مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

ههههههههههههههه
مدري من وين تجيب صورك معبره عن الكلام بح وحقيقه مو فيسات بس
والله ياقمر انتم واحشيني اكثر بس مطوله عن المنتدى ولقيتك سلمتي وطلعتي قلت اطلع افرفر على بال ماتجين .. وهذا انا جيت وكلي شوق وحمااااس ..هاتي علومك ؟؟؟
والله علومي قلته لكم فوق وش رايك بالرياضه ونااااااسه ... فكرتي تطلعين تسوينها مع البعلول ... جربي منتي خاسره شي ... انا زوجي خلاص بيروح من غير شي قريب ... خلص لي كل شغلي ما قصر آخرها اليوم طلعنا الساعة عشر تقريبا ورجعنا على اذان الظهر ... تغدينا بالوحده وصحينا العصر تقهوى وطلع وانا على طول النت ... خلصت اشغال العيد ولله الحمد .... وبس

ست هانم

هلا دموعه الله يعينك ومبروك فرحكم الله يسعدهم ويوفقهم ... صحيح عبوره المشغل عندنا هو الكوافير بس في بلدنا الله يعمرها مايسمون كوفيره ممنوع سمي مشغل وجيبي الي تبين كوفيرات وخياطات وكل تبعاتها من اشياء التجميل ..

$دمعه غلا$

غالبا تجيني مغربيه تسويلي في البيت بس يوم يكون الشغل يستاهل حمام بخار وتنضيف وحلاوه وكله بس الحين مايستاهل اجيبهالا الدعوه فتله وتشقير امرها بسيط

عبره

فعلا التسوق الضحى اسهل واروق بس النوم سلطان مره رحت الكوافيره اول ليله يعلنون عن رمضان قلت اكيد محد فيه كلهم لاهين في مقاضي رمضان ومحتفلين فيه رحت قلت لزوجي ماراح اتاخر اكيد محد فيه لقيت 6 قبلي وانا جالسه جو 2 ضحكت من جد قلت اكيد مثل مانا افكر فيه مثلي يفكرون نفس التفكير
اي والله صادقه دموووووعه كلن يسرق تفكير الثاني بهالشي بالذات ههههههههههههههاي ... احنا حرب عندنا ليلة العيد على الكوافيرات ... مع انهم اكثر من الهم على القلب ... بس ترى الزين هو الي زحمه دايم

$دمعه غلا$

ماشاءالله عبوره خلصتي ولا فكرت اصلا رحت ذك اليوم ماهم منزلين شي كله القديم وبعضهم مسوي تصفيه عشان الجديد

عبره

صحيح عبوره المشغل عندنا هو الكوافير بس في بلدنا الله يعمرها مايسمون كوفيره ممنوع سمي مشغل وجيبي الي تبين كوفيرات وخياطات وكل تبعاتها من اشياء التجميل ..
كل بلد وله مسمياته ... واظن سمعت من بنات خالتي السعوديات هالكلمه فتذكرت على طول قصدها ... احنا كل مسمى بروح شغله ما يندمج بالرخص التجارية

$دمعه غلا$

والله صادقه دموووووعه كلن يسرق تفكير الثاني بهالشي بالذات ههههههههههههههاي ... احنا حرب عندنا ليلة العيد على الكوافيرات ... مع انهم اكثر من الهم على القلب ... بس ترى الزين هو الي زحمه دايم

ليلة العيد غالبا استشوار بس وشغلات بسيطه بس القص والصبغ مايسوون ليلة العيد اما انا اذا مارحت يوم 20 رمضان انسي تكرهينهم من الزحمه

ست هانم

ماشاء الله عبورة شفت الرياضه .. وناااسة كان اخوي الله يسعده وين ماكان كل يوم يطلع الصباح هو وزوجته قبل يداوم يمشون في الممشى قريب من بيته .. يقولون ممتاز ونشاط بس انا .. كسوله وما احب المشي كلش الا اذا طفشانه امشي وانا ما اادري عن نفسي .. واعدي مسافات واحب امشي لوحدي .. بس بناتي اذا معاي مايخلوني لزقه الله يحفظهم لانهم عارفين ما امشي الا طفشانه ويحاولون يفرحوني وينطنطون حولي .. كبار هم بالثانوي الله يصلحهن ..

صار قربت روحت بعلولك .. الله يستر عليه ويرجعلك بالسلامه .. اهم شي خلصتو مشاويركم الله يهنيكم ولا يغير عليكم ..

عبره

غالبا تجيني مغربيه تسويلي في البيت بس يوم يكون الشغل يستاهل حمام بخار وتنضيف وحلاوه وكله بس الحين مايستاهل اجيبهالا الدعوه فتله وتشقير امرها بسيط

انا بعد ساعات فلبينيات يجوني البيت بس ماش سواة الصالون أحلا وخصوصا اجهزة البدكير والبرافين وحمام البخار على قولتك تطلعين وااااااااااو مثل البيبي

عبره

ماشاء اللع عبورة شفت الرياضه .. وناااسة كان اخوي الله يسعده وين ماكان كل يوم يطلع الصباح هو وزوجته قبل يداوم يمشون في الممشى قريب من بيته .. يقولون ممتاز ونشاط بس انا .. كسوله وما احب المشي كلش الا اذا طفشانه امشي وانا ما اادري عن نفسي .. واعدي مسافات واحب امشي لوحدي .. بس بناتي اذا معاي مايخلوني لزقه الله يحفظهم لانهم عارفين ما امشي الا طفشانه ويحاولون يفرحوني وينطنطون حولي .. كبار هم بالثانوي الله يصلحهن ..

صار قربت روحت بعلولك .. الله يستر عليه ويرجعلك بالسلامه .. اهم شي خلصتو مشاويركم الله يهنيكم ولا يغير عليكم ..
حلو والله ... ذكرتيني بجارتي ساعات اروح اطلع معاها نمشي وبناتها الله يحفظهم نفس تصرفات بناتك معاها هههههههههههههاي يطفشونها وطول الممشى وهي طاخ وطيخ معاهم ... فقالت خلاص ازعجناك ماراح نمشي مع بعض الا اذا كنا بروحنا .... قلت لها عادي شقاوة هالجيل بعد الله يعين ... ومن عقبها ما مشينا من قبل رمضان الى الآن خخخخخخخخخخ خربوا علينا

$دمعه غلا$

انا بعد ساعات فلبينيات يجوني البيت بس ماش سواة الصالون أحلا وخصوصا اجهزة البدكير والبرافين وحمام البخار على قولتك تطلعين وااااااااااو مثل البيبي
لاالمغربيه شغلها روعه بس في القص والتشقير ماهي شاطره لازم اروح المشغل بس التنظيف رووووووووعه الق لق

عبره

ماشاءالله عبوره خلصتي ولا فكرت اصلا رحت ذك اليوم ماهم منزلين شي كله القديم وبعضهم مسوي تصفيه عشان الجديد
اي والله خلصت ... فصلت عباة مع طرحتها رووووووووعه بصراحه ضبط المحل الشغل .... وشريت قطعتين قمصان مع البدي والبنطلون وفصلت للعيد تايور ثلاث قطع بعد ظبطهم لي المشغل تمام .... وشنطه وجزمه الله يكرمك ... وجلابيه ... وحتى العيادي جهزتهم للاطفال خخخخخخخ ... وعسى الله لا يغير علينا يارب ويديم علينا نعمة الامن والأمان .... اللهم آمين

$دمعه غلا$

وعسى الله لا يغير علينا يارب ويديم علينا نعمة الامن والأمان .... اللهم آمين

ااااااااااااااااااااااااااامييين يارب العالمين

عبره

ليلة العيد غالبا استشوار بس وشغلات بسيطه بس القص والصبغ مايسوون ليلة العيد اما انا اذا مارحت يوم 20 رمضان انسي تكرهينهم من الزحمه
في حريم عندهم هواية كل شغلهم ليلة العيد لدرجة يرجعون البيت واذان الصبح ياذن ... ما شاء الله عليهم ... انا ما احب جذي

ست هانم

ليدي ,, برايد بالانجليزي مدري وشو .. نداء .. حياكم شاركونا بكل جديد ومفيد ..

$دمعه غلا$

في حريم عندهم هواية كل شغلهم ليلة العيد لدرجة يرجعون البيت واذان الصبح ياذن ... ما شاء الله عليهم ... انا ما احب جذي

لاماحب كذا مره ليش اضيع ليلة العيد وحلواتها بالمشغل انا دايم اخلص بدري مره اقلها قبل العيد باربع ايام لاني احب استمتع ليلة العيد مع امي واخواتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى