مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

طبخات وخلطات حركات والله بالنسبه لخلطة المره والديتول الاخضر معقمه وتشد بس اشك انها تبيض
شوفي انا كنت اشك انها تشد اما التبيض على ضمانتي ... في وحده كانت تخلط مقدار نصف غطى بماء دافئ وتستخدمها كل يوم كغسول لوجهها وسبحان الله بيضت بس مادري عاد صحي او سليم هالشي الله واعلم

$دمعه غلا$

هههههههههههه وانا مستغربه اقول عبوره مالها عاده تطول يالله اهم شي تكونين متونسه وسوالف تسر الخاطر ياحليل ريميه وينها ماشوفها

$دمعه غلا$

المشكله من يتحمل ريحتها المره ريحتها قويه ممكن استخدمها مرتين بالاسبوع بس على طول والله مدري

عبره

هههههههههههه وانا مستغربه اقول عبوره مالها عاده تطول يالله اهم شي تكونين متونسه وسوالف تسر الخاطر ياحليل ريميه وينها ماشوفها

ههههههههههههههههاي شفتي شنسوي يا ختي الله كريم ... ريما طلعت من ساعتين تقريبا

$دمعه غلا$

لا بالنسبه للشد تششد انتي شوفيها يوم تذوب وتحطينها على يدك تحسين اليد ناشفه مره

عبره

لا بالنسبه للشد تششد انتي شوفيها يوم تذوب وتحطينها على يدك تحسين اليد ناشفه مره
زين اجل بسويها وتوكل على الله ... شنو ورانا ... بس يروح ابو الشباب ... ولا الحين ما يمشي ريحة المره تفشل عنده

$دمعه غلا$

والله اول ماكنت اسمع ولااقراء عن شي الا سويته بس الحين كسلت مالى خلق حتى لو موفترة حمل بس مشكلتي لايمكن استمر بالكثير اربع ايام وخاصه اذا ماشفت نتيجه والله مارجعله

عبره

والله اول ماكنت اسمع ولااقراء عن شي الا سويته بس الحين كسلت مالى خلق حتى لو موفترة حمل بس مشكلتي لايمكن استمر بالكثير اربع ايام وخاصه اذا ماشفت نتيجه والله مارجعله
اي والله يا دموعه ... كل شي يبيله مزااااااج ... والله يجيب هالمزاج ... شكلي مثلك والله بس اغصب نفسي غصب خخخخخخخخخخ

السلام عليكم جميعا
دموعه وعبره اخباركم

دموعه صبغتي الشيبات ولا لسى

والريجيم اخباره معاك
هههههههههههه
انا لساتني مقصره ونكديه الله يعين ازواجنا علينا
ههههههههههههههه

على طاري المره انا كنت اتنقع فيها في النفاس عشان يلتئم الجرح

وبيضتني
وانا ما كنت ادري انها تبيض
يعني من تجربتي الشخصيه تبيض
وبسسسسسسسسسس

$دمعه غلا$

ضحوكه شيباتنا ماركه عالية الجوده ماينفع فيها اي اصباغ والرجيم لاامل فالحاله صعبه جدا جدا
معلومه جديده عن المره وسهله بس استخدامها اليومي يشد بطريقه مزعجه اخاف من التمزق وكل وصله من عندها

أمل بكرة

اهلين بلقيسيات وش اخباركم حبيت اخذ1 رأيكم بمنصب زوجة ثانية ع 36 اول زواج لي !!
طبعا مجرد خطوبة مابعد صار شي رسمي
يارب فرج همي

$دمعه غلا$

اهلين امل بكره بصراحه المنصب قوي ولا منصب وزاري عاد المنصب يعتمد على بنود كثيره اهمها قوة شخصية الرجل واستطاعته الماديه على فتح بيتين وبالنسبه لك يعتمد على تطنيش كل ماتسمعين من مثبطات والاستعانه بعد الله بماتملكين من اسلحه انثويه وثقافيه

انا المها

قلللللوش قلللللوش قلللللوش الحقي ياعبورتي الحقي يادموعه صرت ملكه اخيرا مابغيت اااااههههه الحمد لله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى