مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كندة الرجال مايجيبهم الا العين الحمرة على قولتنا
الله لا يئيمو <<<<<<سورية على غفلة

$دمعه غلا$

رافعه حاجبها اولا هاتلينا اسم خفيف عشان نقدر ندلعك
ثانيا بعلولي موجود وطلباته ماتنتهي وانا مابين رايحه جايه والله صرتو ادمان

كندة الحمد لله وصلت الجزء الرابع واليوم عندنا اختبار جزء الملك
قولو ماشاء الله<<<<<هذا من دون نفس كيف لو كان بنفس

$دمعه غلا$

الحين كنده ورافعه حاجبها سوريات يس اللهجه مو مبين كانها سعوديه ولا من عاشر القوم

دموعة كيف اغير اسمي ساعديني وابغا احط صورة
والله من جد ادمان احيانا زوجي يوصلني للبيت ويكون يومها ابغى انسيه الكونكت باي طريقة على شان اجيكم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله في رجال ما يجون الا بالعين الحمرة وخاصة الي يخون او الي يمد ايده على حرمة انا زوج اختي الثانية كان يضربها لما رحت اتناقش معاه لان ابوي ما كان موجود وامي الله يرحمها وبحكم انا الكبيرة لازم اخد مكانهم صار يرفع صوته علي ويبي يمد ايده علي قلت له انا جيت اكلمه على بالي انك رجل لكن لقيت نفسي اكلم حرمة اصلا الي يمد ايده على حرمته مورجل اخدت نعالي وبديت اضربه ما فكني منه الا الجيران
لكن لما عرف بعلي هاوشني ليش امد ايدي على رجل<<<<<<<يمكن خايف مني

ليش كندة سورية ؟
نحن يادموعة قلبي لهجتنا بدوية حتى اول ماتزوجت اعمامي يقولون انت سورية ولا تمزحين يفكرونا عايشين بالسعودية

عبره

عبورة اللزي منو يخلي المتضايق رايق هههههههههه
اقصد زوجي مو انا بس التحفيظ ما منو فكه
استغفر الله وبس
اي عرفت المصطلحات العجيبه ههههههههههههههههههههاي ... والله يعينك مالك الا احتساب الاجر

دمعة غلا انا مو سورية انا مغربيه
الرسول عليه الصلاة والسلام قال (من عرف لسان قوم امن مكرهم )

كنده الله يعين ازواجكم حقهم الطبيعي انهم يخافون
والله موتيني ضحك وبالنعال صرصور ماهو رجال

عبره

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله في رجال ما يجون الا بالعين الحمرة وخاصة الي يخون او الي يمد ايده على حرمة انا زوج اختي الثانية كان يضربها لما رحت اتناقش معاه لان ابوي ما كان موجود وامي الله يرحمها وبحكم انا الكبيرة لازم اخد مكانهم صار يرفع صوته علي ويبي يمد ايده علي قلت له انا جيت اكلمه على بالي انك رجل لكن لقيت نفسي اكلم حرمة اصلا الي يمد ايده على حرمته مورجل اخدت نعالي وبديت اضربه ما فكني منه الا الجيران
لكن لما عرف بعلي هاوشني ليش امد ايدي على رجل<<<<<<<يمكن خايف مني
اوووووووووووووه قويه والله كنده ههههههههههههههههاي والله في رجال يبيلهم جذي ... يخافون ما يستحون

عبره

خرووووج البعلول جاب الفطور ... مشتهيه اليوم افطر من بره

$دمعه غلا$

ههههههههههههههه كنده صرت اخاف منك الي مسويه ذا بالرجال مع اني اشك انه رجال هههههههههه اجل وش تسوين معنا انا من اليوم بدق صحبه معك وامشي سيده هههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا عاد دمعة غلا انا قلبي طيب وحنون بس ما ارضى بالغلط خاصة مد الايد وزوجي يوم جا ياخدني قلت له اقبل منك اي شي الا مد الايد اكسرها لك لكن الحمد لله زوجي حتى الكلمة الجارحة ما تسمعينها منه ادا عصب يسكت ما يتكلم

$دمعه غلا$

كنده ثقافتكم اجنبيه ههههههههههههه احنا ثقافتنا عربيه يعني المراه اذا غلطت غلط كبير تنضرب عادي مافيها شى ههههههههههههههههههه بس الرجل لو يغلط من حقه والمره تاكل تبن ههههههههههه

كنا مثلكم لكن اتغير الحال مع ملكنا الجديد الله يخليه لنا انصف المراءة يا ويل الي يضرب حرمة صفعه وحده فيها تلات شهور حبس فما بالك جرح وتكسير اما الطلاق ما في عندنا روحي وانتي طالق تطلع روحه ويحط كل الي فجيبه بعدها يطلق وادا امتنع عن نفقة العيال ينحبس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى