مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي صغيره

مرحبا للجميع
انا بصراحه ما ادري من وين ابتدي قصتي بسيطه انا تزوجت واحد من القرايب وكنا مخطوبين لبعض من زمااااااااااان المهم بعد الزواج ما قدر زوجي يجيني فالبدايه قالوا عين بعدين جابو شيخ وصار يقرى عليه وصار يتحسن بشكل خفيف يعني صارت نفسيته تتحسن وانقطع عن القرايه غصب عنه بعدين صار يجيه ضيق قوي ما عاد صار وده يشوفني صار يتضايق مني انا بالخصوص وانا جلست عند اهلي ما عاد صرت اشوفه ولا اكلمه ولا حتى ارسله رسايل بالجوال بعد فتره قالو الناس ان الي فيه سحر وان الي ساحرته وحده تبغاه بس اهو تزوجني انا المهم انا الحين عند اهلي من ثمان شهور تقريبا ما اعرف عن اخباره شي الا من كلام الناس

انا بصراحه تعبت من كلام الناس الي يقول انه متزوجها بس عشان يطلقها والي يقول والي يقول....... ادري ان مافي يدكم شي بس ابغى منكم الدعاء في ظهر الغيب علا وعسى يستجاب من وحده فيكم
وان شالله كلكم فيكم الخير
ادري كلامي مو مرتب ولا منسق بس اعذروني
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "دعوة المرء المسلم لأخيه بظهر الغيب مستجابة عند رأسه ملك موكل كلما دعا لأخيه بخير قال الملك الموكل به: آمين ، ولك بمثل " مسلم

فلا تنسونا من صالح دعائكم
الله يفرج على كل مهموم همه ويكشف ضيقه وكربته ويحرم ربي النار عن الي بتدعيلي يا عزيز ياقدير

الله يفرج همك ويسعدك دنيا وآخره ويسخر لك زوجك ويحببكم ببعض ويبعد عنكم عيون الناس ويشفيكم يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين يارب العالمين. آمين

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
فرّج الله همك وأزال كربك عاجلا غير آجل يارب..العين حق لامحالة..ولكن لماذا لاتطلبي من أهله أن يأخذوه لطبيب نفسي أو طبيب مختص بأمراض الذكورة؟؟...قد يكون مايعانيه ضعف في القدرة الجنسية وأثر ذلك على نفسيته ؟؟!!! اقنعيهم بأن يستشيروا أهل الاختصاص وبإذن الله ربك يشفيه ويعافيه وييسر أمرك ومابعد الضيق إلا الفرج.

خربز

اسال الله ان يفرج همك ويسعدك وتقر عينك بما فيه لك سعادة وعزة اللهم آآآآآآآآآآمين

الله يفرج همك وهم كل مكروب مشكلتك لازم لها حل عاجل يايعالجوه اهله اوانتي توعيه للمشكله يمكن معاه عجز اوفعلا عين اوسحر لانو المربوط هوه الي مايقدر يجي زوجته انتي كمان لازم تنبهي لنفسك ادا كان هوه ماهمه وراميك عند اهلك كدا قريب تكملي سنه عند اهلك وادا استمر الموضوع اكثر لازم اهلك يدخلو انت لازم تشوفي حياتك وهوه ادا عند الله يفرج له

طيب حبيبتي انتي ليه ماتتقربي منه اتصلي وارسلي واهتمي فيه اساليه اكلت شربت ارتحت نمت لاتتطنشيه وتعامليه بالمثلى والله يااختي لمااشوف اخواتنا الكبار او امهاتنا قدواتنا كيف ضحوا في حياتهم وصبروا ا صبر عجيب والله مثل صبر ايوب ابائنا زمان كانوا شديدين اللي يضرب واللي يخاصم واللي يمنع زوجته من الخروج والدخول وصبروا مساكين صبر عجيب اتحمليه فقط وحاولي تصلحي قد ماتقدري ولابكره ضميرك يانبك ويلومك انك قصرتي وماكان لك دور كبير في الاصلاح وربي يفرج همك وينفس كربك وانا اختك الطلاق دمار للنفسيه ومافيه خير وحتى لو كان بينكم عين خليكم بعيدين فتره وكلميه ولميه بحنانك وقولي له يالله نقرا مع بعض انا وانت عشان لايحس انه هو غلطان او مبتلى اثنيناتكم احسن وادعي ربك في جوف الليل بركعتين فقط ان يفرج عنكم ولاتنسي الصدقه بنيه الاصلاح وادعي لي بالفرج القريب الله يوفقك

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
الله يصلح مابينكم وييسر امرك

دانه الشام انتي تقولين يمكن الي فيه حاله نفسيه انا بعد كنت اقوله لاني قبل قريت وكمان سمعت انو الي مايكون له تجارب قبل الزواج ويفشل بعد الزواج تصيبه حاله نفسيه وشعور بالفشل بس الشيخ الي كان يقرى عليه كان يقوله الي معك عين وكثير ناس انا قريت عليهم نفس حالتك

مستشاره2010

الله يفرج همك عليك بقيام الليل والاستغفاروالصدقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

قاروره مكسوره 2انا معك انو لازم اوقف معه واهتم فيه وهذا الي كان يصير كنت اكلمه واسهله عن حاله بس ماكان يخبرني بشي قالو لي اهله اني ما اكلمه او ارسل له شي لانها صارت تجيب نتائج عكسيه صار يتضايق اكثر وكان يقول اني رح اطلقها عشان ترتاح وما تنتظرني بعدها ما صرت اكلم عليه ابدا او ارسل له

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
دانه الشام انتي تقولين يمكن الي فيه حاله نفسيه انا بعد كنت اقوله لاني قبل قريت وكمان سمعت انو الي مايكون له تجارب قبل الزواج ويفشل بعد الزواج تصيبه حاله نفسيه وشعور بالفشل بس الشيخ الي كان يقرى عليه كان يقوله الي معك عين وكثير ناس انا قريت عليهم نفس حالتك
كلامك صحيح ,وماقلته لك عن قصة سمعتها من أخي وهو طبيب ولكن طبيب قلبية لجأ إليه في أحد الأيام شاب متزوج من 6 شهور ولم يستطع الدخول بزوجته واعترف لأخي أنه كان يقيم علاقات كثيرة ومع أنه تاب ويحب زوجته إلا أن لايستطيع الدخول بها..نصحه أخي بالذهاب لطبيب نفسي وطبيب أمراض الذكورة ومع الرقية الشرعية الشاب حلّت مشكلته الحمد لله وأصبح عنده أطفال ويزور أخي بين وقت وآخر ليتشكره على النصيحة.. صدقيني الرقية الشرعية أولا واستشارة أهل الاختصاص ثانيا وبإذن الله سيشفى ويصبح رجل طبيعي .. ربي يختار الخير.

أحلى مدام

الله يفرررج همك وهم المسلمات ويسخر لنا ازواجنا ياااااارب يااااااااااكريم
ياارب يتحقق كل اللي ببالي سبحانه انه على كل شي قدير
امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

اللهم ارحم ضعفها وقلة حيلتها وفرج همها وارزقها من حيث لاتحتسب
ياحي ياقيوم برحمتك يا ارحم الراحمين

أعلى