مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي اصبح يتلذذ بصدي وهجراني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ربي رضاك

انسيه وعيشي حياتك او الله يعينك اقفلي عليك انتي وهوالغرفه واحضنييه بدون كلام وبوسي راسه

واعتذري عن ذنب لم تفعليه ربمايرتاح غروره

متابعة معك بصمت .....أختي لا تصعدي معه حتى بملامح وجهك تذكري ميزاته التي هي كثيرة ..... عيبه الوحيد هو عصبيته و ما تابعها من كلام موجع و ما زاد الطين بلة هو خروج المشكل الأخير للعائلة ما حز في نفسه كثيييرا ....
اجلسي مع نفسك و ضعي صبرك و بقائك في مملكتك ولم شمل بيتك في ميزان مع طلاقك منه و جلوسك في بيت عائلتك سوف تجدين الدافع لاجتياز هته العقبة بخير وفقك لله لما فيه الخير......
نصيحة بما أنه يغار من علاقتكم ببعض مستقبلا خبئي عنه قدر الاستطاعة علاقتكم ببعض.....

استعيني بالله على مشكلتكي فكل مشكله ولها حل لاتقنطي من رحمة الله ابذلي كل مافي وسعك لا اقناع زوجكي بالرجوع اليك مو بس بالكلام وبالفعل وحاولي التقرب والتودد اليه وحسن التبعل ...ولاتطلبي من احد بل اطلبي العون من رب الكون الله يهديه لكي ويصلح مابينكم انه القادر على ذلك

اختي الغاليه متابعه لك من اول وعندي لك راي لن تندمي ان جربتيه قولي لزوجك سنذهب لولدتك وخذي لها هديه بسيطه واضحكي وانبسطي معهم واطلعي معهم واعزميهم عندك وبيني احترامك له وصدقين راح يتحسن وامدحي امه واهله عند عيالك وتذكري مواقف حلوه معهم وهو يسمع وانسي اي زعل كان بينك وبينهم خليه يعرف قدرك وعلاقتك مع الاخرين واذا تكلم معك ناظري عيونه مده طويله ماراح يتحمل صدقين

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انهاري بالبكاء امامه واصرخي وانتي تبكين بكل مافي قلبك ..لن يرضى حتى يراك منهاره ..اعتقد ان هذا هو الحل الاخير وسيظل يضغط عليك يوميا حتى يراك منهاره ..وان استمر الوضع كما هو ستنهار اعصابك فعلا ..تغدي فيه قبل مايتعشى فيك ابكي واختصري على نفسك الوقت ..وقتها سيشعر فقط انه انتصر ..ولكن صدقيني انتصار مؤقت لانه سيعود اليك يرضيك ويمسح دموعك ...لاتنسين طولي شوي وانتي تبكين

saniaend

الله يجزيكن الجنة خواتي شكراً لكل من مرت وأعطتني ولو جزء بسيط من وقتها وخبرتها ومحاولتها مساعدتي شكراً لكل من دعت لي جهراً وسراً والله يا أخواتي أنا حالتي النفسيه جداً سيئه لأني وصلت الي شبه قناعة ان زوجي قرر وهو مصر علي قراره حتي لو كان ضد نفسه ولن يستجيب لأي شئ اخر حسب اعتقادي الحالي فانا مشتتة التفكير حالياً وربما افتقد الي الحكمة في أفكاري ولكن هذا ما أشعره الان فهو لن يقبل بشي حتي البكاء والذل فانا فعلته مرةً وليس تمثيلاً فعلاً انهرت انهيار كامل احياناً يقف معي ويهديني وبمجرد هدوءي يقول لي اتمني ان تريحي أعصابك ويقول ما بيننا مازال قائماً ومشكلتنا لم تحل ولا يغير شئ من قراراته او انه يدعني انهار ولا يحرك ساكناً فقط يخرج من البيت او لا يتحدث ابداً وهو من النوع الذي ان غضب يمكنه ان يسكت دهراً ولا يهمه من أمامه لانه يراني الظالمه وهو المظلوم ولذلك لا يؤنبه ضميره علئ ابداً ابداً والله احس أني اصبحت لا اطيقه فهو أهدر كرامتي ولا يريد حتي النسيان لشئ اخطانا فيه كلانا وخطأه هو اكبر بشهادة الكل في حين انه أنا من يجب ان تتخذ هذا الموقف منه الان حسبي الله ونعم الوكيل**

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عزيزتي

كيف هي علاقتك بربك ؟؟

أنتي في أزمة وفي كربة

وربك سبحانه يجيب دعوة المضطر إذا دعاه

لأنها تخرج من قلبه صادقة خاشعة متذللة

ادعي وتصدقي واستغفري

وستفرج

كوني واثقة بنصر ربي وعونه لك

إن كان هذا المخلوق قد استقوى عليك بقوته وجبروته ورجولته

فربك أقوى منه وهو القادر على أن يذهب ما في نفسه وأن يعيده لك خيرا مما أردتي

فقلبه بين اصبعين من أصابعه سبحانه يقلبه كيفما يشاء

التعديل الأخير:

دانة الشام

لاحول ولاقوة إلا بالله... اتركيه وشانه في الوقت الراهن.. الأيام ستنسيه كثيرة كانت أو قليلة ,لكن حتما ستنسيه,,قد لاينسى الحدث طبعا ولكن وقعه عليه لن يكون مثل الآن..لذلك صدقيني شيئا فشيئا سيحاول إعادة الوضع بينكما للوضع الطبيعي زوج وزوجة...بنهاية الأمر هو رجل ولن يحتمل العيش معك في بيت واحد ولكن كالغريب.. ولكن ياالهي كم ستصبري وكم ستتحملي إلى أن يقضي الله أمرا كان مفعولا...!!! أنت الآن محبطة وتتملكك مشاعر الغضب والحنق عليه ومنه ..ولااااا ألومك!!! لذلك خذي فرصة أياما واهدئي ولملمي نفسك فما تمرين به ليس بلأمر السهل..كان الله بعونك..تصرفي بشكل طبيعي ولاترهقي نفسك حاليا في محاولات إرضائه.. ولكن بعد أن تعودي فتتمالكي نفسك وتشحني صبرك وحنانك مرة أخرى تقدمي منه بضع خطوات دون أن ترمي نفسك رميا عليه..بعض اللفتات الحلوة ..بعض النظرات الدافئة.. ابتسامة رقيقة..كلمة مديح وشكر.. بعض اللطائف التي تجعل نبع المياه لاينضب ولايجف.. ربي يكون معك ويهدي زوجك ويزيل الغشاوة من قلبه..

saniaend

اه يا اختي واثقة واختي دانة الشام لا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل علي ما فعله بي زوجي والله يا أخواتي علاقتي بربي جيده ولو لم تكن كذلك لأثبت بالجنون لان زوجي شككني بنفسي وباني هل يمكن ان اكون أنا علي خطأ هل أنا سبب المشاكل هل هو الذي يعاني مني كل هذه السنين فهذا ما يقوله ويؤكد عليه فأصبحت والله اشك بنفسي واقارب الجنون فانا اري نفسي ضحيته من كل النواحي فانا عشت في عذاب معه وهو لا يحس غير بانه هو المظلوم الوحيد وانا اعلم بانه يريدني ان اكون دائماً المخطئه ولكني الان مقتنعة وجازمةً بانه مقتنع تمام الاقتناع بأنني أنا من هي دائماً علي خطأ وهو كثر خيره انه من الاساس معي بالبيت اه يا دانة اعلم كما قلتي باني احتاج الي فترة راحةٍ اي والله أني احتاج لوقت الملم فيها اشلائي وجروحي وارمم فيها كسوري وانسي مأساتي وليس لي الا الله والدعاء اليه ثم خبرتكن وحكمتكن ونصائحكن ومساندتكن الغاليه لي عسي الله ان يجمعني بكن في الجنه حتي اشكركن واحدةً واحدة .**

واثقة

عندي لك نصيحة أرجو أن يكون فيها دوائكم الإثنين

اطلبي منه إجازة لمدة اسبوع تذهبين فيها لأهلك

لأجل أن تستردي صحتك النفسية وتفكري بحياتك جيدا

تذهبين برضاه ودون غضب

وهناك دعيه يفكر بك وأنتي بعيدة عنه

وأنتي التجأي في هذه الفتره إلى ربك

ودعي الخلق للخالق

saniaend

اختي واثقة
ان أراها جداً جيده هادا الاقتراح وهو لا يمانع ولن يمانع ولكن المشكله الاكبر ان اهلي اصلاً يشكون في ان بيننا مشاكل حالياً وامي تسألني يومياً وانا انكر ذلك وأقول لا الحمد لله نحن بخير والمشكلة ايضاً كما تعلمين اهلي حالياً لا يثقون بكلامي بعد ان خدعتهم انني عايشه معه بجنه مثاليه ووالله أنا لم اكذب فحين لا تكون لدينا مشاكل نحن فعلاً نكون بجنه وهو جداً ممتاز معي ولكني فقط لم اخبرهم بكيف يكون حاله وهو غاضب حتي اكتشفوه بنفسهم ووجدوني كنت اعيش بنار كنار جهنم عندما رأوه يصرخ ويقول لي أمامهم انتي تعرفين ماذا يمكن ان افعل لكي فهنا اهلي حفظوا كلامه واصبحوا يسالونني ماذا تخفي عنا غير هذا ماذا حدث لكي معه وماذا فعل بك فان ذهبت اليهم الام فلن يقتنعوا بأنني فقط قادمه بدون مشاكل وعندها يمكن ان يمنعوني من الرجوع الي بيتي حتي يتأكدوا منه ان كل شئ بخير ام لا وانا لا أريدهم ان يحتكوا به هذه الايام والنفوس غاضبه فهذا ان حدث فسيضغطني اكثر من الان ولذلك ان استطيع ان ابعد عنه وانا في بيتي ساتجنبه ولكن بدون استفزاز حتي لا يجد اسباب اخري يعاقبني عليها كما يفعل الان شكراً اختي علي متابعتك الدائمة دمتي لنا جميعاً خير اخت.**

دانة الشام

اختي واثقة
ان أراها جداً جيده هادا الاقتراح وهو لا يمانع ولن يمانع ولكن المشكله الاكبر ان اهلي اصلاً يشكون في ان بيننا مشاكل حالياً وامي تسألني يومياً وانا انكر ذلك وأقول لا الحمد لله نحن بخير والمشكلة ايضاً كما تعلمين اهلي حالياً لا يثقون بكلامي بعد ان خدعتهم انني عايشه معه بجنه مثاليه ووالله أنا لم اكذب فحين لا تكون لدينا مشاكل نحن فعلاً نكون بجنه وهو جداً ممتاز معي ولكني فقط لم اخبرهم بكيف يكون حاله وهو غاضب حتي اكتشفوه بنفسهم ووجدوني كنت اعيش بنار كنار جهنم عندما رأوه يصرخ ويقول لي أمامهم انتي تعرفين ماذا يمكن ان افعل لكي فهنا اهلي حفظوا كلامه واصبحوا يسالونني ماذا تخفي عنا غير هذا ماذا حدث لكي معه وماذا فعل بك فان ذهبت اليهم الام فلن يقتنعوا بأنني فقط قادمه بدون مشاكل وعندها يمكن ان يمنعوني من الرجوع الي بيتي حتي يتأكدوا منه ان كل شئ بخير ام لا وانا لا أريدهم ان يحتكوا به هذه الايام والنفوس غاضبه فهذا ان حدث فسيضغطني اكثر من الان ولذلك ان استطيع ان ابعد عنه وانا في بيتي ساتجنبه ولكن بدون استفزاز حتي لا يجد اسباب اخري يعاقبني عليها كما يفعل الان شكراً اختي علي متابعتك الدائمة دمتي لنا جميعاً خير اخت.**
صح وأنا معك في الرأي ثم أن الشخص الذي مثل زوجك قد يفسر أي تصرف تعودي به من زيارتك لأهلك أي كلمة حتى لو لم تقصدي بها شيئ يفسره أن أهلك من علموكي أو حرضوكي لفعل ذلك أو قول ذلك.. في الفترة الراهنة خذي هدنة ولكن في بيتك ... الله يهديه ويحنن قلبه على حاله وعليك..

واثقة

أعانك ربي

وكفاك همك

ربك هو ناصرك ووكيلك

ونعم به وكيلا

saniaend

شكراً يا واثقة علي النصائح والدعاء زبي يضعها في موازين حسناتك

saniaend

فعلاً يا دانة الشام ما قلتيه صحيحاً فأنتي ملمه بمواصفات زوجي العجيبه الغريبه والله هو في نقاشنا بالأمس قالها لي انتي لا يكون هذا كلامك الا حين تاتين من زيارة اهلك وانا والله لم اقل شيئاً ولكنه دائماً يضع اللوم علي او علي اهلي او اي شخص اخر بالعالم المهم انه ليس هو فهو لا يخطئ ابداً
شر البلية ما يضحك شكراً لكي اختي **

علياء 1430

عجزت افهمك ....

تجااااااهليه تجااااهليه

الذل مايمشي مع هالرجال ....مسألة أنك تلاحقينه كأنك ميته عليه لا لا لا

اذا انحنيتي بيوطى عليك زياده

هو قال: ما اطالبك بطبخ او شي .....

افهميها يا اختي وعيشي حيااااتك

انتبهي لاطفالك واهتمي بنفسك .... سوي لك برنامج غذائي...تمارين يوميه
..حطي لك وقت لحفظ القران.... احفظي احاديث

وبما انك في لحالك في غرفتك ....غيري من ترتيبها ...مثلا غيري من مكان السرير . حطي مفرش جديد
خلي اضاءتها خافته ورومنسيه وشغلي الموع والفواحات طول الوقت........طبعا هالشي لك انت بس ((يعني دلعي نفسك))
عشان لو يدخل الغرفه أو يمر منها بتشده الروائح ويتحسر من الداخل

اذا كان جالس معكم ... لاتتلصقين فيه
ان تكلم معك بأدب ردي واجابه مختصره بس ((يعني كلمه ورد غطاها))
واذا تناقشتوا -والافضل انك تجتنبي النقاش هالفتره-....لاتعترفين باي خطأ نهائيا........واقلبيها عليه ((قولي انت اللي صابره ومتحملته وووووالخ))

الله ينصرك عليه يااااااااااااااااااااااارب والله اني حاسة بمعاناتك كان الله في عونك والله يرده لك ردا جميلا احسن مما كان عليه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى