مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

لاماحب كذا مره ليش اضيع ليلة العيد وحلواتها بالمشغل انا دايم اخلص بدري مره اقلها قبل العيد باربع ايام لاني احب استمتع ليلة العيد مع امي واخواتي
صح والله كلامك ان مثلك بعد اخلص شغلي بدري بكل شي ... دايم عندي احساس بان الوقت بيخلص وانا ما خلصت مادري ليش ؟ حتى زوجي علمته على حرارة طبعي مسكين وهو شوي ثلجه

$دمعه غلا$

حتى زوجي علمته على حرارة طبعي مسكين وهو شوي ثلجه والله الثلج عندي لاتذكريني وانا شب ضو لابغيت الشي اولع والحين يعني الحين وهو بالنسبه له الدنيا ماطارت

ست هانم

لا عبورة ماجهزنا شي الحمد لله عيد الحج الله يبلغنا واياكم والمسلمين .. ماننزل عند الاهل وزوجي بيسافر وبيحج الله يسهله ويتقبل منا ومنه صالح الاعمال .. وانا وعيالي بنجلس في بيتنا ولا نعرف احد هنا نعيد عليه الا ناس قليل ولا في احد يودبيني .. يمكن ننزل على اخر الشهر ناخذ اشياء بسيطه لبسه لكل واحد عشان نفرح بالعيد .. ونيتي باذن الله اجلس في بيتي لصيام عشر ذي الحجه ..واحتمال بسيط يجون عندنا بيت اخو زوجي البارح قلت لبناته تعالو غيرو جو عندنا قالت اقول لامي وارد لك هو الي يطفشنا من نزلت الاهل وجيتهم عندنا البعد مسافه طويله بالسياره والطياره تكلفه .. والحمد لله على العافيه .. وسلامتكم

عبره

والله الثلج عندي لاتذكريني وانا شب ضو لابغيت الشي اولع والحين يعني الحين وهو بالنسبه له الدنيا ماطارت
يا سبحان الله دايم الازواج عكس بعض والبارده الله يرزقها بواحد ناااار ... رحمة ربك فينا يعني لو انا وانتي ازواجنا حارين كان الدنيا ولعت ... بس أمانه ما تحسين انه اخذ من طبعك شوي ... انا طبعه تغير بالحيل مسكين صار في بعض الاحيان يقول يالله اسرعي بنخلص هههههههههههههههههاي انا اضحك بسري اقول عدال ... الله يرحم ايام البرود خخخخخخخخخخخخخ

$دمعه غلا$

ايه صح امس اخذت فستان نعومي اسود بس عريان مره وبستر فيه شوي احسن اخذ شيفون ولا تل ولا دانتيل

$دمعه غلا$

أمانه ما تحسين انه اخذ من طبعك شوي ... انا طبعه تغير بالحيل مسكين صار في بعض الاحيان يقول يالله اسرعي بنخلص هههههههههههههههههاي انا اضحك بسري اقول عدال ... الله يرحم ايام البرود خخخخخخخخخخخخخ هههههههههههه لاوالله انا الي بديت اخذ من طبعه ان ماطاعك الزمان ولا طعه اصل الي عندي خلاص ميئوس منه حالته مستعصيه فالافظل عشان ماطق واموت اخذ من طبعه شوي

ست هانم

دموعه حسب القماش انا اشوف للتستر احلا الشيفون ... ناعم ومايبان ولا يسوي ازعاج ويستر في نفس الوقت
خروووج للصلاة ولنا لقااااااء

عبره

لا عبورة ماجهزنا شي الحمد لله عيد الحج الله يبلغنا واياكم والمسلمين .. ماننزل عند الاهل وزوجي بيسافر وبيحج الله يسهله ويتقبل منا ومنه صالح الاعمال .. وانا وعيالي بنجلس في بيتنا ولا نعرف احد هنا نعيد عليه الا ناس قليل ولا في احد يودبيني .. يمكن ننزل على اخر الشهر ناخذ اشياء بسيطه لبسه لكل واحد عشان نفرح بالعيد .. ونيتي باذن الله اجلس في بيتي لصيام عشر ذي الحجه ..واحتمال بسيط يجون عندنا بيت اخو زوجي البارح قلت لبناته تعالو غيرو جو عندنا قالت اقول لامي وارد لك هو الي يطفشنا من نزلت الاهل وجيتهم عندنا البعد مسافه طويله بالسياره والطياره تكلفه .. والحمد لله على العافيه .. وسلامتكم
ما شاء الله... والله احسن شي الصيام لله وزين اتسوين ... وفرصه بعد العيد تنزلين السوق تكون الاسعار بعد شوي ارحم من الحين ... عشان تتقضين للشتاء .... مع ان هدوم الشتاء كثيره وما نستخدمها كثير الله يرحم الحال الشتاء ثلاث شهور بس في السنه

$دمعه غلا$

دانتيل فيه اسود بفضي خفيف وخلي الاكسسوارات فضي يطلع راقي حيل

اوكي حتى انا كان هذا رايي وفعلا هو اسود وفضي والاكسسوارات فضي شكرا عبوره الى لقاء ان اراد الله

عبره

هههههههههههه لاوالله انا الي بديت اخذ من طبعه ان ماطاعك الزمان ولا طعه اصل الي عندي خلاص ميئوس منه حالته مستعصيه فالافظل عشان ماطق واموت اخذ من طبعه شوي

سبحان الله أجل البرود درجات يعني هههههههههههههههههههاي ... الله يعين حبيبتي ... كله باجره

$دمعه غلا$

دموعه حسب القماش انا اشوف للتستر احلا الشيفون ... ناعم ومايبان ولا يسوي ازعاج ويستر في نفس الوقت
خروووج للصلاة ولنا لقااااااء

اختلف العلماء خلاص بروح اشوف والي ربنا يكتبه بناخذه شكرا هنومه جزاك الله خير

عبره

مهويتي وينك ... أكيد موجوده وساكته ... اظهر وبان عليك الامان

عبره

مساء الخير ع الجيع هلا عبورتي امريني ياغلاتي

ما يامر عليك عدو حبيبتي ... بس كنت اسال عنك ... وسوري كنت في الاستشارات ... والحين مريت قلت قبل لا اسجل خروج امر بيتنا ... لقيتك قلت ارمي التماسي على الور الي جالس على الكراسي
خرووووووووج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى