مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

تفضلي ملموله .. كلنا آذاان صاغيه .. المايك معاك

عبره

انا المها .. كل المهرجان عشان الربيان .. اقلك انتي الي تبع الصداع ولا وحده غيرك شكلي لخبط بينك وبين المها اسمائكم زي بعض ... وعلى فكرة اخرجي وزبطي الربيان لان وراكم شغل بعده خخخخخخ قصدي تفريش الاسنان وغسل الايادي مزبوط وكذا يعني ......وبالعافيه على قلوبكم ....
ههههههههههههههههههههاي حلوه منك ست هانم ... اثريك مو هينه ...

هولز

احبك دمعة غلا >> مشاعر تدفقت فجائة >> متعوب عليها ههههههه
الادامي اللي عندنا معٌند
يقول كل الشروط على عيني وراسي
عاد السكن
انتي فوق وهي تحت
انتي لك مدخل لوحدك وهي لها مدخل لوحدها *_*

$دمعه غلا$

هولز اذا كان زوجته واولاده طيبين ان شاءالله مافيه مشكله وكل وحده بحالها وتحترم خصوصيات الاخرى

عبره

عبوووووره ياكشفاني انتي " فأساني " بالمصري ..... حووووول
والله فأستك من تفريش الاسنان ... قلت كني فهمت ... والا انا فهمي بهالامور ثقيل بعيد عنك ... مهاوي مادري وين راحت ... الحقوا عليها من الربيان خخخخخخخخخخخخ ... حول

الله يجزاكم خير أخواتي

صدق أحس أنكم أسرة واحدة

الله يوفقكم جميعا

المهم ... أنا لما تحصل بيني وبين زوجي مشكلة يجلس سااااكت ماعاد يكلمني ويبغاني أنا أتوسل له وأعتذر بشتى الطرق ,,, وربي حااالة

ولما نجلس نتكلم بالمشكلة ونناقشها يحط الغلط عليا أنا ويقول حتى لو أنا غلطان أنتي اللي تعتذرين قههههههر

وبعدين يقول زوجتي فلانة حتى لو زعلنا من بعض ماتخلي الزعل يطول تراضيني ... مو أنتي تهجريني وماتراضيني ,,,

بنات أنا حامل ونفسيتي تعبانة من المشاكل .... كيف أتصرف ؟؟؟

$دمعه غلا$

مللت الانتظار الله يهون عليك حملك ويسهللك ولادتك كل الرجال كذا على الصامت ويبون الزوجه هي الي تعتذر هم عندهم كبرياء زايد وبالنسبه لو كنتي غلطانه اعتذري لاكن لو موغلطانه والموضوع كبير لا تعتذرين اما اذا كان نقاشات عاديه فمشي حياتك لاتدققين وسالفة المقارنه بينك وبين زوجته ممكن مو صح بس بيغيضك ويخليك تعتذرين حطي نفسك مو مهتمه في الامر وقوليله انا ماعتذر على شي ماسويته وهونيها وتهون اغلب الرجال كذا

عبره

الله يجزاكم خير أخواتي

صدق أحس أنكم أسرة واحدة

الله يوفقكم جميعا

المهم ... أنا لما تحصل بيني وبين زوجي مشكلة يجلس سااااكت ماعاد يكلمني ويبغاني أنا أتوسل له وأعتذر بشتى الطرق ,,, وربي حااالة

ولما نجلس نتكلم بالمشكلة ونناقشها يحط الغلط عليا أنا ويقول حتى لو أنا غلطان أنتي اللي تعتذرين قههههههر

وبعدين يقول زوجتي فلانة حتى لو زعلنا من بعض ماتخلي الزعل يطول تراضيني ... مو أنتي تهجريني وماتراضيني ,,,

بنات أنا حامل ونفسيتي تعبانة من المشاكل .... كيف أتصرف ؟؟؟
شوفي حبيبتي بكتب لك على استعجال ... الأعتذار شيمة الأقوياء ... بس لازم يكون فيه غلط عشان اعتذر منه ... لكن بحالة زوجك اذا الغلط مشترك مافي باس تبدين بالاعتذار ولكن اذا هو غلطان ... عادي يا قلبي اسكتي مثله وطنشي بعد ... بس خلك قايمه بحقوقه وواجباته كامله ... لين يطيح الي براسه من نفسه ... ويعرف ان الشخصيات تختلف ... واذا هي تعتذر له عمال على بطال بكيفها ... بس انتي المفروض تكون شخصيتك منفصله عنها تماما ,,, والحلين الاخوان في بيت واحد شخصياتهم مختلفه فما بالك بالشرايك ... اما مسألة انه يقول حتى لو انا غلط انتي تعتذرين ... خير ان شاء الله شنو مشكلته ... لا يا قلبي لا تعتذرين الا للغلط ... وفي حل لدى بعض النساء بارعات فيه يقولون لأزواجهم سم وعلى امرك وان شاء الله ... وهم يمشون على الي يبون ... اذا زوجك من هالنوع مافي مانع تمشين معه بهالطريقه عشان ما تخسرينه ... بس انا عن نفسي ما احبها لان الصح صح والغلط غلط ... والله يوفقك

الله يجزاك خير دمعة غلا

بس لو ما أعتذرت حتى لو ماكنت غلطانة بتزيد المشكلة وتصير نفسه شينه وما أقدر حتى أتكلم معاه

للعلم تصرفاته حتى مع زوجته زي كذا

يعني أبدا هو مايحب يعتذر .. ويفضل الصمت لما الوحدة تعتذر وإن كان الغلط مو منها ...

الله يجزاك خير عبره
أنا عملت زي ماقلتي ... ما أعتذرت وطنشت بس والله مو حالة نلتقي بصمت ونأكل بصمت !!

الله المستعان

$دمعه غلا$

بس لو ما أعتذرت حتى لو ماكنت غلطانة بتزيد المشكلة وتصير نفسه شينه وما أقدر حتى أتكلم معاه

اصلا اذا منتي غلطانه مالمفروض تعتذرين لازم يفهم ان الدنيا ماهي فوضى وعليش تعتذرين وكمان حتى لو اعتذرتي تكون نفسه شينه الله يسامحه هو مايساعد على نفسه بس في الاخير ترا راح يفهم شخصيتك ويعرف انك انسانه مستغله بذاتك وراح يتعود منك انك ماتعتذرين الا عند الغلط الله يهديهم بس هم مايساعدون الواحد على حل المشاكل

احبك طفلي

صباح الخيرعلى الجميع
حبيباتي صارلي فترة ماادخل كنت ادخل في الملف القديم
لي يومين متابعة معاكم ولكن بصمت
واعجبت جدابطريقة تفاعلكم مع بعض دام الله المحبة بينكم ويشرفني ان اكون بينكم
اناطبعازوجة ثانية صارلي 3سنوات وعندي احلى كتكوت في الدنياعمرة سنتين الله يحفظة
وحابة اتواصل معاكم
وان شاءالله ننفع بعض بالخيرورضى الرحمن
عندي استفساراذاكان في حواربينك وبين زوجك
ويكون ردك حلو وينظرلكي بابتسامة ويقولك انتي مغرورة وشايفة نفسك ويكون ردك
انامش مغرورة اناواثقة من نفسي
وهوطبعاشمالي غربي واناكمان شمالية هل هاذي الصفة تعجب الشمالي