مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

صبااحكم خييييييييييير

كيفكم جميييييييييع

وكيفك عبره عقبااااااااااااال عندك ياااااااااارب

وسمعك دايخه من الوحم يارب
شكرا أختي ما بقى لي اسم ... وكله بأوانه باذن الله ... وعسى ربي يعطيك لين يرضيك ... تقبلي ودي

عبره

ولازم تسون حفلة كبيره وتعزمون جيرانكم " دنيا الوله " تحياتي للجميع الحاضرات والغايبات واحلا البوسات ..
ست هانم ... حبيبة قلبي ... اهلين وسهلين بك ... فوفو تستاهل كل خير والله يقومها بالسلامة ... وجيرانا بعد يستاهلون الخير كله ... وأحلى بوسه لك مني يالغالية ... وسلامي لشخصك الكريم ... وحياك الرحمن

عبوره كيفك غلاتي
شكلك لوحدك في بيتكم
تعالي بيتنا حياك الله تنورينا

عندنا سهره الليله
مع ان عمدتنا مدري وين غاطه بس تعالي واحجزي لك مكان قبل لا تمتلي المقاعد

عبره

عبوره كيفك غلاتي
شكلك لوحدك في بيتكم
تعالي بيتنا حياك الله تنورينا

عندنا سهره الليله
مع ان عمدتنا مدري وين غاطه بس تعالي واحجزي لك مكان قبل لا تمتلي المقاعد
هلا والله منوره حبيبتي ضحكات الزمان ... اي والله قاعده بروحي ... توني داخله الملف ... وجالسه أقرأ الي فاتني ... اليوم ما دخلت كلش الا الصباح صبحت عليهم وطلعت ... مشكوره على العزومه يالغلى ... ما قصرتي ... وحللتي أهلا ونزلتي سهلا

تفاااااؤل

هولزباقي صغيرة استخيري والله يختار ما فيه الخير ترين وانا اختك ما في زي الاستخارة ولو تكتبين كمان في قسم الاستشارات زيادة الخير خيرين في بنات مشاء الله رجاحه في العقل والراي السديد وكمان بدون تحيز لاحد الطرفين وبذمه وضمير وعلشان تشملين الموضوع من جميع النواحي وبالاخير القرار لك منتي خسرانه شيء وللمعلوميه لست زوجه ثانيه وكمان لست اولى لكن دخلت اشوف صديقات لي في الملف وقرات كلامك وما قدرت ما ارد**

عبره

من أروع التواقيع التي شاهدتها ... كلمات قليله ولكنها تعني الكثير

هولز

الله يسعدك اختي تفاؤل
انا كنت رافضه في البداية
لكن امي الله يخيليها لي
اعظم انسانة قالت لي :. امشي بالموضوع يمكن يتغير رايك
لان كثير تقدمو و ما حصل نصيب
وبجد بعد الشوفه ارتحت للادمي
بس برضو كنت مترددة بشكل ما تتصورو
ما اقدر اقول لا ولا اقدر اقول نعم
و انا مازلت استخير

مو مستعجله ابدا
بالعكس اصلا عمري ماشلت هم الزواج ابدا
دائما اقول ربي هو اللي بيرزقني و مستحيل يتركني
اما الاستخارة انا استخير في كل وقت
وشكرا لكم اخواتي على اهتمامكم

مساء الخير بنات كيفكم
حبيبتي عبرة الله يرزقك ويرزقنا الدرية الصالحة ولا يحرمنا منها يارب
هولز ترى كثرة الاراء بتلخبطك اجلسي مع نفسك واستخيري الله واسالي الاقرب منك واكيد امك هي الوحيدة الي تبي مصلحتك واعلمي انك ما بتاخدين الا الي مقدر لك ومكتوب اهو احنا كم مرة اتخطبنا وكلهم عزاب بس سبحان الله ما صار نصيب الا مع متزوج والحمد لله مبسوطين بس صفي نيتك وادا قدر واخدتيه ادخلي بنية صافية وسليمة وقدمي خير تلقين خير لا تحطين في بالك انك داخلة حرب مع الزوجة الاولى بسبب كلام الناس الي ياثر على الاغلبية الي يقولون لزوجة الثانية ادا ما كنتي قوية ما تعيشين بسلام احسبي نفسك داخلة حرب القوي فيها يفوز وبتمين في مكائد وبتلقين نفس رد الفعل من الاولى وتصير حياتك كلها مشاكل ونكد خليكي بعيدة عن شر الناس وشر الشيطان وكما قلت لك قدمي خير تلقين خير والله بيعطيكي على قد نيتك والعمر ماله دخل في الزواج واختيار الزوج ترى احنا مسيرين من رب العالمين قبل ما نجي لدنيا مكتوب لنا مين ناخد
والله يوفقك

أم ريما2010

السسلام علييييييييكم
بنااااااااااااااااااااااات
حااابه اسالكم عن قاااهره الزماااااااااان
ماشفتووها لها اسبوع

عبره

مساء الخير بنات كيفكم
حبيبتي عبرة الله يرزقك ويرزقنا الدرية الصالحة ولا يحرمنا منها يارب

مساء الأنوار كندة ... شلونك حبيبتي ... احنا بخير يا قلبي ... مشكوره على الدعاء ... أجمعين ان شاء الله ... إلا خبريني جتك الدوره أو بعد ؟

عبره

السسلام علييييييييكم
بنااااااااااااااااااااااات
حااابه اسالكم عن قاااهره الزماااااااااان
ماشفتووها لها اسبوع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... أم ريم 2010 ... والله ما شفنا العضوه الي سألتي عنها ... وأصلا عمري ما شفتها دخلت ملفنا ضيفه أو مشاركه ... الله يطمن قلبك عليها ... وحياك الرحمن

لسا ما جاتني الدورة
ادا ما جات هالاسبوع بروح احلل المشكلة تحليل بالبيت ما ينفع في اشهر الاول ما يكون النتيجة صحيح بسبب عدم ارتفاع هرمون الحمل في البول هدا الي قال الصيدلي لزوجي قال اصبر ادا ماجاتها الدورة في موعدها لانها منظمة عندي تروح نحلل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى