مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بعدين واقراه على رواق
انتي كيفك علمني عنك من وين انتي كم لكي متزوجة وهدا اول حمل لك

$دمعه غلا$

لامواول حمل عندي ثلاثه قبله بس تعبانه والله واصلا مابي حمل الحين بس الله راد لان بنتي صغيره للحين ماكملت سنتين وحرام حاسه فيها ماخذت كفايتها الحين يجي عليها ضره مشكله

عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم
اهتمي بنفسك حلي اكلك صحي ولا تنامين لازم تتمشين عشان تتسهل الوالدة عليكي لان النوم الكثير وعدم الحركة يسبب تشحم المشيمة وزيادة وزن الجنين

$دمعه غلا$

واوو والله خوفتيني بس المشي في الاشهر الاولى ممكن يسقط الجنين المشي يكون في الشهر التاسع

هولز

السلام عليكم
نفسي اعرف ليش الاولى تشوف الزوجة ثانية شبح ؟؟
لا و يسون خطط للاقضاء عليها

انا خايفة اني اكون الزوجة الثانية

و ابغا اعرف هل اهل الزوج معاملتهم مع الثانية غير؟؟

خلاص راسي انقلب من الافكار

ارجو منكم الدعاء لي بان يختار لي ربي الخيرة الطيبة
لاني موضوع ما زال مستمر
و قاعدة انتظر نتيجة التحليل

ست هانم

صباح الخير ... او مساء الخير .. حبيت اسلم واقول الف الف الحمد لله على سلامتك فافي والف مبروك المولوده الجديده وجعلها الله من مواليد السعادة واقر بها عيون والديها ننتظر السمايه ولازم تسون حفلة كبيره وتعزمون جيرانكم " دنيا الوله " تحياتي للجميع الحاضرات والغايبات واحلا البوسات ..

ست هانم

هولز لو بتحددين كلام الناس بتقفلين على نفسك بغرفة بابها حديد مالك ومال الحكي الفاضي اعقلها وتوكل وكل شي ربي يريده لنا فيه خير ربي يوفقك .. تحياتي
خرووووج لعمل الغداء ولي رجعه ياحلوات ياغاليات

هولز لو جلستي عمرك كله تسمعين لناس ما بتوصلين لشي بتمين فمكانك بدون تقدم ترى الناس ادا ما اتزوجي يقولون عانس ما رضى بيها احد ادا تزوجت وتطلقتي يقولون فيها شي لهدا طلقها وادا اخدتي متزوج يقولون خطافة رجال ياختي ارضاء الناس غاية لا تدرك مدام انتي مقتنعه بالرجل وعارفينه زين توكلي على الله شرع الله هدا انتي ما بتسوين شي حرام وخلي عنك الناس الي يقولونه يقولونه والزوجة الثانية مو شبح بل العكس لها وجود في المجتمع وخاصة مجتمعكم الخليجي شوفي مشاء الله عليها الشيخة موزة زوجة امير قطر زوجة ثانية وهي القوة في قطر فما بالك بالاسر العادية البسيطة الي الرجل فيه معدد

$دمعه غلا$

هولز الله يقدملك الي فيه الخير استخيري ربك وادعيه وماعليك من الناس رضاالناس غايه لاتدرك

أمل بكرة

هلا بأختي هولز انتي نفس حالتي انا مخطوبه بس مابعد تحدد شي وكل خوفي من كلام الناس لاني زوجة2 بس ماشاء الله كلام اختي كنده الرياض يوسع الصدر الله يكتب لنا اللي فيه الخير
اذا مافيه احراج كم عمرك؟

السلام عليكم يسعد مساكم من زماااااااااااااااااااااان عنكم وعن سوالفكم الي تووونس شخباركم جميعا

اموله تصدقين اذا ربي كتب لك يكون نصيبك وقدرك زوجه ثانيه بتتزوجين الناس لايضرون ولاينفعون الي عليك تستخيري ثم تستشيري من هو كفؤ حكيم وغيره لاتسمعين

هولز

الله يسعدك يا كنده
رفعتي معنوياتي
مشكورة حبيبتي دمعة غلا
امل بكره الله يوفقك و يكتب لك اللي فيه الخير
انا عمري 20 ^-^

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى