مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي اصبح يتلذذ بصدي وهجراني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي انسيه تماما في هذه الفتره... تخيلي انه مسافر او شيئ من هذا القبيل و ركزي على استجماع قوتك... فانت منهكة الآن جسديا و عاطفيا... قومي بتدليل نفسك حاليا فانت بامس الحاجه للدلال... و ان كان يرفض اعطائك إياه اعطيه انتِ لنفسكِ. اذهبي للصالون و غيري من نفسيتك قليلا... المهم لا تعيشي في داومة الإكتئاب فلن تستفيدي منها شيئا سوى زيادة الحنق والغضب عليه...

دعيه للزمن.... فلابد ان يرجع اليك صاغرا حين تشتد عليه رغبته فهو رجل في النهايه و لن يستطيع ان يصبر امد الدهر...

كان الله في عونك..

والله يختي مع احترامي لجميع الاخوات ولك ولكن مادري ليش مستحمله انسان مثل هذا !!! حتى لو تقولين انه يكون جيد لما ماتكون بينكم مشاكل !! طيب اذا هو جيد فانتي دائما جيده معاه !! واذا كان مثل البركان ماتعرفين متى يثور او شو يرضيه كيف تقدرين تتنبئين بردة فعله اذا قلتي له اي كلمه او صدر منك اي تصرف !!!

حبيبتي بصراحه اقرا موضوعك واتابعه من فترة واعترف لك اليوم هيجتي علي القولون من ضيقي عليك !!! يعني انا اتابعك من بعيد ومتضايقه عليك فكيف انتي اللي عايشه بلب المشكله !!

اختي انسان مثل هذا مريض بالغرور والكبر والشك وانعدام الثقه بالنفس يبي يهمشك يبي يدمرك يبي يعزلك عن اهلك والناس كلها انسان عارف انه غلط وانه ماراح يلقى مثلك ولكنه يكابر ويعاند حتى بنفسه وبرغبته وفطرته !!!

انا بقولك رايي و يحتمل الخطأ والصواب لو مكانك خصوصا بعد النقاش اللي صار بينكم امس اقعد معاه واقوله انت تعبان من وجودي ومو قادر تنسى اللي صار وتحملني الغلط خلاص اذا انا على قولتك غلطانه انا اعترف بغلطي ولكني اعترف بعد باني مو قادره افهم انت شو تبغي بالضبط وكيف تبيني اتواصل معاك هل تبيني زوجه والا خدامه والا مربية والا ايش بالضبط ؟؟ عشان كذا وعشان مااتعبك اكثر انا بقعد فبيتي وبين عيالي وانت هذا بيتك وهاذولا عيالك بس كل حد في حاله ماراح اتدخل باي شي يخصك ولا انت لك خص فيني وخليها مثل مايقولون فترة هدنه ونقاهه لك ولي لين ربي يسهل ونشوف بعدين شو يصير

وخلال هالفترة ابتعدي تماما عن الاحتكاك فيه وعيشي حياتك بالطول والعرض اضحكي وسولفي مع عيالك ومع صديقاتك البسي وغيري بشكلك وخليه هالشي لنفسك اولا مو لاي احد واقتربي كثير من ربك وتصدقي وطنشيه تماما لين يجي يبغي يتفاهم معاك وذيك الساعه شوفي شو يصير

تنويه

انا اقولك هالكلام لاني احس انك راح تدمرين نفسيتك بيده وبنفسك فانا ابغي هالهدنه وهالابتعاد عشان تهدا النفوس وهو يفكر زين باللي يقوله ويراجع قراراته وبعدين يختي انا احسك اهنتي نفسك بما فيه الكفايه وقدمتي تنازلات كثيره فوق طاقتك فلا توصلين نفسك لحافة الانهيار واشوف ان زوجك كل ماتنازلتي تجبر اكثر وتغطرس وشاف نفسه الصح وانتي واهلك الغلط !!!
فعيشي لنفسك عشان يعرف انك انسانه تقدرين نفسك ولك كرامه وانك خلاص فاض بك الكيل وممكن يفقدك

ياعمري انتي انا عندي حل وش رايك تروحي تاخذي عمره صد قين راح ترتاحين وتهدا انفسكم وادعي ربك عند الملتزم فهناك دعوه مستجابه اعانك ربي ويسسسسسسسسسسرامرك

تك تك

كلام الاخت غرشوب رعبوب صح 100% اتبعيه وماراح تندمي، الله يفرج همك,,,,,,,,,,,,,

شمووخ3

طيب انا عندي طريقه مجربتها..........................خليك مبتسمه
و قولي في الصباخ والمساء (اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن ومن الجبن والبخل ومن العجز والكسل ومن غلبة الدين وقهر الرجال)...والله ليذهبن الله همك هذا وعد نبوي مع المداومة
ثم اهتمي بنفسك من جميع النواحي وبذات العطور وخليك حنونه عليه بكل ما تعنيه الكلمة
اذا دخل خذيه بحضنك وضميه بكل قوه وقبليه على عنقه وعلى جبينه وقولي ليه تسوي فيه كذا
والله اني احبك هذا انا قدامك ولك الي يرضيك مني وانا مستعده وقبليه على فمه وكل كلمة وقبله ساخنه وبعدين اذا جلس ابتسمي بكل رقه وجلسي بحضنه على رجوله وخذي يده وقبليها واصحي تتكلمي في اي مشكله اذا فتح موضوع قولي احبك وحضنيه سوي نفسك ولا كنك تسمعي شيء بس حضن وضم...........والله اني اقولها وانا مجربه جربي وغير تدعيلي وتري العجب العجاب (يقول زوجي والله مقدر عليها لو كان في عز زعله )وبعدين التكبر على الزوج ما يجيب نتيجة بل يزيد الأمور سوء ترى الرجال يحبون الحرمه الودود ...وخليك فرفوش ولاتدققي في الكلام ارمي ورى ظهرك....ارجوك جربي بس بشرط مره لاتتناقشي بشي راح ولاتعاتبيه.......ارجوك جربي وطمنيني عليك (ولا عاد تدخلين اهلك في شيء ابد نصيحة)

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
قرات مواضيعك الثلاث الله يفرج همك لازم تعرفي في الاول انك في ابتلاء من الله ليرى صبرك اثبتي انت على خير
عزيزتي المشكلة ليست فيك انما في زوجك فهو يحس بالدونية انه اقل منك شانا بسبب تماسك اسرتك وحب اهلك لك
احساسي انه انسان مريض بالغيرة والحقد ربما لانه تربى في بيئة حاقدة او سيئة وربما لانه لم يلقى الحنان من اهله ويتجنن عندما يرى اهلك وقوة علاقتهم فيك لا تستغربي فهناك كثير من الازواج من هذه النوعية ومنهم زوجي
زوجك مثل زوجي شمالي شرقي لا ينسى الاهانة ابدا تخيلي صارلي 12 سنة متزوجة ولحد اليوم يعايرني بامي وشو قالت عليه وقت الخطوبة
انا كنت عايشة بقطر ونحن اصلا مغتربين وعندي خالي مهندس ما شاء الله معروف ومشهور في قطر وسمعة طيبة
المهم كل ما يتقدم لنا خطيب عن طريق خالي هذا امي ترفض العرسان وتقول لخالي اوعى تجيب سيرة انه حد خطب البنات او حد تقدم لنا قصدها انه حالي اي عريس يجي لا يخبر ابوي بس يخبر امي
امي الله يهديها عندها عقدة فهي شمالية شرقية عندها عقدة لا تحب ان تزوجنا من خارج العائلة
ولما تقدم لي زوجي الضحية هذا ما تقدم لي عن طريق خالي لا تقدم لي عن طريق ابوي يعني الموضوع صار بيد ابوي والموضوع خرج من يد امي ولحد اليوم وامي ناقمة على زواجي من خارج العائلة طبعا استخرت ووافقت ولما وافقت حاولت بكل الطرق ان تفشل هذه الخطبة
مثلا راح اعطيك امثلة واتمنى تعيشي جو علشان تنسي شوي قصتك ومعانتك وتشوفي بلاوي الناس انا قاصدة اني اكتب المشكلة كامله
انا كنت موظفة في الخطوط القطرية في قطر يعني مركز مهم ولازم الملابس تكون مرتبة المهم كنت مخيطة اكثر من عباية للشغل وللعرس وللطلعات العادية اتخيلي اقوم الصبح علشان البس العباية الاقيها مشقوقة بالسكين لا تستغربي يا عزيزتي فهي غيرة الام الحنونة
المهم طبعا زوةجي اعطاني المهر وكان 30 الف المهم والله ما اكذب عليك باي كلمة ويشهد الله اني صادقة بكل كلمة قلتها رحت الخياط اخيط 6 طقومة تنانير وبلايز وفساتين للزواج وكلها موديلات دفعت 10 الاف بس للخياط على ملابس الخياطة المهم قبل العرس بشهر افتح الخزانة علشان اشوف ملابسي اللي خيطتهم تخيلي ما راح تصدقين اللي شفته امي جايبة البوية تبع الكنادر وحاطة على الملابس اللي خيطتها كلها بوية يعني كلها خربت ومبينه الشغلة بفعل فاعل وعرفت انها امي الله يسامحها
راح اعطيك موقف ثاني وهو نفس موقف زوجك من امك واحنا خاطبين كان زوجي يجي كل خميس العصر عندى ويجلس في البيت وطبعا ابوي يتركنا على راحتنا المهم وكان بس يجي ما يجيب معاه شي بيده
يجي فاضي
المهم مرة زوجي سمع من زوجة اخوه انه امي تقول شو هذا الخطيب اللي يجي بدون يجيب شي معاه بيده لخطيبته
تخيلي من 12 سنة ولحد اليوم يضل يذركني ويعاييرني فيها انت امك ما كانت تبغيني وانت امك تكلمت علي اني انا كنت ازورك وما اجيب شي لك انت امك ما تحبني انت امك تكرهني وانت وانت وانت وانا ساكته ماخذته على قد عقله اعتبره طفل صغير وابتسم بوجه واضحك على تفكيره السطحي واقوله والله معك حق ومرات اعتبره انسان مريض والمريض مالنا غير الصبر عليهم
المهم انا كنت احاول اني اصلح علاقة امي بزوجي وبس اروح ازورهم اقوله يالله امي سالت عنك وقالت ليش ما جا زوجك معاه وامي تسلم عليك وتعتب عليك ليش ما تزورها
وموقف ثالث من اللي امي عملته مع زوجي زمان ولحد اليوم ما ينساه ويذكرني فيه
كان زوجي واحنا خاطبين يتصل فيني كل يوم الساعة 10 في الليل وصارت امي تنقهر وتغير منه صارت بس تصير الساعة عشرة تقطع وصلة التلفون علشان زوجي ما يتصل عليه
المهم زوجي ذكي وعرف لحركاتها صار يغير ساعة الاتصال يعني يتصل الساعة 9 او 8 علشان امي ما تقطع الخط
وموقف اخير انا زوجي كان يشتغل بالجيش في قطر بس نزله راتبه وصار قليل فاتصل على اخته بابوظبي وقالها انهم نزل راتبه والظروف صارت صعبة
واخته ما شاء الله ظروفهم فوق الريح ومستواهم المادي عالي جدا المهم اقترحت عليه يجي هو اول شي هنا ابوظبي علشان يفتحو مصنع للمياه وهو يمسك المصنع ويصير المدير
المهم قبل يروح عند اخته احنا طبعا بعنا كل اغراض البيت ولملمت كل ملابسنا وادواتنا الكهربائية والاشياء المهمة وانا واولادي رحنا عند اهلي وزوجي راح ابوظبي علشان يفتح لنا بيت ويجهزه
المهم قبل يروح انا اعطيت امي كل الادوات الكهربائية وامي ما حبت تاخذ الا لما تعطينا حقها وانا قلت لها لا خلاص م ضروري المهم اخذت كل الاغراض ومنهم خلاط كهربائي ولانه غالي اعطتني حقه المهم مرة وانا عندهم جالسة اسمه امي تقول لصديقتها انا احنا اعطيناها كل الادوات الكهربائية وهي اعطتنا حق الخلاط طبعا من غبائي رحت قلت لزوجي امي كذا كذا تقول عنا انا احنا اعطيناها كل الاغراض والطناجر والصواني والكهربائيات وهي بس اعطتنا حق الخلاط واخلصي اذا تخلصي مع زوجي هي كلمة وقلتها وتندمت اني قلتها له المهم لحد اليوم زوجي يعايرني ويقولي انت امك اللي بس جينا نسافر اعطيناها كل الاغراض وهي اعطتنا بس حق الخلاط وفضحتنا عند الناس انها اعطتنا حقه نسيت كل اللي اعطيناها اياه وما تذكرت الا الخلاط
الله المستعان بس
المهم بعد 12 سنة زوجي علاقته بامي رسمية وما يكلمها الا في الاعياد وانا احاول اني ازبط وارجع علاقة امي بزوجي مثلا اذا اتصلت اقوله امي تسلم عليك
ولما مرة سافرت عندهم كل اخواني وامي وابوي جابوا له هدايا المهم صار شوي تحسن في الموضوع
وخليت علاقتي باهله قوية

اسيرة فكري

اعتقد انه صاير عرف عند الناس عامه يعني الزوج مايحب اهل الزوجه والزوجه ماتحب اهل الزوج والزوجه تحاول انه الرجل يتقبل اهلها ويبلعهم شوي والزوج يخليها تحبهم بالقوم والله المستعان

رازيا

طمنينا عليك

نردينا

الله يكون بعونك هاذا مو زوج هاذا ابتلاء من رب العالمين
حاولي تبعدين اهلك عن اي نقاش بينكم ولا تجيبين ذكرهم ولا تمدحينهم وذا فيه عند اهلك مناسبه ابد
ابد لاتقولين له تعال
الله اعلم يمكن زوجك فيه عين فيه حسد او سحر بينكم
اذا مافي كل هاذي الاشياء اجل زوجك يبله ضرب ههههههه سامحيني

رشوف القمر

انا زوجي شمالي شرقي ومريت بنفس الطريقه ومن اول زواجي وهو يقول لي انا ماابيك انتي عندي علشان العيال تصرفاته كانت واضحه انه مايبيني ومو طايقن تدخلو اهلي و النتيجه طلعت الكلام الي يقوله مااقصده يعني ياختي عيشي حياتك والكلام الي يقوله طنشيه وهو يحبك ويبيك واوصيك اوصيك بكثره الاستغفار والدعاء الله يفرج همك انشاء الله

saniaend

خواتي الغاليات عساكم بخير والله الواحد الآحد يعجز قلمي عن شكركم وعن التعبير بما يكنه صدري لكم من تقدير واجلال وشكر والله لولاكن بعد الله لما كنت قد قدرت علي الاستمرار ومواصله حياتي ببيتي أعزكم الله يوم لا عز الا عزه.
شكري الجزيل لكل من دخل موضوعي جميعكن شكراً لكل من دعا لي لفرج كربتي ونصحني ولكل من سردت لي تجاربها ومن ذكرت قصتها حتي اآخذ العظه والعبره حتي الاشياء ذات الخصوصيةً ذكرتوها لي حتي استفيد من تجاربكن و حتي تخففن عني مصيبتي **والله اكتب لكم والعبرة تخنقني من تفاعلكن الكبير معي جزاكم الله كل خير وادخلكم جنات الفردوس يا قادر يا كريم فانتن والله نعم الأخوات نعم الأخوات وافضلهن.
أخواتي **بعد ان اخبرتكم بما حدث وصمتي معه اتي مرةً اخري وقال لي انتي ماذا تريدني مني بالضبط احببت صدقاً ان اقول له اريد الطلاق فاستعذت من الشيطان وقلت لن اقول هذا وفقط ساصمت ولكني اعرفه فهو يريد مشكلةً معي ان لم ارد عليه لانه السؤال مباشر وينتظر مني الرد فقلت اريد ان نطوي صفحة الماضي فقال لا نستطيع كيف وانتي تعتذرين وتآتي بعدها اتحدث معك أجدك لا تفهمين لماذا أنا غضبت واحس انك تعتبريني شبحاً في داخلك وانت**تعتذرين**فقط لأجل ان تبحر المركب وليس حقيقةً وكان يصارخ بكل قوة فلم اجادله وصمت لأني ادركت انه ناوي لي علي نيه وايضاً انه لا جدوي من مناقشته وايضاً لاني احسست انني حقاً كرهته فهو حتي ان اراد داخل نفسه ان يصلح ما بيننا يهدمه اكثر بتصرفاته الرعناء هذه فلم اتحدث وصمت ولكن اليوم ما اصبحت ألاحظه في زوجي انه اصبح اكثر هدوءا وانه يبين لي ان الطريق اليه قد سهل قليلاً **ويبتسم ويساعدني مع الاطفال وواضح انه متنازل ولو قليلاً وانا الان أتخيل انني لو ذهبت اليه سيتفاهم معي ولكني احس أني حقاً لا اريده فقد امتلأ قلبي منه بغضاً ولا استطيع نسيان أفعاله معي وصده المتواصل لي فاصبحت لا احبه كما كنت وعندما اراه لا اذكر شيئاً سوي قسوته وتشبثه بارائه وهو الوحيد علي حق حتي عندما يكون جالس علي اكبر الاخطاء فلا اريده معي هذا سبب وايضا خوفاً وتوجساً من انه ربما يصدني مرة اخري مع ان وحي الاستشعار لدئ يوحي لي بانه متنازل قليلاً ولكني خائفة فمن لُدغ من الحيه يخاف من اي شئ يتحرك ولذلك لا اريد ان اتحدث اليه مرة اخري واترك هذا الامر للأيام وله هو فقط حتي يكتب الله لي ما يريد.**
ما رايكن أخواتي هل أنا علي حق ام باطل **فانا جداً اثق في أراكم وأقدرها واقدر اعطاءكم موضوعي جزء كبير من وقتكم أحبكم جميعاً في الله أخواتي انتظر ردودكن فعسي ان يكون الحل الأكيد في يد احداكن. **

رازيا

شوفي هذا زوجك شايف نفسه ومتكبر ومغرور وانت اللي راح تجيبي راسه اسمعي مني شو راح تعملي بالظبط
روحي بسرعة خذي شاور وحطي عطر خفيف ولوشن ريحته على فواكه او توت المهم يكون حلو ومريح للنفس وشغلي فواحة وعليه زيت عطر ي علشان تريح اعصابه
وحطي عطر خفيف واذا عندك مسك اصلي من عبدالصمد القرشي احسن ههههههه علشان تجيبي اجله الليلة ههههه
المهم حطي عطر خفيف او مسح بالمسك على يدك والبسي لبس مغري يعني بنطلون جينز وتي شيرت مفتوح الصدر انتبهي لازم يكون مغري وكانك تقولين له تفضل الليلة دعوة لك مجانية للحب هههههه بس بطريقة غير مباشرة
واجلسي في نفس الغرفة اللي هو جالس فيها واقرئي كتاب او احملي جريدة او شوفي معاه برنامج واجلسي ناقشيه اذا كان حاط على بر نامج مفيد او لا تتكلمين معاه الا لما هو يفتح موضوع معين غير موضوع المشكلة
اتوقع بس يشوفك بهذا الشكل المغري ما راح يقدر يقاوم واذا حاول يتقرب خطوة انت انت تقربي خطوتين
والله يتمم لك على خير امين
وان شاء الله البنات يساعدوك بافكار نسيت اقولك بعد حطي ميك اب خفيف

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
رازيا بارك الله فيك.... "تجيبي أجله الليله"..هههههههه

بصراحه بالنسبة لي لا اعلم ما انصحك به.. اخشى ان اقول لك اغريه بطريقة غير مباشره فيصدك و تحزنين... و أخشى ان اقول لك اصبري إلى ان ياتي بنفسه و يستمر في عناده و تحزنين....

حقا لا اعلم بما انصحك هذه المره

مع أني اميل إلى الإغراء غير المباشر ايضا... عله يتحرك هذه المره و يريحنا جميعا...

اللي اشوفه بوضوح ان الرجال ميت فيك
بس مايحب اهلك ويغار منهم مررررررررررررررره عليك
ومايبي احد بحياتك اهم منه يالطيف
بس انت عامليهزي ماتعاملي الطفل الغيران اللي جاه اخو

يعني حسسيه انه الاهم والاهم واني بقية الكون بعده يمكن يرجع يحن عليهم وينظر لهم باحترام اكثر

وانت خليك زي مانت بس وصليله الفكره

هو يبغى تكرهي اهلك زيه وتبعدي عنهم

بس انت وصليه للي يبغاه بدون مايعرف انك فاهمته

مدري انا كتبت وانا مساتعجله
انت فكري بكلامي ومو شرط يكون صح

عطريه

والله زوجك صعب يتنازل فا أقول خليك ما انت عليه بالثقل لما يجي عندك لان ما غلطت حتى اقول تنازلي وحط وحط اتركيه لما يجي لكن ان جاء لاتفتحي اي موضوع لان ها النوعيه النقاش ما توصلي معه لشي وبين انك منه مجروحه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى