مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي صغيره

أحلى مدام

لاحول ولا قوة الا بالله

الله يفرج كربتكم ويشفيه يارب العالمين وأنتي عليك انك تدعيله في اخرالليل وان الله يجمع مابينكم وحاولي ماتكوني ضعيفه وتستسلمي للمشكله استغفري واكثري من الصلاه والدعاء في اخر الليل.....لايكون اتزوجك غصبآ عنه او انه مريض من زمان بس ماقلولكم اهله حاولي انك تسئلي عنه الله يكون في عونك حبيبتي ...

اهو من العايله نعرفهم عز المعرفه لا مغصوب ولا مريض حتى انه انتظرني كم سنه عشان نتزوج

الاميــره

الله يفرج همك ياااااااارب ،،
ويجمع مابينكم على خيــــــــــر ،، نصيحه اقرأي سوورة البقره ..

محبة مكة

انامن رايي انه يروح عند طبيب نفسي
عمل الرقية
خلي كمان يروح عند الدكتور
يعطي له علاج
ممكن عنده اكنئاب او قلق او ..........الخ
لا تسكتي
قولي لاهله
كثير نصحوني على الدكتور
الله يفرج همك
حاولي تروحي الحرم وتدعي الله والله تخرجي من الحرم وحالك حلو

اشكر كل من تفاعل معي يارب يا حي ياقيوم فرج همومهم ويسر امورهم واجمعنا بهم في جناتك جنات النعيم

اللهم يافرج الكرب وميسر كل عسير تفرج همك يارب ويسر امرك ويجعل حياتك كلها سعاده وهنا ويارب تشفي زوجك وتقرعينك به ولله حزنت لك وربي قلبي عورني عليك مالحقتي تفرحين الله كريم ياقلبي ادعي واستغفري الله يفرج همك حاولي طيب تكلمينه شوفيلك حل خلي اهلك يسالون والله انت ببداية المشوار و8 شهور كثيرر الله المستعان ولا حول ولاقوة الابالله

اختي عليك بالصلاة والدعاء واستخيري الله في امرك والله يسرلك امورك معاه وياااارب يفرج همك ويرفع عن زوجك كل مافية

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
الله يفرج كربتك بس بقولك شئ اختي 8 شهور والله العظيم كثير من جد خاصة ان هو لاراح عند شيخ ولاطبيب نفسي وش تنتظري مافي شئ بيصير من يوم ولليله الا طبعا بقدره الله بس لازم العبد يسعى خلي احد يكلم اهله يقولهم ودوه لشيخ او طبيب العين بقدرة الله تتعالج كل شئ بالدنيا له علاج الا الموت غفر الله لي ولكم

تقيه23

الله يفرج همك يارب عاجلا غير اجل اللهم ااااااااامييييييين

الله يوفقج ويهديه حبيبتي .. وانتي اتصلي عليه ساليه اذا يباج ولا لا .. وعسى ان تكرهو شيئا هو خير لكم وانتي صلي الاستخاره

عاشقه قمر

الله يجمع شملكم عاجلا غير اجل
وانتي انشرو عند الناس انكم تطلقتو انتفقو بين اهله واهلك عشان لو فيه نفس تنزاح النفس
انا كذا اعرف وحده انشر بين الناس وهو يجبها لبيت اهلها وبعد فتره درينئ انها ولدت وراحت النفس سبحان الله

أعلى