مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انا المها

صباح الخير بنوتات اخباركم ع الظهريه
انا اليوم مورايقه هربت شغالة مامي مكلفتنا 13 الف ريال حسبي الله عليها

عبره

مهويتي وصلت ... صبحك الله بالايمان وطاعة الرحمن حبيبتي
هنووووومه ... شنو غداكم اليوم ... القضية الثانيه مع ان القضيه الاولى ما اخذت حقها بصراحه خخخخخخخخخخ

ست هانم

خخخخخخخ منك يادموعه الا بتسوين بربلم .. ما دخلت الا عشان اسلم ولا ليه ادخل وباسمي كا سويت حالي زائره وجيت ومحد درى عني ... يلا اسحبي كلامك لا اجيك واتضارب معاك واطلع الوحم من عينك ..
عبورة اليوم مزاجك اكيد مو قد كذا اقابلك المسى وانتي اروق .. الحين وراي تركيب الغداء .. نسيت اقلك طلعنا الخميس ومشينا العيال وتونسنا الحمد لله اشوى رضي يطلعنا بدون خطط ههههههه مزاجات هالرجال الله يجملنا معاهم ويجملهم معانا ... حووووول

عبره

صباح الخير بنوتات اخباركم ع الظهريه
انا اليوم مورايقه هربت شغالة مامي مكلفتنا 13 الف ريال حسبي الله عليها
شسالفة اليوم الكل مو رايق سبحان الله
حسبنا الله ونعم الوكيل فيها ... عسى بلغتوا عنها ؟

ست هانم

الله واكبر عليها الايام هذي سايره موضى هروب الشغالات ... مهاوي الله يعوض عليكم

عبره

عبورة اليوم مزاجك اكيد مو قد كذا اقابلك المسى وانتي اروق .. الحين وراي تركيب الغداء .. نسيت اقلك طلعنا الخميس ومشينا العيال وتونسنا الحمد لله اشوى رضي يطلعنا بدون خطط ههههههه مزاجات هالرجال الله يجملنا معاهم ويجملهم معانا ... حووووول
بعد عمري هنوووومه بتطلعين يعني ... الله وياك يالغلى ... وحلو انكم طلعتوا تمشيتوا ... تغير على الاقل ... والواحد بعد الطلعة للبيت سبحان الله يشتاق لمكانه وبيته مره ثانيه .... والله يخلي لك ابو الشباب ولا يفرقكم ... اللهم آمين

انا المها

الله لايوفقها والله ان مامي مسويتها شيخه بس هم الاثيوبيات كذا والحمد لله المكتب قال بيجيب وحده بتكلفه اقل يعني بس ندفع فيزه جديده

ست هانم

عبوره ضروري ننتقل للقضيه الساخنه الثانيه والاهم في ذا الوقت وهي الغداء الي شايله همه نفسي يدق يوم لو بالغلط ويقول لا تطبخين بجيب معاي ههههه كسلانه ........ غدانا اليوم مافي اكشن الحمد لله رز ابيض وايدام خضار مشكلللل " بطاط , كوسا , دبه , بزلا " وسلطه خضرا وسلامتكم ..انتم وش طابخين اكيد مسويه حركااات اعرفك فنانه ماشاء الله عليك .... حوول

عبره

الله لايوفقها والله ان مامي مسويتها شيخه بس هم الاثيوبيات كذا والحمد لله المكتب قال بيجيب وحده بتكلفه اقل يعني بس ندفع فيزه جديده

يووووووووووه لا يكون متفقه مع المكتب ... لازم تبلغون قبل تطلبو منه جديده ... وغريبه لو هو ماله ذنب ليش يطلب منكم بس حق الفيزا ... حتى المكاتب مالهم امان

انا المها

هنومه الله معاك ويارب يبسطك ويعطيك من فضله والله الله بطبينتك اكسبيها بالطيب الا اذا شرانيه وريها العين الحمراء ..........وحده داخله عرض

ست هانم

آآآآمين ويخليلك بعلولك وربي يرزقكم كل خير .. والله هو مايقصر بس ابن ادم مافيه مكمل .. حريم عاد وش تقولين ...
والحين صدقتي يالغاليه جدا جدا جدا ناويه اطلع واقابلكم المساء باذن الله موفقين جميعا .....

انا المها

والله عبورتي بلغنا والمكتب طلب منا البلاغ والنظام بالسعوديه اضن مو زي الكويت المكتب ياخذ مبلغ كبير ويجيبها تجربه 3 اشهر واذا رفضت العمل يبدلها لك اول مره اعرف انهم يبدلون اذا هربت
هنومه عندي لك طبخه حلوه وسهله متعبك بس قولي لي عندك قدر ضغط

عبره

عبوره ضروري ننتقل للقضيه الساخنه الثانيه والاهم في ذا الوقت وهي الغداء الي شايله همه نفسي يدق يوم لو بالغلط ويقول لا تطبخين بجيب معاي ههههه كسلانه ........ غدانا اليوم مافي اكشن الحمد لله رز ابيض وايدام خضار مشكلللل " بطاط , كوسا , دبه , بزلا " وسلطه خضرا وسلامتكم ..انتم وش طابخين اكيد مسويه حركااات اعرفك فنانه ماشاء الله عليك .... حوول
هههههههههههههههههاي ياحلوك يا هنومه ... القضيه الثانيه عالية بالسخونه ... بما اني علي الدوره تكرمين ... فمسويين اليوم شوربة دجاج بالكوسا والجزر والبطاطا وسلطة جرجير ومعه رز اسمه بلكويتي مشغول بطاط ... بمعنى رز اسفله يكون بقاع الجدر يعني ... بصل حلقات وبطاط دائري وطماط دائري ينشخل الرز وينحط على هالخلطه ... ولما تنكبينه يصير الرز ابيض وفوقه الخلطه الي تحت بقاع الجدر وبس .... الا بسالك شنو يعني دبه الي ذكرتيها اعلاه

عبره

آآآآمين ويخليلك بعلولك وربي يرزقكم كل خير .. والله هو مايقصر بس ابن ادم مافيه مكمل .. حريم عاد وش تقولين ...
والحين صدقتي يالغاليه جدا جدا جدا ناويه اطلع واقابلكم المساء باذن الله موفقين جميعا .....

استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه يالغالية

$دمعه غلا$

عبوره -هنومه قضاياكم ماصارت قضايا تحولت الي المطبخ هذا اليوم حريم تروحون وتردون على المطبخ المهم انا كارهه المطبخ ولا كان شاركتكم قضاياكم
بنات كيف الاثيةبيه لاني بقدم اثيوبيه ماعندي صبر لين تفتح اندونيسيا

انا المها

دموعه ماتسمعيني اقول الاثيوبيه هربت من عندنا وكانت زي العسل معنا والحمد لله هربت قبل لاتخلص فترة التجربه اندونيسيا فتحوا على مااظن ربي يرزقنا وياك الصالح وجميع المسلمين

عبره

والله عبورتي بلغنا والمكتب طلب منا البلاغ والنظام بالسعوديه اضن مو زي الكويت المكتب ياخذ مبلغ كبير ويجيبها تجربه 3 اشهر واذا رفضت العمل يبدلها لك اول مره اعرف انهم يبدلون اذا هربت
هنومه عندي لك طبخه حلوه وسهله متعبك بس قولي لي عندك قدر ضغط

عبورتي يالبى البنيه الي بمعرفي تضحك وانا مايمي ضحك

ههههههههههههاي احنا والله مالنا شغل بالمكاتب وعمرنا ما جبنا من مكتب لانهم معروفين نصابين .... احنا دايم نجيب عن طريق معرفه ... يعني خدامة ممتازه تعرف احد زين هناك نجيبه عن طريقها بعقد عمل مع سفارتهم وكان الله غفور رحيم ... والحمدلله بفضل الله الخدامه تجلس عندنا مو اقل من 10 سنوات وفوق .... اما لبنيه الي تبتسم لك وانتي ما لك خلق فهي تعطيك دافع للحياة والامل في بكره ... وهي ما نوضعت الا عشان جذي يا قلبي انتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى