مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انا المها

يالله عبوري انا بسوي القهوه وانتي الحلا يمكن يجونا ضيوف ونقاطهم بصدر المجلس

صباح الخير يا ملكات كيفكم
ميرو روحي الله يشفيكي خلي النصائح لكي الحمد لله كل وحده في هالملف كاملة الانوثة وواثقه من نفسها واحنا عايشين في المجتمع ما نحتاج تورينا ايش صاير فيه الحمد لله ما في احد رافضنا بس عقولكم تصور لكم هدا
امل انصحك تتوكلي على الله لكن خليكي قوية ولا تتنازلي عن شي حتى ابسط الاشياء
دمعة غلا قسم بالله احب ردودك على الوتر سبحان الله

عبره

مساء الخير واحلا التماسي على الناس الحلو الي قاعدة على الكراسي
مهاوي دموعه وحشتونا كيفكم وكيف ايامكم ؟ ووين عبوره مابينت ؟

هي عبوره موظفه ؟ والله ما ادري دايما الاقيها الصباح والظهريه ربي يفقها والله اني حبيتها .. احس اسلوبها راقي وكلامها مرتب ربي يسعدها
هلا وغلا ست هانم ... سبحان الله أمس سألت عنك قبل اذان الظهر ... لقلوب شواهد ... والحمدلله انا بخير وعافية ... وانا كنت موظفه بس الحين ربة بيت ... ومشكوره على الاطراء يالغالية ... وحشتيني ان شاء الله اشوفك قريب

عبره

الأخوات
أمل بكرة
وحكيمة زمانه
حياكم الله بين خواتكم
ويالله انك تحييهم

عبره

الحمد لله ماشي الحال رغم شوية ضسق نفس عندي بس
انتي كيفك
عبرة كيفك ان شاء الله بخير
أهلين وسهلين كنده ... ما تشوفين شر ياالغلى ... ابعدي عن العطور والرطوبه والمنظفات الكيميائيه ... خبري فيهم يزيدون الحساسية وضيق التنفس

عبره

حنونه ... اشوفك تحت ساكته ... اطلعي فوق بشرينا عن اخبارك يا قلبي

القصة مليت يعني لسا ما احس بالاستفرار بالسعوديه في اختلاف بين حياتنا في المغرب بوجود الاهل والحياة هنا

مساء الخير
ليش ما صكروا بيتكم زينا
احنا ضراير يعني من العدل اللي يصير لنا يصير لكم

الله يهديهم ما يعرفون احكام التعدد
خخخخخخخخخ

عبره

القصة مليت يعني لسا ما احس بالاستفرار بالسعوديه في اختلاف بين حياتنا في المغرب بوجود الاهل والحياة هنا
يا قلبي كله مكتوب وخلاص الحين مافي مجال للتراجع ... تعوذي من الشيطان ... وابتعدي عن اي منغصات تحسسك بعدم الاستقرار ... حتى تستطيعي ان تواصلي حياتك طبيعي ... والله يكمل فرحتك بنونو يملئ عليك البيت وتلتهي فيه ... الأذان يأذن عندنا وانا ادعي لك ... يارب تقبل منا انك على كل شيئ قدير

عبره

مساء الخير
ليش ما صكروا بيتكم زينا
احنا ضراير يعني من العدل اللي يصير لنا يصير لكم

الله يهديهم ما يعرفون احكام التعدد
خخخخخخخخخ
الله يمسيك بالخير ضحكات الزمان ... والله توني اعرف منك بهالخبر ... قولي عسى خير ان شاء الله ...

اسمعه يادن بعد عندي
تسلمين اختي والله اني احاول اتاقلم مع حفظ القران وشغل البيت وزوجي مو مقصر معي يطلعني كل ما بغيت بس تجيني حالة من الملل لاني اتعودت على البيت مليان والدراسة في الجامعه يعني وقتي كان مليان جيت هنا صار اليوم ثقيل

عبره

اسمعه يادن بعد عندي
تسلمين اختي والله اني احاول اتاقلم مع حفظ القران وشغل البيت وزوجي مو مقصر معي يطلعني كل ما بغيت بس تجيني حالة من الملل لاني اتعودت على البيت مليان والدراسة في الجامعه يعني وقتي كان مليان جيت هنا صار اليوم ثقيل
يا حبيبتي دوام الحال من المحال في جميع الحال والاحوال ... سواء كنتي في بلادك او في بلاد زوجك ... تأكدي ان المكتوب بيصير لو ايش ما كان ... حاولي تكملي دراسه هنا ان امكن ... او خلك على مراجعة الحمل لين الله يكتب ... او حتى سجلي بنادي رياضي يزل منك الملل

دراستي مستحيل اكملها هنا لاني تخصص علمي باللغة الفرنسية وهنا ما يقبلون الاجانب في الجامعات الحكومية وتعليمكم انجليزي
اما الجمل الله لا يحرمني من العيال اهو انتظر فرج ربي
وعندك حق ما في فرق بين بلدي وبلد ثاني مكتوب ومقدر لي اعيش في ارض غير ارضي قال لجحا وين بلدك قال بلدي الي رزقي فيها
النادي الرياضي قلت له قالي لي ما يحتاج قوامك حلو بتضيعيه في النادي الرياضي ادا شفتك سمنتي انا بسجلك بدون ما تطلبي
والله القى وناستي في النت لكن بسبب بعض العضوات يخلوكي تطفشين منه من كثر الشجار وكلام ماله داعي وتدخل في شي ما يعنيهم

عبره

دراستي مستحيل اكملها هنا لاني تخصص علمي باللغة الفرنسية وهنا ما يقبلون الاجانب في الجامعات الحكومية وتعليمكم انجليزي
اما الجمل الله لا يحرمني من العيال اهو انتظر فرج ربي
وعندك حق ما في فرق بين بلدي وبلد ثاني مكتوب ومقدر لي اعيش في ارض غير ارضي قال لجحا وين بلدك قال بلدي الي رزقي فيها
النادي الرياضي قلت له قالي لي ما يحتاج قوامك حلو بتضيعيه في النادي الرياضي ادا شفتك سمنتي انا بسجلك بدون ما تطلبي
والله القى وناستي في النت لكن بسبب بعض العضوات يخلوكي تطفشين منه من كثر الشجار وكلام ماله داعي وتدخل في شي ما يعنيهم
بصراحه أهنيكم على اتقان اللغه الفرنسيه ... احنا عندنا في لكويت لغه فرنسيه ندرسها كلغه ثانيه بعد الانجلش في القسم الادبي وفي تخصص بكليات التربويه تتخرج الوحده كمعله لغة فرنسيه ... انا درست بالثانويه لغه فرنسيه وماعرفت إلا كمان تلفو ... تريبيان مرسي خخخخخخخخخ يا اختي طنشي العضوات الي يطفشون وسبق وقلت لكم ان السكوت احينا ابلغ من الكلام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى