مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

$دمعه غلا$

تصدقون معاى اختي عالماسن وحده من صديقاتي ومعاكم في الدردشه وماني قادره اللحق على مين ولا مين سوالفكم الاوله مدري عنها هاتو مو ضوع ساخن خل نطرحه بس مايكون طبخ

ست هانم

ستارت هييير هلابك ... اليوم قلتي بناااات ورحتي .. واي ؟ افصحي عن ماكنتي تريدين قوله حالا ...
طيب عبوره افكر في موضوع وارجع .. بس مو طبيخ هذاك الضحى بسسس وايام الدوام .. اليله اجازة .... اجر الصوووووت ترن ترن .... من جرح براااانيييي .. هههههه حولناها نكد
سمعت المعلق حق الكوره يقولها حزنان على الاتحاد مهزوم ياخساااارة ...

عبره

تصدقون معاى اختي عالماسن وحده من صديقاتي ومعاكم في الدردشه وماني قادره اللحق على مين ولا مين سوالفكم الاوله مدري عنها هاتو مو ضوع ساخن خل نطرحه بس مايكون طبخ
هههههههههههههههههههههاي دمووووعه تعقدت من الطبخ كل ما تدخل علي انا وهنووووووومه تلاقينا نحوس بجدور الغداء خخخخخخخخخخخخخخخخ

عبره

طيب عبوره افكر في موضوع وارجع .. بس مو طبيخ هذاك الضحى بسسس وايام الدوام .. اليله اجازة .... اجر الصوووووت ترن ترن .... من جرح براااانيييي .. هههههه حولناها نكد
سمعت المعلق حق الكوره يقولها حزنان على الاتحاد مهزوم ياخساااارة ...

يالله
هنووومه هذول انا ودموعه و مهويتي ننتظر موضوعك خخخخخخخخخخخ حمااااااااس على قولتك

ست هانم

لا دموعه ماتتخن .. خلاص انبسطي .... ضحكتي علينا وسويتي زينا وجبتي موضوع طبخ واكل ههههههه... يقولون الزرايه درايه ...

عبره

بنات بسألكم الطحينه السايله تخن ولالاالله يخليكو قولو لاهههههه
أكيد اتخن حبيبتي من اسمها نشوياااااااات .... بدام تبينا نجاوب بلأ ليش تسئلين يا حلوه .... خخخخخخخخخخخخخخخخ عشانك يالله روحي اشبعي منها ما تخن

$دمعه غلا$

لا دموعه ماتتخن .. خلاص انبسطي .... ضحكتي علينا وسويتي زينا وجبتي موضوع طبخ واكل ههههههه... يقولون الزرايه درايه ههههههههههههههه انا ماضحكت عليكم بس كبدي لايعه من الاكل مابي سيرته

$دمعه غلا$

أكيد اتخن حبيبتي من اسمها نشوياااااااات .... بدام تبينا نجاوب بلأ ليش تسئلين يا حلوه .... خخخخخخخخخخخخخخخخ عشانك يالله روحي اشبعي منها ما تخن هي واضح انها تخن من الدسم الي فيها بس كيف نشويات هي من السمسم السمسم نشويات

ست هانم

هل تسمعي الاغاني ... واذا الجواب لا .. متى بطلتي ومالسبب او الموقف الي خلاك تبطلين ؟؟
جاوبو حمااااااس انتم اول وبعدين انا باجاوب على السؤالين مع بعض ....

$دمعه غلا$

من فيكم تحب الشعر او تكتبه انا اموت فيه وزوجي شاعر بس للاسف ماعرف احط بيتين على بعض

عبره

أكيد اتخن حبيبتي من اسمها نشوياااااااات .... بدام تبينا نجاوب بلأ ليش تسئلين يا حلوه .... خخخخخخخخخخخخخخخخ عشانك يالله روحي اشبعي منها ما تخن هي واضح انها تخن من الدسم الي فيها بس كيف نشويات هي من السمسم السمسم نشويات

مادري بس هي غالبا مخلوطه بشوي طحين وزيت سمسم ؟ وهي بعد عندنا نسميها هرده بس تجيك سميكه من السكر وزيت السمسم والطحين

$دمعه غلا$

هل تسمعي الاغاني ... واذا الجواب لا .. متى بطلتي ومالسبب او الموقف الي خلاك تبطلين ؟؟

موضوع رائع الحمدلله ماسمع بطلت من وانا بثاني ثانوي السبب اثر فيني ولد اخوي ملتزم واعجبتني شخصيته واخلاقه فتاثرت فيه ومن يومها وانا الحمدلله ماسمع وكانت القنوات عندي محدوده جدا بس بعدين خرب الايسيفر وجبنا جديد وماعرفت اشفر للاسف وزوجي مافضي يجيب او بالاصح مايبي يجيب عامل يشفر بس لانشوف حرام ولا نسمع الحمدلله هذا من فظل ربي اللهم لاتجعل مصيبتنا في ديننا

عبره

بصراحه يوم كنت بنت اسمع اغاني بهبل ... والحين خفيت بنسبة 80 % ... بس لي الحين ماقطعتها ... اذا قطعتها شلون ارقص بالمناسبات خخخخخخخخخخخخخخ والله الهادي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى