مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ضحكة شقاوه

ملوكه انا مجرحتها هي جارتي صدق ان ويها اتفقنى على انا حبايب بس مدري ايش قلبها اخاف ا والله عليها من الزعل
مافكرت في يوم اني اجرحها بس

$دمعه غلا$

ملوكه الله معك والله يعينك على الدراسه بنات استأذن انا بعد تعبانه من اليوم لفلفه بالسوق وراي شغل بكره كثير لزوم الملكه يعني

تسلميييييييييييين ياغلوووووو الله يرفع قدرك امين يارب وكل متاخر بالانجاب وليس محروم :22:

بكيت انا

انا حاليا امر بمشاكل كثيرة مع زوجي وسببها زوجته الاولى يعني مثلا لصار يومي كثرت الطلبات ممكن بعد صلاة العشاء ثلاث مرات تطلب اغراض يجيبها من البقالة فيه3 عيال ومعهم سيارات وفيه بقالة توصل لقلنا السواق مسافر بس لعانة لازم هو يجيب لطلعنا مشوار تدق وينك تعال نبي اغراض لدرجة والله مرة طلعين مكان عن مدينتنا نص ساعة وقاله عنه قلت لازم تجي تجيب لتا اغراض العشاء رجعنا ع الساعة 9 جبنا الاغراض ونزالها بالصالة لما رجعنا للبيت بعدما طلعنا لمنتزة قريب ع الساعة 12 ونص لقينا الاغراض باقي منزلة بالصالة وصارت طالعة هي وعيالها واحيانا تخلي بناتها يدقن يطلبن اي شئ وبخربن علينا طلعتنا لازم ع طول نرجع للبيت يوم الاربعاء والخميس من بداية الاسبوع اللي يصير يومي تقول نبي طلعة جماعية تبي تشاركني بيومي لازم كل يوم عصر بيومي يوديها بيت اهلها ويرجع ياخذها اخر قرر اصدرته تقول الفجر لازم بعد ماتصلي تنام عندي علشان ماتتاخر على العيال ومدراسهم ع الرغم ان المدرسة قريبة واخوانهم يطلعون لدوامهم معهم ومابدا يوديهم مدرستهم الا الاسبوع اللي فات وقبل من تزوجت يروحون على رجولهم طبعا انا رفضت قلت حط المنبه ع الموعد وانزل وصلهم وزعل وصارت بيننا مشاكل على هالموضوع وكل المواصيع اللي فاتت هي بعد رفضي صار ينزل ست ونص لو يتاخر دقيقة تتصل لمين ينزل ام انا لو ادق عليه بيومها تسود عيشته وعيشتي تخيلوا بنتي عمرها ثلاث شهور اول ماطلعت الاربعين جاءها ضيق تنفس وتبكي وماهي قادرة تتنفس من الساعة وحدة بالليل وطول الوقت وانا قاعدة ابكي صبرت لمين جاءت سبع ونص موعد رواحته للدووام وقلت البنت تعبانه هواشني وهو عندها قال ليش ماصبرتي لمين اطلع للدوام ودقتي باقي خمس دقايق واقاوم وقالي ماراح اوديك الا الساعة عشر وسكر الخط بوجهي لكن مثل عليها ان طالع لدوام وجاء ويقول لازم اهاوشك علشان ماتزعل علي ودينا البنت للمستشفى وحطوا لها بخار وكانت مكتومه مرة وهو حتى البكي قام يبكي لما شاف الممرضات والدكاترة يركضون فيها لان شكوا ان في قلبها شئ وقال لي بنتي مااحد يردني عنه ثاني المهم انا تكرر عليه الموقف ثاني ودقيت ع خواتها ع الفجر علشان يعلمون ابوهم لجاء من الصلاة ماقالوا له شئ وانتظرت وارسلت له رسالة رد علي قال صبري شوي واجي وجاءني سبعة ونص وماتاب بس الحمدالله ربي ستر على بنتي ولعاتبته يقول انا ابي الستر وماابي اخسر عيالي لانها لزعلت عليه خلت كل عيالها يزعلون مايكلمون ابوهم ولا ياكلون معه لمين تراضى امهم وانا يقولي اصبري واحتسبي مثلي انا لي ثلاثين سنة متحمل و ترى كل شئ احسبه لك ويزود غلاك عندي اقول انت ام عيالك تتحمل بس انامااني مجبورة اتحملها وبصراحة يوعداني يوقفها عند حدها وماتتدخل بيومي بس اول ماتطلب شئ ينسى وعده وهو طيب معي بس لو تضايقت من طلباتها واتصالتها بيومي زعل علي

بكيت انا

انا بصراحة قررت اصبر واحتسب لو يعطيها يومي كله ماراح اناقشه وقلت لازم اشغل نفسي بشئ وقررت انا احفظ القران بس نويت ابدا من سورة البقرة واتمنى احد يشاركني في الحفظ علشان نشجع بعض على الاستمرار اتمنى تتفاعلون معي وبس

احبك طفلي

صباح الخيرعلى الحلوين
عساكم دوم الدوم مستانسين وبخير
عن جدوين كندة عسى المانع خير
لهاوحشة والله

قلب متعب

بكيت انا

صراحه اهنيك ع صبرك وطيبه قلبك

والله يعوضك خير يآرب

ايوه كذآ احسن لك وريحي راسك اشغلي نفسك بشي لدنيآك

طبعآ انا المفروض اعلم نفسي لآني مثلك في بعض الحالات لآزم النكد ّّ!!

بس لآشفت مصيبه غيري احمد ربي واشكره ع كل حال

الله يصبرنا ويعوضنا بالجناااااااااااااااااااااان

قلب متعب

رددي
حسبنآ الله سيؤتينآ الله من فضله انا الى الله رآغبون

وربي بديت الاحظ اشيآء واشيآء تصير لنا من بركه هالدعآء

احبك طفلي

خيرسلامات الحمدلله والشكر
حبيبتي بكيت انااللي موقدالزواج لايتزوج
ويظلم بنات الناس وانتي وشدعوة تكوني الضحية
أوكي هذازوجك وواجبك تطعية بس اسمحيلي مش لدرجة
العبط الطيبة الزايدة ترى يسموهاهبل
وانتي مابتطلبي شي غيرحق اوجبة الله علية
وفرضة ياختي والله قهرتيني مووووت
الله يقوي قلبك ويصبرك
بس شوفي انتي طرحتي الموضوع ومن حقك علي أقولك
اللي أحبة لنفسي أحبة لغيري انتي غلط غلط
وسلبيتك ماراح تفيدك أوقفي موقف جدي
وارفضي هاذي المهزلة الالوانتي خائفة من النتائج
اين كانت خلاص اصبرري واحتسبي
مع أنة اليومين ذي مافي ناس تقدرتضحية الغيروصبرهم عليهم
خلاص مااقدراكتب اكثرمن كذالاني خائفة
اطلع عن النص وتزعلي
الله يوفقك ويكتبلك اللي فية الخير

بكيت انا

قلب متعب واحبك ياطفلي هلابكن
الله يعوضني واياك ياقلب
احبك طفلي انا بدات معي هامشاكل لما حملت ودعوى كلها غيرة من الحمل وبصراااحة كنت ازعل واقول لا يومي اللي استفدته انه بدا يبعد عني وقصر علي بشغلات واجد يقول وش فرقك عنها لصرتي نكديه زيها انا تزوجت برتاح
لكن صار لي ثلاث ايام من ايامي جربت هالطريقة تغير مية وثمان درجة بالمعاملة والحنية ولو طلب كنوز الدنيا كلها جابها لي بس وقت العناد حتى الكلمة الحلوة والابتسامة مااشوفها ممكن لشاف كذا يتغير لاننا كانا طلعين اليوم للمزرعة ودقت علينا بالعدة يردعليها قدمي ولقالت ارجعوا بسرعة نرجع اليوم لماجاء يرد طلع ماادري وش قال لها بس المهم انا مارجعنا علشانها قاعدنا لمين ملينا ورجعنا ممكن تكون بداية

احبك طفلي

يارب تكون فعلابداية طيبة والله يحنن قلبة عليكي وعلى طفلك
والله أني راح انبسط كثيراذاانتي ارتحتي
لأننا كلنافي نفس التجربة مع اختلاف الشخصيات والظمائر
واستمري حبيبتي على قراءة سورة البقرة
وحصني نفسك وبيتك على طول
اناماانكرانة زوجة زوجي قوية وحاولت تخربهاعدة مرات بس والله زوجي الله يسعدة
مارضي على ضلمي ووقف في وجة وكان مستعد
يضحي باي شي عشاني وعشان ولدي وطبعا
في الاول والاخرعشان حق ربي علية
ويارب مايجعل بين المسلمين مظلوم الانصرة رب العباد
الله يوفقك يالغلا وبالله طمنيناعليكي

بكيت انا

امين ياقلبي الله يسعدك انا اقتنعت انه ممسوك مع اللي توجعه اول ماكن يسمح لها تدخل بااي شئ يخصني بس عرفت نقطة ضعفه دايم يقول لها انا ماصبرت عليك الا علشان عيالي قستغلت هذي النقطة لصالحها وجابت راسه والحق على اولاده اللي يسون كذا في ابوهم مع علمهم ان امهم ظالمه بس الظالم يجيه يوم

قلب متعب

احبك طفلي
عادي يالغلآ

..

بكيت انا

صح زوجك معاه حق
الرجال اذا مأأرتاح ببيته وين يرتاح فيه
سوي اللي يريح ضميرك الله يسعدك يارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى