مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انا المها

باااااك عشيت الجوجو وجيت

ست هانم

وين الباقين جاوبو .. ولا ماعجبتكم مواضيعي ؟؟ قلت نحول على الرومنسيه بدال الطبخ ...
هلا فافي .. كيف صحتك وصحة البيبي ..ان شاء الله تمام .. ترى هالايام مهم تنتبهي لنفسك .... من نواحي كثييييره .

$دمعه غلا$

... اذا قطعتها شلون ارقص بالمناسبات خخخخخخخخخخخخخخ والله الهادي

ليش ماعندكم طق اسلامي مثلنا بدون موسيقا احنا نروح ونرقص ونستانس بس مانجيب المطربات الي معاهم ميوزك

عبره

بس كذا مجرد دردشه .او لاني احب الشعر مرره . طيب من الشعراء يعجبك ؟؟
من لكويت فهد العسكر والدكتوره سعاد الصباح ... السعوديه خالد الفيصل وبدر بن عبدالمحسن ... الامارات محمد بن راشد المكتوم ... هذا على مستوى الخليج اما عربيا ابو القاسم الشابي ... هذا ما يحضرني الآن

$دمعه غلا$

هلا بدموعه ها خلاصتي اغراض ملكة بنت اختك
الله يتمم عليها ويبارك لها بزوجها

هلا ضحوكه الحمدلله خلصت اغراضي من مقاميعو وبكره باذن الله بعد العصر اروح الكوفيره واخلص المغرب ونسافر متجهين الي مدينتنا الجميله والجمعه باذن الله نرجع ماصار سؤال خليتها سالفه

بنااااات انا ما اوطن الشعر ابد ابد احسه ضحك على الدقون اذا تغزل زوجي فني تجني حساسي واقعد اهرش ودي اصفقه هههههههههههههههههههههههههههههه

ضحكة شقاوه

انا الحمد الله قليل ماسمع اغاني من طبعي بس احب شئ اسمه رقص<
واذا حضرت زواج مارقصت اتحسف <وخاصتا لما تزوجه زوجي يزعل مني بيقول رقصك حلو واخاف عليك <حتى على طيور الجنه ارقص خخخخخخخخخخ

يعني الاغاني ماتهمني بس هوايه رقص

انا المها

بالنسبه لي الحمد لله مااحب الاغاني وماابحث عنها ابد وااسمح لنفسي الا باليوم الوطني مشغلتها ع القناة السعوديه واغاني ليلة العيد بالتلفزيون جونان
ومن العايدين ومن الفايزين انشاء الله هه ههه هه هه ههيهه

عبره

... اذا قطعتها شلون ارقص بالمناسبات خخخخخخخخخخخخخخ والله الهادي

ليش ماعندكم طق اسلامي مثلنا بدون موسيقا احنا نروح ونرقص ونستانس بس مانجيب المطربات الي معاهم ميوزك

اكيد فيه ... بس هذا راجع لاهل المكان ... هم الي يحطون اسلامي او عادي ... وانا والله ما احضر الا للعزيز والغالي ... يعني لااااااازم اقرب المقربين خوال او اعمام وبس

$دمعه غلا$

حتى على طيور الجنه ارقص بنتي عمرها سنتين وماكملت على دقة الاخبار ترقص مافي مشكله بس لو تسمع الاذان ولا قران بعد ترقص الله يرحمنا من بدري واضح هوايتها هههههههههه

ست هانم

من لكويت فهد العسكر والدكتوره سعاد الصباح ... السعوديه خالد الفيصل وبدر بن عبدالمحسن ... الامارات محمد بن راشد المكتوم ... هذا على مستوى الخليج اما عربيا ابو القاسم الشابي ... هذا ما يحضرني الآن
ماشاء الله عبوره ذوقك راقي وتوب وشعراءك من النخبه .... طيب مايعجبك الشاعر الكويتي نسيت اسمه المخ ممسوح .. حق الجمهره .. وكمان طلال السعيد يادموعه ليه بينلي خضوعه ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى