مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

$دمعه غلا$

صباحكم ورد الجوري صباح الخير صباح السعاده والسرور

$دمعه غلا$

صباح الخيرعلى الجميع
حبيباتي صارلي فترة ماادخل كنت ادخل في الملف القديم
لي يومين متابعة معاكم ولكن بصمت
واعجبت جدابطريقة تفاعلكم مع بعض دام الله المحبة بينكم ويشرفني ان اكون بينكم
اناطبعازوجة ثانية صارلي 3سنوات وعندي احلى كتكوت في الدنياعمرة سنتين الله يحفظة
وحابة اتواصل معاكم
وان شاءالله ننفع بعض بالخيرورضى الرحمن
عندي استفساراذاكان في حواربينك وبين زوجك
ويكون ردك حلو وينظرلكي بابتسامة ويقولك انتي مغرورة وشايفة نفسك ويكون ردك
انامش مغرورة اناواثقة من نفسي
وهوطبعاشمالي غربي واناكمان شمالية هل هاذي الصفة تعجب الشمالي
وهل يعجب الرجل بشكل عام غرورالمراة وثقتهابنفسها
وسوري من البداية داخلة طلبات خخخخ

اهلا فيك اختي حياك الله اخت بيننا اكيد الثقه بالنفس تعجب الرجل وتعجب اي احد ويكفي ان صاحبها مرتاح

زحل..

صبااااااحكم ورد و عطر

كيفكم يا ثانيات

الله يسعدنا ويحبب ازواجنا فينا يارب ويسخر كل زوج لزوجته قولوا امين

صبايا باركولي احتفلت انا وزوجي بعيد زواجنا كان حفل بسيط ويجنن وحركات ههههه

بعد مرور سنتين على زواجنا صار عندي خبرة كافيه بحياه المعدد وطريقة حل المشاكل بهدوء وحكمه اي استفسار انا حاضرة

عبره

صباح الخيرعلى الجميع
حبيباتي صارلي فترة ماادخل كنت ادخل في الملف القديم
لي يومين متابعة معاكم ولكن بصمت
واعجبت جدابطريقة تفاعلكم مع بعض دام الله المحبة بينكم ويشرفني ان اكون بينكم
اناطبعازوجة ثانية صارلي 3سنوات وعندي احلى كتكوت في الدنياعمرة سنتين الله يحفظة
وحابة اتواصل معاكم
وان شاءالله ننفع بعض بالخيرورضى الرحمن
عندي استفساراذاكان في حواربينك وبين زوجك
ويكون ردك حلو وينظرلكي بابتسامة ويقولك انتي مغرورة وشايفة نفسك ويكون ردك
انامش مغرورة اناواثقة من نفسي
وهوطبعاشمالي غربي واناكمان شمالية هل هاذي الصفة تعجب الشمالي
وهل يعجب الرجل بشكل عام غرورالمراة وثقتهابنفسها
وسوري من البداية داخلة طلبات خخخخ

أختي أحبك طفلي ... حياك الله بينا ... كما نتمنى تواصلك الدائم ... أما عن سؤالك فراح أجاوبك بخصوص ... هل يعجب الرجل بشكل عام غرور المرأه وثقتها بنفسها ( لأني بصراحه مالي في البوصلات الشخصية ) ,,, عزيزتي هناك فرق بين الغرور والثقه بالنفس ... والغرور دائما مقبرة الشخصيات قال تعالى {ولا تمش في الأرض مرحا إنك لن تخرق الأرض ولن تبلغ الجبال طولا، كل ذلك كان سيئه عند ربك مكروها}
فتواضعي لله يرفعك ... أما الثقه بالنفس فهي يحبها الرجال بوجه عام بل يبحثون عنها وتجذبهم جميعهم دون وجه تحديد فهي مصدر النجاح .. وليس السؤال كيف يراك ((الناس)) لكن السؤال كيف أنت تري (( نفسك )) هو الذي يحدد من انتي وماهي الايجابيات وسلبيات بداخلك وكيفية توظيفها لاسعادك واسعاد الآخرين ... فدعي عنك الغرور واشغلي نفسك أكثر بالثقه بالنفس ... دمتي بود غاليتي

عبره

صبااااااحكم ورد و عطر

كيفكم يا ثانيات

الله يسعدنا ويحبب ازواجنا فينا يارب ويسخر كل زوج لزوجته قولوا امين

صبايا باركولي احتفلت انا وزوجي بعيد زواجنا كان حفل بسيط ويجنن وحركات ههههه

بعد مرور سنتين على زواجنا صار عندي خبرة كافيه بحياه المعدد وطريقة حل المشاكل بهدوء وحكمه اي استفسار انا حاضرة
حياك الرحمن اختي زحل بيننا ... ونشرف بوجودك وافادتنا دائما ... كما نتمنى منك التواصل
والف مبروك يوم زواجكم ... الله لا يفرقكم ... اللهم آمين

صباح الخير حبيباتي كيفكم كيف اصبحتم اشتقت لكم صرت ادا ما دخلت الملف يجيني صداع امس كنت تعبانة انا قلت لكم مافي شي اسمه يومها ويومي احنا مقسم اليوم بينا الله يخليه لنا

عبره

صباح الخير حبيباتي كيفكم كيف اصبحتم اشتقت لكم صرت ادا ما دخلت الملف يجيني صداع امس كنت تعبانة انا قلت لكم مافي شي اسمه يومها ويومي احنا مقسم اليوم بينا الله يخليه لنا
صباحك ورد وقشطه وعسل ... كنده فقدناك امس والله ... وسلامتك يا قلبي ما تشوفين شر ... والله يدوم عليكم نعمة العدل ويخلي لكم البعلول الغالي

امين يارب ويخلي لك بعلولك بعد
شخبارك يا الغلا والله انا بعد فقدتكم دخلت متاخر ما لقيتكم طلعت امس ضليت نايمة طول اليوم بسبب الم الدورة الشهريه انا من يوم بلغت تجيني بالم حتى بعد الزواج

عبره

امين يارب ويخلي لك بعلولك بعد
شخبارك يا الغلا والله انا بعد فقدتكم دخلت متاخر ما لقيتكم طلعت امس ضليت نايمة طول اليوم بسبب الم الدورة الشهريه انا من يوم بلغت تجيني بالم حتى بعد الزواج
صحيح امس كان ويك اند ... وكلن طاش بهالدنيا ... اما بالنسبه لألام الدوره ... فانا يوم كنت بنت غير يوم تزوجت ... يوم بنت كنت اغشي ويغمى علي من الالم واااااااااااو اموت منها ... بس يوم تزوجت الحمد لله اهون بكثير بس كمية الدم زااااااادت بغزاره ... مادري ليش ... عموما الله يشفيك حبيبتي دفي نفسك وعليك بالمشروبات الساخنه

مثلك قبل الزواج كان الم لا يطاق بعض المرات يغمى علي او ما اقدر اتمشى على رجولي ديما اغيب عن المدرسة في داك اليوم رحت الطبيب قال لي عادي بيروح بعد الزواج جينا تزوجنا صار يجينا اخف بس لسا موجود
الله يهون علينا

عبره

مثلك قبل الزواج كان الم لا يطاق بعض المرات يغمى علي او ما اقدر اتمشى على رجولي ديما اغيب عن المدرسة في داك اليوم رحت الطبيب قال لي عادي بيروح بعد الزواج جينا تزوجنا صار يجينا اخف بس لسا موجود
الله يهون علينا
بس اتصدقين يقولون بالطب ان هالآلام دليل لأنوثة المرأه وخصوب بويضاتها على الاغلب ... وانا لاحظت لما يعطوني علاج ويسالوني بعده حسيتي بالم اسفل بطنك اذا قلت تعم يقولون لي ممتاز ... يعني المبايض شغاله ولله الحمد

صح وزيد عليها ادا دورتك منتظمة يعني ادا تجيكي في نفس الوقت هنا تعرفين ان ما عندك مشاكل في التبويض او الرحم لان لما سالتني الطبيبة لما رحت اشوف سبب تاخر الحمل سالتني عن الدورة كم تجلس عندي وهل تجيني في نفس الوقت هل تتاخر هل تجيني بالالم

عبره

صح وزيد عليها ادا دورتك منتظمة يعني ادا تجيكي في نفس الوقت هنا تعرفين ان ما عندك مشاكل في التبويض او الرحم لان لما سالتني الطبيبة لما رحت اشوف سبب تاخر الحمل سالتني عن الدورة كم تجلس عندي وهل تجيني في نفس الوقت هل تتاخر هل تجيني بالالم
ياختي والله كلها اسباب ... انا منتظمه ولله الحمد ... واعرف وحده دورتها تجيها كل ثلاث شهور او اربعه ... ويوم تزوجت كانت واثقه انها ما بتحمل لان قايلين لها لازم تنظمين دوتك ... قالت خلني اشوف الرجال وشلون صاير وبعدين افكر بالعيال ... ومن اول غسله عن الدوره حملت خخخخخخخخخخخ يعني تقريبا اول ست شهور زواج ... ما شاء الله عليها ... مافي غير كلمة الله كن فيكون

ونعمة بالله
انا اختي توها متزوجة من شي 9 شهور وتبي اولاد لكن الدورة عندها مو مننظمة تجيها يومين وتجلس تلات شهور ما تجيها لما اتزوجت نفس الحاله لما كشفت قال لها لازم تتعالجي عندك تكيس في المبيضين بسبب الدورة الي ما كانت تجيك في انتظام وصارت تتعالج

عبره

ونعمة بالله
انا اختي توها متزوجة من شي 9 شهور وتبي اولاد لكن الدورة عندها مو مننظمة تجيها يومين وتجلس تلات شهور ما تجيها لما اتزوجت نفس الحاله لما كشفت قال لها لازم تتعالجي عندك تكيس في المبيضين بسبب الدورة الي ما كانت تجيك في انتظام وصارت تتعالج
بس بدري لسه عروس ... بس سبحان الله في ناس من تتزوج الامومه تزيد عندهم ... يوم انا بنت عادي عندي الاطفال احبهم بس ... مو بشغف ... لكن سبحان الله من تزوجت صرت مجنونه فيهم ... مادري شنو تغير انا مستغربه ؟ يمكن في هرمون للانوثه يزيد بعد الزواج ؟

عبره

هلا دموووووعه ... وينك من الصبح ؟
وداخله بعد تبين تشدين بالشعور ... يالله سترك ... كله من الوحم خخخخخخخخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى