مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ريميه احمد

السلام عليكم ورحمة الله كيفكم ياحلوات

ريميه احمد

بنات تبون شي يضيق وينضف ارحامك من المويات والاتهابات بقولكم اختي ايش سوت اخذتها من النت مره ومحلب وملح فارسي تطحنها كلها وتعجنها بعسل وبعدين تكورها صغار زي شكل التحميله وتحطينها بالفريزر وكل يوم ويوم تستخدمينها سواء 3ايام من الدوره او بعدها اول يوم تشوفين بلاوي ومويات كل شي ينزل وبعد كم يوم تحسين بضيق المهبل هاذا ما قالته اختي وبنات عمي وتنشط المبايض وحده من بنات عمي تقول استخدمتها وتحلف احملت بعدها على طول

أمل بكرة

مشكورة اختي دمعة غلا على الرد
بالنسبة لقدرتة ع فتح بيتين قادر وزيادة لكن الشخصية سمعت انه طيب جدآآآآآ وهذا اللي مخوفني !!!

ريميه احمد

امل بكره استخيري ربك دائما واسأليه اذا زوجته راضيه انه يتزوج وان شاء الله ربي يكتبلك الخير ويوفقك ويخاف ربه فيكي وهاذا ماتتمناه كل امراءه

ميرو 33

ويشلونكن .... الي تقول يميرو عطيني من وزنك بعد الرجيم وانا جسمي مثل المها
ابي اقول ياقلبي يمكن انت توك عروس لكن انا يقلبي سار لي سنين وعندي درزن عيال وطولي 158 يعني جسمي فنتاستك يقمر وزوجي ما يحب النحافه الزايده يحب الرويانه والسر لني من يوم عرفت الدنيا انام بدون عشا وها الريجيم اللي تقولين عنه مااعرفة ومتحملة لني اكل وجبتين فقط
واللي تقول ما تفهم الشعر وحاطه حماقه ومدري وشوي الله المستعان روحي خذي دروس خصوصية عشان تفهمين الشعر .
عاد الخطيره مررره كندة الرياض الي كاتبه لوجات مذمتي من ناقص هاي شهاده وبعدين اللي يشرب من المستنقعات وكلام كثير ابي اقول الله يكون بعونك خلي عندك شوي دبلوماسية ويش ها القساوه عشان كلمتين قلتهم بس والله شكلي جيييت ع الجرح
ولا تقولن احنا ناجحات واحسن من الاوليات راعن انكن متزوجات متأخر كثير وداخلات الحياة الزوجيه وانتن كبار وعندكن خبره بالحياه واقلها عرفتن قيمة الرجال وتعبتن من الوحده لكن الاوليات متزوجات صغار وما يدرون عن اهمية الزوج الشي الكثيييير وها الشي يمكن هو السبب انكن اكثر نضوج وخبره بالحياه مجرد راي شخصي.واحيان العكس تماما
ولا يغركن كذب الرجال ترا مثل ما يعطون هنا يعطون هناك والبيوت اسرار

أمل بكرة

تسلمي ياعمري ريميه احمد
صليت الاستخارة ودعيت ربي يكتب لي اللي فيه خير لكن فكرة اني اخذ رجل متزوج ماحبيتها لازم يكون فيه حساسية وانا حساسة بزيادة لكني طيبه ولا احب المشاكل واخاف اظلم نفسي معه؟؟

ريميه احمد

ميرو لو سمحتي قولي كلام طيب ومفيد ولا اتركي عنك المشاحنه والحركات هاذي صح انك متزوجه قبلنا وكذا بس مايعطيك الحق تسوين بطله علينا وكذا يا انصحي ولا اسكتي معليش سولفي بس بدون هواش واهلن فيكي بينا كا اخت

$دمعه غلا$

اقول يالاخت ميرو كلمه والثانيه ناطه علينا وهذا رايي الشخصي احد طلب منك رايك ولايمكن تكونين شخصيه مهمه مادرينا عنها يالحبيبه وفري رايك لنفسك حنا مايهمنا راي احد واثق الخطوة يمشي ملكا

ريميه احمد

كلام جميل دمعة غلا واثق الخطوه يمشي ملك عجبتني يليتني اعرف اسوي توقيع كان حطيتها **

$دمعه غلا$

امل بكره غيرت رايي يالغلا تزوجى االمعددالي شاورتينا عليه يمكن زوجته مثل ميرو وتكسبين في الرجال اجر تفكينه من هالنكد والله الحين ايقنت ليش الرجال يتزوج بالله وش يبي بوحده نكديه مالها غير فلانه وعلانه ومدري وشو ومدري وشو ياماما دع المخلوق للخالق وخللك بنفسك حريم بس سبحان الخالق

ست هانم

مساء الخير واحلا التماسي على الناس الحلو الي قاعدة على الكراسي
مهاوي دموعه وحشتونا كيفكم وكيف ايامكم ؟ ووين عبوره مابينت ؟

$دمعه غلا$

هلا هنومه احنا بخير وعبوره اليوم كانت مداومه لين الظهر اعذريها عاد بعلولها عندها

ست هانم

دموعه لاتعصبين .. ترى الدنيا ماتستاهل والكلام الشين يلحق راعيه ليتك ماتجارينها وتترفعين عن اسلوبها الاستفزازي عشان الموضوع مايتطور زيادة مال اهلها داعي .

ميرو 33

عادي انا اشوف نفسي مهمة على الاقل في نظر نفسي
وبعدين يقلبي احنا كلنا قاعدين ع النت لجل نسولف ونتبادل الاراء ووجهات النظر وكذا والموضوع مو حكر على احد كلنا لنا الحق بالمشاركه كلن بطريقته
وكلامك مضبوط واثق الخطا يمشي ملكا
وبعدين من حقي ارد علي يرمي لي كلام ومن حقهم بعد يردون ولو اتوجه لك مثل الكلام اللي توجه لي يشربون من المستنقعات ومدري وشو اظن ما بتسكتين ويمكن بتكونين اقسى مني

ست هانم

هي عبوره موظفه ؟ والله ما ادري دايما الاقيها الصباح والظهريه ربي يفقها والله اني حبيتها .. احس اسلوبها راقي وكلامها مرتب ربي يسعدها

$دمعه غلا$

والله يالغاليات الي راسلوني على الخاص ولا تكلمو على العام يطلبون مني ماجاري اصحاب العقول المريضه اقولهم ماني راعية كلام بس يمكن اليوم الوحام شد علي وجت ميرو بوقتها هههههههههههههه

ريميه احمد

خوذيه امل بكره يمكنه مسكين يدور الراحه ومالقاها يمكن لا خذاك تريحينه انا وافقت على زوجي سمعته طيبه وملتزم وفاتحلي بيت وقاعده ارتبه وأثث على كيفي والحمد لله مرتاحين ومافي اي مشاكل بينا وادعو لي ربي يسخره لي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى