مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

صباح الخييييييير حبيباتي

عبره

عبوره اتغشمر حبيبتي ويوم سلمتى وجيت ابارد بقولك لاتعنذرين اصلا انا اروح واجي والكيبورد يقول هذا حدي والله ماشتغل لابي نسيته عند اهلي وجالسه اشتغل على المكتبي
وبعدين انششغلت لان ملكة بنت اختي يوم الخميس وناقصتي شغلات ورحت السوق ماجيت الا الحين لقيت صفحتين بعدي ولااحد سال وحبيت اعاتبكم من المحبه بس ولا مامون
ألف مبروووووك دمووووعه ملكة بنت أختك مقدما وعساها تتهنى والله يرزقها بالزوج والضنى الصالح ... اللهم آمين

عبره

مشرفتنا العزيزه ملاك الصغيره ... نشكر لك جهودك وتواجدك الدااائم بيننا لا عدمناك ولا يهنون وباقي المشرفات والمراقبات
ضحكة شقاوة ... حياك الرحمن بين خواتك بالملف وحللتي أهلا ونزلتي سهلا ... نور الملف بوجودك
أحبك طفلي ... بارك الله فيك حبيبتي ... ما شاء الله ردودك عقلانية وتثلج الصدر ... خلك متواجده على طووووووول
بكيت أنا ... الله يعينك حبيبتي ... ما راح أزيد شي على أختي أحبك طفي كفت ووفت ... وخلك على سورة البقره لا يقدر عليها البطلة ... قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( اقرؤا سورة البقرة فان أخذها بركة وتركها حسره )
قلب متعب ... شلونك حبيبتي ... مشكوره على تذكيرنا بالدعاء حسبنآ الله سيؤتينآ الله من فضله انا الى الله رآغبون حفظته وراح اردده دوم ... جزاك الله الف خير

عبره

بنات خلني أسولف لكم شوي بدام مافي احد بالملف ... أمس سوينا رياضة انا والبعلول طبعا رياضة المشي ... ماشاء الله عليه كل يوم يمشي ساعه عشان السكر ونوع من الحركه ... وكل يوم يقول أمشي معاي احسن لك من قعدة النت ... وانا اتعذر بصراحة مالي خلق للمشي خخخخخخخخخخ ... بس أمس قلت خلني أعزم وأروح معاه ... والله ثم والله ثم والله ... ونااااااسه يروح الوقت بالسوالف والغشمره... غير الجو هالايام روعه ... والاهم من هذا كله اثناء المشي سبحان الله تحسين بنشاط ووناسه والسبب ان هناك هرمون اسمه هرمون السعاده يزيد افرازه مع الرياضه ... رجعت واخذت دش واحس اني مرتاحه وراضيه عن نفسي ... بس ندمانه اني ما طاوعت زوجي من بداية جيته ومشيت معاه ... مشيت على آخر شي هههههههههههاي ... يالله الجايات أكثر ان شاء الله ... انصحكم بالمشي واذا معاكم ازواجكم احسن بعد فرصه للاخذ والعطا والسوالف بروحكم وخصوصا للي عندهم أطفال... مع استفاده كامله للجسم ... والي نظامها ليله لها وليله لشريكتها حلو انها تمشي يوم وترك ... على ضمانتي بتستفيد حييييييييييييييل ... والله الموفق

$دمعه غلا$

الله يبارك فيك عبوره والمشي افظل انواع الرياضه على الاطلاق اثنا المشي يفرز هرمون السعاده مثل ماقلتي والمشي خاصه في الهواء الطلق وحافية القدمين يساعد الجسم على التخلص من الشحنات السالبه في الجسم التي امتلات احسامنها منها البيت كله اجهزه سوني تلفزيون نت محمول كلها اشعاعات ضاره فالمشششششششششي يخلصنا منها بأذن الله

عبره

دموووووعه ... هنوومه
مساكم الله بالايمان وطاعة الرحمن

عبره

اليوم عندي موعد مع المشغل يارب مالقاه زحمه اكره الانتظار
الله يعينك ... الزحمه والله صارت بكل مكان والله المستعان ... ليش ما رحتي الضحى أخف من الليل ... ان شاء الله ما تلقين زحمه ويسهل ربي امورك

$دمعه غلا$

... ليش ما رحتي الضحى أخف من الليل ... ان شاء الله ما تلقين زحمه ويسهل ربي امورك

مدري ماعمري فكرت اروح الضحى واضنهم مايفتحون لاني ايام العيد اسالهم يقولولي مانفتح الا 2 الظهر بس الايام العاديه والله مدري ماقد سالت

عبره

مدري ماعمري فكرت اروح الضحى واضنهم مايفتحون لاني ايام العيد اسالهم يقولولي مانفتح الا 2 الظهر بس الايام العاديه والله مدري ماقد سالت
أتوقع المشغل تقصدين فيه الكوافير صح ... لأن المشغل عندنا يعني الأتلييه خياط النساء ... أنا قلت لك الضحى لان اغلب الحريم يكونون مشغولين بالدوامات وبوظايفهم وكلن لاهي بغداه والمدارس ... انا احب اتسوق واروح لكوافير والمشغل الضحى ... كل مكان فاضي وتخلصين بدري ... ويسوون الشغل برواق اكثر من اذا كان زحمه يكون سلق بيض غالبا الا اذا كان مكان متمكن ... عموما يمكن نظامكم غيييييييير عننا ... الله يسهل امورك بانتظارك حبيبتي

ست هانم

كيفك عبورة اليوم .. الصباح مادخلت راحت عليه نوووومه وكسل .. ويادوب قمت سويت الغدا وكمان رجعت قيلت وصحيت العصريه وقاعده اتقهوى حياك شاركيني ...

عبره

هنومه ... زعلانه عليك بس سلمتي وطلعتي ... اعذرك ... بس والله توحشيني

عبره

كيفك عبورة اليوم .. الصباح مادخلت راحت عليه نوووومه وكسل .. ويادوب قمت سويت الغدا وكمان رجعت قيلت وصحيت العصريه وقاعده اتقهوى حياك شاركيني ...
هههههههههههههههههاي زين رجعتي حسيتي فيني خخخخخخخخخخخخ نوم العوافي ... والله لو قريبه شاركتك يا الغاليه بس بيني وبينك مو اقل من 2000 كيلو يعني 20 ساعه

ست هانم

ههههههههههههههه
مدري من وين تجيب صورك معبره عن الكلام بح وحقيقه مو فيسات بس
والله ياقمر انتم واحشيني اكثر بس مطوله عن المنتدى ولقيتك سلمتي وطلعتي قلت اطلع افرفر على بال ماتجين .. وهذا انا جيت وكلي شوق وحمااااس ..هاتي علومك ؟؟؟

$دمعه غلا$

فعلا التسوق الضحى اسهل واروق بس النوم سلطان مره رحت الكوافيره اول ليله يعلنون عن رمضان قلت اكيد محد فيه كلهم لاهين في مقاضي رمضان ومحتفلين فيه رحت قلت لزوجي ماراح اتاخر اكيد محد فيه لقيت 6 قبلي وانا جالسه جو 2 ضحكت من جد قلت اكيد مثل مانا افكر فيه مثلي يفكرون نفس التفكير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى