مرة ضايقة بي بسبب الصلاة

حنيني2010

اسعد الله المتواجدات جميعااا
بنوتااات انا ابغى العلااااااااااااااااااااااج
ضروووري

زوجي مررة مهمل في صلاته صح يصلي بس بعد مايروح وقت الصلاة يعني عنده عاادي ينام اذا بقى عن الصلاة ربع ساعة ومايقوم الا بالعلة مع ان المسجد قرييب مررة والله طفشت مرررة منه

الله يسعدكم لاتبخلوون ع اختكم مرة ضايقة بي بسبب الصلاة
ما لك إلا الدعاء،،

لكن مبدئيا،، ممكن تخليه يصلي عالوقت من خلال طلبك انه يأم فيكي و في الاولاد
ممكن على تلفون تحطي برنامج تنبيه للصلاة،، و تحطي عاللابتوب زي سلايدات عن فضل الصلاة في المسجد،،

أنا من خلال ملاحظتي،، يمر الانسان بفنرات فتور أحيانا عن العبادة وأحيانا يلتهي بمعصية
لكن دايما دايما يرع من خلال قراءة القرآن،، خلي لكم وقت محدد تقرؤو فيه حزب ،،
واللي بيقرأ قرآن ،، حبة حبة بيزيد التزامه!

حنيني2010

الجوجو تاعي الله يهديه نكد علي و على حاله اليوم الصبح

مبارح رحت فصلت نظارة طبية،، واليوم الصبح قبل نطلع الدوام،، قلت له عن سعرها

قام استغلاها و عصب و قال ضحكو عليكي، و احنا عندنا اساسيات وانا فصلت بربع السعر

مع العلم اني عملت تحرياتي قبل أدفع و شفت السعر اللي دفعته معقول !!!

مو هون المشكلة،،،

الفكرة انه كبر الموضوع، , ضل منكد و ساااااااااااااااااااااااكت ، شربنا قهوة عالساكت، وطلعنا من البيت عالساكت
حتى حضن قبل الطلعة ما في :(

اللي عملته أنا، ضليت ساكته لانه معصب وما طلبت الحضن زي العادة (لما ينسى أنا بذكره)
ما بعرف تصرفي صح ولا كان المفروض أروق الجو قبل ما نطلع،، بس ما كنت طايقة أراضي حد صراحة
ولازم يعرف انه كبر الموضوع عالفاضي،،

لوفتح الموضوع مرة ثانية، رح أطنش !!!

شورأيكم؟
طبعا الجوجو شرقي مغلبني بجنوبيته و بشرقيته (شمالية غربية لزيزه):cupidarrow:

أعلى