مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ضحكة شقاوه

عبره هويتنا وحده
اقربي جاي

انا المها

بنااااات انا ما اوطن الشعر ابد ابد احسه ضحك على الدقون اذا تغزل زوجي فني تجني حساسي واقعد اهرش ودي اصفقه هههههههههههههههههههههههههههههه

هلا نوف ياحلوك انتي والهرشه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضحكة شقاوه

نووووووف اقول كيف شله دنيا لوله
اخبارهم ان شاء الله زنين وامورهم تمام
اذا شفتي سومه سلملي عليها قولي لها حياها عندنا ....

ست هانم

الحين باجاوب انا ... اموت بشي اسمه شعر واكتبه وارثته اب عن جد .. وشوي اسمعكم كم بيت ...
اما الاغاني زيك دموعه كنت احبها وبطلت ثاني ثانوي .. والسبب سبحان الله موقف .. ربي رادلي الهدايه .. كنت جايه حامشه معاي شريط من المدرسه .. مزعل الفرحان وباشغله واسمع وماعندنا مسجل رحت بيت جدتي وكانو خالاتي ملتزمات مايسمعون الا شيوخ وكل ما اجيهم اقول سكرو ما احبهم يهاوشون .. واشغل المسجل والقى شيخ اعجبني كلامه وقعدت لحالي اسمع ومن يومها ماعمري شغلت شريط اغاني بيدي ... بس للاسف تزوجت واحد يسمع وما اقدر امنعه بس عني ما اشغلها ... اما الرقص احبه وارقص بدون موسيقى كل الاغاني في بدون موسيقى ... وسلامتكم ....

عبره

ماشاء الله عبوره ذوقك راقي وتوب وشعراءك من النخبه .... طيب مايعجبك الشاعر الكويتي نسيت اسمه المخ ممسوح .. حق الجمهره .. وكمان طلال السعيد يادموعه ليه بينلي خضوعه ...
الله يبارك فيك ... أحب شعره مغناه اكثر من القاءه مو زود ... اقصد طلال السعيد

انا المها

عبورتي الله يسعدك يارب احرجتيني بطيب اصلك قربت انضح من الموجودين بيعرفون انك بالنسبه لي غيرررررررررررررررررررر

عبره

بنااااات انا ما اوطن الشعر ابد ابد احسه ضحك على الدقون اذا تغزل زوجي فني تجني حساسي واقعد اهرش ودي اصفقه هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههاي نوفا حرام عاد تصفقينه مره وحده خخخخخخخخخخخخخخخ توني اشوف ردك ... ما شاء الله الردود كثيره

$دمعه غلا$

اقول كيف شله دنيا لوله
اخبارهم ان شاء الله زنين وامورهم تمام
اذا شفتي سومه سلملي عليها قولي لها حياها عندنا
ههههههههههههههههه والله العشره ماتهون ماعليك من احد روحي زوريهم وسلمي عليهم وخذي اخبارهم وتعالي

البيت بيتك شقاوه تعااااالي في اي وقت اذا طبينك وهي طبينك متقبلت الناس وش عليها صدق عالم غريب

عبره

عبوره وش عشيتي جوجو ههههههههههههه وحده ملقوفه هههههههه
هههههههههههههههاي لا حبيبتي عادي ... مسكين من جا زايد 5 كيلو ... اليوم تعشينا خفيف كلوب ساندويش جبنه وطماط وخيار وخس ... مع شاي نعناع ... وبس

ست هانم

هلا بنوفه صار ماتحبين الشعر وكله بكش وكذب على الدقون حرااام عليك احبطيني كنت باقول بس دام بيجيك هرش بلاشي ... من جد اخبار جيراننا دنيا الوله كنت حاجزه اليله على السهره معاهم بس بطلت تعودت على هنا .. وسومه هي ملكة دنيا الوله دايما مشعلل السهرات ماشاء الله عليها ليتها تجي وتشاركنا هنا ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى