مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
ماعاد عرفت وين اروح افض الي في صدري واصيح
أمنو
حسبي الله على من يحاول يزعزع استقراري ويكدر عيشتي ويمتحن ضعفي وطيبي
الله ينتصر لي وياخذ حقي منها على ظلمها وتعديها
اللهم اجبر قلبي وظيم نفسي
حاااسه اني بموت
عزيزتي عزووووف فقط قولي

دعاء المظلوم

(من دعا به في كل صباح لم يكن لأحد عليه سبيل )

بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله خير الأسماء, بسم الله الذي لايضر مع إسمه أذى,باسم الله الكافي ,باسم الله المعافي ,باسم الله الذي لايضر مع إسمه شيء في الأرض ولا في السماءوهو السميع العليم. باسم الله عل نفسي وديني باسم الله عل أهلي ومالي باسم الله على كل شيء أعطانيه ربي الله أكبر الله أكبر الله أكبر أعوذ بالله مما أخاف وأحذر . الله ربي ولا أشرك به شيئا عز جارك وجل ثناؤك وتقدست أسماؤك ولا إله غيرك اللهم إني أعوذ بك من شر كل جبار عنيدوشيطان مريد ومن شر قضاء السوء ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم)

الله يكفيك ويكفينا شر كل من في قلبه حقد وشر ... اللهم آمين ... طمنينا عليك يالغالية

العكس انا المها المفروض نقراهم عشان نعرف قد ايش حياتنا مستقرة وسعيدة الي يشوف هموم الناس يهون عليه همه رغم اننا شوي نضايق يا من المشكلة او من تعليقات بعد البشر الي ترفع الضغط

$دمعه غلا$

بنات احد مثلي لما اقراء المشاكل اتضايق

انا اكره المشاكل واتعب يوم اقراها وفيه مشاكل الحمدلله الذي عافانا مدري من وين يخترعونهااستعجب منها كنت اقرا فيه بس مره قريت مشكله غريبه لاخت بعدها تبت اقرا فيه

$دمعه غلا$

بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله خير الأسماء, بسم الله الذي لايضر مع إسمه أذى,باسم الله الكافي ,باسم الله المعافي ,باسم الله الذي لايضر مع إسمه شيء في الأرض ولا في السماءوهو السميع العليم. باسم الله عل نفسي وديني باسم الله عل أهلي ومالي باسم الله على كل شيء أعطانيه ربي الله أكبر الله أكبر الله أكبر أعوذ بالله مما أخاف وأحذر . الله ربي ولا أشرك به شيئا عز جارك وجل ثناؤك وتقدست أسماؤك ولا إله غيرك اللهم إني أعوذ بك من شر كل جبار عنيدوشيطان مريد ومن شر قضاء السوء ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم)

الله يكفيك ويكفينا شر كل من في قلبه حقد وشر ... اللهم آمين ... طمنينا عليك يالغالية

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين
جزاك الله خيرعبوره وماننحرمش ابد ابد

عبره

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين

جزاك الله خيرعبوره وماننحرمش ابد ابد
ويجزاك خير يا أحلى دموووووووعه ويا عساني ما أنحرم طلتك علينا بهالملف ابد ابدا ابدا

عبره

بنات شوفولنا موضوع لزيز كذا نسولف فيه لين مانخرج
ياريت والله ... عندي موضوع بس شوي حساس ... شلون تعتذرون بلطف عن أداء الواجب الزوجي اذا مالكم خلق ... بس بنات ابي برقي وتهذيب لو سمحتوا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى